المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى مدير التعليم (مدرسة المغواة بحائل) فيها مديرين ....هل يعقل.؟؟

صاهود الجبلاوي
30-10-08, 02:02
ابتدائية المغواة بحائل تم تحويل مديرها من مدير الى معلم لمصلحة العمل وذلك في أواخر العام الدراسي الفائت ومع بداية هذا العام صدر توجيهه الى متوسطة ابي تمام معلم علوم وتكليف الوكيل السابق مديرا وتم ترشيح وكيل للمدرسة ، لكن معلمي المدرسة تفاجأوا بوجود المدير السابق والمدير الحالي في الادارة حيث يرفض المدير السابق تسليم ادارة المدرسة للمدير الجديد وهانحن قد مضى ثلاثة اسابيع دراسية والجدول لم يستقر والطلاب والمعلمين في حيص بيص هل يعقل هذا؟؟

الى سعادة المدير العام نأمل حل هذه الإشكالية

~ سواح ~
30-10-08, 02:13
اعرض المشكلة على ادارة التعليم

وين تبي تعرض المشكلة هنا

صاهود الجبلاوي
30-10-08, 02:22
اعرض المشكلة على ادارة التعليم

وين تبي تعرض المشكلة هنا

سم طال عمرك
خله يوم السبت ومن هنا الى يوم السبت خل نستأنس بأراء الاخوة هنا
هههههههههههه

~ سواح ~
30-10-08, 02:25
سم طال عمرك
خله يوم السبت ومن هنا الى يوم السبت خل نستأنس بأراء الاخوة هنا
هههههههههههه

الله لايغير عليك هالوناسة

ثامر 2006
30-10-08, 04:28
كلهم فيهم البركه

سعد الراقي
30-10-08, 04:46
ابتدائية المغواة بحائل تم تحويل مديرها من مدير الى معلم لمصلحة العمل وذلك في أواخر العام الدراسي الفائت ومع بداية هذا العام صدر توجيهه الى متوسطة ابي تمام معلم علوم وتكليف الوكيل السابق مديرا وتم ترشيح وكيل للمدرسة ، لكن معلمي المدرسة تفاجأوا بوجود المدير السابق والمدير الحالي في الادارة حيث يرفض المدير السابق تسليم ادارة المدرسة للمدير الجديد وهانحن قد مضى ثلاثة اسابيع دراسية والجدول لم يستقر والطلاب والمعلمين في حيص بيص هل يعقل هذا؟؟

الى سعادة المدير العام نأمل حل هذه الإشكالية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صاهود الجبلاوي : كل شيء جائز ....

تدري ليش : لأنك في حائل بلد العجائب .....

طلال السهلي
30-10-08, 09:54
هذه نتيجة التخبطات العشوائيه في الأنظمه فهذه ميزة الاداره

صاهود الجبلاوي
30-10-08, 10:33
الله لايغير عليك هالوناسة

اللهم آمين
مع ان قصدي الإستئناس بالرأي له مفهوم آخر غير الوناسة!!!!!:icon7:

قمة الأدب
30-10-08, 11:37
ضايعة الطاسة بتعليم حائل كلن يغني على ليلاه

صاهود الجبلاوي
30-10-08, 15:06
كلهم فيهم البركه

من تقصد؟
هل هم المدراء الثنين
نحن نتكلم عن نظام
هل النظام يسمح بذلك

انا احمد 22
30-10-08, 15:31
والله لامدير تعليم ولا شؤون معلمين يدرون عن شي
الامور ماشيه بالبركة وجهود الاخوة المعلمين

سـمـو
30-10-08, 17:14
ياخي يسوون قرعه بين المديرين واللي تطلع له القرعه هو اللي يمسك الاداره
ويش رايكم بهالفكره جهنميه صح

الجـــبـــال
30-10-08, 20:23
مد ير يحول الى مدرس شئ غريب ماهى الااسباب هل فية شكوى من معلمين هذة المدرسة بسبب

شئ معين او اولياء الامور نامل معرفة السبب

abuomar300
30-10-08, 20:47
العاصم ونعم الرجل عملي ولكنه مخلي الحبل على الغارب لبعض رأساء الاقسام الفاشلين ومنهم مساعده الذي لا يهش ولا ينش والمساعد الثاني ومدير شؤون المعلمين ....والذين يعلوا الطخبط بقراراتهم ...........

