المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصب شركة الكهرباء

زين البدر
30-10-08, 20:14
نصب شركة الكهرباء ..... نصبه قوية هذا اليوم ... لا اعلم هل يعتقدون اننا لا نقراء القراءه للعداد ....
القراءه الماضية 49089 والقراءة الحاليه للعداد في بيتنا 52564 يعني تقريباً القراءة بحدود 3500 . ولكن تفاجات بان القراءة هي نفس القراءه في السابق 49089 وتصبح الفاتورة اننا لم نستهلك شي يعني 15 ريال فقط رسوم ...
ولكن في الشهر القادم سوف تاتي القراءة تقريبا فوق 58000 يعني راح ادفع 1200 ريال بدلاً من 3500 للقراءة يعني 170 ريال .... يعني المفروض ادفع في الشهر 170 ولكن اذا جمعت لشهرين سوف ادفع اضعاف المبلغ .
اتمنى كل شخص يقوم بقراءة العداد

نجم الشمال
30-10-08, 20:22
من غير ماتقدم أي دليل يـبـه ... معلوم والله معلوم

لا حول ولاقوة إلا بالله

لااااااا ونبـــــي المطر بــــــعد !!!!!!!! .. ما اقول غير لا حول ولاقوة إلا بالله والله المستعان في جميع همومنا وحالتنا إلي مايعرفها غير إلي خلقنــا

يا أخي الله يسلمك أحب أتدرج بموضوع شوي بعيد .. لكني أبي أرجع لصلب الموضوع

في ناس بالمنتدى هذا ( يناقـش ) مواضيع بايخه و يرفـع موضوعه كل نصف ساعة أو ساعة ويــغـطـي على مشاركتنا الخطيرة ولي تهم كل حائلي ينتمي لحائل من حيث طبيعتها و روحها و جبالهـا وأوديتـهـا وهواهــا وحاتميتـهـا العريقة . بسعلشان تكثر عدد المشاركات بموضوعه البايخ علشان تطلع أرقام بجنب مشاركته : ... 1234567

المهم هنــــــا

كل هالمواضيــــع الخطيــــــرة من ( طرق و كباري وشوارع و خدمات وغيرها كثير ) ومن ضمنها ملف ( فواتير كهرباء حائل ) مايحلــهـــــا أنا وأنت ولا هذا أو هذاك

يا أخي أنا لي أقارب في القصيم والرياض وكل مدينة تقريبا ً ولاأحد يتكلم عن فواتير الكهرباء (هذا لما نجتمع ) إلا أنـــــــا يعني ( راعي حايل بس ! )

كلا المناطق تجيهم فواتيرهم بـ 10 -20 – 50 ريال وحول هالأرقام هاذي ولا تتعدى

أما هنا فشيء والله مو طبيعــــــي

أنا اقولكم جميعا ... أنه صحيح هالمبالغ هاذي ماتدخــــــل بجيب أحد في كهرباء حائل

لكن

إلي يأيد هذا الشيء بكهرباء حائل أو يـنـفـذ خطط إدارته العليــا .... ترى له مصلحـة عظيمة . وتراهم واحد أو أثنين بـــس .. والفايدة تكون إما بـ كرسي إلي وراه مكافآت مجزية تعادل راتب 10 أو 20 راتب موظف حكومي من غير راتبه لحاله ولي تجيه كل شهرين أو أربع أشهر أو يبنون له بيت أو شيء يستـاهــل ... وهم بكذا يعطون المستفيد في كهرباء حائل (( ولي أتفقنا أنه واحد أو أثنين بـس )) يعطونه الــ (( فضـلــه ! )) والباقي ببطونهم لأنه ما استجاب للحركه الوسخه هالذي إلي ما تمد بأسلام أو المسلمين بصله غير كم ( جـحـلـطـي خسيـس ) بكهرباء حائل ...

أرجع وأقــــــول أنه مش أنا أو أنت إلي نـحــل هالقضية

ولي يحلهــا ربــــك سبحانه وتعالى ثم أميرنا / سعود بن عبدالمحسن

وأنا ادعوا طويل العمر / سعود بن عبدالمحسن آل سعود في هذا المكان وفي هذي الأيام المباركة ( من الأشهر الحرم ) بأن يـفتـح هذي الملفات إلي يحاول من بعض من هم قريبين من الأميـر طمسهـا أو تهميشـهــا أوتحقيــرها ويكتفون بقوله (( هذا كلام منتديات وناااس فاضيـه ؟! ))

وأنا اظن أن للأميـر حنكــة ووعي

وأظن أن الأمير / سعود بن عبدالمحسن آل سعود حفظه الله يعرف تماما ً أن لأي مسؤول يوجد لديه وزيران .... وزيـر خائن ووزير صالح

