المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جرائــم كهرباء حائـل ... والإمــــــارة لم تحرك ساكن ؟!!

نجم الشمال
30-10-08, 18:49
أبي أعلمكم على شيء يا جماعــة وهي قاعدة معروفة عند كهرباء حائل بذات دون غيرها من إدارات الكهرباء الأخرى ( الغربية أو الشرقية )

إلي يبي يفهم زين ولي مايبي يفهم أو يكذبني على راحته

كهرباء حائل تتعمد تأخير الفواتير أطول مدة ممكنه علشان يرتفع الأستهلاك إلى شرائـح أعلى

و كل شريحه أستهلاكية هي مضاعفة ( مرتين ) لشريحه إلي قبلها

هاذي الأيام .. يعرفون أنه مهنا أستهلاك للكهرباء ( لا مكيفات ولا دفايات ) فصاروا أكثر حذر

لكن

أنتبهــوا للأيام الجايــــــــة..

يمكن أغلب موظفي كهرباء حائل هم مايعرفون الحقيقة هاذي

لأنه هناك ( يــد ) خفيــه !!!!!!!

ولي يبي يسرق ..مايقول : أني ناوي أسرق يا الربــع !!!!

ولو سألتوني ليش هذا الشيء يصير بحائل بـــس .. حقولكم أنه أهل حائل مايسئلون ولا يحتجون على الإدارات إلي فيها عناصر مجرمه
مش لأننا طيبيــن و مانحب الشــــر .. لا .. لا

بس لأننا جــابـــانــيـــــــه ومافينا حيل غير بالمجالس وبأستراحات وبالمنتديات ؟! يعني محنا زي القصمان إلي يعرفون يلعنون آبـو الفساد من المفسدين من بعض المسؤلين الخايبين

أظن أننا تكلمنا كثير بموضوع هذا .. ولا زلنا ننتظر حــل من طويل العمر /سعود بن عبدالمحسن ... ولحتى اليوم هذا مابين شيء ؟!

ولازال المجتمع الحائلي يستغرب من عدم الأهتمام لـــملف ( كهرباء حائل ) من المسؤلين في إمارة حائل ومن كل غيور

والدليل هو أعتماد مدير كهرباء حائل تأخير أصدار الفواتير (( ولي يعرفها الكل لما أنفضحوا العام قبل الماضي ..تتذكرون ؟! ))
وسلامتكم ،،

انا احمد 22
30-10-08, 18:57
والله انك صادق يااخي
بارك الله فيك

سري
30-10-08, 19:21
اخي نجم الشمال انا عارف الطريقه اللي هم مستخدمينها ومستعد بشرحها في المنتدا بس ماابي
الطول عليكم واشرحها لبعض الناس وللاسف ماهم فاهمين الطريقه اللي يحصل فيها السرق يعرفها
من الميه عشره للاسف خفيه ومدروسه والله يعين

نجم الشمال
30-10-08, 19:28
اخي نجم الشمال انا عارف الطريقه اللي هم مستخدمينها ومستعد بشرحها في المنتدا بس ماابي
الطول عليكم واشرحها لبعض الناس وللاسف ماهم فاهمين الطريقه اللي يحصل فيها السرق يعرفها
من الميه عشره للاسف خفيه ومدروسه والله يعين

شف يـبـه :

بكل بساطة وبكل حيونه وبكل ذكاء أو بدون ذكاء ( ولا تهون ولا يهون الأخوان )

في شيءأسمه (( كمبيوتـر )) زود الحيثيات و المدخلات بكم رقم وبكم نسبه (( وأنتهت العمليه )) وأنتهينا

ومصدقك يا الطربه .. أنه فيه أكثر من طريقة وطريقة

وشياطين الأنس أخطر من شياطين الجن وهذا شيء معروف

الله يعوض لنا بدار أفضل من دار هالدنيا إلي مافيها غير الشقى والظلم

آمين

ظل شجرة
30-10-08, 21:51
يعني حصالة معبد

مافيه اسم
31-10-08, 12:27
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

وانا اقول وشفيها هالفواتير كل ماله بزايد

طيور الحب
31-10-08, 14:25
الله لايبارك فيهم

اقوووول يأخوي والاتصالات وشرايك فيها لايكون حول الكهرباء

الناقد
31-10-08, 15:01
اخي الفاضل لقد جانبت الصواب كثيرا
وحملت مدير كهرباء حائل مالم يتدخل فيه نهائيا
وعندي مايثبت ذلك بالدليل القاطع
حيث القراءة الية وفي موعد محدد وتحمل نسبة خطأ متدنية جدا كا نسب مؤوية بعدد المشتركين

ويتم الارسال الياً بعد التدقيق الدقيق عن طريق خط انترااااااااانت وليس انترنت مربوط مع الوسطى مباشرة في الرياض
وتتم ببرنامج مرسوم له بدقه وخاضع للمرسوم الملكي في تخصيص الشرائح .

وتصل المواطن الفاتروة عن طريق القنوات اما رسالة جوال مجانية او عن طريق الايميل او طريق صندوق البريد
او في الصرافة والحساب البنكي لنظام سداد او عداد المشترك بعد القراءة بخمسة ايام

والذي غفل عنه مع كل اسف صاحب الموضوع مثير البلبلة اننا مررنا بأأأأأأجازة عيد
وتم وضع جدول دقيق في عدد ايام القراءة ولا يدخل المواطن في ظلم فيها حسب ماقرر من مجلس
الوزراء الموقر .