فأرجوا ضم إدارة حائل للقصيم أو الرياض مباشره..............

صاهود الجبلاوي
31-10-08, 11:38
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صاهود الجبلاوي : كل شيء جائز ....

تدري ليش : لأنك في حائل بلد العجائب .....

والله مصيبة اذا كنا دايم من ردي الى اردى
الله يكون بعون الطلاب والمعلمين اللي يبحثون عن الاستقرار

صاهود الجبلاوي
01-11-08, 18:57
هذه نتيجة التخبطات العشوائيه في الأنظمه فهذه ميزة الاداره

الله يكفينا شر هذ ه التخبطات
وهذا يؤخر التعليم

sasa2007
01-11-08, 19:10
ياصاهود دائم تكلم عن هالمدرسة بالسوء ليش ( مايلفظ من قول الا لدية رقيب ) ياخي عيب عليك . وبعدين تقول الطاسة ضايعة والمدرسين حيص ميص ياخي خاف من ربك والله العظيم ان الحصص والمواد ماشية على مايرام والمعلمين يؤدون حصصهم على اكمل وجه وتعال الى المدرسة وشوف بنفسك واذا كان لك عيال شوف كتبهم واسألهم عن دروسهم .(ياخي خاف ربك ) وذا كان بينك وبين المدير شئ قابله وتكلم معه لكن المدرسين لا تظلمهم والمدير اللي تكلم عنه قسم بالله العظيم انه من احسن المدراء بالمنطقة

سعودحمود
01-11-08, 19:22
يشهد الله ان المدير انبل انسان ومن احرصهم على مصلحة الطلاب واقسم بالله العلي العظيم هذا ماشاهدته بعيني وهو رجل يخاف الله سبحانه وتعالى ولانزكي على الله احد
وانا اعرف ان الرجل الناجح محارب

وهو من حرصه على المدرسة والطلاب واجه ناس ماتخاف الله

كيف برجل يخدم ومسئول يعامل بسبب ناس اقل مايوصف عنهم انهم كسلاء ولايعملو ومردودهم العملي صفر
والرجل اراد ان يغير هولاء
وهذا حق من حقوقه المشروعه كمدير فلا مكان للمتخاذلين عنده

انا افتخر ان ابني نواف يدرس عند هذا الرجل المخلص...وعند المعلمين الباقين ووكيل المدرسة المميز

مدرسة المغواة فخر للمدارس بحائل بنظامها ... ويكفيها فخر مديرها ووكيلها وباقي المعلمين

ويكفي ادارة التعليم ان يعمل بها كهذا الرجل

اقسم بالله العلي العظيم لاتربطني قرابة ولا معرفة سوى عن طريق المدرسة

بالاخير انا لم اعمل بسلك التدريس
ولكن اعتقد ما حصل او ما سوف يحصل عيب وعار
على التعليم
وعلى ادارة العاصم

ابو نواف

sasa2007
01-11-08, 23:56
جزاك الله الف خير يابو نواف . وفعلا والله عار على تعليم منطقة حائل وعلى العاصم ومن هذا الموقع انشاد العاصم ان يرجع عن قراره الظالم بحق هذا الرجل ويعاقب المقصرين لان العقاب لهم وليس للمتميزين . واكرر خاااااااااف ربك ياصاهود . فانك ستسأل عنها يوم لاينفع مالا ولا بنون

