المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستـــار لأند والأهمــال في تطور ...!!!

-Innocence
21-05-08, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم
.. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

ربما يتساءل الكثير عن ماذا أتحدث في موضوعاً مثل هذا ....
هذه الرسالة سأوجهها لكم ولـ.. صاحب ملاهي ( ستار لأند ) وفيها من التساؤلات ما يحير البعض منا ...!!!

{..عندما تكون العبه لها أكثر من عام ونادراً ما تستخدم تتعرض لشمس كثيراً ماذا سيحدث بها برأيكم ...!!!}..

سأقول لكم معاناتي أنا ومن يذهب إلى تلك ملاهي باحثات عن بما يسمى الراحة, والمرح ,والترويح عن النفس ....
في العام الماضي استضافوا فرق غنائيه للأطفال وجعلوا تذاكر الدخول والألعاب ضعف ( في السابق 5 ريالات وأصبحت 10 ريالات )..
لم يحتج احد وأصبحت ذات إقبال مما أدى إلى زيا اده في دخلم ..
في مقدمه الملاهي توجد عاملتنا من الجنسية المصرية كنتا يعملان بجد حيث يطمئن قلبك بعدم وجود أي جولات كاميرا ..

انتهى العالم وألان ماذا حدث بهم ....
في الأسابيع الماضية ذهبت لها وفوجئت بقوانين لم اسمع بها من قبل حتى أن الملاهي الأكثر شهره منها لم تعمل ما عملته .. !!
الاطفال من عمر} سنــتان{ لا يدخل الا بتذكره قدرها 5 ريالات وعند دخولك تقطع التذكرة حتى لا تستخدمها مره اخرى...!!! <<<< أيعقل ..؟؟

في البوابة الرئسيه لا يوجد احد يفتش عن جولات الكاميرا وعن ما تخبيه تلك الحقائب الكبيرة ..

ازدحام بشكل لا يعقل ....
قله في النظافة لا توجد حتى العاملات ليقومو لو بعمل قليل وتجميع بقايا الأكل....
دورات المياه ( أكرمكم الله ) لا يوجد بها حتى الماء وقد وضعت في أخر الملاهي حتى ان النساء الكبيرات لم يستطعن الذهب لها من بعد المسافة لا توجد بها مرايا وفقط بها 4 حمامات يستخدمها الجميع دون نظافة مسبقة ...!!! <<< أين السلامة ..!!

شباك تذاكر واحد وتجده مزدحم....
إهمال في البضاعة التي يقدمونها وغلا عن الأسواق قله في تنويع الاطعمه ...
لا توجد بها حتى (البوفيه ) ...!! او محل لبيع اليسكريم ..!!<<< اريد سبب واحد ..
توظف عاملات من الجنسيتين السودانية والمصرية من ذوات الحجم الكبير والعمر الكبير مما يتطلب الوقت الطويل لكي تلبي ما تريد ...<<<< لا اقصد الاهانه ولكن الحق ينقال ..
لا توجد إلا لعبتان فقط للكبار ولا توجد للأطفال إلا 3 العاب ومن الصعب إن تناسب الأطفال دون سن 6 ...<<<< لا اعلم لماذا اهو نقص في الماده مثلاً ..!! لا اظن ذالك ...

.................

في الأسبوع الماضي تم سرقه 7 جولات وبطاقه صراف وعند المطالبة بهم عند الادره تقول بالحرف الواحد : انا ماليش دعوه ...<<<< ايش رأيكم حتى التعويض رفضوه .... مع العلم ان نفس عاملات الملاهي هم من يقومو بسرقة ..!!! <<<<<<< حسبي الله عليهم الله لا يوفقكم دنيا وأخره

.........

عندما تدخل مكان مثل هذا هل تعتقد ان هنالك مكان لراحه البال والفرح ......؟؟!!!

..........................

تعليقكم ...

نمرحائل18
21-05-08, 14:52
لاحول ولاقوة

هدوء..!
21-05-08, 15:15
الله يجزاك خير على هذا الموضوع
فحاااااااااااااائل متعطشة لامااااااااااكن
ترفيــــــــــــــــــــــــــــــهية
يااااااالله الفــــــــــــــــــــــــرج

بشروه إني برحل
21-05-08, 15:33
يااااااااااااااشيخة خليهم يزينون شوراعهم :icon33: اللي تخلي كبد الواحد تحووووووم ومن ثم خليهم يزينون شي اسمه
(( مـــــــــــلااااااااااااهي ))

يابنت النااااااااااس رددي (يالــــــيل مااطووووووولك) ....

