المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة حائلية بالف شاب .....من يركب اولا يقود ...



سطم
24-05-08, 15:11
الزمن وقت العصر , المكان : سوق الغنم سابقا .......

شد انتباهي تلك الفتاة التى تعمد مساعدة والدها المسن و اركبته سيارتهم وهي جيب شاص موديل تقريبا 80

قامت بوضع هذا الشيخ الطعن في السن في السيارة ثم انحنت وادخلت رجلاه داخل السيارة , ثم اغلق الباب ....

وركبت هي من الجهة الاخرى ثم , ادارة محرك السيارة , و ما ان ادارت المحرك حتى بدأت بتوجيه والدها ......

بداء والدها بالرجوع الى الخلف شياء فشياء وماهو الا وقت قصير وبدا بالتقدم الى الامام بتثاقل ومن ثم قلت في

نفسي .... معقولة هل سيقود السيارة هذا الشيخ واظنهم من اهل البادية قلت سوف اتبعهم ...... وعندما

خرجوا عن نطاق العمران توقفوا وتوقفت ثم نزلت تلك البنت وكأنها ام كلثوم كوكب الشرق انتهت من وصلتها (انت عمري )

مالذي دعاني لربطها بصورة ام كلثوم لا ادري ... اخرجت والدها بصعوبة بالغة ...ثم اركبته في مكانها واخذت

قمرة القيادة ... ما اجملها وكانها الطير الحر سينقض على فريسته .... وانطلقة بكل خفة وسرعة ... وكانت بكامل

لاباسها ... برقعها وغطائها طرحتها المزركشه ..... اه ليتني كنت معهم ..... ابتعدوا قليلا ثم توقفوا عن تلك

المحطة للتزود بالوقود وادارة وجهها نحوي وقالت بصوت عالي : من يركب اولا يقود ... طبعا بلهجتها البدويه

الجميلة .. هكذا اشفت غليلي واراحتني وقلت في نفسي تحية لهذه الفتاة عبر هذا المنبر ...لمساعدتها

والدها وكذالك الالتزام بقواعد وانظمة السير .... مودتي

الغربه مكاني
24-05-08, 15:18
ما اجملها وكانها الطير الحر سينقض على فريسته .... برقعها وغطائها طرحتها المزركشه .....


ههههههههههههههههههه

جازن لي هالجملتين

أحس انها طالعه من قلب

شكلك عشقتها هين الحتسي

ونعم فيهاا والله

حفيدالحجي
24-05-08, 15:24
في البداية اسأل الله لهذه الفتاة الزوج الصالح الذي يكفيه شر القيادة وشر الأشرار من خلقه .

أخي العزيز سطم اعتقد انك أوصلت رسالة بين السطور لا اعلم هل هي بقصد أو بدون !!!
بعيداً عن الخوض في تأييدي ورفضي لها .


لكن لدي تسأل لماذا هي تجرأت وكلمتك ؟؟؟ ...... ليتها أكملت سترها وعفافها ولم تكلم غريب لنزداد احتراما لها .

أخيرا أعجبني أسلوبك تقبل تحياتي .

الـشـامـخـه
24-05-08, 15:24
بنت عن 1000000000 رجال

والنعم فيها .. عزت أبوها وبرت فيه

الله يخليها ويحفظها لعين ترجيها
..

<=== تتمنى تسوق




الـشـامـخـه

سطم
24-05-08, 15:37
ههههههههههههههههههه

جازن لي هالجملتين

أحس انها طالعه من قلب

شكلك عشقتها هين الحتسي

ونعم فيهاا والله

الغربة هو مجرد عشق وتولع وكبد ولكن هي صورة اختزلها عقلي فلم تعتريني

تلك الحالة والهيام انما بوح الخاطر ياعزيزي , اشكرك على هذه المداخلة الجميلة .. تحياتي لك

سطم
24-05-08, 15:42
في البداية اسأل الله لهذه الفتاة الزوج الصالح الذي يكفيه شر القيادة وشر الأشرار من خلقه .

أخي العزيز سطم اعتقد انك أوصلت رسالة بين السطور لا اعلم هل هي بقصد أو بدون !!!
بعيداً عن الخوض في تأييدي ورفضي لها .


لكن لدي تسأل لماذا هي تجرأت وكلمتك ؟؟؟ ...... ليتها أكملت سترها وعفافها ولم تكلم غريب لنزداد احتراما لها .

أخيرا أعجبني أسلوبك تقبل تحياتي .

عزيزي الحفيد اهلا بك وسهلا ..... لم انت تتحامل عليها لانها تفوهت بكلمات هي لم تخدش الحياء ...

والامر الاخر من قال ان صوت المراة عورة ....... اشكرك على المرور والتعليق الجميل مودتي .

(( الــgافـي)
24-05-08, 15:44
بعد مده سوف نرى هذا المنظر بوسط المدينه ولن نستغربه .....

سطم
24-05-08, 15:46
<=== تتمنى تسوق




الـشـامـخـه

نتمنى لك كل خير ايتها الشامخه هل حاولتي مرة من المرات القيادة ....