وللعلم اخي الجدول يتم اعتماده من مدير دائرة حسابات المشتركين في الرياض .
وهو مكلف بذلك يعتمد في الرياض والقصيم وحائل ( الوسطى ) قبل الاجازات الرسمية .

مع الود لكم جميعا

نجم الشمال
31-10-08, 17:25

ههههههههه مرسوم ملكي ! وتكذبون بعد على النظام ؟؟؟!!!!

الله أكبـــــر عليـك ياشاهد الزور !
http://www.up-00.com/czfiles/hKx62864.bmp (http://www.up-00.com/)

لاحظوا هنا في خطاب النشل والسرقة من جيوب الشعب ..(( ... بخصوص أقتـراح تأخير إصدار الفواتير الشهرية للمشتركين حتى يتم الحساب للشرائح الأعلى !! ))

مجلس الوزراء أو المرسوم قال كذا ؟؟!!!

ولك عين بعد تكذب

ريمـــا
31-10-08, 19:04

طيور الحب
31-10-08, 19:14
والله هؤولاء يانجم الشمال شلة نصابين وحرامية مجمعة لابارك الله فيهم

وانشاءالله يحاكمون عاجلآ والله يجزاك خير وعساك على القوة يأخي

الفارس 2008
31-10-08, 19:32
يجب ان نحسن الظن حتى يثبت العكس

نجم الشمال
31-10-08, 19:47
والله انك صادق يااخي
بارك الله فيك

ويبارك فيك يالطيب

نجم الشمال
31-10-08, 19:51
يعني حصالة معبد

حصالة معبد أوصالة قحطـة ! :3rbe.com_064:

كلها واحد والحرامي طال عمرك حرامـي

نجم الشمال
31-10-08, 19:52
والله هؤولاء يانجم الشمال شلة نصابين وحرامية مجمعة لابارك الله فيهم

وانشاءالله يحاكمون عاجلآ والله يجزاك خير وعساك على القوة يأخي

الله يخليك ويبعد عنك وعننا عيال الحرام

نجم الشمال
31-10-08, 20:13
يجب ان نحسن الظن حتى يثبت العكس

ماني راد عليــك يالحبيـب ؟

وعسـى الداب يقرص عدوك ؟!

http://up5.m5zn.com/photos/00384/6d2dral72h4a.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00384/6d2dral72h4a.jpg)

نجم الشمال
31-10-08, 20:16

الله يبارك فيكـي

الشامخة
31-10-08, 20:18
بارك الله فيك نجم الشمال
وفعلا ً شركة الكهرباء تمادت
ويجب أن تردع

نجم الشمال
31-10-08, 20:20
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه :23:

الله يرحم زمن أول ويرحم من عاش فيهـا

http://up5.m5zn.com/photos/00384/upzoph0jmfkd.jpg (http://up5.m5zn.com/photos/00384/upzoph0jmfkd.jpg)

الحايليAالحايلي
31-10-08, 20:21
دليل كبير يآنجم الشمآل ... ومآنقول غير حسبي الله عليهم

الناقد
31-10-08, 21:07
ههههههههه مرسوم ملكي ! وتكذبون بعد على النظام ؟؟؟!!!!

الله أكبـــــر عليـك ياشاهد الزور ! [/size]
http://www.up-00.com/czfiles/hKx62864.bmp (http://www.up-00.com/)

لاحظوا هنا في خطاب النشل والسرقة من جيوب الشعب ..(( ... بخصوص أقتـراح تأخير إصدار الفواتير الشهرية للمشتركين حتى يتم الحساب للشرائح الأعلى !! ))

مجلس الوزراء أو المرسوم قال كذا ؟؟!!!

ولك عين بعد تكذب

اخي الفاضل كنت اتمنى ان يكون اسلوبك ارقى في هذا المنتدى الراقي . ولكن الامر لك .

عفا الله عنك وسامحك ورفع قدرك .

هذه الصورة من فبركة قد نزلت في موضوع سابق واخذ حقه وتبين انه امر مفبرك ومقتبس من خطابات
وزيد عليه مجمل مافي النص بسطور بعملية لاتخفى من فتو شوب وقص ولزق
ولكن ياخي هل من تركيز قليل>> وثبت ان رقم << الخطاب لقسم ثاني بعيد كل البعد عن المشتركين وما يتعلق فيهم
وبنص مغاير ولكن من قام بهذا نسي ان يغير الارقام التي لاتخفى عليكم في الصادر والوارد ودقق تجد بقرب
التوقيع طمس لحروف وتواقيع كا تلطيخ قميص يوسف بدم الذئب .

انت تتكلم عن مدير كهرباء حائل وفقه الله وحفظه ام تتكلم عن الشرائح الامر السامي هو الذي امر
في تحديدها وتسعيرها بمرسوم ابحث عن اصله

ربما لم يبلغك من الذي حدد 2000 ك واط بشهر بسعر 5 هلل من عهد الملك فهد يرحمه الله
ومازال معمول به الي عهدنا الميمون الآن .

