المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلغاء الفعاليات المصاحبة للرالي العام القادم ..!!



طاب الخاطر
28-10-08, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير جميعاً

حضر أحد الزملاء الاجتماع الأول للجنة المكلفة لتنظيم الرالي القادم
وقال لي أنه ( ربما تلغى الفعاليات المصاحبة للرالي هذا العام )
يعني السوق الشعبي ومخيم الأهالي ومخيم العرض
وذلك لضيق الوقت هذا العام خاصة أنه قريب جدا
من اختبارات نصف العام ( وهذا هو السبب الرئيسي )

رأيك في الفعاليات المصاحبة
هل تؤيد إقامة الفعاليات المصاحبة
وماذا استفادة المنطقة من هذه الفعاليات
وهل تشارك في هذه الفعاليات إذا طلب منك
أم تبادر أنت بخدمة المنطقة عن طريق هذا الحدث

الفعاليات ليست ( دبابات وخيام وبيوت شعر على جوانب الطريق )
وليست ( استعراض سيارات بالنفود وذبايح تزيد عن الحد حتى تصل الإسراف )
وليست ( إهمال للأبناء على جوانب الطرقات )

بل هي عرض بسيط لواقع جميل مع استقطاب رجال أعمال للمنطقة
وهي مكسب مادي وثقافي للمنطقة بحضور جمهور كبير
لو أستغل الاستغلال الكامل والمفيد كما سمعنا
بالمتبرع ( لجمعية تحفيظ القرآن ) العام الماضي
لرأينا الفائدة لكثير من أبناء المنطقة
وأخص منهم العاطلين عن العمل


ولكن مع الأسف
ذهب الكثير من الشباب
للاستعراض والدوران وإحداث
الفوضى بهذا التجمع وخاصة في النفود
والقليل استفاد من المحاضرات المصاحبة
فربما كان الحضور في بعض الليالي قليل جدا



اللهم إن إنا نسألك بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق
فإنك تقدر ولا نقدر وتعلم ولا نعلم وأنت علام الغيوم
اللهم إن كان في هذه الفعاليات خيرا لنا في ديننا ودنيانا فيسرها لنا
وإن كان في هذه الفعاليات والرالي بأكمله شرا لنا في ديننا ودنيانا فاصرفه عنا
ويسر لنا الخير حيث كان ثم أرضنا به .. اللهم آمين


أخوكم ومحبكم في الله



طاب الخاطر
28/10/1429هـ

رجل من اقصى المدينة
28-10-08, 21:39
احبك في الله ياطاب الخاطر بكل مكان مشاركاتك تشع نورا يطرزها دعوتك الى الله والتذكير به والنصح باسلوب حسن
انا اقترح يسوون مخيم واحد وبس لاداعي لتفرقه والعنصريه البغيضه كلا يبي يحط احسن من الثاني وبالاخير اسراف ماله داعي شف الاوطان مطرت وحنا غبار حتى الابار قضت الله يرحمنا والنخيل مات لااقصد نخيل لبده الي يتغذى على ماء البيارات من 30سنه 00
اقصد الي بالقرى 0000000000

البعض ماوده بالرالي كله لكنه شر لابد منه
هذي وجهة نظر البعض لما ترافقه من منكرات دخيله علينا 0يسوي بعض الامعات انهم متطورين الله يهديهم 000

نبراس
28-10-08, 22:31
انا اؤيد الفعاليات المصاحبة بقوووة ..

خل الناس تعيش وتنبسط وتعبر عن شعوورها ،،
بالعكس الفعاليات المصاحبة شجعت الكثيرين على زيارة حائل لحضور هذا الكرنفال الهام ..

السوق الشعبية له فوائد عديدة لذوي الدخل المحدود ..