احد الاصدقاء يقول : عندما تدخل سوبر ماركت خذ الحذر من تهور بعض الفتياة اثناء قيادة العربات ...

فهن يحاولن مضايقت المارين بقصد او بغير قصد ....

المهم تشكراتي على هذه المداخلة اللطيفه .

سطم
24-05-08, 15:47
بعد مده سوف نرى هذا المنظر بوسط المدينه ولن نستغربه .....


هل تعلم المستقبل او اقصد هل تستقرأ المستقبل ..... !!!!

اشكرك على هذا التعليق ..

الفلوجة
24-05-08, 17:20
وقالت بصوت عالي : من يركب اولا يقود
ياهلابك ممكن تفسر لي كلامها غير مفهوم يعني وش تقصد
نعم وانعم بها برت والدها الله يصلح حالها ويسعدهم بالدارين نعم بعض الفتيات ابر واكيد الاحظ الفتاه ارق وارحم لوالدها من الولد عترس وحصلت هذا الدعاء من حيث لاتعلم 0
وانت اكيد شبكتك بغرامها !!!
ام كلثوم وطير فريسه وانطلقت وانقضت !!!!والخاتمه انت عمري بس من يقوله انت ولا هي :_71::_71::_71::_71::تبي الصراحه جزاك الله خير وبرك ابنائك واسعدوك

عادل الـهـمـزاني
24-05-08, 17:30
كل من يركب من القريه يقود عائلاً .......... ! لا بأس ! ............ وليس كل من يركب العولمه يعود سالماً ...

دعوني اتكلم
24-05-08, 18:05
الله عليك ياسطم انت ليش ماتسمع الكلام وتبطل قز ........قبل امس عند لبرج وقلنا ماشي غصب عليه وبعده ببنده وقلنا صدفه واليوم بسوق الغنم ,,,,,,,,ياواد ماتختشي عاد .....

كوكب الصباح
24-05-08, 18:21
سطم لا يخفى عليك ما تسببه قيادة المرأه للسيارات


.............................

بإختصار هل قيادة المرأه للسياره ستطور البلد مثلا ..؟؟


أو أن قيادة المرأه سوف تكون سبب لبناء المصانع ..؟

قيادة المرأه للسياره في المدينه لايجوز لما في ذلك من مفاسد وقد صدرت فتوى من هيئة كبار العلماء بذلك


لذلك المرأة لن تقود لأن الشعب متدين ويتبع اقوال العلماء

بنت وايل ومن حايل
24-05-08, 20:09
شفتو البنات عزززززززززززززززز
وانا من اول اقول
خلونا نسوووووووووووووووووق
والله احسن من السواقين وبلاويهم
ومن صرف الفلوس اللي ماله داعي
الحين مستثقلين اننا نسوق
ومانتم مستثقلين اننا نروح مع السواق اللي هو عبارة
عن رجل اجنبي غالبا ما يكون كافر نروح لأماكن كثيرة وكل يوم نسمع بلاوي وبلاوي
والله ان قصة حسن عسيري ثلاث ارباعها من الواقع
وعموما البنت هذة
الله يوفقها ويحسن لها ويجيب لها ولد الحلال
وانا صراحة
انحني امامها وارفع قبعتي

سطم
24-05-08, 20:33
وقالت بصوت عالي : من يركب اولا يقود
ياهلابك ممكن تفسر لي كلامها غير مفهوم يعني وش تقصد
نعم وانعم بها برت والدها الله يصلح حالها ويسعدهم بالدارين نعم بعض الفتيات ابر واكيد الاحظ الفتاه ارق وارحم لوالدها من الولد عترس وحصلت هذا الدعاء من حيث لاتعلم 0
وانت اكيد شبكتك بغرامها !!!
ام كلثوم وطير فريسه وانطلقت وانقضت !!!!والخاتمه انت عمري بس من يقوله انت ولا هي :_71::_71::_71::_71::تبي الصراحه جزاك الله خير وبرك ابنائك واسعدوك

روح ياشيخ الله يرزقك على قد نيتك ..... اشكرك على هذا الحضور المتميز .

سطم
24-05-08, 20:34
كل من يركب من القريه يقود عائلاً .......... ! لا بأس ! ............ وليس كل من يركب العولمه يعود سالماً ...

الله كلام في الصميم للذي لايعرف يعوم ... اشكرك

سطم
24-05-08, 20:37
الله عليك ياسطم انت ليش ماتسمع الكلام وتبطل قز ........قبل امس عند لبرج وقلنا ماشي غصب عليه وبعده ببنده وقلنا صدفه واليوم بسوق الغنم ,,,,,,,,ياواد ماتختشي عاد .....


ماني مخلي القز تدري ليش او اقول تذكرني بممثل يجي في طاش ماطاش يقول ماعندكم وظيفه

من طاش 2 الى طاش الحالي مثلك ...... سلملي على او بلاش .... اشكرك .

