المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور ( حدت العاقل بما لايليق )



ملك فضاء
28-10-08, 22:55
http://www.fadhaa.info/uploader/up/fadhaa_08102820005431214.jpg
http://www.fadhaa.info/uploader/up/fadhaa_08102820020111036.jpg
http://www.fadhaa.info/uploader/up/fadhaa_08102820035662842.jpg

فأن صدق فلا عقل له
(لاصقات لتخفيظات) في احد المراكز المتخصصه بملابس الاطفال
قارنوا السعر الرئيسي والسعر بعد التخفيض (ولكم الحكم)ِ

منيف الراوي
28-10-08, 22:58
المشكله يأخي مافيه هناك رقابه على أي أعلان او تخفيض لشي معين

مجرد لاصقه لجذب الزبائن الطيبين

شكراً لك

ريحة المطر
29-10-08, 01:44
اكيد سعره بعد التخفيض هو السعر الحقيقى له

والمشكلة اذا جيت تحاسب طلع الكلام الحقيقى اجل تنزل من 200 الى 20 او 30

كنداسه
29-10-08, 01:48
الله يستر التجار صارو يستخفون بنا ..

الله يهديهم ..

Maestro
29-10-08, 01:51
انا سألت صاحب محل ملابس وقال

انه يحط سعر خيالي من عنده يعني مثلاً 450 ريال

ويحط سعر تخفيض 200 ريال


عشان الناس تعتقد انه مسوي تخفيض ويغتنمون الفرصه هذي ويشترون


على فكره اذكر كان جايب جاكيتات من الرياض شاريهم بالجمله والجاكيت الواحد قيمته بالجمله 20 ريال

ويبيع الجاكيت الواحد هنا بحايل بـ 200 او 250 وعليكم الحساب ياحلوين

وهو يمني الجنسيّـة


بالمختصر المفيد .. الشي هذا عارفينه وهو حلال زلال دام انه بيع وشراء


لكن انه يقهر شوي اذا كان المكسب " فـــــــاحـــش "


تحيـاتي ..

سـمـو
29-10-08, 08:20
يمكن صادقين

الحســـو
29-10-08, 08:52
الله يستر من الغــــــــــــــش



ويكفينا شر التجااااااااار الغشاشين ، ، ،

ملك فضاء
29-10-08, 14:20
شكرا لمروركم العطر

محب الجنه
29-10-08, 20:31
يجب ان تمنع التخفيضات الا بترخيص من وزارة التجارة كما هو متبع في الرياض وجدة والدمام والمدن الاخرى

لكن لا حسيب ولا رقيب في حائل وكلن يبيع على كيفه لعدم وجود رقابه عليهم

انزح وراك
29-10-08, 20:41
عجايب وتهاويل







لكن هذي البضاعه تسمى ستك

بضاعة العام الماضي مركومه عنده بالمخزن ومضيقه عليه

ولازم يتخللص منه ... ويجيب موديل السنه


والمثل يقول العوض ولا القطيعه : )

ملك فضاء
31-10-08, 21:05
شاكرا المرور