المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زائري حائل والمرور

ملتقى انسان
17-07-08, 10:12
حائل مدينة جميلة والجميع ياتون اليها لما لها من المقومات السياحية والمهرجانات الرائعة والمنتزهات الجذابة وهذا شرف كبير لاهالي حائل ان تزورهم جميع الافراد من جميع المناطق كذلك دول الخليج . . لكن ملاحظتي هي خطة المرور التي تقوم بعمل التفتيش على الدائري وحجز السيارات التي زائدة السرعة . هل من المعقول ان يتم حجز زائر وضيف على اهالي هذة المنطقة. هل هذة هي الضيافة عندهم. املى كبير ان يتم تنظيم السير عند الاشارات والمخارج فقط وليس بعمل نقاط التفتيش
وللجميع كل تقدير واحترام

ونحن ممن يبحثون عن راحة الضيوف والزوار

السحـاب
17-07-08, 11:41
أخالفك الرأي أخي الفاضل ، وأدعو المرور لتكثيف الحملات الأمنية ، وضبط المتهورين في القيادة ، وحمايتهم من شرف أنفسهم

والمثل يقول : ياغريب كن أديب

المشعل900
17-07-08, 12:18
مانقول الا الله يعين
تبي شنبر يستحي او يقدر الغريب
وعسكره مثله اهم شي تجميع الاموال
من مواطن من زائر مايهمهم

سـمـو الأمـيـر ..}
17-07-08, 13:19
صدقت عزيزي

حائل منطقه سياحية مميزهـ ومرغوبــه

وهذهـ مشكلة كبيرهـ

الزائرالخفيف
17-07-08, 13:35
اخي الفاضل لا يعني ان كل ضيف لديه من الوعي والادراك تجاه احترام الغير ، فوالله اني بدأت اشعر بعدم الثقة وانا اسير على الدائري ... حيث السرعة الزائدةواللامبالات من الشباب الله يهديهم فمن باب اولا تطبيق العقاب على كل مخالف حماية للارواح والله يحفضك،،،،،،،،،،

مستر/عمر
17-07-08, 13:42
وش تقول بعد لياصار الشنبري افظل ضابص سعودي بسبب المخالفات واعلى انتاجيه
وكله بظهر اهل حايل المساكين والزوار
يعني تبيهم مايحجزون؟؟؟
خلوا اللي يبي يسرع بكيفه

Masterpiece
17-07-08, 23:44
صدقت عزيزي

حائل منطقه سياحية مميزهـ ومرغوبــه

وهذهـ مشكلة كبيرهـ

ههه
كثر منها..

gold1984
18-07-08, 13:38
اخي الحبيب ( ملتقى انسان ) اشكرك على طرح هذا الموضوع ......

لو انك نظرت بتمعن وراقبت الدائري فسوف تجد ابناء البلد هم اصحاب السرعه الجنونيه ..... اما الزائر فتجده يمشي بالمعقول .....

وانه من التخلف والرجوع الى الخلف 200 سنه عندما تطبق انظمه المرور على حسب احوال الناس كما ذكرت ...... القانون على الجميع .............. ولا يردع الناس الا مثل هذه القوانين الصارمه ......... انظر الى الدول المتقدمه كيف حالهم (( النظام يطال حتى رئس الدوله))))

(((( ياغريب كن اديب )))

محبكم Gold

نخيلان
18-07-08, 13:52
وانه من التخلف والرجوع الى الخلف 200 سنه عندما تطبق انظمه المرور على حسب احوال الناس كما ذكرت ...... القانون على الجميع .............. ولا يردع الناس الا مثل هذه القوانين الصارمه ......... انظر الى الدول المتقدمه كيف حالهم (( النظام يطال حتى رئس الدوله))))

الراقي
18-07-08, 14:01
المهم
بالموضووووووع

تطبيق النظام على الكل دون تمييز
وليت شباب حائل يرعون حقوق السائح وحقوق الطريق وحقوق الغير

وأن يقودوا مركباتهم دون تهور

!!

بنيخلف
18-07-08, 15:07
ألأخ ملتقى انسان @ مع احترامي لرأيك من حيث المبدأ 0 ولكن ليس على حساب النظام 0 جد بما تملك للظيوف هذاحق خاص لاينازعك عليه احد اما الحق العام لايتدخل به الا اهله لأنه نظام ملزمين بأحترامه ومن لايحترم النظام لا يستحق ان يكرم0 فالظيف كرامته داخل البيت وكلنا نتنقل داخل المملكه ويطبق علينا النظام اذا خالفنا0 فرجائي التفريق بيين ( كرم الظيافه 0 وخرق النظام ) فأهلاً وسهلاً بظيوفنا ومع احترامكم للأ نظمه نسعد بلقاكم0 شكراً ملتقى انسان اتاحتك الفرصه لي لمداخلتك وضيوفك0

البريكي2008
19-07-08, 01:38
الله يعين

ملتقى انسان
19-07-08, 09:31
اشكر الجميع