مجنون الطواري
24-05-08, 20:42
بارك الله فيها

والله يوفقها ويرزقها على قد نيتها

سطم
24-05-08, 20:42
سطم لا يخفى عليك ما تسببه قيادة المرأه للسيارات


.............................

بإختصار هل قيادة المرأه للسياره ستطور البلد مثلا ..؟؟


أو أن قيادة المرأه سوف تكون سبب لبناء المصانع ..؟

قيادة المرأه للسياره في المدينه لايجوز لما في ذلك من مفاسد وقد صدرت فتوى من هيئة كبار العلماء بذلك


لذلك المرأة لن تقود لأن الشعب متدين ويتبع اقوال العلماء

كوكبوه وشلونك يا عزوتي الي يسمعك قاعد يصدر فتوى انا مجرد قصة كتبتها ... والفتيا لها اهلها ...

وكم لله من لطف خفي ** يدق خفاه عن فهم الذكي
وكم يسر يأتي بعد عسر ** يفرج كربة القلب الشجّي
وكم أمر تساء به صباحا ** وتأتيك المسرة بالعشي
إذا ضاقت بك الأحوال يوما ** فثق بالواحد الفرد العلي

مادري ليش كتبت هذه الابيات ياليت تحفظين هذه الابيات ...

لعلها تفيدك اشكرك ياصغيرتي .

سطم
24-05-08, 20:49
شفتو البنات عزززززززززززززززز
وانا من اول اقول
خلونا نسوووووووووووووووووق
والله احسن من السواقين وبلاويهم
ومن صرف الفلوس اللي ماله داعي
الحين مستثقلين اننا نسوق
ومانتم مستثقلين اننا نروح مع السواق اللي هو عبارة
عن رجل اجنبي غالبا ما يكون كافر نروح لأماكن كثيرة وكل يوم نسمع بلاوي وبلاوي
والله ان قصة حسن عسيري ثلاث ارباعها من الواقع
وعموما البنت هذة
الله يوفقها ويحسن لها ويجيب لها ولد الحلال
وانا صراحة
انحني امامها وارفع قبعتي

ما اجمل هذه الكلمات التى تسطر بما الذهب من بنت حاولت ان ترسم صورة عجزنا عن بلورتها .....

لله درك يابنت وايل ما اجمل وما احسن هذا التعبير ليس من سطم ولكن من هذه البنت ....

كم من مشاكل نضحي ونمسي عليها من هذا الاجنبي اغتصاب ,.... وسرقات , وسحر .... وفضائح ...

والسبب غفلتنا عن هؤلاء السائقين .... انظروا الى اي سوق تنزل عمته انظروا الى عيونه وهو يراقب

..... عمته ويقزها ويشم عطرها الى الله المشتكى ... اذا لم تكن هذه الخلوة فما هي الخلوة اذن ...

الله يخارجنا ...... واشكرك على هذه المداخله الجميلة ,, تشكراتي .

سطم
24-05-08, 20:52
بارك الله فيها

والله يوفقها ويرزقها على قد نيتها

الله يسلمك ويرزقك على قد نيتك اشكرك .

اخو هدلا
24-05-08, 20:55
الله يستر حاله،،،ويستر عليه،،،
ويجزاه كل خير عن عملها بوالدها،،،،

سطم
24-05-08, 21:04
الله يستر حاله،،،ويستر عليه،،،
ويجزاه كل خير عن عملها بوالدها،،،،

الله يسلمك تحياتي لك .

الفارس_353
24-05-08, 21:18
[quote

لعلها تفيدك اشكرك ياصغيرتي .[/quote]


ليش اعتبرتها صغيرة لان كلامها ماجاء مع هواك يعني؟؟؟؟

يااخي موضوعك واضح والهدف منه واضح بعد

وانشاالله اللي ببالك بعيد المنال لو بوقتنا هذا على الاقل

سطم
24-05-08, 21:28
[quote

لعلها تفيدك اشكرك ياصغيرتي .


ليش اعتبرتها صغيرة لان كلامها ماجاء مع هواك يعني؟؟؟؟

يااخي موضوعك واضح والهدف منه واضح بعد

وانشاالله اللي ببالك بعيد المنال لو بوقتنا هذا على الاقل[/QUOTE]

ابدا لم اقصد ان اسيء لها اشكرها على مداخلتها .....

الامر الاخر انتبه لكتابت انشاء الله لاتجوز هذه الكتابه ولكن ان شاء الله لان فيها مافيها من الخطأ الكبير

الله يثيبك ... الامر الاخر انا لم اقل ولم اتمنى فقط اوردة قصة لعلها تدغدغ مشاعرك .....