حلوة حايل
02-11-08, 00:36
: ) ياحليلهم خلهم يسولفون مع بعض

صاهود الجبلاوي
02-11-08, 00:56
ضايعة الطاسة بتعليم حائل كلن يغني على ليلاه

قد يكون ماذكرت صحيح
والدليل هذا الموضوع
وكذلك انظر لشون المعلمين وترضى

053205
02-11-08, 01:08
يعطيك العافية ع الصور

صاهود الجبلاوي
02-11-08, 01:22
والله لامدير تعليم ولا شؤون معلمين يدرون عن شي
الامور ماشيه بالبركة وجهود الاخوة المعلمين

كلامك صحيح
والله لو يبزوطون هالمعلمين ويغيبون
يتورطون الادارة

صاهود الجبلاوي
02-11-08, 01:25
ياخي يسوون قرعه بين المديرين واللي تطلع له القرعه هو اللي يمسك الاداره
ويش رايكم بهالفكره جهنميه صح

خلاص بننقل الفكرة للعاصم

صاهود الجبلاوي
02-11-08, 01:27
مد ير يحول الى مدرس شئ غريب ماهى الااسباب هل فية شكوى من معلمين هذة المدرسة بسبب

شئ معين او اولياء الامور نامل معرفة السبب

ماندري بس الشيوخ ابخص
المدير العام هو اللي حوله

صاهود الجبلاوي
02-11-08, 01:36
العاصم ونعم الرجل عملي ولكنه مخلي الحبل على الغارب لبعض رأساء الاقسام الفاشلين ومنهم مساعده الذي لا يهش ولا ينش والمساعد الثاني ومدير شؤون المعلمين ....والذين يعلوا الطخبط بقراراتهم ...........

فأرجوا ضم إدارة حائل للقصيم أو الرياض مباشره..............

الجزء الاول صحيح
الجزء الثاني صعب

صاهود الجبلاوي
02-11-08, 01:47
ياصاهود دائم تكلم عن هالمدرسة بالسوء ليش ( مايلفظ من قول الا لدية رقيب ) ياخي عيب عليك . وبعدين تقول الطاسة ضايعة والمدرسين حيص ميص ياخي خاف من ربك والله العظيم ان الحصص والمواد ماشية على مايرام والمعلمين يؤدون حصصهم على اكمل وجه وتعال الى المدرسة وشوف بنفسك واذا كان لك عيال شوف كتبهم واسألهم عن دروسهم .(ياخي خاف ربك ) وذا كان بينك وبين المدير شئ قابله وتكلم معه لكن المدرسين لا تظلمهم والمدير اللي تكلم عنه قسم بالله العظيم انه من احسن المدراء بالمنطقة

لي حق انقد اي وضع مائل اراه او اسمع عنه في اي مكان
وانا سمعت اخبارهم من داخلهم ومنهم هم اصحاب الشأن
اما تزكيتك للمدير فاحتفظ بها لنفسك واسأل المعلمين عنه وكيف يسرق البلوتوث من اجهزتهم عبر برنامج
المدرسين والنعم بهم لاكن هم مايدرون من هو مديرهم؟

صاهود الجبلاوي
02-11-08, 02:00
يشهد الله ان المدير انبل انسان ومن احرصهم على مصلحة الطلاب واقسم بالله العلي العظيم هذا ماشاهدته بعيني وهو رجل يخاف الله سبحانه وتعالى ولانزكي على الله احد وانا اعرف ان الرجل الناجح محارب
وهو من حرصه على المدرسة والطلاب واجه ناس ماتخاف الله
كيف برجل يخدم ومسئول يعامل بسبب ناس اقل مايوصف عنهم انهم كسلاء ولايعملو ومردودهم العملي صفر
والرجل اراد ان يغير هولاء
وهذا حق من حقوقه المشروعه كمدير فلا مكان للمتخاذلين عنده
انا افتخر ان ابني نواف يدرس عند هذا الرجل المخلص...وعند المعلمين الباقين ووكيل المدرسة المميز
مدرسة المغواة فخر للمدارس بحائل بنظامها ... ويكفيها فخر مديرها ووكيلها وباقي المعلمين
ويكفي ادارة التعليم ان يعمل بها كهذا الرجل
اقسم بالله العلي العظيم لاتربطني قرابة ولا معرفة سوى عن طريق المدرسة
بالاخير انا لم اعمل بسلك التدريس
ولكن اعتقد ما حصل او ما سوف يحصل عيب وعار
على التعليم
وعلى ادارة العاصم
ابو نواف