اريد منك فقط شيء واحد هو ان تحسب الايام على استهلاك الكيلو واط

وهنا شرح كامل لشرائح

http://www.mmsec.com/m1-eng/electric-rate.htm

اتمنى ان اكون افدتك

وانظر هذا الرابط اخر
البراك الرئيس التنفيذي للسعودية للكهرباء ل"الرياض":
السؤال الاخير ماذا جاوب فيه في جريدة الرياض

http://www.alriyadh.com/2008/05/14/article342559.html

@ "الرياض": وماذا عن مايتردد من نيتكم رفع التعرفة على الاستهلاك للطاقة الكهربائية؟

- م. البراك: ليس لدينا توجه أو خطة حاليا لذلك وأود ان اقول ان التعرفة وتوزيع الشرائح ليست من اختصاص الشركة السعودية للكهرباء ولكن هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج هي من تقترح تعرفة الشرائح ومن ثم يكون القرار على مستوى المملكة لمقام مجلس الوزراء وهو من يقرر التعرفة ويحددها .

لك كل الود وسامحك الله اذا نويت ان تسبني في ردك القادم

محبتي

نجم الشمال
31-10-08, 23:42
اخي الفاضل كنت اتمنى ان يكون اسلوبك ارقى في هذا المنتدى الراقي . ولكن الامر لك .

عفا الله عنك وسامحك ورفع قدرك .

هذه الصورة من فبركة قد نزلت في موضوع سابق واخذ حقه وتبين انه امر مفبرك ومقتبس من خطابات
وزيد عليه مجمل مافي النص بسطور بعملية لاتخفى من فتو شوب وقص ولزق
ولكن ياخي هل من تركيز قليل>> وثبت ان رقم << الخطاب لقسم ثاني بعيد كل البعد عن المشتركين وما يتعلق فيهم
وبنص مغاير ولكن من قام بهذا نسي ان يغير الارقام التي لاتخفى عليكم في الصادر والوارد ودقق تجد بقرب
التوقيع طمس لحروف وتواقيع كا تلطيخ قميص يوسف بدم الذئب .

انت تتكلم عن مدير كهرباء حائل وفقه الله وحفظه ام تتكلم عن الشرائح الامر السامي هو الذي امر
في تحديدها وتسعيرها بمرسوم ابحث عن اصله

ربما لم يبلغك من الذي حدد 2000 ك واط بشهر بسعر 5 هلل من عهد الملك فهد يرحمه الله
ومازال معمول به الي عهدنا الميمون الآن .

اريد منك فقط شيء واحد هو ان تحسب الايام على استهلاك الكيلو واط

وهنا شرح كامل لشرائح

http://www.mmsec.com/m1-eng/electric-rate.htm

اتمنى ان اكون افدتك

وانظر هذا الرابط اخر
البراك الرئيس التنفيذي للسعودية للكهرباء ل"الرياض":
السؤال الاخير ماذا جاوب فيه في جريدة الرياض

http://www.alriyadh.com/2008/05/14/article342559.html

@ "الرياض": وماذا عن مايتردد من نيتكم رفع التعرفة على الاستهلاك للطاقة الكهربائية؟

- م. البراك: ليس لدينا توجه أو خطة حاليا لذلك وأود ان اقول ان التعرفة وتوزيع الشرائح ليست من اختصاص الشركة السعودية للكهرباء ولكن هيئة تنظيم الكهرباء والانتاج المزدوج هي من تقترح تعرفة الشرائح ومن ثم يكون القرار على مستوى المملكة لمقام مجلس الوزراء وهو من يقرر التعرفة ويحددها .

لك كل الود وسامحك الله اذا نويت ان تسبني في ردك القادم

محبتي

ليش تحاول تراوغ يمين ويسار وتظننا مانفهم قصدك ؟!

لـطـخـة دم يوسف ( إلي تتكلم عنها ) أو التواريخ الله يسلمك واضحة في أعلى الخطاب ، والمفروض مدير كهرباء حائل يـوقع ويكتب التاريخ تحت أو فوق أو بوسط توقيعه ...مايحط توقيعه في مكان التوقيع و تاريخ التوقيع في وسط الخطاب ؟! ولي أشكل عليك أوضحه لك الآن ...

http://www.up-00.com/bzfiles/CPS85656.jpg (http://www.up-00.com/)
حبيبـي أنت تتكلم أو تركـز على شيء ماكـنـا نتكلم عنه أبدا أبدا أبدا أبدا !؟أنت تقول بالحـــرف الواحـــــــد : (( .. انت تتكلم عن مدير كهرباء حائل وفقه الله وحفظه ام تتكلم عن الشرائح الامر السامي هو الذي امر
في تحديدها وتسعيرها بمرسوم ابحث عن اصله .. ))

ليش تحاول طمس الحقيقة وتكذب علي أمام المنتدى ليش ؟!

فيه نقطتين حبيبي وركزوا معاي

أولا ً : أنت ليش تدافع عن مدير كهرباء حائل حفظه الله و تتقرب إليه ؟!