ويارب نلقــى أستجابه من طويل العمر

abuomar300
30-10-08, 20:52
من غير ماتقدم أي دليل يـبـه ... معلوم والله معلوم

لا حول ولاقوة إلا بالله

لااااااا ونبـــــي المطر بــــــعد !!!!!!!! .. ما اقول غير لا حول ولاقوة إلا بالله والله المستعان في جميع همومنا وحالتنا إلي مايعرفها غير إلي خلقنــا

يا أخي الله يسلمك أحب أتدرج بموضوع شوي بعيد .. لكني أبي أرجع لصلب الموضوع

في ناس بالمنتدى هذا ( يناقـش ) مواضيع بايخه و يرفـع موضوعه كل نصف ساعة أو ساعة ويــغـطـي على مشاركتنا الخطيرة ولي تهم كل حائلي ينتمي لحائل من حيث طبيعتها و روحها و جبالهـا وأوديتـهـا وهواهــا وحاتميتـهـا العريقة . بسعلشان تكثر عدد المشاركات بموضوعه البايخ علشان تطلع أرقام بجنب مشاركته : ... 1234567

المهم هنــــــا

كل هالمواضيــــع الخطيــــــرة من ( طرق و كباري وشوارع و خدمات وغيرها كثير ) ومن ضمنها ملف ( فواتير كهرباء حائل ) مايحلــهـــــا أنا وأنت ولا هذا أو هذاك

يا أخي أنا لي أقارب في القصيم والرياض وكل مدينة تقريبا ً ولاأحد يتكلم عن فواتير الكهرباء (هذا لما نجتمع ) إلا أنـــــــا يعني ( راعي حايل بس ! )

كلا المناطق تجيهم فواتيرهم بـ 10 -20 – 50 ريال وحول هالأرقام هاذي ولا تتعدى

أما هنا فشيء والله مو طبيعــــــي

أنا اقولكم جميعا ... أنه صحيح هالمبالغ هاذي ماتدخــــــل بجيب أحد في كهرباء حائل

لكن

إلي يأيد هذا الشيء بكهرباء حائل أو يـنـفـذ خطط إدارته العليــا .... ترى له مصلحـة عظيمة . وتراهم واحد أو أثنين بـــس .. والفايدة تكون إما بـ كرسي إلي وراه مكافآت مجزية تعادل راتب 10 أو 20 راتب موظف حكومي من غير راتبه لحاله ولي تجيه كل شهرين أو أربع أشهر أو يبنون له بيت أو شيء يستـاهــل ... وهم بكذا يعطون المستفيد في كهرباء حائل (( ولي أتفقنا أنه واحد أو أثنين بـس )) يعطونه الــ (( فضـلــه ! )) والباقي ببطونهم لأنه ما استجاب للحركه الوسخه هالذي إلي ما تمد بأسلام أو المسلمين بصله غير كم ( جـحـلـطـي خسيـس ) بكهرباء حائل ...

أرجع وأقــــــول أنه مش أنا أو أنت إلي نـحــل هالقضية

ولي يحلهــا ربــــك سبحانه وتعالى ثم أميرنا / سعود بن عبدالمحسن

وأنا ادعوا طويل العمر / سعود بن عبدالمحسن آل سعود في هذا المكان وفي هذي الأيام المباركة ( من الأشهر الحرم ) بأن يـفتـح هذي الملفات إلي يحاول من بعض من هم قريبين من الأميـر طمسهـا أو تهميشـهــا أوتحقيــرها ويكتفون بقوله (( هذا كلام منتديات وناااس فاضيـه ؟! ))

وأنا اظن أن للأميـر حنكــة ووعي

وأظن أن الأمير / سعود بن عبدالمحسن آل سعود حفظه الله يعرف تماما ً أن لأي مسؤول يوجد لديه وزيران .... وزيـر خائن ووزير صالح

ويارب نلقــى أستجابه من طويل العمر

لا فض فوك

esa_55
31-10-08, 00:09
ااااااااااااااااا انا حصل لى نفس الحركة رحت الى الشركه واخذت القراءة الجديده وقسمو القراءة الى فترتين وللمعلميه لقيت فاتوره جارى بطبلونى ماعندك احد يعنى الى ماينتبه لطبلونة الله يختف عليه

الماسي55
31-10-08, 02:21
توي مسدد 2750

وجاني بعد ماسددت 778

حسبي الله ونعم الوكيل والله لا يسامحهم لادنيا ولا اخره

زين البدر
31-10-08, 05:48
نجم الشمال ..... تقبل احترامي وكلامك سليم 100%

زين البدر
31-10-08, 05:50
abuomar300 و esa_55 و الماسي55

الف شكر على المرور وتقبلو خالص احترامي ....