المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هااام لمن يهمه الامر لي اهالي حايل (مهم)



فاعل خيير
25-05-08, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد :
لمن يهمه الامر / شوراع حائل واولها شارع الامير نايف الكائن بحي صديان الشرقي والثاني طريق الصبيات والثالث طريق الصناعيه الكبير رابعاً الطريق الذي يطلع من الحراج شرقاً من عند غريس منيره وين مسؤليين بلدية حايل عن هذي الطرق الخربانه كلها حفر وهويات وين المسؤلين عنها ليش ما يعتنون بها الطرق العادمه والتي ادت الى تكسير كثير من السيارت ومسؤلين البلديه ماهمهم الا لبس البشوت ان حصل ويجلس على الكرسي الدوار وينتظر اخر الشهر وشي يجي بالصرافه بس والله خووووش مسؤل وين الامير عنهم المفروض حايل تصير من افضل المدن في المملكه لانها مدينه سياحي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونتظر التعليق بالصراحه بعيدن عن المزاح .

yazeed_9009
25-05-08, 20:53
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

والله اخوب فاعل خيير كل كلامك سليم 100% وفيه كثير من الشوارع المنتهيه وانا مثلك والله اخوي

وحرام وين المسؤليين عن الشوارع ونهم الله يعين بس

مشكور اخوي على الموضوع الروعه

الرباان
25-05-08, 22:45
ولكن لاحياة لمن تنادي

البلديه يشوفون الشوارع كل يوم بس ماعندك احد <<<<<قصده يقهرهم مايقول امانه

ساري الليل995
25-05-08, 22:50
عاد وين الشارع الزين بحائل كله تعبانه

فتى الشمريين
25-05-08, 23:05
والله لويحطون ردميه صحرا اصرف




يسلموووووووووووووووووووووو

بشروه إني برحل
26-05-08, 00:00
ايه ياأهل حايل مساااااااااااااكين ومهضوم حقكم وبقووووووووة بعد ......
بس الله المستعااان :icon32: :icon32::icon32: :icon32: :icon32::icon32::icon32::icon32:

أقول رددوا وبرد معااااكم وعيالي مستقبلا" وأحفادي وأحفاد أحفاد أحفاااادي ........

بيرددون وانتم معااااهم ؟؟؟

... ( يالليل ماأطوووووووووووووووووووولك ياحائل )؟؟؟؟؟؟؟؟؟



تحيااااااااااااااااتي للي دمر حيااااااااتي ........

ابواحمد6260
26-05-08, 05:30
الله يفتح عيون الامانة آمين

الفلوجة
26-05-08, 06:28
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يارجل اما الطرق في حائل فهي نايمه واخذه راحتها
شف طرق جارتنا القصيم
اما حائل
فاذكر الطريق السنع
حتى طريق طيبه الي فرحانين فيه ونبي نتشقق من الفرحه تراه اتجاهين يعني مسارين بس ويقولون سريع
وطريق القصيم فيه مداخل يمين ويسار ازهقت اخر مره وغيبت اسره كامله يعني بيت لم يعودون له تخيل نسال الله ان يرحمهم وهي عائلة الحربي
وايضا عند التقاءه بطريق الجوف الي رده اميرنا لحائل لفته ضيقه مره ولاتتسع الا لسياره وحده بس

الفلوجة
26-05-08, 06:29
ومسؤلين البلديه ماهمهم الا لبس البشوت ان حصل ويجلس على الكرسي الدوار وينتظر اخر الشهر وشي يجي بالصرافه
[اما ترزز المسعولين عندنا فخذ رجال وكثر منه 00بس دائري حائل الشمالي والشرقي ليش مايكمل
كم له سنه وهو على هذا الحال يقال له 19 سنههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مجنون الطواري
26-05-08, 11:08
حسبي الله ونعم الوكيل

غطاط
26-05-08, 11:49
الأمانة نايمة ولا جاء أحد يصحيها
والمقاولين اللي بحايل كلهم سيئيين على قولة المثل
مابالفيران فار طاهر

ندعي من الله يرزق هالبلد بمقاول على مستوى مقاولين القصيم
الله يعز القصيم
ويعز اهل حايل

ابو ماجد الشمري
26-05-08, 12:38
الله يهدي هالملسؤلين يهم بس لو يتجولون بحيا حائل كان اطلو بعينهم تقصير مسؤلين الامانه اقصد هيئه تدوير حائل اقصدتطوير منطقه حائل