واذا حببيتي وحبيتواااااا تلعبون (وغدينكم) هههههههههه قصدي (أطفالكم) روحوا سماح سنتر ... ( اااصرف ) يمكن راح تحل المشكلة ... :icon21::icon21::icon21:

تحياااااتي للي دمر حياااااااتي .....

عبارات ^ العيون
21-05-08, 15:42
الله يعطيكي العافيه
بس موضوعك مثل اللي ينفخ بقربه مشقوقه
مع أحترامي لك
مامليتوا من أن حايل يصير فيها أماكن ترفيه

الله يكون بالعون

الملموع
21-05-08, 16:14
عاد من زين الملاهي بحايل اطبر فاشلين

المنشار
21-05-08, 20:01
الله يعطيك العافيه على الموضوع

shadow
21-05-08, 20:19
والله ان صادقه في كل كلمه قلتيها

يعني على كل الفلوس الى يجمعها ماقدر يزين اي شيء للعطله الصيفيه

بخل ماشفت مثله .......

مثل ماقلتى الحمامات مره وصخه و صغيره مو حقت ملاهي ابد ( الله يكرمكم )

ماشافو ستار ستى الى بالرياض او ملاهي العطا الله ابداع واهتمام بالزوار يخلون الواحد يجيه اكثر من مره

انا بفهم ليش مستوى الخدمه في حائل كذا ......... يمكن علشان الناس تسكت ماتقول شيء

والله مافيه شيء في حائل يفتح النفس حتى ملاهى مشار ظلما مافيها الا كذا لمبه .....

قسم بالله الواحد مايدرى وين يروح في هالعطله ......

لازم نطالب بتعديل مستوى خدماتهم ..........

الله يعيننا بس ............

ذاَتْ لَــ ـهَـ ـبْ
21-05-08, 20:28
عظمهـ عـ عظمهـ يآحلوهـ :)

وآجركِ الله عـ ماكتبتِ ..

واذا عـ الأطفال عندنا سمآح سنتر الله يطول بأعمآرهم :)
واذا علينا حنا كـ بنآت .. وحريم .. (( عـ قوله جدتي أكبرن ييزي هالتوغدن ))

حتى المتعهـ الحلال حُرّمت في بلدي الرآقي ..!!

لكِ إكليل من الورد ..

شاهين حائل
21-05-08, 20:40
وش تبين بلملاهي وعندك شعبان مشار يالله الجنه

مغروره والسبب ابوي
21-05-08, 21:09
لا حياه لمن تنادي

عذوب الأمل
21-05-08, 22:13
أختي العزيزه كاتبة الموضوع هذا أول رد تخطة أناملي ليس لسبب إلا أنني رأيت رائحة حسد وغل تفوح من هذا الموضوع ... قد قرأت سابقا من خلال هذا الموقع ومن خلال المنتديات الحائلية المختلفة مواضيع متعددة فيها من الإنتقادات الغريبة والعجيبة ولكن لم أكن أتشجع لأرد والسبب أنني لم أكن أملك الحجج الكافية للرد على تلك المواضيع ... ولكن هنا أقف لأتشجع وأرد لأنني شاهدة على أعمال تبذل من قبل العاملات والتي أتمنى أن تكون حجج كافية للرد على مثل هذه الإفتراءات والتي قد يتميز بها المجتمع الحائلي عن غيرة من المجتمعات

اختي العزيزة لكي اثبت لك تجنيك على هذه المدينة الترفيهيه والتي قد تخدم منطقة حائل بأي شكل من الأشكال

أولا : من ناحية إستغلال الفائدة المادية من جلب مثل هذه الفرق والتي أستضافوها العام الماضي .. فهو موسم يجب على القائمين على المدينة الترفيهية إستغلالة ... وإلا مالفائدة من جلب مثل هذه الفرق وهذا الإستغلال برأيك ماهو إلا حق مشروع للقائمين على الملاهي برأيي.