يابو نواف راجع مالونته لك لترى مدى التناقض في كلامك
فكيف تزكي من لاتعمل معهم
ثم ان الموضوع كما قلت سابقا موجه لادارة التعليم
هم ابعدوا مدير المدرسة لسبب ما
وعينوا مدير ووكيل
ورفض المدير السابق الذهاب والآن نحن في الاسبوع الرابع الا يسبب هذا خللا واضحا
اين مركز الاشراف واين الادارة المدرسية
عجبي لمن يطيرون بالعجة
نحن لم نتكلم عن اخلاص وعدم اخلاص ياناس افهموا

sasa2007
03-11-08, 13:21
اجل ياصاهود انت من ينطيق عليه بيت الشعر هذا :
ولا يغرنك من تبدو بشاشته منه اليك مثل السم بالعسل
اجل تضحك معهم وتكتب عنهم والله العظيم والله العظيم كل ماكتبت عنهم لايمت للحقيقة بشئ فانت اكيد بينك وبينه عداوة قديمة او انه واطي على رقبتك بيوم من الايام وماقدرت تاخذ حقك لانك جباااااااااان وكذاب ولكن تب الى الله واستغفر عما بدر منك ان غفور رحيم

المملكه
03-11-08, 14:30
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

اقول مديرين اشوى من مدرسه مابه الا المدير والفراش وين الاداره عنهم

حايل فوضى عارمه تكتسح اداره التعليم

وانشاء الله ابي اكتب موضوع عن شؤون المعلمين مع الصور والفضائح

صاهود الجبلاوي
03-11-08, 15:25
جزاك الله الف خير يابو نواف . وفعلا والله عار على تعليم منطقة حائل وعلى العاصم ومن هذا الموقع انشاد العاصم ان يرجع عن قراره الظالم بحق هذا الرجل ويعاقب المقصرين لان العقاب لهم وليس للمتميزين . واكرر خاااااااااف ربك ياصاهود . فانك ستسأل عنها يوم لاينفع مالا ولا بنون

اجل ياصاهود انت من ينطيق عليه بيت الشعر هذا :
ولا يغرنك من تبدو بشاشته منه اليك مثل السم بالعسل
اجل تضحك معهم وتكتب عنهم والله العظيم والله العظيم كل ماكتبت عنهم لايمت للحقيقة بشئ فانت اكيد بينك وبينه عداوة قديمة او انه واطي على رقبتك بيوم من الايام وماقدرت تاخذ حقك لانك جباااااااااان وكذاب ولكن تب الى الله واستغفر عما بدر منك ان غفور رحيم

اشوفك صايرن محامي دفاع عن المدير الذي يرفض تنفيذ الأوامر
واللي شكله مغريك بالدفاع المستميت
وربما تكون انت هو او انتم هو
واللي بالقدر يطلعه الملاس
مع ان الموضوع ماهو يمه الموضوع نقد لمدير التعليم وادارته
لكن مادمت داخلت
اسأل المدرسين كم يدفعون له شخصيا بالشهر واسأل عن ايراد المقصف اين يذهب واسال اين يذهب الضحوية واسأل عن مستوى طلاب الثالث ومدرسهم واسأل عن حضوره للطابور الصباحي واسأل عن برامج البلوتوث في جهازه واسال عن الحصة السادسة والسابعة من يحضرهما ,....اقول لاتخلينن افرط السبحة والأدلة موجودة وبالأسماء
الركادة زينة أما لغة الشوارع واطين على صابرك وووووووووووو
هذي كله ماتنفعك يامدير الغفلة لكن وقعت بشر اعمالك وياما نصحوك ربعك
ولاتنسى فضائحك ايام المدير السابق العامر والتحذيرات اللي وصلت لك عن طريق ابو تركي!!!!!
اثقل واعقل لايجيك الجمل بماحمل!!!

