المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح الفلاش؟؟؟



الطنيانة
22-07-01, 14:01
ممكن تقولون لي على موقع يشرح برنامج الفلاش باللغة العربية وبالصورغير موقع نورة شكرة لكم

كان يما كان
22-07-01, 21:48
وازيد طلبك طلب هل من الممكن ايجاد برنامج للكتابه على الفلاش باللغة العربية وين احصله .................................ان كان موجود..

الطنيانة
22-07-01, 22:50
images/bgb/40.jpgكان يا ما كان ما اتوقع ان احد بيرد علينا ههههههههههاااي عاد كان سكت انت الين احد يرد علي وبعدين قلت طلبك والا تبيهم يشوفون الطلبات كثيرة ويستكثرون انهم يردون علينا عاد اذا كان حبيبك عسل لا تلحسه كله ههههههههههاااي على العموم هذا انا وانت منتظرين ردهم [ebgb]images/islam/17.gif

الطنيان
23-07-01, 06:02
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه

-
--
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-انزلي بعد الطنيانه ( قلنا الطنيانه )
--
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
هههههههههههههههههههههاااي

ماحد رد عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الطنيانة
23-07-01, 09:22
images/bgb/36.jpgهههههههههااي الطنيان انت من اول ما دخلت معنا خلاص غسلت يدي ان احد بيرد علينا احد يرد على مهسترين مثلنا !!!!!! [ebgb]images/islam/16.gif

كان يما كان
23-07-01, 21:14
المثل يقول (اذا اكلت بصل كثر) وبعدين ودي انا وانا تكثر مشاركاتنا هلي كنه تخاطيف بومه هههههههههههههههه
ههههه.
وانا تراي استحي اشارك واسأل لين يابعدي احد يسبقن بعدين اقط الحيا ورى الشمس واسبق رزقي على الموانه .
.(امحق حيا).
وخلنا نصيد عصفور واحد بحجرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
بس يولد
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟

؟
؟
من يكون له هالعصفور.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!

المقنــــع
24-07-01, 11:34
سلام شباب ...
انتم وش علمكم ..؟؟!!
اصبروا ان الله مع الصابرين ...
انا بعد ابغى اعرف موقع يشرح الفلاش بس وينه ماادري ..!!
<=== هذا جاي يفزع طلع ماعندك احد :):)
تكفى يالشملاني دلنا على الموقع ..:)

الطنيانة
24-07-01, 20:30
والا اقولكم خلاص بطلت ما ابي اي شي بسم الله علي ما مداني اطلب الا طلبوا كلهم يمممممممممممه منكم ما تخلون الواحد يطلب لحاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ابوشهـــد
25-07-01, 03:15
الدرس الأول (http://w00.10.saudi.net.sa/~u100006162/flash/1.zip)
الدرس الثاني (http://w00.10.saudi.net.sa/~u100006162/flash/2.zip)
الدرس الثالث (http://w00.10.saudi.net.sa/~u100006162/flash/3.zip)
الدرس الرابع (http://w00.10.saudi.net.sa/~u100006162/flash/4.zip)

مع الشكر لأبو طلحة.

الطنيان
25-07-01, 03:27
الطنيانه جتك الفزعه هذا ابو شهد لبى طلبك
مشكور ابو شهد ولك احلى ورده

images/islam/18.gifimages/islam/12.gifimages/islam/18.gif

الطنيانة
25-07-01, 11:52
الف شكر لك يا ابو شهد ما قصرت واهم شي انك ما خليت الطنيان يشمت فيني هههههههههههههههههههاااي
اقول الطنيان عسى ماشر
ههههههههههههههههههااي

الأباتشي
07-08-01, 05:45
الا اقول يابوشهد .. مافيه واحد على الانترنت يصلح لي فلاش وثنين سندويش شاورما .. يوم اكلهن لمار مخلص الفلاش .. استدار راسي وانا احاول ادخل الخلفيه اللي يحطه الدكتور الجرباء .. تطلعون علينا بالفلاش .. طيب ماينفع فوتوشوب ..

ابوشهـــد
08-08-01, 02:36
أختي الطنيانه .. أخي الطنيان

حياكم الله وعسى نقدر نقدم اللي يرضيكم...


أخي الأباتشي

أنت حدد المطلوب وحنا حاضرين .. واذا امكن رقم التليفون عشان نرسل لك شاورما من مشار;)

أما الخلفية فملتقى التجارب كفيل بذلك بوجود المطفوق والطنيان والطنيانة وحنونة...

الطنيان
29-08-01, 23:25
الله يرجعك لنا الطنيانه وربي اشتقنالك ولمداخلاتك وسواليفك
ننتضرك 000