ثانيا : بالنسبة للموظفات المختصات بالتفتيش ... يوجد موظفتين متخصصتين بالتفتيش ويقمن بعملهن على أكمل وجه ...

ثالثا : دورات المياة والنظافة فأنا في بعض المرات ادخل الملاهي في وقت العصر وهو بداية الدوام الرسمي للملاهي .. ولم أجد مايعيبها من ناحية النظافة ... وكذلك دورات المياه أعزكم الله ولكن القذارة الموجودة ماهي إلا نتيجة قلة وعي من نفس الزائرين... مع العلم أن المياة في دورات المباه أعزكم الله تعمل على الوجه المطلوب.

رابعا : شباك التذاكر فهو أيضا يوجد فيه موظفتين مسئولتين عن بيع التذاكر ... وأكيد أنهم سوف يقومون بتقطيع التذاكر لكي لايتم أستخدامها مره أخرى هذا شيء بديهي ...

خامسا : المحلات موجودة في الملاهي وخاصة الايس كريم أو أنك لم تشاهدي محل كون زون (للآيس كريم) أم أن الحسد أعماك.

سادسا : أنت تقولين أنه لايوجد إلا لعبتين للكبار مع أنه في الواقع يوجد أربع ألعاب للكبار وهي ( العجلة , وسيارات التصادم , والباخرة , والصحن الدوار) فكيف هذه الألعاب أصبحت لعبتين أم أن الحسد أعماك.

سابعا : بالنسبة للسرقة فهنا أنتي تردين على نفسك فكيف عرفتي أن السارقة من موظفات الملاهي وبما أنك على هذة الخبرة في التحيقيق والتحري لما لم تبلغي المشرفات وفي حال عدم الإستجابة لماذا لم يتم تبليغ الشرطه , أختي العزيزة أتقي الله حتى أنك تتهمين الناس بالسرقة وبدون دليل ولاحظي أنك أتهمتي أحد هؤلاء الموظفات وبصيغة المتأكدة .

اختي العزيزة الدليل على مدى جهلك هو أخطائك الأملائيه المتعدده فتقبلي ملاحظتي

وقبل أن أختم أحب أن أوضح أنه يجب على القائمين على مشار وسماح سنتر ومرح لاند وستار لاند أن يتحملوا مثل هذه الإفتراءات فالغالبية من أهل حائل يبقى الحسد وكراهية كل ماهو ناجح هو نبراسهم , فإذا أن توفروا لقمة عيشكم فلا تردوا على مثل هؤلاء.

في الختام هذه رساله أوجهها لكي يأختي ولكل من قرأ هذا الرد أتقو الله في أنفسكم وفي أولادكم فأنتم في عشرات المواضيع تلقون التهم هنا وهناك وترمونها بسهوله كما ترمون حصى صغيرة لم تلقوا لها بالا .وإن كان الهدف من هذا الموضوع وغيره من المواضيع الحسد
فتذكروا أن الله عز وجل أمر نبيه الكريم فقال عز وجل (ومن شر حاسد إذا حسد) بالتعوذ من الحسد فما بالكم بمن كان هو حاسد غيرة على نعمهم.

دمتم بود

اللؤلؤ المكنونـ..}
21-05-08, 22:29
اي والله مابه الالعبتين للكبار وهي الراقصه والسيارات بس,,,,,,,,,

الله يخلف علينا,,,,,,,,

مشكوووووره اختي على موضوعك >>>>>منووووره فضاء

shadow
21-05-08, 23:18
أختي العزيزه كاتبة الموضوع هذا أول رد تخطة أناملي ليس لسبب إلا أنني رأيت رائحة حسد وغل تفوح من هذا الموضوع ... قد قرأت سابقا من خلال هذا الموقع ومن خلال المنتديات الحائلية المختلفة مواضيع متعددة فيها من الإنتقادات الغريبة والعجيبة ولكن لم أكن أتشجع لأرد والسبب أنني لم أكن أملك الحجج الكافية للرد على تلك المواضيع ... ولكن هنا أقف لأتشجع وأرد لأنني شاهدة على أعمال تبذل من قبل العاملات والتي أتمنى أن تكون حجج كافية للرد على مثل هذه الإفتراءات والتي قد يتميز بها المجتمع الحائلي عن غيرة من المجتمعات