منيف الراوي
28-10-08, 22:39
لو يلغوون الرالي يكون أحسن وينتبهوون لمشاريع حائل

ماأستفدنا من رالي حائل غير ...........!! وأنتم عارفين


وجهة نظر

أبو ريالين
28-10-08, 22:57
الفعاليات لو أستغلت بالشكل السليم لما رأيت بعض الأخطاء التي حدثت في العام الماضي

الفعاليات المصاحبه جميله جداً
وياليت لو يوسعون الدائرة قليلاً

يعني يضعون ثلاثه أسواق شعبيه منتشره
ويضعون بكل مكان مخيم

وأتمنى ان تلغى خيام القبائل

وبصراحه وجود الرالي جذب الكثير من التجار القصمان إلينا وأنا اعرفهم جيدا

وربعنا يفرون ويطعسون ويطقون خيامهم وإسراف وتبذير

لكن لو كل واحد منا نظر نظرو جاده لما رأيت العاطلين لدينا

فنحن أهل المنطقه ونحن أولى بمناسباتها


فهيا بنا نجعل الرالي هذا العام أكثر ترتيبا وتنظيما

ويجب أيضا أن تتوحد الجهود بشكل عام بأسم مدينه حائل

أبو ريالين
28-10-08, 22:58
طاب الخاطر شكراً لك

وانا من متابعيك في موقع بناء
وبعض المواقع الأخرى

ملك فضاء
28-10-08, 23:01
اقول الله يبشرك بالخير 00وش جابت لشباب حائل الا الضياع

بدون مكابره ومجامله (وبدون حميا00وبشفافيه) والله ماعينا الخير من جتنا الفعاليات

لاتقولون تفتحت الارزاق على بعض الشباب والفنادق والشقق والمحلات 000ولكن انظروا بالعين الثانيه وسألو الجهات الامنيه والهيئات

وسألو اولياء الامور 00واسألو الامهات 00واسألو الشباب 00واسألو غياهب السجون

خوخة ابوها
28-10-08, 23:10
ليش كتم الانفاس هذى

ظلم لو يلغونها


انا اؤيد الفعاليات المصاحبة بقوووة

سكروب99
28-10-08, 23:52
الله يقلع الرالي ويقلع اللي جابه لنا ولديارنا .

مكلوم
29-10-08, 00:20
اللهم إن كان في سابق علمك
إن كان فيها خير ونفع للبلاد والعباد

فطرح فيها بكرةُ من عندك

وإاذا كنت تعلم ياالله إن كان فيها شراً وضرراً لعبادك

فصرفها عنها وعن شبابنا يارب

شكراً اخوي

طاب الخاطر

زياد العيد
29-10-08, 00:37
قرار فاااااااااااااااااااااااااااااااااااشل



الفعاليات هي ملح الرالي




يذكرني

slim
29-10-08, 00:46
اقول لو نسلم من الرالي والفعاليات كله كان صرنا بالف خير

~ سواح ~
29-10-08, 01:35
الفعاليات حلوه بس بحدود وبترتيب افضل

غريب المجرة
29-10-08, 01:43
العام الماضي الفعاليات المصاحبه جميعها سجلت فشل خصوصا أنه لا يوجد تطوير
نفس الفعاليات نشاهده بأي مناسبه سواء بالصيف أو العيد أو تراث الصحراء حتى وإن حاولوا تغيير أسم بعض الفعاليات
عموما مالم يكن هناك تطوير للفعاليات فلا داعي لإقامتها

اسمي شايفك
29-10-08, 02:16
انا اقترح يسوون مخيم واحد وبس لاداعي لتفرقه والعنصريه البغيضه كلا يبي يحط احسن من الثاني وبالاخير اسراف ماله داعي شف الاوطان مطرت وحنا غبار حتى الابار قضت الله يرحمنا والنخيل مات لااقصد نخيل لبده الي يتغذى على ماء البيارات من 30سنه 00
اقصد الي بالقرى 0000000000

البعض ماوده بالرالي كله لكنه شر لابد منه
هذي وجهة نظر البعض لما ترافقه من منكرات دخيله علينا 0يسوي بعض الامعات انهم متطورين الله يهديهم 000

:icon27::icon27::icon27::icon27:
:icon27::icon27::icon27::icon27:

ساري200
29-10-08, 02:29
الرالي أي سباق السيارات لايفيد المنطقه أنما هو للمشاركين وقد يكونوا من المنطقه أو خارجها ,أما الفعاليات فهي تعتبر هدف رئيس من اهداف الجذب ولايمكن الغاءها علاوةً على ذالك تعتبر متنفس للأهالي من اجمل أيام السنه وتكون هذه السنه أمطار ان شاء الله والبيع والشراء يعتبر تدوير للمال في مكان واحد حتى لو كانت المكاسب قليله مالياً سيصبح هناك تجارب يصقلها الزمن شكراً على الطرح الجيّد لكاتب الموضوع > تذكرت شي المخيمات والبذخ غير المسؤوووووووول هذي تحتاج اعادة نظر !!!!!!