ماعليـنـا

ثانيا : أنا يا محتــــــال أتكلم عن تأخيــر إصدار الفواتيــر إلي أعتمدها حبيبك مدير كهرباء حائل ( حفظه الله ! ) ولي تبنـاهـــا المدير التنفيذي لشركة الكهرباء بالرياض ، وهي نتيجة أجتماع غاشم ووسخ كانت من صميم نيـتـهـم الخبيثــة .. .. وأنتبــه يا محتال تقول أن خطابهم كان مبني على ( أمر سامي ) لأني ماتكلـمـت أبدا عن أحتساب التعرفه .. بــل قلت ... في تأخير الفاتورة حتى تصل إلى شرائح أعلى يكون القصد منها مضاعفة ( قيمة الفاتورة ) وتجيني أنت الحين وتقول أني أحتج على قيمة الشرائح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!وعن اللقاء الصحفي إلي سوتها معاه ( جريدة الرياض ) مع المدير النفيذي لشركة لكهرباء يدل على أنك تحاول وتحاول تثبت أني غلطان ؟!
لكن أبي أسألك سؤال يا حبيبي ؟! عن اللقاء الصحفي... ماتكلم أبــدا أبـدا عن فضيحة خطابهم (( السري و العاجـــل )) ولي خرجت للضوء وأنتشرت لناس ؟!

ولاحــظـوا كلام المدير التنفيذي للكهرباء لما قال بحرف الواحد : (( .. ليس لدينا توجه أو خطة حاليا .. )) أجل هو كان يبي يخطط ويلهف !

إلا أنه تفادى خطأة بعد كذا ...وبعدين قال بالحرف الواحــد : (( .. لذلك وأود ان اقول ان التعرفة وتوزيع الشرائح ليست من اختصاص الشركة !!!!! ..... ))

والغريب هنا يا (( الناقد )) أن كـــــــــــــــــل هالكلاااااام كان تشويش منك حتى تحاول تطمــس الحقيقة إلي أنا مركـز عليـــها

وهي

تأخيــــــر أصدار الفواتير حتى تحتسب لشرائح أعلى

وعلشان أأكـــــــد لك أنك ( زي أخوان يوسف ؟! ) فتأكـــــــد أن تأخير إصدار الفواتير مش من أختصاص أي جهة ... وبكذا أستغلت إدارة الكهرباء في هاذي النقطة بذات

صحيح أن التسعيرة مش من الشركــــــة .. لـكـن .. تأخير إصدار الفاتورة سببها الشركة نفسهــــــا .. ولحتى الآن لم يعاقــب مديرها التنفيذي الخسيس و مدير كهرباء حائل

وحتفـظ بودك لك ولصاحبك مدير كهرباء حائل... ومبروك عليك الترقيه وسيارة بيجيـرو 2009 !

نجم الشمال
01-11-08, 00:53
وبعدين أبي أقولك شيء يا (( الناقــد ))

أنت مشترك في المنتدى هذا من عام 2001 ولحتى اليوم هذا مالك ( من غير مشاركتك الأخيرة هنا ) إلا 20 مشاركة فقط ؟؟!!!!!
8 سنوات ومالك هنا بالمنتدى غير 20 مشاركة ؟!!!

يعني مشاركتين بواقع كل سنـة تقريبـــــا ً ؟!!!!!!!!!!

ههههههههههههههههههههههه

باين أنك ( ناقــد ) ما تـتـحـرك إلا حسب الوضع !

ومن عام 2001 لحتى مطلع 2009 ويعتبـرك المنتدى عضو (جديد )

نجم الشمال
01-11-08, 17:28
بارك الله فيك نجم الشمال
وفعلا ً شركة الكهرباء تمادت
ويجب أن تردع

وأهـم شيء يـــدخــل حرميهـا للسـجـن

شكرا لـكي

نجم الشمال
01-11-08, 17:29
دليل كبير يآنجم الشمآل ... ومآنقول غير حسبي الله عليهم

والله يا جدي لازم الحق يظهر ولو بعد حين

بارك الله فيك

التيار
01-11-08, 18:29
الاخ نجم الشمال

خطابك ليس له من الصحه بشي

وازيدك معلومه قد تغيب عنك وعن من عقب عليك وهذه مشكلتنا

اذا لم تاخذ قراءة عداد واصبح استهلاكه رسم خدمه لاي سبب اخذت القراءه بالشهر الثاني ولكن تكون الفاتوره على ستين يوم لكي لاينظلم من الشرائح
وانا اتحدى اي واحد ممن عقب ان ياتي بفاتوره فيها خطأ وراجع الشركه وبقى الخطأكما هو

نجم الشمال هداك الله اسلوبك جاف يفضح ان بينك وبين الشركه شي او بينك وبين احد افرادها شي

لانشم رائحة الاصلاح من موضوعك نشم رائحة انتقام ما

التيار

المؤشر
01-11-08, 18:30
عزالله أنك نجم مثبت أمورك بدلائل ماتخرش الميه 0000 ولكن مالنتيجه

الهجان
01-11-08, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــاء الخير للجميع

لا يمكن ان تتطور هذه الشركه مع وجود العقول المتخلفه الذين يسعون الى التشبث بهذه الشركه الى اخر يوم في اعمارهم .