اختي العزيزة لكي اثبت لك تجنيك على هذه المدينة الترفيهيه والتي قد تخدم منطقة حائل بأي شكل من الأشكال

أولا : من ناحية إستغلال الفائدة المادية من جلب مثل هذه الفرق والتي أستضافوها العام الماضي .. فهو موسم يجب على القائمين على المدينة الترفيهية إستغلالة ... وإلا مالفائدة من جلب مثل هذه الفرق وهذا الإستغلال برأيك ماهو إلا حق مشروع للقائمين على الملاهي برأيي.

ثانيا : بالنسبة للموظفات المختصات بالتفتيش ... يوجد موظفتين متخصصتين بالتفتيش ويقمن بعملهن على أكمل وجه ...

ثالثا : دورات المياة والنظافة فأنا في بعض المرات ادخل الملاهي في وقت العصر وهو بداية الدوام الرسمي للملاهي .. ولم أجد مايعيبها من ناحية النظافة ... وكذلك دورات المياه أعزكم الله ولكن القذارة الموجودة ماهي إلا نتيجة قلة وعي من نفس الزائرين... مع العلم أن المياة في دورات المباه أعزكم الله تعمل على الوجه المطلوب.

رابعا : شباك التذاكر فهو أيضا يوجد فيه موظفتين مسئولتين عن بيع التذاكر ... وأكيد أنهم سوف يقومون بتقطيع التذاكر لكي لايتم أستخدامها مره أخرى هذا شيء بديهي ...

خامسا : المحلات موجودة في الملاهي وخاصة الايس كريم أو أنك لم تشاهدي محل كون زون (للآيس كريم) أم أن الحسد أعماك.

سادسا : أنت تقولين أنه لايوجد إلا لعبتين للكبار مع أنه في الواقع يوجد أربع ألعاب للكبار وهي ( العجلة , وسيارات التصادم , والباخرة , والصحن الدوار) فكيف هذه الألعاب أصبحت لعبتين أم أن الحسد أعماك.

سابعا : بالنسبة للسرقة فهنا أنتي تردين على نفسك فكيف عرفتي أن السارقة من موظفات الملاهي وبما أنك على هذة الخبرة في التحيقيق والتحري لما لم تبلغي المشرفات وفي حال عدم الإستجابة لماذا لم يتم تبليغ الشرطه , أختي العزيزة أتقي الله حتى أنك تتهمين الناس بالسرقة وبدون دليل ولاحظي أنك أتهمتي أحد هؤلاء الموظفات وبصيغة المتأكدة .

وقبل أن أختم أحب أن أوضح أنه يجب على القائمين على مشار وسماح سنتر ومرح لاند وستار لاند أن يتحملوا مثل هذه الإفتراءات فالغالبية من أهل حائل يبقى الحسد وكراهية كل ماهو ناجح هو نبراسهم , فإذا أن توفروا لقمة عيشكم فلا تردوا على مثل هؤلاء.

في الختام هذه رساله أوجهها لكي يأختي ولكل من قرأ هذا الرد أتقو الله في أنفسكم وفي أولادكم فأنتم في عشرات المواضيع تلقون التهم هنا وهناك وترمونها بسهوله كما ترمون حصى صغيرة لم تلقوا لها بالا .وإن كان الهدف من هذا الموضوع وغيره من المواضيع الحسد
فتذكروا أن الله عز وجل أمر نبيه الكريم فقال عز وجل (ومن شر حاسد إذا حسد) بالتعوذ من الحسد فما بالكم بمن كان هو حاسد غيرة على نعمهم.

دمتم بود

سؤال لك اختى او اخوي <<<شاكه

انتى متاكده انك ماتشتغلين هناك .............

اذا ماكنتى تشتغلين روحي هناك بكرا وشوفي بعينك الاهمال .........

اولا قبل شهر رحنا لم الملاهى .....الحمامات مافيها مويه ابدا ولا قطره ....... المراياء متكسره على الارض

الريحه تخلى الوحده تدوخ من القرف ....... البيارات مو مهتم فيها .........