سكود
29-10-08, 02:46
والله شوف اذا الفاعليات معارض كمبيوتر وملابس ودورات ثقافيه وتطوير ذات وشي فيه احياء لاقتصاد حايل فاهلا وسهلا
اما اذا مرقوق وقرصان فلا والله

.•• الدانه الشماليه ••.
29-10-08, 03:32
ماسمعنا من هالفعاليات غير البلاوي الله لايبلانا ................

ليت يحس
29-10-08, 03:58
يا رجال والله يا زين لو يلغون الرالي كله
وربي ما جاب الا الخرررراب لحائل

كيان انثى
29-10-08, 04:29
بصراحه انا لاااويده لانه يحصل فيه فساد كثير وخاصة للفتيلت الصغار الي يتجولن بالسوق الشعبي واهلهن غافلين عنهن اسال الله السلامه لي ولبنات المسلمين عامه

وحيـ الدرب ـد
29-10-08, 04:32
الصراحه رالي


بدون فعاليات اكيد بيكووون فااشل...

رجل من اقصى المدينة
29-10-08, 06:52
الغاء كل الفعاليات مره وحده فاشل وقرار غير صائب
بس يلغون المخيمات هي اي مالها داعي ابد
اسراف بالنعم
عنصريه وتفرقه ومفاخره بايهم اكثر اسرافا 00

طيب تخيل انك رايح هناك بدون اي فعاليه وش الوضع طبعا ممل جدا وياليت يكثرون المرور السري والدوريات ولايصير فلته مثل العام الماضي
بصراحه
صارت حوادث لاداعي لذكرها من اناس هداهم الله جرهم السيطان وشربوا المسكر وحصلت حوادث غير مشرفه لاهالي حائل الطيبين
راينا شباب بعمر الزهور كالحيوانات لانهم فقدوا بل افقدوا عقولهم بانفسهم 0بشرب مايسمى العرق وخذ ياسسفاهه وقلة ادب والعالم تتفرج غير امور استغربوها الزوار واخذوا فكره شينه عن اهلنا الغيارا بما يرون من فئه قليله سفور وبذاءه ومجاهره بالمعصيه 0000
لااعلم هل هم من حائل ولانتشرفم بانتمائم لها ام من خارج المنطقة 00
لانعلم0000000000000000

سـمـو
29-10-08, 07:59
اعتقد لولا الفاعليات المصحبه لرالي كان ماحد درى عنه

فتى المهمات
29-10-08, 08:05
حسب علمي ان الفعاليات المصاحبه لن ستكون في الرالي هذه السنه

كون الرالي قبل الاختبارات الدراسيه باسبوعين

فلذلك تقرر نقلها الى مهرجان الصحراء الدولي هذه السنه والذي سيكون في اجازة منتصف العام الدراسي ( الربيع )

بكل صراحة
29-10-08, 11:52
لو يلغوون الرالي يكون أحسن وينتبهوون لمشاريع حائل

ماأستفدنا من رالي حائل غير ...........!! وأنتم عارفين


وجهة نظر

:icon27::icon27::icon27:

طاب الخاطر
29-10-08, 16:01
احبك في الله ياطاب الخاطر بكل مكان مشاركاتك تشع نورا يطرزها دعوتك الى الله والتذكير به والنصح باسلوب حسن
انا اقترح يسوون مخيم واحد وبس لاداعي لتفرقه والعنصريه البغيضه كلا يبي يحط احسن من الثاني وبالاخير اسراف ماله داعي شف الاوطان مطرت وحنا غبار حتى الابار قضت الله يرحمنا والنخيل مات لااقصد نخيل لبده الي يتغذى على ماء البيارات من 30سنه 00
اقصد الي بالقرى 0000000000

البعض ماوده بالرالي كله لكنه شر لابد منه
هذي وجهة نظر البعض لما ترافقه من منكرات دخيله علينا 0يسوي بعض الامعات انهم متطورين الله يهديهم 000

جزاك الله خير
شاكر ومقدر مرورك الكريم
وما كتبت ما رأي نحترمه ونقدره



في أمان الله

طاب الخاطر
01-11-08, 09:16
انا اؤيد الفعاليات المصاحبة بقوووة ..

