المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة بمنطقة حائل: حديقة رياضية على طريق المطار



أبو ابراهيم
29-10-08, 21:09
خالد السليمي (اخبارية حائل)
وقع أمين منطقة حـائل المهندس / عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب . مشروع إنشاء الحديقة الرياضية بمدينة حـائل مع احد المؤسسات الوطنية بتكلفة مالية بلغت 2649000 ريال تقع علي مساحة 12396م2 علي طريق المطار .
حيث بدأ العمل في إنشاءها وتحتوي الحديقة علي مضامير مشاة ومسطحات خضراء وأشجار ومجمعات العاب أطفال وملاعب رياضية بالإضافة إلي المرافق المساندة والإنارة ، وتعتبر هذه الحديقة نموذجية تخدم كافة فئاتِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ المجتمع لممارسة الأنشطة الرياضية فيها .
كما وقع أمين منطقة حائل المهندس الطوب عقد إعادة تأهيل حديقة حي الطريفي وحديقة مخطط الكويليت بحي الوسطاء مع احد المؤسسات الوطنية .بالإضافة الي ماتقوم بها إدارة الحدائق والتجميل حاليا بإعادة تأهيل حديقة حي الحوازم وحديقة حي المنتزه الشرقي وحديقة الجامعيين بمدينة حـائل بالجهود الذاتية ..
الجدير بالذكر أنه تم مؤخرا تسليم عـدد ستة حدائق من حدايق الاحياء للمقاول بعد توقيع عقود إنشاءها من قبل أمين منطقة حائل المهندس / عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب بمبلغ وقد ره 1455760 ريال في أحياء كل من العزيزية والهقص وحي حارة عمار وحي شراف وحديقتين في حي المطار بحائل
وأشاد أمين منطقة حائل المهندس / عبدالعزيز الطوب بأداء إدارة الحدائق والتجميل بالأمانة حاثهم علي بذل الجهد وتوفير كافة الإمكانيات في تهيئة المواقع الترفيهية بمدينة حـائل . .
ذكر ذلك لـ(اخبارية حائل) مدير إدارة العلاقات العامة والإعـلام بأمـانة منطقة حــائل الأستاذ / بشير السميحان
وقال أنه وبتوجيهات ومتابعة أمين منطقة حائل المهندس الطوب بدأت إدارة الحدايق والتجميل بالأمانة هذه الأيام وضمن جهودها المستمرة بزراعة الزهور والحوليات الشتوية في شوارع وميادين مدينة حـائل بكميات كبيرة تقدر بأكثر من 250 ألف شتلة تم إنتاجها في ِِِِِِِِمشتل أمانة المنطقة الواقع في حي الورود بمدينة حـائل

أبو ريالين
29-10-08, 22:13
شفط من الفلوووس

لحتى الآن ما شبعوا

هب يا وجهه

بنيخلف
29-10-08, 23:14
نأمل ان لاينسى سعادة الأمين الحديقه الجديده والتي بدء بها وتوقفت وهي احق من غيرها بالأنجاز والواقعه بجوار اهم مشروع خيري بالمنطقه ( دار الأيتام ) التي تشيد على نفقة ابن حائل البار ( سعادة الدكتور ناصر الرشيد ) بالمنتزه الغربي 00 و حسب علمي تحمل اسم اميرنا المحبوب سعود وجه السعد فنكرر رجائنا لسعادة الأمين ان ينتهي العمل بهذه الحديقه مع انتهاء المشروع الجبار المجاور لكي تزيده نورا وحيويه وجمال والله من وراء القصد0

Jentleman
29-10-08, 23:46
يعطيك العافية اخوي على الخبر الحلو ..

منيف الراوي
29-10-08, 23:57
ماشاء الله
بس ماأدري كم نصيب كل شخص من هالمشرووع !!؟

ألا على فكره متى بتخلص هالمشاريع ... ياحليلهم بس

خالد نت
30-10-08, 01:23
يعطيك العافية


مشروع جيد

كنداسه
30-10-08, 02:22
خالد السليمي (اخبارية حائل)
وقع أمين منطقة حـائل المهندس / عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب . مشروع إنشاء الحديقة الرياضية بمدينة حـائل مع احد المؤسسات الوطنية بتكلفة مالية بلغت 2649000 ريال تقع علي مساحة 12396م2 علي طريق المطار .
حيث بدأ العمل في إنشاءها وتحتوي الحديقة علي مضامير مشاة ومسطحات خضراء وأشجار ومجمعات العاب أطفال وملاعب رياضية بالإضافة إلي المرافق المساندة والإنارة ، وتعتبر هذه الحديقة نموذجية تخدم كافة فئاتِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ المجتمع لممارسة الأنشطة الرياضية فيها .
كما وقع أمين منطقة حائل المهندس الطوب عقد إعادة تأهيل حديقة حي الطريفي وحديقة مخطط الكويليت بحي الوسطاء مع احد المؤسسات الوطنية .بالإضافة الي ماتقوم بها إدارة الحدائق والتجميل حاليا بإعادة تأهيل حديقة حي الحوازم وحديقة حي المنتزه الشرقي وحديقة الجامعيين بمدينة حـائل بالجهود الذاتية ..
الجدير بالذكر أنه تم مؤخرا تسليم عـدد ستة حدائق من حدايق الاحياء للمقاول بعد توقيع عقود إنشاءها من قبل أمين منطقة حائل المهندس / عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب بمبلغ وقد ره 1455760 ريال في أحياء كل من العزيزية والهقص وحي حارة عمار وحي شراف وحديقتين في حي المطار بحائل
وأشاد أمين منطقة حائل المهندس / عبدالعزيز الطوب بأداء إدارة الحدائق والتجميل بالأمانة حاثهم علي بذل الجهد وتوفير كافة الإمكانيات في تهيئة المواقع الترفيهية بمدينة حـائل . .
ذكر ذلك لـ(اخبارية حائل) مدير إدارة العلاقات العامة والإعـلام بأمـانة منطقة حــائل الأستاذ / بشير السميحان
وقال أنه وبتوجيهات ومتابعة أمين منطقة حائل المهندس الطوب بدأت إدارة الحدايق والتجميل بالأمانة هذه الأيام وضمن جهودها المستمرة بزراعة الزهور والحوليات الشتوية في شوارع وميادين مدينة حـائل بكميات كبيرة تقدر بأكثر من 250 ألف شتلة تم إنتاجها في ِِِِِِِِمشتل أمانة المنطقة الواقع في حي الورود بمدينة حـائل

وبعد كل الخساير والفلوس و تفتح الحديقه وتجي تبي تدخل تتفرج او تسوي رياضه يطلع لك واحد يقول :


وش جايبك هنا هذا مكان عوائل ... ديور ديور

http://www.news.gov.kw/files/images/645646546+4.jpg

~ سواح ~
30-10-08, 02:24
زين ماشاء الله عسى ماانتم مبسوطين

وهالكباري على حطة يد المقاول

اي حدائق يارجال

علي الصالح
30-10-08, 05:51
الله يتمم على خير ..

الشيخ فواد
30-10-08, 10:30
ألا على فكره متى بتخلص هالمشاريع

ابن حثلين
30-10-08, 10:40
كلام ..!!!!!!!!!!!

مكلوم
30-10-08, 12:11
ياكثر ما نسمع من هذه الأخبار اللي تسر الخاطر

ولكن على ارض الواقع مانشوف شيء!!!!


اخشى ان ينطبق علينا المثل /

( تسمع بالمعيدي......خيراً من ان تراه )

الشمري111
30-10-08, 13:56
ايه النص بس النص ....