والى يدخله يحس انه بمحطه بنزين مو بملاهى

اما عن السرقه حدث ولا حرج عينك عينك ........ ليت يحطون صندوق امانات اريح علشان ماحد يظلم

ثانيا مافيه الا محل الالعاب مفتوح حق الاطفال وثانى بقاله . لا ايس كريم ولا شيء كلهن مسكرات

لا ومسمي نفسه باسكن <<< نصب لو يسمي نفسه اي اسم عادي بس انه يستغل محل مشهور ويحاول يبيع

باسعار منافسه للمحل الاصلى هذا هو القهر

لا مطاعم ........

البحيره الي بالنص جافه تفشل مادرى ليش حاطينها

القطار مايشتغل خربان

السفينه معقوله شوي بس الناس تطور

العجله ماحد ركبها عقب السالفه

الغربال تونس بس ملل مو كل مره الواحد يبي يركبها .......

السيارات التصادم ... بزران فقط ....

والله نسيت مادرى بقى شيء ........

الحسد هو ان الواحد يسكت عن الخطا لا ويدور له مبررات ......... لازم نتكلم علشان نتطور

اكيد تبي تقول / تقولى انتى مالك دخل

والله ماتحمل الظلم و الكذب و البهرجه

بس بقول لك الساكت عن الحق شيطان اخرس

و اذا انتى او انت تعرف المسؤول عن ستار لاند الرجاء انك تقول له هذي الشكوى

و دفاعك الاعمى عن ستار لاند يوضح لى شيء واحد هو انك تعرف اصحاب هذا المشروع

و بدال ما تدور لهم حلول ومبرارت لفشلهم حاول انك تطورون من مستواكم لانكم تهينون حائل بظنكم ان خدماتكم

لا يعلى عليها ............

و بالنهايه اتمنى انك تكونى متفتحه ......و تتقبلى النقد بشكل ديمقراطي ......

-Innocence
22-05-08, 00:05
لاحول ولاقوة
جزاك الله خير ...

شكراً على تعليقك للموضوع وكلامك عين الصواب ...

يااااااااااااااشيخة خليهم يزينون شوراعهم :icon33: اللي تخلي كبد الواحد تحووووووم ومن ثم خليهم يزينون شي اسمه
(( مـــــــــــلااااااااااااهي ))

يابنت النااااااااااس رددي (يالــــــيل مااطووووووولك) ....

واذا حببيتي وحبيتواااااا تلعبون (وغدينكم) هههههههههه قصدي (أطفالكم) روحوا سماح سنتر ... ( اااصرف ) يمكن راح تحل المشكلة ... :icon21::icon21::icon21:

تحياااااتي للي دمر حياااااااتي .....

ههههههههههههههههههههه هذا من المستحيلات مو حنا شايفينهم حفر ودفن في ذا الشوارع على الاقل نقول انهم يحاولون :)

اخي لا يوجد مكان اخر نقضى به عطله الاسبوع مع الاهل والاصدقاء غير تلك الملاهي فما الحل اذ حالها بهذا الشكل ..!!

(ما على هالحال مصبر ....

والله حاله صراحه وحنا ياانسواان وين نقعد اذا البر قاعدين في عبينا والسوق ياربي لك الحمد والملاهي سرقه واهمال وقرف والمطاعم بقطع ارقااب ... وين نروح ... !!

الله يعطيكي العافيه
بس موضوعك مثل اللي ينفخ بقربه مشقوقه
مع أحترامي لك
مامليتوا من أن حايل يصير فيها أماكن ترفيه

الله يكون بالعون

الله يعافيك اخوي شكراً على تعليق ... ويظل الرأي مختلف ...

عاد من زين الملاهي بحايل اطبر فاشلين

ههههههههه شكراً على تعليقك .... نطمح الى التطور ....

الله يعطيك العافيه على الموضوع

الله يعافيك اخوي .... :)

-Innocence
22-05-08, 00:15
عظمهـ عـ عظمهـ يآحلوهـ :)

وآجركِ الله عـ ماكتبتِ ..

واذا عـ الأطفال عندنا سمآح سنتر الله يطول بأعمآرهم :)
واذا علينا حنا كـ بنآت .. وحريم .. (( عـ قوله جدتي أكبرن ييزي هالتوغدن ))

حتى المتعهـ الحلال حُرّمت في بلدي الرآقي ..!!