ياصغيري ولك مني التحية وان تبه من الخطا في كتابة ان شاء الله .. اشكرك ولك تحياتي

اخا العرب
24-05-08, 21:38
الله يخليها لوالدينها

الفارس_353
24-05-08, 21:52
ردك فيه مايدل على مدى صغر عقليتك يا(((((كبير))))) في احلامك السوداء

hgolhadm
24-05-08, 22:14
نعم فتاه عن الف رجل

؟؟ ولاكن ياسطم من داخل البلد الى خارج المدينة وعند المحطة وانتم وراهم ؟؟


شفاية الى ابعــد الحدود

عادل الـهـمـزاني
24-05-08, 23:11
الله كلام في الصميم للذي لايعرف يعوم ... اشكرك


سنعوم الآن سوياً برفقة مجتمعنا .....


( أ ) ... يعتبر انسان ( سائح ) واقف على منصة السباحه لأول مره في حياته سيقفز للمسبح !!

( ب ) ... يعتبر انسان آخر ( سباح ماهر ) ينتظر الصديق ( السائح ) ؟!


الخلاصه ... أن الأخ ( أ ) قفز و ( جاك على بطنه ) وصار ( يشااااهق ) ...

( ب ) .. لم يقفز بل اخرج من تحت اقدامه ( نقاااالة اسعاف ) ...


النتيجه ( أ ) مجتمعنا الحالي ....... ( ب ) المطبل للمجتمع بالتيار الغربي ....

المعادله ( نقالة الاسعاف = هي التيارات الغربيه من افتتاح كل شئ للنساء .مقاهي ..استراحات . سفر بلا محرم

ايجارت في الشقق المفروشه ( للنساء فقط )وووو الخ ! حسب " الاتفاقيه الدوليه "عند الموافقه في زمن العولمه لقيادة المرأه

للسياره .. ؟!


باختصار ( السائق يشم رائحة الطيب من عمته ... ولا تشم رائحة الموتي في زمن العولمه ) أو لا تجازف على غير

سنع ... مع احترامي وفائق الشكر والتقدير لاحترامك .

.•• الدانه الشماليه ••.
25-05-08, 00:06
ماشالله عليه بنت باره بوالده ........
وبنت عن الف رجال ........بس توقع انه تقدر تسوق داخل المدينه ...........

كوكب الصباح
25-05-08, 01:37
كوكبوه وشلونك يا عزوتي الي يسمعك قاعد يصدر فتوى انا مجرد قصة كتبتها ... والفتيا لها اهلها ...

وكم لله من لطف خفي ** يدق خفاه عن فهم الذكي
وكم يسر يأتي بعد عسر ** يفرج كربة القلب الشجّي
وكم أمر تساء به صباحا ** وتأتيك المسرة بالعشي
إذا ضاقت بك الأحوال يوما ** فثق بالواحد الفرد العلي

مادري ليش كتبت هذه الابيات ياليت تحفظين هذه الابيات ...

لعلها تفيدك اشكرك ياصغيرتي .


اهلين براعي طق الحنك الكبير سطم


وش فيك زعلان وتصارخ ومسبب فوضى وفوضويه :icon36:


تدري إنك أنت أحد سلبيات الإنترنت لأنه أصبح المجال مفتوح

لكل من يريد أن يكتب حتى وإن كان لا يفرق بين مدلولات الألفاظ


فالكوكب مذكر وليس مؤنث


آن لأبي حنيفه أن يمد رجليه ..!


شكلك مار من عند البرج قبل كتابة الرد ...:icon36:


اللهم لايبلانا





_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+




ابو طلال إنت عدلت الرد ليش ...!


متوهم بإيش ..؟ غريبه ..


لا يكون تحسبني اقصد سطم أنه هو فوضوي ويكتب بمعرفات ثانيه ..؟


لو ترجع للرد كان شفت إني أقصد الفوضويه ... ولم اقصد الكاتب فوضوي .!


بس غريبه وش الي خلاك تقول كذا يابو طلال لا يكون ......!

مادري وش اكتب
25-05-08, 11:20
من يوم أني صغير
وأنا أدري أن حريم البدو يسوقن
ومعهن مسدسات

فكك الله

&البتول&
25-05-08, 11:23
والنعم فيها .. عزت أبوها وبرت فيه

ابو عبد السلام
25-05-08, 12:01
إخواني/ الظروف أجبرتها على ذلك 0 كما قال المثل ( ماحدن على المر إلا اللي أمر منه)

سطم
25-05-08, 13:01
باختصار ( السائق يشم رائحة الطيب من عمته ... ولا تشم رائحة الموتي في زمن العولمه ) أو لا تجازف على غير

سنع ... مع احترامي وفائق الشكر والتقدير لاحترامك .

الغريبة مكابرة البعض والمدافعة عن شيء يعتبر من الامور المفروغ منها .....