خل الناس تعيش وتنبسط وتعبر عن شعوورها ،،
بالعكس الفعاليات المصاحبة شجعت الكثيرين على زيارة حائل لحضور هذا الكرنفال الهام ..

السوق الشعبية له فوائد عديدة لذوي الدخل المحدود ..


لو يلغوون الرالي يكون أحسن وينتبهوون لمشاريع حائل

ماأستفدنا من رالي حائل غير ...........!! وأنتم عارفين


وجهة نظر


الفعاليات لو أستغلت بالشكل السليم لما رأيت بعض الأخطاء التي حدثت في العام الماضي

الفعاليات المصاحبه جميله جداً
وياليت لو يوسعون الدائرة قليلاً

يعني يضعون ثلاثه أسواق شعبيه منتشره
ويضعون بكل مكان مخيم

وأتمنى ان تلغى خيام القبائل

وبصراحه وجود الرالي جذب الكثير من التجار القصمان إلينا وأنا اعرفهم جيدا

وربعنا يفرون ويطعسون ويطقون خيامهم وإسراف وتبذير

لكن لو كل واحد منا نظر نظرو جاده لما رأيت العاطلين لدينا

فنحن أهل المنطقه ونحن أولى بمناسباتها


فهيا بنا نجعل الرالي هذا العام أكثر ترتيبا وتنظيما

ويجب أيضا أن تتوحد الجهود بشكل عام بأسم مدينه حائل

جزاكم الله خير
شاكر ومقدر مرور الجميع
أراء احترمها وأشكر ما كتبتم



في أمان الله

جيدا
01-11-08, 12:43
سلمت يمينك وجزاك اللة الف خير قلة هم امثالك في هذا المنتدى

][*][ صهيل أنثى ][*][
01-11-08, 21:05
الله يحبك أخي طاب الخاطر

اما ان تلغى الفعاليات فـ أعتقد حيكون الرالي كله ماله داعي !

الناس اكثرها تجي من برا حايل بس علشان هالفعاليات



والله استغربت من بعض الردود !


وحديثك اخوي ( رجل من اقصى المدينه ) عين الصواب

لكن خوفتني بسالفة المراهقين والمسكرات !!

هذي لحالها مشكله كبيره !!

m-s-a
02-11-08, 00:17
الرالي قمة في الضياع وخسائر الأموال وإرهاق لجميع الأجهزه الأمنية في المنطقة ....
انظر الى الفوضا العارمة في كل مكان وخصوصا في النفود وقد دخلت النفود العام الماضي عدة أوقات مختلفة وجدت ترويج المخدرات بأنواعها وسألوا مكافحة المخدرات وفي اليل بذات قل ماتجد شاب إلا وهو سكران وحدث عن مخالفات الأحداث ولا حرج وتجمع العوائل بجوار الشباب ولا تسأل عن الغزل وأهمال النساء خصوصاً مع الصغير او سواق وقد شاهدت عدت مواقف اذكر لكم موقفين الأول: بنت نزلت للبقالة الي على الطريق من احد المخيمات التي خلف البقالة وبعد رجوعها قام مجموعة من الشباب بمحاولت خطفها من المكان لولا عنايت الله ثم اهل النخوة . الثاني : شاهدت فتاة مع شاب وقد كشفت عن شعرها ورمت عباتها وحوله زملاه من الشباب في سياراتهم يضربون عليه البواري في غياب الأجهزه الأمنية هناك
فأي تقدم وأي مكاسب في معصية الله وضياع الشرف وتعليم المراهقين سبل الفساد
اذا ارت ان تفهم وضع الرالي فسأل رجال الأمن الذين عانو من مشاكل الرالي وهم لا يستطيعون ان يفعلو شي وعند جهينة الخبر اليقين
]تحياتي لك طاب الخاطر

واعجبني مقال سكود

ابو عكش
02-11-08, 00:23
الله يبشرك بالخير

ابوفهد1
02-11-08, 00:25
انا لاايد هالمسخره بسراحه رجعتناء 20 سنه وراء وبعد كذاء صارة حائل زحمه مو من كبر حائل عشان يحطون رالي لان الوضع مايسمح