سعودحمود
03-11-08, 18:15
كيف ما يعنيني

انا ابني يدرس بالمغواة

وافتخر بمديرها لاني متابع ابني عندهم

يا اخي بالاول تقول سوالف وهالحين كشرت عن انيابك خف ربك

والله ما يستاهل

واذا بينكم مشاكل ياليت تكون بالطرق الرسمية

اما المهايط هنا اعتقد انك تسي لنفسك

واعتبرك نمام هماز

وشكرآ

sasa2007
03-11-08, 22:20
والله ياصاهود ماعندك من السالفة شئ ولا تملك من الادلة الا المهايطة . انت كتبت بمنتديات حائل وانا ردي على ماكتبت فيها والله كل اللي قلت خرطي وللمعلومية انا معلم بالمدرسة والله العظيم والله العظيم ان المدير لا يعرف عن كتاباتي شئ ولكن كلمة حق اسأل عنها يوم القيامة كل اللي ذكرت كذب وبهتان ستسأل عنها يوم لاينفع مالا ولا بنون واللي تقول ندفع له كل شهر والله انك كاذب والبلوتوث والله كاذب والمقصف اصلا مو معه ولا يعرف عنه شئ واول من يحضر للمدرسة هو المدير واخر من يطلع منها هو واللي يحضر الحصة السابعة المعلم اللي عنده سابعة ويكون المد ير موجود وانا من ضمن المعلمين اللي عندي سابعة والصلاة تكون بالمدرسة والمدير والله احرص واحد بالمدرسة على الطلاب ودائم يدخل على المعلمين بالفصل هذا من حرصه على الطلاب . والله من خيرة المدراء بالمنطقة واحرصهم على النظام . وبالنسبة للصف الثالث مستواهم من احسن الطلاب وشوف بنفسك وأسأل عنهم . والله العظيم مرة ثانية انه لايعلم بهذه الكتابات وهذا الكلام اسأل عنهم يوم لا ينفع مالا ولابنون . ولكن لي طلب عندك ياصاهود ( ابيك تحلف بالله العظيم ان كل ماكتبت عنه صحيح سواء هنا او بمنتديات ثانية ) واذا حلفت خلاص ماراح ارد عليك وسوف اتوقف عن الكتابة . بس قبل ماتحلف انظر الى السماء واحلف . وانا متأكد ان كلامك كله كذب انا بالمدرسة اشوف كل شئ . بس خااااااااااااااااف ربك وتب اليه قبل ان تلاقيه

طيور الحب
03-11-08, 22:42
يالربع تريثو شوي واذكرو الله سبحانه

يعلم الله مأدري من اصدق ومن أكذب لاكن اذكركم بهذا الحديث الشريف

ابن عباس - رضي الله عنه - قال: مر النبي - صلى الله عليه وسلم - بحائط من حيطان المدينة - أو مكة - فسمع صوت إنسانين يعذبان في قبورهما، فقال النبي - صلى الله عليه وسلم -: "يعذبان وما يعذبان في كبير - ثم قال - بلى كان أحدهما لا يستتر من بوله، وكان الآخر يمشي بالنميمة"، ثم دعا بجريدة فكسرها كسرتين فوضع على كل قبر منهما كسرة، فقيل له: يا رسول الله لم فعلت هذا؟ قال: "لعله أن يخفف عنهما ما لم تيبسا". أو "إلى أن ييبسا". (رواه البخاري في كتاب الوضوء وغيره).