عادل هل تعلم كم نسبة القرويات والبدويات الى يقدنّ ( يسوقن ) سيارتهن هل ترى جلب سائق لهن ّ

حتى يساعدهن ّ على القيادة ..... عيب هذا الكلام و تكميم الافواه من اجل عبارة شاردة او كلمة عابره

ليس هذا الاسلوب ثم لماذا هذه المسطلحات علمنه وتغريب .... لماذا لايكون تصحيح ...واعادة توجيه

شكلك ماتحب تودي الحريم لذالك تدافع عن السواقين الاجانب .... تموت في المدفعة عن هؤلاء الاوباش

الذين يقدمون الخدمات المجانية .... اقول الله يخارجنا ويهدينا الى الحق

سطم
25-05-08, 13:13
اهلين براعي طق الحنك الكبير سطم


وش فيك زعلان وتصارخ ومسبب فوضى وفوضويه :icon36:


تدري إنك أنت أحد سلبيات الإنترنت لأنه أصبح المجال مفتوح

لكل من يريد أن يكتب حتى وإن كان لا يفرق بين مدلولات الألفاظ


فالكوكب مذكر وليس مؤنث


آن لأبي حنيفه أن يمد رجليه ..!


شكلك مار من عند البرج قبل كتابة الرد ...:icon36:


اللهم لايبلانا





_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+




ابو طلال إنت عدلت الرد ليش ...!


متوهم بإيش ..؟ غريبه ..


لا يكون تحسبني اقصد سطم أنه هو فوضوي ويكتب بمعرفات ثانيه ..؟


لو ترجع للرد كان شفت إني أقصد الفوضويه ... ولم اقصد الكاتب فوضوي .!


بس غريبه وش الي خلاك تقول كذا يابو طلال لا يكون ......!

كوكبوه انا لا اقصد التصغير ولكن اكتبها على اللهجة الكويتيه مثل حسينوه ... يقولون انه للتمليح ...

انا ياكوكب احب الكلام في ما يخصني ومالا يخصني والي ماهو راضي يشرب من ماء البحر ......

وانا امدح تصرف بنت فقط ولم اقصد ان المزك بشي ولكن شكلك حاسده بطلة القصة و معروف كيد الحريم ...

وبعدين لاتمدين رجولك لانك عورة صوتك عند البعض عورة فما بال سقيكي ورجليكي الكريمتين ....

كنت اتمنى ان يكون مثال هذه الفتاة مثال يحتذى به بالصبر والعزم من بنات جنسها ولكن تاثير الذكور حتى

على احسن الكائنات ( البنات الحلوات )

اما تهجمكي على شخصي فاقول ( بحل ) سطم يحب يكون مثل يحتذى به ........

اخيرا المجال مفتوح لكم لاطرح الاراء لنستفيد منها . وللجميع تحياتي ومودتي

سطم
25-05-08, 13:18
من يوم أني صغير
وأنا أدري أن حريم البدو يسوقن
ومعهن مسدسات

فكك الله

عندما قرأت ردك تذكرت أغنية حنا بنات البدو يزين حنانا... كانت تعرض قديماً على القناة الأولى .....

هالحين البنات تلقاهن معرسات ..... المهم اشكرك على الاهتمام والتحذير اشو ماقربت كان القناة بالف

اشكرك

سطم
25-05-08, 13:19
والنعم فيها .. عزت أبوها وبرت فيه

البتول عيني عليك باردة ودك لو كنتي مكانه اكيد تفعلين مثله واشد .....

اتمنى لك السعادة في الدارين .... مودتي

سطم
25-05-08, 13:21
إخواني/ الظروف أجبرتها على ذلك 0 كما قال المثل ( ماحدن على المر إلا اللي أمر منه)

الضروف تجعل الواحد يعمل المستحيل فعلا كلام بالصميم والاهم فهم القصة ....

تحياتي لك

سطم
25-05-08, 13:27
شفاية الى ابعــد الحدود

هذا يصلح يكون اسم لبرنامج اعداد وتقديم سطم بن تنباك ..... الله يصلحك ماتدري اني

اكتب عن الى ابي والي مابي والي ماهو راضي يشرب من ماء البحر

اهلين فيك

سطم
25-05-08, 13:29
ماشالله عليه بنت باره بوالده ........
وبنت عن الف رجال ........بس توقع انه تقدر تسوق داخل المدينه ...........

اشكرك على هذه المداخلة يقول المثل : الطباخ يعرف وجه المتغدي .....

ان اكاد اجزم انها فنانه في القيادة عقبالك .....

اشكرك ولك تحياتي واشواقي

ابواحمد6260
25-05-08, 14:45
اللي حريصة على ابوه الله يكثرمن امثاله

سطم
25-05-08, 15:47
اللي حريصة على ابوه الله يكثرمن امثاله

الله يكثر من امثالك ابواحمد اشكرك. مودتي

الفهد2008
25-05-08, 15:51
بس ليش كلمتها اخي العزيز الا تقول انها محتشمه

المحترف
25-05-08, 16:47
الله يستر عليه

عادل الـهـمـزاني
25-05-08, 22:48
الغريبة مكابرة البعض والمدافعة عن شيء يعتبر من الامور المفروغ منها .....

