المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اوراق اللف لكن ليس للف الكبيبا ولا لف المعجنات .... لف ياحلاوه ..!!!

سطم
22-05-08, 01:05
في احدى محلات الجراك يوجد الكثير من اوراق اللف لكن ليس للف الكبيبا ولا لف المعجنات ......

انه ورق خاص للف السجائر ...... معقولة هل هنالك تبغ غير ملفوف ام لماذا !!!! سئلت البائع فقال :

للف المزاع وضحك ضحكة غريبة ..... وقال ماتعرف الورق الحجازي .......!!!!!

دخل شاب وكان في سن الطعش ... كله حيوية ولابس لبس رياضي .... وقال للبائع ابي معسل تفاح ...

خلطة ....... الغريب اخذ كيس وادخل يده في ذالك السطل واستخرج له معسل وقال عشرين ....

الشاب من غير ولاحتى نزل في السعر اعطاه اياه .....وقلت له ليش ما تكتب عليه تحذير !!!! فقال : انت بالبلدية

جاوبته التحذير من الصحة ايه التافه واسررتها في نفسي لفظة التافه ...... فسألته من وين الخلطات فقال :

انا اسويها فقلت والله من الوساخات فقال : حبيبي زبايني هاي هاي ..... وباللهجة اليمنية هذا الحقير ..

طيب يا ابو يمن ماتخاف الله تدري انك تساعد في ايذا الشباب في صحتهم ومالهم

فقال انا اشتغل عند كفيلي ..... انا مالي ومالهم

وكانت الملاقيط تتلامع والشيش تتلألأ وكأنها البدر و رائحة الفواكة تعطسك ...... وفجاءة اكتض الدكان

بالزبائن من جميع الجنسيات والكل هات تفاح وهات ايراني وهات مصري و الحسابه بتحسب .........

ادخل تقريبا 1000 ريال بلحظة والطامة ....... شايب يسأل الناس صدقة ولا احد يعيره اهتمام ....

وسبب دخولي هذا الدكان الخبيث اريد فحم للشوي لا اقل ولا اكثر ...... وعند خروجي حتى المتسولات طوقن المحل ...

اذن هذا المحل هو نقطة جذب للجماهير من شباب حائل ..... فقلت في نفسي لن اشتري فحم بل اقاطع هذا

المحل ... فقال اليمني : ويش تبغى يالغالي ..... سفهته ولم اتكلم اعلنت مقاطعته .

بياع الطرابيش
22-05-08, 01:15
والله إنك خوش رجال
ومواضيعك دسمة ومفيدة
الله يكتب لك الأجر
وهلا هلا به ياهلا لا يا حليفي ياولد

مهآبـــــــــــه
22-05-08, 01:20
زين بفهم الحين لا كتبنا يضر بيشوفونا هالشباب ؟

<< تستعبط

يعطيك العافيه . بس ماش احس الموضوع قديم . شيبان كبر امس واليوم يدخنون ماعقلو تلقا هالشباب تربو يشوفون ويسوون

الله يبعدهم عن هالسموم يارب .

دام عزك ياوطن
22-05-08, 01:21
بيض الله وجهك وعلى فكره اخوي سطهم هذي زيود جايينك يكسبون بأي طريقه وبأي حال لكن قل الله لايحل كفيلهم !!!!! اللي يساعد على المنكر والمشكله يجاهر فيه عياناً وبياناً ......
الله يستر من الجاي صارت البناشر زيود وبالهبل والخياطين زيود بالهبل والصيادله ابو يمن والجوالات بعد والله يستر من اللي جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

وعلى ماقيل الايام اطول من اهله ونبي نشوف اشياء يندى لها الجبين اذا ماحد من العماله اليمانيه والبنقاليه

وتحياتي

ابواحمد6260
22-05-08, 05:20
الله يهدي شبابنا

أبو فيصل 99
22-05-08, 05:32
الله يعطيك العافية .......... والمعسل دمار للجسد تماماً مثل الدخان

سطم
22-05-08, 10:05
زين بفهم الحين لا كتبنا يضر بيشوفونا هالشباب ؟

<< تستعبط

يعطيك العافيه . بس ماش احس الموضوع قديم . شيبان كبر امس واليوم يدخنون ماعقلو تلقا هالشباب تربو يشوفون ويسوون

الله يبعدهم عن هالسموم يارب .