لماذا لا يتركون المجال الى غيرهم (الشباب الجدد )فلديهم العلم والدريه وتطبليق مادرسوه على ارض الواقع

اما الموظفون القدماء الذين امضوا اكثر من(25______30) سنه

فانه حان الرحيل والترجل وترك القياده الى من هم اجدر منهم لكى يطوروا هذه الشركه والرقى بها الى الامام

كيف يتم التطوير والعقول التى تدير هذه الشركه انتهت صلاحيتها

سـمـو
01-11-08, 19:56
جزاك الله خير على التنبيه

الناقد
01-11-08, 20:25
الاخ نجم الشمال

وازيدك معلومه قد تغيب عنك وعن من عقب عليك وهذه مشكلتنا

اذا لم تاخذ قراءة عداد واصبح استهلاكه رسم خدمه لاي سبب اخذت القراءه بالشهر الثاني ولكن تكون الفاتوره على ستين يوم لكي لاينظلم من الشرائح
وانا اتحدى اي واحد ممن عقب ان ياتي بفاتوره فيها خطأ وراجع الشركه وبقى الخطأكما هو

نجم الشمال هداك الله اسلوبك جاف يفضح ان بينك وبين الشركه شي او بينك وبين احد افرادها شي

التيار

تسلم اخي الفاضل على ردك الطيب ولقد اوضحت لنجم الشمال في ردي السابق ماقبل
الاخير فيه الشرائح والمعدل الشهري وطريقة الاحتساب واثبت له من الذي
يضع الجدول على مستوى الوسطى
ولكن ثقافة نجم الشمال هي السب والشتم

ومازلت اقول له سامحك الله الي يوم الدين عن كل ماوصفتني فيه .

تسلم
01-11-08, 20:39
والله يا جدي لازم الحق يظهر ولو بعد حين

بارك الله فيك

والله انك غلطان تكتب هالموضوع بالمنتدى ... انت رجال ماشاءالله عليك عندك قوة في الادراك وفاهم كل الامور والقوانين والانظمه واسلوبك مرة قوي وموثق وعندك مستندات وباين عليك انت متفهم في مثل هالمواضيع ...

ليش ماتكتب خطاب وترفق معه هالمستندات الي انت اشرت لها في مواضيعك وتدخل على سمو الامير وتشرح له الوضع حتى يتبين الحق مثل

1-- يمكن يتم اكتشاف من قام بتزوير هذا الخطاب فقد يكون لك علاقة في فبركة هذا الخطاب المزور لانه باين انك حاقد على شركة الكهرباء وعلى مديرها الفاضل المشهود له بالنزاهه والاخلاص في عمله .

2- اللي له حق مايقعد يزابد من خلف الكيبورد ويخفي نفسه باسم مستعار لان ابوب المسئولين مفتوحة ابتداء من خادم الحرمين حفظه الله الى اصغر موظف في شركة الكهرباء .
3- نصيحة لك يامسكين لاتدخل نفسك في امور اعلى من مستواك واترك عنك الخرابيط اللي ماله داعي و اتق الله فيما تكتب وابتعد عن هذه الاتهامات الباطله وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الالديه رقيب عتيد )

للمعلوميه لست ممن يهوى البلبله والدليل اني ليس لي مشاركات في المنتدى رغم انني مسجل من فترة

الا انني اشفقت عليك لاني اشوف متجهد ومتعب نفسك علما بانني على ثقة بان العقلاء لاتنطلى عليهم مثل هذه الخزعبلات والعاقل يعرف من اين تؤخذ الحقائق والجاهل هو الذي يتبع القيل والقال والتي لاتسمن ولاتغني من جوع

ا ه م 1
01-11-08, 20:50
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

راكان العاصي
01-11-08, 21:06
الامر اكبر من النقاش والتعليق

المواطن يسرق عيانا بيانا من جميع الاتجاهات .. والمسؤلين ماهمهم المواطن ومايفعل به من هذه الزمرة المجرمة

فالشق اكبر من الرقعة ...!!!

فالتاجر يسرق والكهرب تسرق ولاتهون الاتصالات التي يوميا تخترع طريقة جديدة للنصب على المواطن

واخذ مافي جيبة

وانا استغرب من بعض الاخوان الذين يدافعون عن هولاء اللصوص المجرمون

الذين ضيقوا على المواطنين المساكين في معيشتهم ومعيشة اطفالهم

فنحن لنا اعين ونرى جميع الامور كما هي

ونرى الضيق والفاقه وقلة الحيلة التي اصابت المواطنين وانا اتكلم واقول المواطنين هنا واقصد بهم

هذا الشعب المسكين من ذو الدخل المحدود

فوالله الذي لااله الا هو ستمر سنوات ليست بالبعيدة سنعود الى حياة البدو والخيام وتربية المواشي

هذا اذا وجد مواشي اصلا لنربيها ... فالناس تبي تاكل الناس ونبي نرجع لعصور الجاهلية

هذا والله من وراء القصد

نجم الشمال
02-11-08, 12:49
وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الالديه رقيب عتيد )

ثـق أني حاط هالأية الكريمة في نصب عيناي دائما

نجم الشمال
02-11-08, 12:55
فالتاجر يسرق والكهرب تسرق ولاتهون الاتصالات التي يوميا تخترع طريقة جديدة للنصب على المواطن

وانا استغرب من بعض الاخوان الذين يدافعون عن هولاء اللصوص المجرمون

الذين ضيقوا على المواطنين المساكين في معيشتهم ومعيشة اطفالهم

فنحن لنا اعين ونرى جميع الامور كما هي

ونرى الضيق والفاقه وقلة الحيلة التي اصابت المواطنين وانا اتكلم واقول المواطنين هنا واقصد بهم

هذا الشعب المسكين من ذو الدخل المحدود

فوالله الذي لااله الا هو ستمر سنوات ليست بالبعيدة سنعود الى حياة البدو والخيام وتربية المواشي

هذا اذا وجد مواشي اصلا لنربيها ... فالناس تبي تاكل الناس ونبي نرجع لعصور الجاهلية