عادل هل تعلم كم نسبة القرويات والبدويات الى يقدنّ ( يسوقن ) سيارتهن هل ترى جلب سائق لهن ّ

حتى يساعدهن ّ على القيادة ..... عيب هذا الكلام و تكميم الافواه من اجل عبارة شاردة او كلمة عابره

ليس هذا الاسلوب ثم لماذا هذه المسطلحات علمنه وتغريب .... لماذا لايكون تصحيح ...واعادة توجيه

شكلك ماتحب تودي الحريم لذالك تدافع عن السواقين الاجانب .... تموت في المدفعة عن هؤلاء الاوباش

الذين يقدمون الخدمات المجانية .... اقول الله يخارجنا ويهدينا الى الحق




اشوف ما اقتبست شئ ؟! (( غير روائح العطر المنبعثه من فوهك كالكراث )) ...


يا اخي الكريم ( سطم ) انطلاقاً من اقتباسك يتضح لي بأنك " جاهل الى حد التلاعب بالمعاني الأصليه "

سبحان الله * بدلاً من ان تساعد أهل هذا الفضاء على ( طرد السائق الأجنبي ) ولملمت " شمل الأسره مع الأب "

أراك تساعد المرأه والتيارات الغربيه على ( خلع المرأه ) من منزلها ( لوحدها على سيارتها ) وهذا أخطر على أية

حال ......


سبحان الله * هل أنت انسان نائي الى هذه الدرجه أم عميل في التشتيت الأسري !

ياأخي الكريم هناك شئ ! يسمى ( الفوه الاجتماعيه ) _ وتعريف هذه الفوه الاجتماعيه هي انخراط أهل الباديه

مع أهل ( المدينه ) ونجد تبعاً لهذا التعريف بأن ( أهل الباديه ) تصيبهم حاله من الصدمه الفكريه حين يحزمون

أمتعتهم ويضعون نصب خيامهم على ( جنب ) ويسكنون داخل المدينه .. ليصتدموا مع هذا الواقع بما فيه من

من تأثيرات مرئيه " اعلاميه " وتأثيرات مسموعه من الجنسين " ذكوراً وايناث في المدينه " وتأثيرات في التباهي

( سيارات فاخره ... منازل عامره .. شوارع فسيحه .. اعمدة اناره ... ضجيج .. صخب .. موضات .. ووووو الخ )

كل هذه التأثيرات تعتبر من انواع الصدمه المتلقاه مباشرةً على ( نخاع القادم من الباديه ) وتتضح بعد ذلك معالم

سلبيات هذه " الفوه الاجتماعيه " حتى عند الدخول في مدارس ( اهل المدينه ) تجده صامتاً وكأنه شارد الذهن لا

يعرف شيئاً مما يدور حوله من أحاديث متداوله ومن ( مزح ) ومن ( رزح ) ومن آفاق فكريه ومعالم سياحيه وخطب

اجتماعيه وعادات وتقاليد تختلف عن عادات وتقاليد أهل المدينه والانحرافات التي لم يراها بين ( اطياف الباديه )

وتتعقد هذه الشخصيه النابعه من صميم ( الفووه الاجتماعيه ) لتصبح وكأنها حلقه ( مفرغه تماما ) عن مايسير عليه

مجتمع المدينه ..



لذا ارجو ان لا تعود الى ( نقطة السائقات في الباديه ) !! فأنا معك بأنهن يقنصن حتى ( الضبااان ) بسياراتهن ...

ولكن حين ننطلق من ( سائقات في المدينه ) فاننا حتماً سنجد مايسمى بـ ( الفوه الفارهه ) .. وعليك ان تقارنها

بالفوه الاجتماعيه من حيث النتيجه اضافة ً الى تلك التيارات الغربيه في التعقيب السابق .....



وأخيراً أنا لا أدافع عن ( السواقين الاجانب ولكن المر علقم في النهايه ) هذا مع فائق تقديري واحترامي لاقتباسك

السابق ياسطم وبالتوفيق .

سايزز
26-05-08, 10:19
**************************************************
**************************************************

*** لــو نـظــمــن أ ن كل مراءة أو فــتـــاة تسوق وتبر باوالديها وذويها كان ودنا كل النساء يسوقن ***



***



**




*

دعوني اتكلم
26-05-08, 13:41
ماني مخلي القز تدري ليش او اقول تذكرني بممثل يجي في طاش ماطاش يقول ماعندكم وظيفه

من طاش 2 الى طاش الحالي مثلك ...... سلملي على او بلاش .... اشكرك .

صدقني أخي سطم مافهمت وش تقصد من ردك وبعدين على من اسلم صدقني انا احرص على قرأت مواضيعك لان أسلوبك الهزلي يعجبن ويوسع صدري ,,,,,,,,,,وحرصك على الرد دليل على اهتمامك بالمنتدى ,,,,,,ولكم فائق احترامي

وفاء الفواز
26-05-08, 14:27
للضروره أحكام .