طاب الخاطر
10-11-08, 13:40
طاب الخاطر شكراً لك

وانا من متابعيك في موقع بناء
وبعض المواقع الأخرى


اقول الله يبشرك بالخير 00وش جابت لشباب حائل الا الضياع

بدون مكابره ومجامله (وبدون حميا00وبشفافيه) والله ماعينا الخير من جتنا الفعاليات

لاتقولون تفتحت الارزاق على بعض الشباب والفنادق والشقق والمحلات 000ولكن انظروا بالعين الثانيه وسألو الجهات الامنيه والهيئات

وسألو اولياء الامور 00واسألو الامهات 00واسألو الشباب 00واسألو غياهب السجون


ليش كتم الانفاس هذى

ظلم لو يلغونها


انا اؤيد الفعاليات المصاحبة بقوووة


الله يقلع الرالي ويقلع اللي جابه لنا ولديارنا .


اللهم إن كان في سابق علمك
إن كان فيها خير ونفع للبلاد والعباد

فطرح فيها بكرةُ من عندك

وإاذا كنت تعلم ياالله إن كان فيها شراً وضرراً لعبادك

فصرفها عنها وعن شبابنا يارب

شكراً اخوي

طاب الخاطر



جزاكم الله خير
أشكر مروركم الكريم


في أمان الله

طاب الخاطر
26-12-08, 16:30
قرار فاااااااااااااااااااااااااااااااااااشل



الفعاليات هي ملح الرالي




يذكرني

جزاك الله خير
شاكر مرورك الكريم
وأحترم رأيك رغم اختلافي معه
وانتظر تعليلك


في أمان الله

الساري2009
26-12-08, 19:02
قرار فاشل اهم شىء الفعاليات وتجمع الناس من كل مكان0

الفسحمي
26-12-08, 22:26
لا اؤيد الفعاليات بتاتا البته لأنها أذى كبيير أصاب المنطقه

هي فعاليات أسأنا استخدامها ....... فحولانها لمخالفات فكريه وشرعيه كبيره

وبيني وبينك (( فيه فئه معينه )) لن تتقدم المنطقه وهم موجودين

البرررررررنس
26-12-08, 23:09
شكرا لك اخي طاب الخاطر


على الموضوع الاكثر من رائع

سعد55
27-12-08, 00:20
ماذا استفاد المواطن الحائلي من الراليات السابقه ؟؟!!


عن نفسي ما استفدت شي غير المغثه :icon7:

عاشق الزعيم
27-12-08, 00:34
طاب الخاطر شكراً لك

vib
27-12-08, 12:13
الله يسعد مساك ياطاب الخاطر
انا مسنتر كل يوم بوسط الفعاليات ماشفت اللي يتكلمون عنه بعض الاعضاء .قسم بالله اللي شفته ان الناس مستانسه وماعندهم اي مشكله والحوادث اللي حصلت طبيعيه بمثل المناسبات الكبيره ..
وجهة نظر والله يستر منه

اورنس
27-12-08, 13:30
يارجال والله طاب الخاطر من حايل كلها ويازين الرجعة الى ................

vib
28-12-08, 11:53
مشاركه عن طريق الغلط

الموهبة
28-12-08, 18:55
الرالي قمة في الضياع وخسائر الأموال وإرهاق لجميع الأجهزه الأمنية في المنطقة ...اذا ارت ان تفهم وضع الرالي فسأل رجال الأمن الذين عانو من مشاكل الرالي.

....................................................... اي والله ارهااااااااااااااااااق ودبلة تسبد بعد .....................................................

@روح حائل@
28-12-08, 20:19
الفعاليات مطلب الجميع اذا وجدت اجابه لهذا السؤال
(كيف نتفاعل ونستمتع ونستفيد من الفعليات )

أحمد الغثي
28-12-08, 20:24
اللهم إن كان في سابق علمك
إن كان فيها خير ونفع للبلاد والعباد

فطرح فيها بكرةُ من عندك

وإاذا كنت تعلم ياالله إن كان فيها شراً وضرراً لعبادك

فصرفها عنها وعن شبابنا يارب

شكراً اخوي

صدام شمر
28-12-08, 20:50
بشركـ الله بما يسرك

نعم نطالب بإلغاء الفعاليات واذا الغي الرالي من اساسه يكون افضل

يا اخوان لم نستفد من الرالي سوى العار والفضائح والمفاسد

درء المفاسد مقدم على جلب المصالح

K U W
28-12-08, 21:40
Hأحسن خبر سمعتة ^_*

الجبوري
29-12-08, 00:33
لاصحة لإلغاء الفعاليات المصاحبه للرالي هذا العام هذا ماصرح به سمو الامير خالد بن عبدالله هذا اليوم .

