المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى الملك خالد وضرورة التصحيح

الشقاوي
15-07-02, 23:34
انا ادلي بموضوعي هذا من زاويه اعتقد انها مهمه جدا فأنا قرأت عن الزياره التى قام بها اعضاء فضاء والذين نشكرهم جزيل الشكر وهذا دليل على نشاط هؤلاء الاخوه لما ينفع منطقتنا الحبيبه .

قبل فترة حضرت الى مستشفى الملك خالد العيادات الخارجيه قسم النساء ووجدت ماهالني ممرات ضيقه ونساء جالسات على الارض يعانين من تعب الحمل وغير ممنوع دخول الرجال لهذا القسم الدخول للدكتور كل حسب نشاطها فلا يوجد تنظيم للدخول الى الدكتور فلو كنتي ايتها السيده الاولى بحضورك اذا لم تهجمي على باب الدكتور لاتستطيعي الانتهاء من مراجعتك سألت ممرضه كانت جالسه بالقرب من الباب هل هناك تسجيل او اعطاء رقم حسب الاولويه وبعد نظره متفحصه لشكلي ردت لايوجد انتظر امام الباب فقط بعدها اردت ان اسأل عن مااذا هناك مكان لاستراحة الرجال واجبت على نفسي ... المريضات بالارض وانت ودك تستريح ... في هذه اللحظات الممله رجعت بي الذاكرة الى قبل اكثر من عشرين عام في مستشفى حائل العام كان الدخول على الدكتور لايتم الا بموجب ورقه بها رقمك وتستدعيك الممرضه عند الوصول اليه فتساءلت اين النظام هنا وللحق ان مراجعتي لهذا القسم كان قبل اكثر من اربعة اشهر قبل استلام الدكتور المزيني والله يشهد ارجو من الاخ الدكتور النظر بهذه الملاحظه واعلم ان هناك الكثير من الملاحظات يجب تلافيها والله يعين .

25
16-07-02, 01:55
اخي الشقاوي

شكرا على اهتمامك
سوف يتم نقل موضوعك للدكتور سليمان المزيني والنظر وحل هذه المشكله

وافيدك ان سياسه هذا المنتدى هو التواصل بين العضو والمسئول

وانشا الله قريبا تجد الرد هنا على موضوعك ولا تبخل علينا فيى مثل هذه الملاحظات

مع تحيات اخيك @ المرقب @

هبوب
16-07-02, 02:05
تساؤلك في محله ، لكن احب انبه لموضوع مهم حنا لا نشك في همة الدكتور المزيني ورغبته الشديده في تحسين الأداء وطي صفحة الماضي السوداء لكن يجب ألا ننسى أن التركه كبيرة والمشاكل واجد والفترة التي قضاها الدكتور لازالت غير كافية فهمتكم يا شباب بكتابة المواضيع ولا يحقر أحد منكم شىء أي حاجه صغيرة أو كبيرة يمكن طرحها ويتطوع أحد الشباب بنقلها للمسؤول
هنا يكون دورنا ايجابي وتكون لنا مساهمة في هذه الحملة التي يقودها مدير مستشفى الملك خالد الجديد ،،،،،،،،،،،