OAX2005
26-05-08, 14:37
الرجل يرمي عن قوس واحدة

حــرف
26-05-08, 14:59
ليه الناس يشكلون زحمة من لا شي الله يهديهم بس

تعجبني يا سطم

عبدالله الشلاقي
26-05-08, 15:37
من يوم أني صغير
وأنا أدري أن حريم البدو يسوقن
ومعهن مسدسات

فكك الله

هههههههههههههه ...سواقة حريم البدو

بالفعل ما جت للرفاهيه و التسوق و الدجه


لا لا لا جت من حالتهم الاجتماعية المعروفة

لا وجود للأب (المتوفى منذ سنوات) و ليس هناك
أخوة من الاصل او أخوة هاجروا و تركوا أخواتهم في مواجهة أعباء الحياة
فدائما هي راعية لنفسه و أملاكها ..التي تكون كالعادة مواشي و شاص قديم

الدولة رعاه الله ...تعرف هذا الامر و تعرف دواعي سواقة تلك النساء




والاخوات الكريمات من المدينة ان طلبن السواقه مهو للأسباب اللي عند البدو
بالعكس طلبهن جاء للرفاهية و التسووق والدجه >>زد على ذلك الشباب المشفوح اللي
يدور بنات حواء من أجل أفتراسه و الحمدلله انه ما سمح بالسواقه ولا كان علوم ما هي والحلا

سطم
26-05-08, 16:57
ليه الناس يشكلون زحمة من لا شي الله يهديهم بس

تعجبني يا سطم


ذكرتني يالعزوه باغنية عدويه :

زحمة يا دنيا زحمة. زحمة و تاهوا الحبايب،

زحمة و لاعدش رحمة،

مولد و صاحبه غايب آجى من هنا زحمة، هنا و هنا زحمة.

.. هذه الكلمات البسيطة للمطرب الشعبى عدوية ...

اشكرك على هذا الاطرا والمرو ... وفقك الله .

سطم
26-05-08, 17:02
والاخوات الكريمات من المدينة ان طلبن السواقه مهو للأسباب اللي عند البدو
بالعكس طلبهن جاء للرفاهية و التسووق والدجه >>زد على ذلك الشباب المشفوح اللي
يدور بنات حواء من أجل أفتراسه و الحمدلله انه ما سمح بالسواقه ولا كان علوم ما هي والحلا

ياعيني عليك يالشلاقي ذكرتني بقول الشاعر اب الطحافس قدس الله سره

وكم من مشفوح تود لقاه ## بنات الليل عن الخرابتي.
وها هي دموع العين ## تبكي فراقه وجرح الزماني

اشكرك على هذا الرد واحترم وجهت نظرك .... مودتي

سطم
26-05-08, 17:04
بس ليش كلمتها اخي العزيز الا تقول انها محتشمه

لم اكلمها بل هي الله يهديه جدعت كلام ماله داعي ... اشكرك

سطم
26-05-08, 17:05
[quote=ابو هدى;1677293]الله يستر عليه[/quote

الرب يحميك ويوفقك ..مودتي

سطم
26-05-08, 17:13
صدقني أخي سطم مافهمت وش تقصد من ردك وبعدين على من اسلم صدقني انا احرص على قرأت مواضيعك لان أسلوبك الهزلي يعجبن ويوسع صدري ,,,,,,,,,,وحرصك على الرد دليل على اهتمامك بالمنتدى ,,,,,,ولكم فائق احترامي


دعوني اتكلم افا شكلك فهمت غلط لم اقصد تحطيمك فقط اقول تذكرني بالي بطاش

وعموما انا اهتم واقولها من غير تملق وكذب بكل رد وحتى لو قل لانها يعتبر عندي الشي الكثير....

خاصة من الاحبة في هذا المنتدى الغالي على قلبي ...

الله لا يجيب الزعل بينك وبيني

وان زعلت ارضيك أنا يا نور عيني

تضحك الدنيا في عيني

لارضيك واقبل عذارك

واسامحك لو خطيت لو اقول انك حياتي ما وفيت ... تشكراتي ومودتي

سطم
26-05-08, 17:14
للضروره أحكام .

اهلين وسهلين ربما............ اشكرك

سطم
26-05-08, 17:15
الرجل يرمي عن قوس واحدة

وكذالك المرأة ترمي وتصيب بكل جدارة وقوة ....

اشكرك .

السلام الملكي
26-05-08, 17:32
لماذ دائما نستغرب بر البنت بوالديها!!!؟؟
الله يجزاها كل خير ,ويحرسها هي وكل بنات المسلمين
من شرار خلقه........................
من محطة الغنم وداخل البلد ومع الطريق وعند المحطه,
بس بنات البدو دائما تجد الرشاش بجواره,,,,,بس ماكملة
القصه من بعد المحطه,,فاكيد فيها من الاكشن الشيء
الكثير اللي يسعد الخاطر....