vib
29-12-08, 07:22
بشركـ الله بما يسرك

نعم نطالب بإلغاء الفعاليات واذا الغي الرالي من اساسه يكون افضل

يا اخوان لم نستفد من الرالي سوى العار والفضائح والمفاسد

درء المفاسد مقدم على جلب المصالح

..............................................
سبحان الله من اللي يقول حايل ماستفاده شي .اسمع الخبريه

تجاوزت الإيرادات الفعلية التي ضخها رالي حائل 2008 «تحدي النفود الكبير» والتي ضخها الزوار والسياح الذين بلغ عددهم 319 ألف زائر خلال تسعة أيام 47 مليون ريال كان من بينها 43.9 مليون ريال جاءت لمصلحة قطاع الخدمات المساندة من مطاعم ومراكز تسوق ومنافذ بيع ومحطات المحروقات بينما كان نصيب قطاع دور الإيواء 3.4 مليون ريال.وبينت الإحصاءات السياحية لرالي حائل 2008 الذي ينظم بشكل مباشر من قبل الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، والهيئة العليا للسياحة والاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية والتي أصدرها مركز المعلومات والأبحاث السياحية «ماس» التابع للهيئة العامة للسياحة والآثار أن زوار رالي حائل قدموا من61مدينة ومحافظة وقرية من مختلف مناطق البلاد ودول مجلس التعاون الخليجي مع تحقيق زوار الرياض للمركز الأول من حيث الكثافة بنسبة وصلت الى 19 بالمائة وحل زوار سكاكا «الجوف» المركز الثاني بنسبة تسعة في المائة من أعداد الزوار البالغ 319 ألف زائر.

na_4004
29-12-08, 07:48
كل شئ جميل في الرالي............ ماعد المخيمات...

vib
29-12-08, 08:00
كل شئ جميل في الرالي............ ماعد المخيمات...

...........................................
ابشرك يالحبيب السنه مافيه مخيمات ولافيه عوايل

أحمد الغثي
29-12-08, 16:16
الفعاليات لو أستغلت بالشكل السليم لما رأيت بعض الأخطاء التي حدثت في العام الماضي

الفعاليات المصاحبه جميله جداً
وياليت لو يوسعون الدائرة قليلاً

يعني يضعون ثلاثه أسواق شعبيه منتشره
ويضعون بكل مكان مخيم

طاب الخاطر
24-01-09, 17:38
حياكم ربي وبياكم وجعل أعلى الفردوس مثواكم
شاكر ومقدر حضور الجميع وجزاكم الله خيرا
ولله الحمد والمنة والله يا أخوان الرالي بدون فعاليات جميل
ابتعدنا عن الزحمة والفوضى وعدم التنظيم من قبل بعض الشباب

في أمان الله

حكيم العرب
24-01-09, 20:40
اخوانى اخواتى الاعزاء

لافا ئده من الطرح لاى موضوع مالم تكون هناك نتيجه تجتنى من طرحه 0 فالرالى تنظيم دولى 0 اخذ به ليمارس 0

اما الفعاليات المصاحبه او المسانده فهى تعضد العمليه ايجابا او سلبا 0 ولكى نعطى عمليه من الموضوعيه

اوعدمها 000 فان المسؤلية تتعلق بالجهات المنظمه 0لتعطى قياسا للاضرار ولاتحجبها عن الناس0 فاذا كانت

ممارسات خاطئه فلتسجل تقارير واحصائيا ت حول هذا الموضوع 0 على الكل ان يعرف الاضار والمصالح بصوره

مسحيه صادقه 0من خلال مامضى ماهى الايجابيات والسلبيا ت من تقارير الامن والبلديه ولماذا لا يكون دور الاعلام

دورا اعلاميا صادقا 000 اما العائد الاقتصادى فليس شرطا ايجابيا 0اذا صاحبه خلل فى الاداء 0فالمثل الشعبى يقول0

( ما يمدح السوق الا من ربح به ) 0 المساله فى نظرى 0 سلاح ذو حدين 0 فالتقييم لاى اداء يتطلب الموضوعيه

والصدق 0 لا العمل الشكلى 000 والله الموفق 0