لكِ إكليل من الورد ..

جزاك الله خير ...

اسلوب راقي ومحترم يعكس كاتبه ...

معك ولاكن ... حنا بنات ومن حقنا نبسط ونشوف صحبتنا على الاقل في الملاهي .. ولا ... :)

شكراً على تعليقك ...

وش تبين بلملاهي وعندك شعبان مشار يالله الجنه

ههههههههههههههههه مو انتم يا الشباب مبسوطين والله يديمها عليكم سيارت وطلعات بر ...بس احنا شكو ... مالنا بطلعت البر شي ...

شكراً على تعليقك ..... وجزاك الله خير ...

-Innocence
22-05-08, 00:23
والله ان صادقه في كل كلمه قلتيها

يعني على كل الفلوس الى يجمعها ماقدر يزين اي شيء للعطله الصيفيه

بخل ماشفت مثله .......

مثل ماقلتى الحمامات مره وصخه و صغيره مو حقت ملاهي ابد ( الله يكرمكم )

ماشافو ستار ستى الى بالرياض او ملاهي العطا الله ابداع واهتمام بالزوار يخلون الواحد يجيه اكثر من مره

انا بفهم ليش مستوى الخدمه في حائل كذا ......... يمكن علشان الناس تسكت ماتقول شيء

والله مافيه شيء في حائل يفتح النفس حتى ملاهى مشار ظلما مافيها الا كذا لمبه .....

قسم بالله الواحد مايدرى وين يروح في هالعطله ......

لازم نطالب بتعديل مستوى خدماتهم ..........

الله يعيننا بس ............

جزاك الله الف خير ...

كلامك مضبوط بجد ... كيف نسيت الاضاءه اوووه مره كارثه كيف مو قادرين نشووف بعض ههههههههه:)

بضيف نقطه لان يبدو لي انك تشوفي الي اشوفه ...

انا بعرف لحد سن ايش مسموح يدخلو الاطفال <<العياال لاني صرااحه شف رجاال معنا سوى في الملاهي الوحد واصل طولي ونظراته مو نظرات طفل اببببببببببداً كيف سمحو له انه يدخل مش عاارفه اوووه نسيت الاداره مصريه ههههههه
لا نقلو اعمارهم صغيره بس احجامهم كبيره ... يبين الفرق ...

ايه بجد الله يعيننا بس بس ماراح نسكت ....

شكراً على تعليقك الرائع ...:)

-Innocence
22-05-08, 00:29
لا حياه لمن تنادي
:icon7: شكراً على تعليقك ... ولاكن لنبقى صدى تلك المشكله حتى نقضي عليها ... ولتبقي مع الحق دائماً ...

اي والله مابه الالعبتين للكبار وهي الراقصه والسيارات بس,,,,,,,,,

الله يخلف علينا,,,,,,,,

مشكوووووره اختي على موضوعك >>>>>منووووره فضاء

اهلاً اختي ... شكراً على تعليقك ...

بس بخبرك شغله السيارات زمااان صارت تبع الصغاار :) <<<<< :) لأسف

بس فيها الغربال ... والسفينه ... ولا وطوول ما اهي تشتغل بطلع اصواات مخيفه بجد ...

الشكر لك ... والنور نورك اختي ....

-Innocence
22-05-08, 01:11

وعليكم السلام والرحمه ... رائحه غضب :)

انرتي موضوعي واعجبني حماسك ولاكن ... ربما تحتاجين الى زياره طبيب لفحص عيناك او ربما تحتاجين ان تشاهدي كل شي بعيناك ولا تكتفي بما يقال .:)

لا اعلم اذا انتي من سكان حائل ام ماذا ... ولاكن تكلمي بأحترام عن اهلي ولا تقولي الافتراءت ... ارجو ان تنتبهي قبل ان تتفوهي بي كلمه ...

واااو شي لا يصدق ...

في هذه النقطه ربما معك حق ولاكن هل ياترى سيعرف ما يقلوون او مايفعلون طفل في عمر السنتان ...!!

من كلامك اشك انك بنت ..:)

بذمتك متى اخر مره دخلتي فيها ستار لاند .... او في الاحرى قد دخلتيها ..!!!