تآكسي
26-05-08, 17:44
اقول يآزينك قبل هالسالفه بس



اجال قصه كتبته اكتبه وقله لعيالك وان كتبته اكتبه بالقصص والروايات لانه من خيالك العبار وان شاء الله مانشوف هالخيال بيوم من الايام


لان خيالك يثير النقاش مع ناس مثلك وشرواك في موضوع تآفه ولايستحق ان تتعب نفسك وهو(قياده المراه)

ياعيال الي يقول لمآ تخلون الحريم يسقن الي موافق ع هالشي ابد يعطي موتره مرته ويخليه تسوق ولا هو يصير مكأن الراكب
وهي السواق وعآدي مثل هالمره اللي بالقصه


واخيرأ ..مووضوعك مترٍدي شوي.... يآخي انا ياشفت الاعضاء اقول ليتهم كلهم يردون ويكتبون مواضيع
لكـن} ,, يآكتب واحد منهم مثلك اقول خلوكم متفرجين احسن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سطم
26-05-08, 19:46
لماذ دائما نستغرب بر البنت بوالديها!!!؟؟
الله يجزاها كل خير ,ويحرسها هي وكل بنات المسلمين
من شرار خلقه........................
من محطة الغنم وداخل البلد ومع الطريق وعند المحطه,
بس بنات البدو دائما تجد الرشاش بجواره,,,,,بس ماكملة
القصه من بعد المحطه,,فاكيد فيها من الاكشن الشيء
الكثير اللي يسعد الخاطر....


ليش .... مانت واثق فيني ياربي لك الحمد كل واحد يحكي عرفه ....

ما تسمع ام كلثوم الله يغفرله : واثق الخطوة يمشي ملكاً .... والجزء الثاني ان شاء الله سوف ينزل قريبا

المهم لا ننحرم من وجودك ومشاركاتك ..مودتي

سطم
26-05-08, 19:54
لان خيالك يثير النقاش مع ناس مثلك وشرواك في موضوع تآفه ولايستحق ان تتعب نفسك وهو(قياده المراه)




واخيرأ ..مووضوعك مترٍدي شوي.... يآخي انا ياشفت الاعضاء اقول ليتهم كلهم يردون ويكتبون مواضيع
لكـن} ,, يآكتب واحد منهم مثلك اقول خلوكم متفرجين احسن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


احترم وجهت نظرك ....

خلودي!
26-05-08, 20:02
الله يعين

!. سعودي كفو .!
27-05-08, 10:43
والله كانك صادز ، الله يطول بعمر ابوها ويخليها له ويزوجها بالرجل الصالح
وكانك من ربع يقولون ، ترى نخبر هالسوالف ، فـ ماجبت شيء جديد




لم اكلمها بل هي الله يهديه جدعت كلام ماله داعي ... اشكرك

اجل جدعت هاه هههههههههههههههههههههههههاي

دمت مهذرياً نشطاً

كوكب الصباح
28-05-08, 08:24
كوكبوه انا لا اقصد التصغير ولكن اكتبها على اللهجة الكويتيه مثل حسينوه ... يقولون انه للتمليح ...

انا ياكوكب احب الكلام في ما يخصني ومالا يخصني والي ماهو راضي يشرب من ماء البحر ......

وانا امدح تصرف بنت فقط ولم اقصد ان المزك بشي ولكن شكلك حاسده بطلة القصة و معروف كيد الحريم ...

وبعدين لاتمدين رجولك لانك عورة صوتك عند البعض عورة فما بال سقيكي ورجليكي الكريمتين ....

كنت اتمنى ان يكون مثال هذه الفتاة مثال يحتذى به بالصبر والعزم من بنات جنسها ولكن تاثير الذكور حتى

على احسن الكائنات ( البنات الحلوات )

اما تهجمكي على شخصي فاقول ( بحل ) سطم يحب يكون مثل يحتذى به ........

اخيرا المجال مفتوح لكم لاطرح الاراء لنستفيد منها . وللجميع تحياتي ومودتي



أهلك ربوك على إنك تلكم الرجال على إنهم حريم ..!؟



سلاما :rolleyes:

الدزعه
28-05-08, 10:24
تصدق اخوي عشقتهااااااااااااااااا مثلك
ماااااتدري علي اي طريق اطلعووووووووووو
ناوي يخطبلك البنت
هههههههههههههههههههههههه
اما عن 10000000000000 رجال شامخه
قــــــــــــــــــــــويـــــــــــــــــــه
قولي عن 100000000000000000000000000000000000 احسن

سطم
30-05-08, 16:10
الله يعين
تحياتي لك خلودي


والله كانك صادز ، الله يطول بعمر ابوها ويخليها له ويزوجها بالرجل الصالح
وكانك من ربع يقولون ، ترى نخبر هالسوالف ، فـ ماجبت شيء جديد
اجل جدعت هاه هههههههههههههههههههههههههاي

دمت مهذرياً نشطاً


اشكرك على هذا الاسلوب واحترم رايك الشخصي . احترامي .



تصدق اخوي عشقتهااااااااااااااااا مثلك
ماااااتدري علي اي طريق اطلعووووووووووو
ناوي يخطبلك البنت
هههههههههههههههههههههههه
اما عن 10000000000000 رجال شامخه
قــــــــــــــــــــــويـــــــــــــــــــه
قولي عن 100000000000000000000000000000000000 احسن

ومن قال اني عشقتها ..... اشكرك على التواصل مودتي .