المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يامدير الشرطه سحبتو العسه والرتاح الحرامي

سري
08-10-08, 19:02
الشرطه سحبو العسه واخذ راحته الحرامي
اهالي مدينه الخطه تعرضت محلاتهم لسرقه محلين على الشارع العام تكسر اقفالها ويوخذ كل مافيها وجمع منها
الحرامي مايقارب من 4000 الاف ريال معقول يامدير الشرطه حي 800 في 800 متر فريسه لسرقان وفيه شرطه لماذ
لايوجد دوريه في اخر الليل مدري هل هو كسل بالافراد ولا الاوامر كذا مافيه دوريه اخر الليل اول كان فيه رجل عسه
وبعد ماسحبو العسه السرقان خذو راحتهم كل يوم يتكرر حي 800 في 800 متر ومبناء الشرطه يستحل 100 في ميه متر منها
ماقدرتو تحمونه لو واحد من الافراد جلس في سطح المركز شاهد الحي كله ومايحدث فيه

قنااص الشماال
08-10-08, 19:17
الله يعينكم بس ..

صدقني اكثر راعين الدوريات متكين بهالشعبان ومعهم دلالهم وقهوتهم ...

انا بحي الخزامى بحايل والله كل ما اروح الكليه سابقا اشوفهم متبطحين بالشعبان اللي ورانا فطور وقهوه وشاهي وضحك ..

خلها على ربك بس ..

سري
08-10-08, 19:30
الف شكر القناص وين اللي يقولون العيون الساهره صارت نايمه

همس الربيع
08-10-08, 19:50
وين الرقابه الأداريه حقتهم

تايه 2
08-10-08, 20:01
الله يخلف عندنا في حائل ناخذ اسبوع منشوف الدورية في الحارة فكيف بالفرايا

راعي العنقاء
08-10-08, 20:50
:013::013: ااقول كل واحد يستلم عصاة ويدافع عن حارتة :icon25::020: وبعدين العسة حسب مااعرف انهم شياب وحالتهم حالة

إحساسـ إنسانـ
08-10-08, 21:00
للأسف والله ... اذا تبون تعرفون وين الاغلبيه من الشرطه او افراد المرور او المرور السري ؟؟ روحوا برزان وانتم تشوووفونه

والله اني تفاجأت ... للأسف بعض الافراد فاضين للدوان في برزان والسبب ................!!!!!!! الكل يعرفه

وانا شاهدت بعيني ... الافراد وبالذات شخص يقال انه معقب على الدوريات ... ما غير يتميلح في برزان واعرفه بالاسم وشفت جواله معه وماغير بحث في البلوتوث ....

اما المرور السري ..... فهو أكبر مصيبه ......... وش يدخله برزان والشوارع الضيقه وتارك مهمته الرئيسيه ... وما غير قصات وشعر وتميلح امام الحريم ............ روحوا وانتم تشوووفون بأنفسكم

والله ياجماعه هذا اللي انا شفته بعيني ............ ومابي اتكلم اكثررررررر

سري
09-10-08, 10:06
الشكر جميع الاخوان اللي علقو على الموضوع والسوال عن الرقابه هل فيه رقا به في حائل وين ادارتها
ولاكن الضن انها مثل حمايه المستهلك نسمع بها ولانشوفها

الإسلامي2
09-10-08, 13:23
رضي الله عنك يا عمر يامن انشأة العسة .

طيور الحب
09-10-08, 14:26
اجل متبطحين بهالشعيب

لاكن بإذن الله يجيبون خبررر الساااارق وتقطع يده

وانا لله وانا اليه راجعون

سري
09-10-08, 16:33
اخي طيور الحب يجيبون خبر اول اما اللحين يخلف على المسروق من اول نستقرب حرامي ويسلم ماسمعنا
ان واحد سلم واكثرهم يصيدونهم ويقرو في سرقاتهم وماتدري الا قالو تعال خذ مسروقاتك اما هاسنين الاخيره
ماسمعنا قالو صادو حرامي ولاكن اللحين ممكن يمر عليهم ويطلع برىء من اول بس يشوف العصيان ملفوفه
بجنب المحقق يهل الشريط على طول واللحين يشرب شاهي عندهم ويرجع بسلامه من اول دوريات حائل 5
وامن وامان والليوم كثر العدد ونقطعه السبحه