المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداءعاجل لمدير أمن الطرق بحائل

طالب جامعي
23-05-08, 11:44
نظراً لكثرت الحوادث في طريق حائل إلى كبري المدينة وكثرة المعدات التي تعمل على توسعت الطريق وعدم متابعة من أمن الطرق. ننادي مدير أمن الطرق بتواجد أكثر من دورية لمتابعة الطريق حتى تنتهي أعماله وتتم توسعته من أجل تهدية السائقين ولما من أهميت دور أمن الطرق في تلك الطرق.من اجل حماية المسلمين. وكما نشاهد بكثرة الحوادث والوفيات التي تشكل بشكل يومياً على هذا الطريق هذا والله يحفظ الجميع ويرعاهم،،،،،

عسير
24-05-08, 14:01
نعم كل يوم وفاة على هذا الطريق .

نأمل منهم ماذكرت وطلبت أخي .

حفظ الله الجميع .

طالب جامعي
24-05-08, 16:41
بارك الله فيك أخي عسير على مرورك الكريم . كما نرجو من مدير أمن الطرق الأهتمام بهذا الموضوع ودمتم سالمين ،،

بنيخلف
25-05-08, 00:35
سعاده العقيد ابو ابراهيم معروف بالنشاط والتجدد انشاء الله انه لايقصر بشي ينفع الناس

وليد العامر الشريف
26-05-08, 07:47
انا معك في ان هذا الطريق الحيوي والهام بحاجه الى أكثر من دورية لتسيير الحركة المرورية لاسيما وان الطريق تحت العمل ....

لكن على حسب مااعلم عنه ان هذا الطريق وهذه المنطقة بالذات ليست تابعه تحت الحدود الإدارية لأمن الطرق

وانا مثلك كذلك اتمنى ان يتم تكليف دوريات لمتابعة الطريق واملنا بسعادة مدير شرطة منطقة حائل كبير بأن يعمد جهات الاختصاص بتكليف دورية حتى يتم الانتهاء على الاقل من اعمال الصيانة على الطريق

تقبل تحيتي ومودتي

طالب جامعي
26-05-08, 17:57
شكراً على مروركم الكريم ونأمل من أحد المسئولين سواً مدير أمن الطرق أو غيره تهمه حيات المسلمين التدخل السريع من أجل حماية الأرواح البشرية التي كل يوم تتزايد يوم بعد يوم . هذا والله يحفظ الجميع ويرعاهم أنه سميعاً مجيب،،،،،،،،

اخا العرب
26-05-08, 18:00
صحيح والله طريق المدينة خطير جدا..
وياليت المسؤليين يكثرون الدوريات فيه.. ويمسكون اللي يسرعون

طالب جامعي
29-05-08, 20:19
شكراً لك على مرورك يااخا العرب