وكذلك اذكركم بما قال الشاعر

تأمن الموت في لحظ ولا نفس *** وإن تمنعت بالحجاب والحرس

واعلم بأن سهام الموت قاصدة *** لكل مدرع منها ومتــرس

ترجو النجاة ولم تسلك مسالكها *** إن السفينة لا تجري على اليبس

تحياتي للجميع

مع امنياتي لكم بالفرح والسرور

sasa2007
03-11-08, 22:50
ياطيور الحب انا معلم بالمدرسة واعرف كل شئ (هل تصدقون من يحلف بالله ) والله العظيم كل ماكتب عن المدير لايمت للحقيقة باي صلة وكل كلامة كذب بكذب وكيفكم صدقوا او ما صدقون

صاهود الجبلاوي
03-11-08, 23:42
كيف ما يعنيني

انا ابني يدرس بالمغواة

وافتخر بمديرها لاني متابع ابني عندهم

يا اخي بالاول تقول سوالف وهالحين كشرت عن انيابك خف ربك

والله ما يستاهل

واذا بينكم مشاكل ياليت تكون بالطرق الرسمية

اما المهايط هنا اعتقد انك تسي لنفسك

واعتبرك نمام هماز

وشكرآ

هذا الذي تفتخر به أعفاه مدير التعليم من الادارة ولو كان به مسد وكفؤ ماكان اعفاه
واما المشاكل فلابيننا شيء
اصلا الموضوع كان نقدا موجها لادارة التعليم بعدم قدرتها السيطرة على الوضع
وضربت مثالا بهذا المدير الذي يرفض تطبيق الاوامر وترك طلابه معلقين هناك فهو محسوب على المدرسة المتوسطة
لكنكم بغباءكم وبإيعاز منه صرتم تدافعون عنه وهو لم يتعرض له احد الا حينما تقدمتم للدفاع المستميت
ثم انقلب السحر على الساحر
انا كنت معلما بالمدرسة وآخذ البيانات ممن يعانونها صباح وظهر كل يوم في مناوباتهم ومن اولياء الأمور الشرفاء الذين يعرفون خفايا المدرسة
أمن اجل حصة سابعة واستراحة ووووووو تدافع !!! الا وش رايك بمرق الحمام:icon25:
اتركوا عنكم الهراء ولاتقتلوا صاحبكم

صاهود الجبلاوي
04-11-08, 00:03
والله ياصاهود ماعندك من السالفة شئ ولا تملك من الادلة الا المهايطة . انت كتبت بمنتديات حائل وانا ردي على ماكتبت فيها والله كل اللي قلت خرطي وللمعلومية انا معلم بالمدرسة والله العظيم والله العظيم ان المدير لا يعرف عن كتاباتي شئ ولكن كلمة حق اسأل عنها يوم القيامة كل اللي ذكرت كذب وبهتان ستسأل عنها يوم لاينفع مالا ولا بنون واللي تقول ندفع له كل شهر والله انك كاذب والبلوتوث والله كاذب والمقصف اصلا مو معه ولا يعرف عنه شئ واول من يحضر للمدرسة هو المدير واخر من يطلع منها هو واللي يحضر الحصة السابعة المعلم اللي عنده سابعة ويكون المد ير موجود وانا من ضمن المعلمين اللي عندي سابعة والصلاة تكون بالمدرسة والمدير والله احرص واحد بالمدرسة على الطلاب ودائم يدخل على المعلمين بالفصل هذا من حرصه على الطلاب . والله من خيرة المدراء بالمنطقة واحرصهم على النظام . وبالنسبة للصف الثالث مستواهم من احسن الطلاب وشوف بنفسك وأسأل عنهم . والله العظيم مرة ثانية انه لايعلم بهذه الكتابات وهذا الكلام اسأل عنهم يوم لا ينفع مالا ولابنون . ولكن لي طلب عندك ياصاهود ( ابيك تحلف بالله العظيم ان كل ماكتبت عنه صحيح سواء هنا او بمنتديات ثانية ) واذا حلفت خلاص ماراح ارد عليك وسوف اتوقف عن الكتابة . بس قبل ماتحلف انظر الى السماء واحلف . وانا متأكد ان كلامك كله كذب انا بالمدرسة اشوف كل شئ . بس خااااااااااااااااف ربك وتب اليه قبل ان تلاقيه