اللهم امين .... المهم ياصغيرتي ان يكون الوعي في نفوسنا لا اقل ولا اكثر .... وانا لا استبعد وجود

عنصر نسائي يستعمل المعسل من جنسيات عربية وحتى سعودية لان الشر يعم ..... وكذالك هي

فرصة تساعدنا بجذب كتاب مرتبين من امثال الاخت مهابة اشكرك على هذه المشاركة الجميله .. تحياتي

سطم
22-05-08, 10:07
والله إنك خوش رجال
ومواضيعك دسمة ومفيدة
الله يكتب لك الأجر
وهلا هلا به ياهلا لا يا حليفي ياولد

اشكرك على هذا المديح واشكرك على هذا التعليق

والاهم من مشاركتي هو مداخلاتكم الحلوه ماننحرم منك يابياع الطرابيش ...

مودتي

سطم
22-05-08, 10:11
بيض الله وجهك وعلى فكره اخوي سطهم هذي زيود جايينك يكسبون بأي طريقه وبأي حال لكن قل الله لايحل كفيلهم !!!!! اللي يساعد على المنكر والمشكله يجاهر فيه عياناً وبياناً ......
الله يستر من الجاي صارت البناشر زيود وبالهبل والخياطين زيود بالهبل والصيادله ابو يمن والجوالات بعد والله يستر من اللي جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

وعلى ماقيل الايام اطول من اهله ونبي نشوف اشياء يندى لها الجبين اذا ماحد من العماله اليمانيه والبنقاليه

وتحياتي

وجهك ابيض يالغالي فعلا عش رجبا ترى عجبا المشكله ليست في اهل اليمن المشكلة في المفسدين

وخاصة الزيود من ابناء هذه الجالية ومعلوم عدائهم وكرههم لنا .... واصبحوا في مجال الغذاء والاجهزه

واللباس وحتى الصحة ......

الله يعين ويفكنا من شرورهم ..... مداخلتك اثرت الموضوع اشكرك ولك مني فائق الاحترام .

سطم
22-05-08, 10:12
الله يهدي شبابنا

اللهم امين ..... اشكرك على هذه المداخلة الجميلة

سطم
22-05-08, 10:16
الله يعطيك العافية .......... والمعسل دمار للجسد تماماً مثل الدخان

بل الحقيقة هو اشد ضرر .... نظرا لوجود المركبات وخاصة الجل ( دهن ) و الفوكة الفاسدة فقط يضاف منكهات

ممنوعة مسجلة خطر في هيئة الامم المتحده ولكن ابو يمن يخلط ليس عابء بالناس ولا بالصحة .....

وكفيله مبسوط دخل بالهبل والله ما تتصورون ...... يدخلون اكثر من دخل اكبر مركز تجاري بل حتى اكبر

من دخل نيسان وتايوتات مجتمعات ....... تحياتي لك ولك حبي واحترامي

فورد اكسبلورر
22-05-08, 12:16
ايش الحلاوة وايش ماني عارف

دعوني اتكلم
22-05-08, 12:36
بصراحه موضوعك حلو ولا أحلى منه أنك ماشريت منه ,,,,,,,,,,,ولك فائق إحترامي

ضـــوء
22-05-08, 12:47
أخي الغالي سطم بارك الله فيك ووفقك..

ومن ناحية هذه الأوراق اللي هو ورق الشام يباع في المحطات والبقالات وعليه إقبال كبير جدا

وللأسف شبابنا طاحوا بالمعسل بشكل رهيب وليته عليه بس الله يعين

وأطفال يعسلون لدرجة إن فيه معسل قشطة وكابتشينو

أي مزاج...؟!!