هذا والله من وراء القصد

والله العظيم يا طويل العمر أن كلامك هذا كبيـــــــر بالحيــل وله معاني عظيمة ... لكن تذكر أننا بآخــر الزمـــــان
الله لا يورك ولايورينا مكروه

وبارك الله فيك

الجرح العطيب
02-11-08, 13:12
بصراحه غريب امرهم راعين الكرهب ذولا

مرات تجي الفاتوره معقوله لمد 4 شهور وبعده تجي الفاتوره ثلاث اضعاف والله غريبه

ومستمرين على هذا الحال مع الصرف هو هو مامن فرق وحتى لو فرق ما راح يكون بالارتفاع الكبير

نجم الشمال
03-11-08, 19:18
الاخ نجم الشمال

التيار

لأن الظـلـيـمـة شينـة وأنا أخوك

نجم الشمال
03-11-08, 19:21
الاخ نجم الشمال

التيار

لأن الظـلـيـمـة شينـة و السرقة تحت مسمى خدمة تراها ماهي هينه

نجم الشمال
03-11-08, 19:22

وأنااشهد

بارك الله فيـك

نجم الشمال
03-11-08, 19:26
بصراحه غريب امرهم راعين الكرهب ذولا

مرات تجي الفاتوره معقوله لمد 4 شهور وبعده تجي الفاتوره ثلاث اضعاف والله غريبه

ومستمرين على هذا الحال مع الصرف هو هو مامن فرق وحتى لو فرق ما راح يكون بالارتفاع الكبير

حتى نكون أكثــر وضوح أخي الفاضل ، مش كل إلي بكهرباء حائل حرامـي .. هناك ناس ورجال فيها مالهم أي دخل بموضوع هذا

وكلام موجه لمديـرها ( الوفــي ! )

بارك الله فيك

نجم الشمال
03-11-08, 19:32

وانا اقول وشفيها هالفواتير كل ماله بزايد

أهلا بك في حائل ؟!! :23:

الله يعينك
آمين

محب الجنه
03-11-08, 20:05
حسبي الله ونعم الوكيل في شركة الكهرباء بحائل

سرقة عيني عينك وين المسؤلين وين الناس وين البشر

الجوال999
03-11-08, 21:49
لماذا اخي نجم الشمال لاتذهب الى مكتب اعداد الفواتير في كهرباء حائل لتجد ضالتك وهي البحث عن الحقيقة في هذا الموظوع الهام :
تحتسب فواتير الاستهلاك بحسب الايام

8

الجوال999
03-11-08, 22:14
الله يعين

الجوال999
03-11-08, 22:16
كان الله في العون

ااالولهاااان
03-11-08, 22:59
اخوي الناقد لاتتعب نفسك مع ناس ضايعه ومرجفه ومبلبله
انت تعرف وانا اعرف ان خطاب مدير ادارة كهرباء مزيف وواضح الفايز ليس بجهل وهل من المعقول ان يكتب المدير التنفيذي بدل الرئيس التنفيذي وهل تصدق الخطاب انت
واما بخصوص الفواتير اللي مو عاجبه يقفل قاطع عداده ويتكلم بعد فقل القاطع

:icon7::icon7::icon7::icon7::icon7:

سري
04-11-08, 09:19
حيث القراءة الية وفي موعد محدد وتحمل نسبة خطأ متدنية جدا كا نسب مؤوية بعدد المشتركين

ويتم الارسال الياً بعد التدقيق الدقيق عن طريق خط انترااااااااانت وليس انترنت مربوط مع الوسطى مباشرة في الرياض

وتصل المواطن الفاتروة عن طريق القنوات اما رسالة جوال مجانية او عن طريق الايميل او طريق صندوق البريد

وتم وضع جدول دقيق في عدد ايام القراءة ولا يدخل المواطن في ظلم فيها حسب ماقرر من مجلس
الوزراء الموقر .
اخي الناقد انا سوالي ليش بعد ماتقلرون فواتير القراياءا تحتفظو بالفاتوره شهرين واكثر ليش ماهو علاشان تغطو عيوب القراءه الوهميه وابطلتو عمل العداد وهميته ايذا تبون النزاهه ياقريت الفواتير سلموها لهلها بوقت وجيز ولا انتم متهمون وسوف تبقون متهمون حتى تسلمو الفاتوره

درب درب
05-11-08, 02:29
الله يعين

نجم الشمال
05-11-08, 14:21
[size=6]واما بخصوص الفواتير اللي مو عاجبه يقفل قاطع عداده ويتكلم بعد فقل القاطع

:icon7::icon7::icon7::icon7::icon7:

لا يا شيـخ ؟!

http://file11.9q9q.net/img/17185134/24_1136506786.JPG (http://file11.9q9q.net/preview/17185134/24_1136506786.JPG.html)

نجم الشمال
05-11-08, 14:30
وعلشان تعرفون نية هذولا الحرمية- شوفوا هذا التصريح الجاي و تعليقي إلي يتخلل هذا التصريـح ولي يجي باللون الأحمـر وأصل التصريح بلون الأزرق :

لا حـظــو ا زيــن

أكدت الشركة السعودية للكهرباء التزامها بالتعرفة المتدرجة حسب شرائح الاستهلاك التي نص عليها قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 170 وتاريخ 12/7/1421هـ وان فواتير الاستهلاك مبنية على واقع الاستهلاك الفعلي ( شف .. شف بدو يتتهولون .. وين عبارة "يتم احتساب الأستهلاك على أساس الـ 30 يوم ومدون في الفاتورة !!! ) للمشترك الذي يحسب وفقا لذلك القرار وان الشركة لا تملك حق تعديل او تغيير التعرفة المقررة عند حسابها للفواتير او فرض اي رسوم اضافية.