والله العظيم ان ماكتبته عنه هنا او غيره اقل مماهو فيه بكثير وماخفي كان أعظم

sasa2007
04-11-08, 11:34
انا وعدك اني بنسحب من الموضوع بعد ان تحلف بالله وانت حلفت وصار الموضوع بينك انت وربك وانا هنا اعلن انسحابي . بس ابوضح حاجة واحدة وهي ( اولا والله ان المدير لايعلم بما كتبت . ثانيا ماكتبت هذا من اجل اي مصالح . ثالثا للمعلومية انا عندي حصص سابعة . رابعا لاتربطني به اي صلة الا الزمالة بالمدرسة . )
ومع 1000 سلامة والى لقاء قريب بأذن الله

درب درب
05-11-08, 02:24
شكرا

شـــقـــران
05-11-08, 03:04
للأسف

ياااحسرة على طلابنا

اذ هذه الردود من معلمين طلابنا

النايف666
05-11-08, 19:32
مدييييييييييير و أقشششششششر ،،،

صاهود الجبلاوي
06-11-08, 02:16
انا وعدك اني بنسحب من الموضوع بعد ان تحلف بالله وانت حلفت وصار الموضوع بينك انت وربك وانا هنا اعلن انسحابي . بس ابوضح حاجة واحدة وهي ( اولا والله ان المدير لايعلم بما كتبت . ثانيا ماكتبت هذا من اجل اي مصالح . ثالثا للمعلومية انا عندي حصص سابعة . رابعا لاتربطني به اي صلة الا الزمالة بالمدرسة . )
ومع 1000 سلامة والى لقاء قريب بأذن الله

حسنا فعلت ومع
1000000سلامة
ولايصح الا الصحيح

sasa2007
06-11-08, 11:23
ياصاهود مو انسحابي يعني اني مصدق ان كلامك صحيح بس بعد حلفك خلاص ايش يفيد الكلام .

صاهود الجبلاوي
07-11-08, 11:50
ياصاهود مو انسحابي يعني اني مصدق ان كلامك صحيح بس بعد حلفك خلاص ايش يفيد الكلام .

وانا ماحلفت الا وانا صادق
وهل تظن بأني احلف وانا كاذبا حاشا لله وكلا فالله سبحانه مطلع وشاهد

صاهود الجبلاوي
09-11-08, 15:11
مدييييييييييير و أقشششششششر ،،،

الله يكفيكم شره
اقشر واقيشر

محبوب
09-11-08, 16:25
هذا الذي تفتخر به أعفاه مدير التعليم من الادارة ولو كان به مسد وكفؤ ماكان اعفاه

ماكل من يعفى من منصبه يكون غير كفو

صاهود الجبلاوي
13-11-08, 13:06
ماكل من يعفى من منصبه يكون غير كفو

علم صاحبك وليته يعرف ذلك
لكن لازلنا نخاطب مدير التعليم ونقول له مضى شهر ونصف ولم يستطع فعل شيء

صاهود الجبلاوي
14-11-08, 11:07
البارح على لنا عشاء ومعنا واحدن بالادارة من هالمفتشين يقول ان المدير العام اصدر قرار كف يد المعلم (المدير السابق) وحول الموضوع للامارة عاد هاذي قولة يقولون واما انا ماعندي خبر اكيد
بس يضحي قمر ونشوف

صاهود الجبلاوي
15-11-08, 23:00
خلاص انتهت بحمدالله المشكلة
واللي مثله مايجي الا بالعين الحمراء اول ماهدده مدير التعليم بتحويل المعاملة للإمارة وايقافه عن العمل تم تسليم المدرسة وباشر بسرعة فائقة في متوسطة ابي تمام
المفروض من اول كذا يامدير التعليم

اصدقاء بلا صداقه
16-11-08, 18:57
ليش مايعقل

يعقل ونصف ومديرين مايكفون بعد