الله يخارجنا

ولا تستبعد بكرا يطلع معسل بنكهة السيريلاك..!!

شكرا لك ولغيرتك أيها الشهم الكريم

سطم لك تحية بعبق الورد

احترامي
أنا ضوء

ساره الخالد
22-05-08, 13:04
ياليت بس على اللي ذكرت يالغالي تعال شفهم بالأسواق وش يسووون والله دمار على بناتنا بس لا حياة لمن تنادي ..

سطم
22-05-08, 13:28
ايش الحلاوة وايش ماني عارف

هذا وانت اكسبلور اشوانك ما نت اكسبدشن كان علوم اهم شي تعرفنا عليك يالغالي .... اشكرك

سطم
22-05-08, 13:29
بصراحه موضوعك حلو ولا أحلى منه أنك ماشريت منه ,,,,,,,,,,,ولك فائق إحترامي

الاحلى هو تواصلكم معنا كل الشكر وممنونك يالغالي .

سطم
22-05-08, 13:38
أخي الغالي سطم بارك الله فيك ووفقك..

ومن ناحية هذه الأوراق اللي هو ورق الشام يباع في المحطات والبقالات وعليه إقبال كبير جدا

وللأسف شبابنا طاحوا بالمعسل بشكل رهيب وليته عليه بس الله يعين

وأطفال يعسلون لدرجة إن فيه معسل قشطة وكابتشينو

أي مزاج...؟!!

الله يخارجنا

ولا تستبعد بكرا يطلع معسل بنكهة السيريلاك..!!

شكرا لك ولغيرتك أيها الشهم الكريم

سطم لك تحية بعبق الورد

احترامي
أنا ضوء

اهلين وسهلين يامرحبا نورك غطى الكهرباء .....

فعلا التفنن في جذ1ب الشريحة المهمه في المجتمع وايهامهم بهذه الدعايات والنكهات المختلفه ....

والغريب صمت البلدية ووزارة الصحة !!!!!!! وكأن الامر مايهمهم في القصيم ماتجد محل يخربط ويولف

هذه الخلطات على الملأ .... بل بالدس وكأنهم يبيعون عرق اما في حائل ........

يخلطون المعسل تصدق بالفازلين ( وزالين ) لانه جل وكذالك مربيات ثم قليل من التنباك .... الناشف ...

وشف صدور الشباب وكأنهم نافذة مطعم قلي اسماك والله قهر ..... اين المنصفين اين الشرفاء ...

لاحياة لمن تنادي اقصى مانعمل نحذر من الدخان رغم ان الدخان اقل ضرر من تخبيص هالعمال ....

احد الشباب بجانهم مستودع للفحم يقول كل ثلاث ايام تصلهم تريلة فحم يقطقونها باكياس لحم ...

ويبيعونها للشباب .... لشوي صدورهم والغريب اغلب الذين يبيعون الخلطات لايشربونها ..... فازلين ودهون محلى ..

اشكرك على هذه المداخله الجميلة ولك احترامي

سطم
22-05-08, 13:41
ياليت بس على اللي ذكرت يالغالي تعال شفهم بالأسواق وش يسووون والله دمار على بناتنا بس لا حياة لمن تنادي ..

شكرك يا سارة على هذه المشاركة وليتكي تبيني لنا ماذا يفعلون حتى نحصن انفسنا والشباب من

هذه التصرفات ..... تقبلي تحياتي

المحترف
22-05-08, 14:08
الله يجزاك خير

abuomar300
22-05-08, 14:33
من حفر حفرة لاخيه وقع فيها

عبارات ^ العيون
22-05-08, 14:41
الله يعطيك العافيه
ويهدي الشباب أن شاء الله
والمصيبه محد جاهل الحين الكل يعرف الاضرار