صرح بذلك عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني نائب الرئيس للشؤون العامة في الشركة تعقيبا على مقال الكاتب/ عبده خال المنشور في "عكاظ" العدد رقم (15358) الصادر بتاريخ 13/9/2008 تحت عنوان (عادت حليمة والكهرباء) الذي تناول فيه طريقة احتساب استهلاك الطاقة الكهربائية على أساس أكثر من ثلاثين يوما وان الشركة عندما تتجاوز ذلك فإنها تحسب القيمة بالضعف. وبين اليمني ان التعرفة المتدرجة نظام عادل يقوم على أساس الاستهلاك اليومي ( شف ..شف بدو يلعبون بذيلهم ! ) ويحفظ حقوق المشتركين حيث حدد الاستهلاك بـ1000 كيلو واط/ ساعة لكل شريحة شهريا مؤكدا ان جميع المشتركين يتمتعون بحقهم في التمتع بالشرائح المقررة لهم ( هههههه حلوه أحنا نختار ولا أنتم تختارون ؟! ) شهريا حتى لو زادت فترة الاستهلاك عن الشهر المقرر لأي ظرف كان، واضاف بان هذه الزيادة تحدث في ظروف معينة ( هههههههاي ؟! ) وهي انه يتم تحديد يوم معين لقراءة العداد بعد تركيبه واذا صادف هذا اليوم مستقبلا اجازة نهاية الاسبوع او إجازة الاعياد فيتم تأجيل او تقديم القراءة الى اقرب يوم من ايام العمل الرسمية ( طيب يا تعبان ليش هاذي الحركات البايخة ! .. وخطابكم إلي موجه لكهرباء حائل ولي يدعو فيه تأخير اصدار الفواتير في هذا الشهر و الشهور المقبلة وذلك تنفيذا لأمر المدير التنفيذي لشركة ؟! همممممم المدير التنفيذي قال كذا أو المرسوم الملكي قال أو مجلس الوزراء قال كذا ...ايييه ايييه بليسكم بس إلي قال كذا يا حرمية ؟! ويتعلثون بمرسوم الملكي إلي ما تطرقنا فيه نهائيا ً لأنه المرسوم يتكلم عن التعرفة مش تأخير الإصدار الفاتورة ؟! ) وهذا ما يسبب نقصا او زيادة في فترة الاستهلاك عن فترة 30 يوما، ويتم أخذ ذلك في الاعتبار عند احتساب قيمة الفاتورة حتى لا يتضرر المشترك الذي يتمتع بحقه كاملا في الشرائح.

وقدم اليمني شرحا مفصلا عن كيفية احتساب فاتورة الاستهلاك مدعمة بالامثلة فقال ان الالتزام بحساب استهلاك جميع المشتركين وفقا لقرار مجلس الوزراء الموقر رقم 170 وتاريخ 12/7/1421هـ والذي تم فيه تحديد شرائح الاستهلاك لكل فئة ( وفي الختام شوية تميلح و وتتبيل و تبهـيـر بجريمتهم .. مع أني ماتكلمت أبدا أبدا بحساب الأستهلاك إلي طقو سبـودنا من هالطاري بس علشان طاري مجلس الوزراء علشان نخاااف وننسى المقصد من كلامنا ولي هو " تأخير الفاتورة )

تسلم
05-11-08, 18:25
وعلشان تعرفون نية هذولا الحرمية- شوفوا هذا التصريح الجاي و تعليقي إلي يتخلل هذا التصريـح ولي يجي باللون الأحمـر وأصل التصريح بلون الأزرق :

لا حـظــو ا زيــن

أكدت الشركة السعودية للكهرباء التزامها بالتعرفة المتدرجة حسب شرائح الاستهلاك التي نص عليها قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 170 وتاريخ 12/7/1421هـ وان فواتير الاستهلاك مبنية على واقع الاستهلاك الفعلي ( شف .. شف بدو يتتهولون .. وين عبارة "يتم احتساب الأستهلاك على أساس الـ 30 يوم ومدون في الفاتورة !!! ) للمشترك الذي يحسب وفقا لذلك القرار وان الشركة لا تملك حق تعديل او تغيير التعرفة المقررة عند حسابها للفواتير او فرض اي رسوم اضافية.

صرح بذلك عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني نائب الرئيس للشؤون العامة في الشركة تعقيبا على مقال الكاتب/ عبده خال المنشور في "عكاظ" العدد رقم (15358) الصادر بتاريخ 13/9/2008 تحت عنوان (عادت حليمة والكهرباء) الذي تناول فيه طريقة احتساب استهلاك الطاقة الكهربائية على أساس أكثر من ثلاثين يوما وان الشركة عندما تتجاوز ذلك فإنها تحسب القيمة بالضعف. وبين اليمني ان التعرفة المتدرجة نظام عادل يقوم على أساس الاستهلاك اليومي ( شف ..شف بدو يلعبون بذيلهم ! ) ويحفظ حقوق المشتركين حيث حدد الاستهلاك بـ1000 كيلو واط/ ساعة لكل شريحة شهريا مؤكدا ان جميع المشتركين يتمتعون بحقهم في التمتع بالشرائح المقررة لهم ( هههههه حلوه أحنا نختار ولا أنتم تختارون ؟! ) شهريا حتى لو زادت فترة الاستهلاك عن الشهر المقرر لأي ظرف كان، واضاف بان هذه الزيادة تحدث في ظروف معينة ( هههههههاي ؟! ) وهي انه يتم تحديد يوم معين لقراءة العداد بعد تركيبه واذا صادف هذا اليوم مستقبلا اجازة نهاية الاسبوع او إجازة الاعياد فيتم تأجيل او تقديم القراءة الى اقرب يوم من ايام العمل الرسمية ( طيب يا تعبان ليش هاذي الحركات البايخة ! .. وخطابكم إلي موجه لكهرباء حائل ولي يدعو فيه تأخير اصدار الفواتير في هذا الشهر و الشهور المقبلة وذلك تنفيذا لأمر المدير التنفيذي لشركة ؟! همممممم المدير التنفيذي قال كذا أو المرسوم الملكي قال أو مجلس الوزراء قال كذا ...ايييه ايييه بليسكم بس إلي قال كذا يا حرمية ؟! ويتعلثون بمرسوم الملكي إلي ما تطرقنا فيه نهائيا ً لأنه المرسوم يتكلم عن التعرفة مش تأخير الإصدار الفاتورة ؟! ) وهذا ما يسبب نقصا او زيادة في فترة الاستهلاك عن فترة 30 يوما، ويتم أخذ ذلك في الاعتبار عند احتساب قيمة الفاتورة حتى لا يتضرر المشترك الذي يتمتع بحقه كاملا في الشرائح.

وقدم اليمني شرحا مفصلا عن كيفية احتساب فاتورة الاستهلاك مدعمة بالامثلة فقال ان الالتزام بحساب استهلاك جميع المشتركين وفقا لقرار مجلس الوزراء الموقر رقم 170 وتاريخ 12/7/1421هـ والذي تم فيه تحديد شرائح الاستهلاك لكل فئة ( وفي الختام شوية تميلح و وتتبيل و تبهـيـر بجريمتهم .. مع أني ماتكلمت أبدا أبدا بحساب الأستهلاك إلي طقو سبـودنا من هالطاري بس علشان طاري مجلس الوزراء علشان نخاااف وننسى المقصد من كلامنا ولي هو " تأخير الفاتورة )

احسن شيء المثل اللي يقول
( اذا نطق السفيه فلا تجبه .... فخير من اجابته السكوت )

الله يرفع عنك ولايبلانا ) ايها المسكين

نجم الشمال
06-11-08, 12:35

الوزراء الموقر .اخي الناقد انا سوالي ليش بعد ماتقلرون فواتير القراياءا تحتفظو بالفاتوره شهرين واكثر ليش ماهو علاشان تغطو عيوب القراءه الوهميه وابطلتو عمل العداد وهميته ايذا تبون النزاهه ياقريت الفواتير سلموها لهلها بوقت وجيز ولا انتم متهمون وسوف تبقون متهمون حتى تسلمو الفاتوره

الجزئية إلي تتكلم عنها حاولوا كثيرين إخـفـائـهــا من مدير كهرباء حائل ومديرها التنفـيذي وبعض شهود الزور و السـلـنتـح من بعض موظفين الكهرباء إلي بعضهم شارك هنا أو أقارب لمدير كهرباء حائل (( يعني فزعة )) ومن بكره جيب بيجيرو 2009 تكون بعهدتهم كالمكآفآة أو تلقى بعضهم عداد الكهرباء عنده خربانه ويجينا هنا مخلي نفسي قاضي زمانه ..

الوضع يالربع مـسـخـرة

ااالولهاااان
07-11-08, 16:36

لا حـظــو ا زيــن

كاسرررررررررررررر شوكتك الفايز والحقد باين فيك امرح اقوووووووووول شكله حاطك عند الباااااب

محب الجنه
07-11-08, 22:06
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

نجم الشمال
08-11-08, 19:54
لا يمكن ان تتطور هذه الشركه مع وجود العقول المتخلفه الذين يسعون الى التشبث بهذه الشركه الى اخر يوم في اعمارهم .

لماذا لا يتركون المجال الى غيرهم (الشباب الجدد )فلديهم العلم والدريه وتطبليق مادرسوه على ارض الواقع

فانه حان الرحيل والترجل وترك القياده الى من هم اجدر منهم لكى يطوروا هذه الشركه والرقى بها الى الامام

كيف يتم التطوير والعقول التى تدير هذه الشركه انتهت صلاحيتها

البادية بمديرها

نجم الشمال
08-11-08, 20:03
لماذا اخي نجم الشمال لاتذهب الى مكتب اعداد الفواتير في كهرباء حائل لتجد ضالتك وهي البحث عن الحقيقة في هذا الموظوع الهام :
تحتسب فواتير الاستهلاك بحسب الايام

8

ههههههههههههههههه

الله يوفقك ويحفظك

ابو باكوره
08-11-08, 20:49
مماشالله عليك ياااااااااااااااااااااا الناقد محامي عيني عليك بارده طيب شف الدليل بعينك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يكون انت مدير الكهرباء