لان انا كنت فيها يوم الخميس الي فات ودخلت انا واهلي بدون ما احد يفتشنا وكانت البوابه الرئسيه ما عليها اي احد وبعد فتره طويله جت وحد وقف على الباب مثل الجدار ولا تفتش من ضمير ولا كانها مسئوله ...

اممم قبل كم سنه دخلتيها ...<<< هذا اذا ...

زي ما قلتي بدايه الدوام الرسمي للملاهي ثم ماااذا اين ذهبت تلك العنايه <<< اذا كانت موجوده ...

بوصف لك الحمامات وانتي في كرامه ... اول ما بتدخي بتلفي على يدك اليسار وبتبتلي لحد اخر الحديقه بتلاقي باب صغير مرفوع على عتبتين من 4 بلكات لازم تنطي قبل ما تدخلي سيب وانتي في كرامه فيه اربع حمامات وقبالهم اربع مغاسل اول مغسلتين مافيهم مرايا وكلام قذر يلون الجدران لا فيها مويا ولا شي ...:) <<<< دلتي عدل ولا اذا حبيتي بشوفك بكرى فيها وبفرجيك عدل ...
...

ههههههههههههههههههههههه لا اكيد انك ما دخلتيها ابد ...

فيه وحده من الجنسيه السودانيه بس ... وبشبااك مكسور مكسو بلغبار ...

بعدين عاارفه انهم راح تقطع التذاكر بس تذكره الدخول ليش تقطعها اوول ملاهي بالعاالم بشوفها تعمل هيك ...

فيه محل تبع العااب اطفاال وفيه محلين واحد اخس من الثاني اما كون زون فتح قبل كم سنه وله سنتين ما فتح فتح واحد قبله العام بسمى ثاني زون زون او كون كوون المهم انه خايس مثلهم واسعااره مثل اسعاار كون زون ...

هههههههههههههههههه ام ان الحسد اعماااك <<<<<< بجد ضحكتيني

الحسد لاعب فيك : )

العجله وطاحت منها وحده قبل كم سنه واذا اشتغلت تسمع صوت المحركات من بعيييد يعني( بين قوسين ) خرباانه واحنا مو عايفين انفسنا ...
سيارات التصادم خمسه فيهم بيشتغلو والباقي مكسورين ولا جوى العبله محطوطين وكل الصغاار عليها ...

الباخره شوي وتقول الحين تغرق فيك العالم عليها قد ايش وتشغلها دقيقتين بس ومن المغرب لحد الساعه 12 وهي تشتغل بين كل فتره وفتره نسمع منها صوت غريب وتقوول : بنات احتمت فيكم تصبرو خمس دقايق <<< بتكفي <<< لا رحنا فيها ..

الصحن الدوار او بما تسمى الغربال <<< تدخل كامل تطلع منشووول ماحد يدخله الا وكل شي منه ماخوذ ... <<< ليش العبه هذي بذاات انتو اعرفو ...

حصيله هالاعاب وش تطلع برايك ..!!!<<< ام أن الحسد اعماك :)

والله تقدر تقوول اني اعرف وجه السارق <<< خبره ههههههههههه <<<< ام ان الحسد اعمااك ههههههههه

والله ادخل كامله واطلع ونصي منشوول والسرقه صارت قداامي وحلفتها بالله وقالت انها مو هي <<< ربي بيعاقبها ع حلفها الكاذب

اما انا فنا غيرك خيتوو ما اقوول شي الا واناواثقه منه وسامعته انا لاني شخصيه لا تؤمن بما يقاال ....

شكراً لك اتقبلها بصدر رحب .... ولاكن حاولي ان تحسني من اسلوبك لانه اسلوب شخص جاهل ...

هههههههههههههههه والحسد ماخذ عقلك

كلمه الحق ما ينزعل منها وانا ماراح انزل مستوى لك اذا مو مصدقتني او مصدقني ادخل وشوف بعينك ...

كلامك وكانك شخص مسئوول او صاحبها ...<<< ليش لا ماحد يشووف اخطائه ...

شكراُ لك ... هذه هي الحقيقه حاول ان تتقبلها بحلوتها ومرها ...

اقرا المعوذات ومحد حاسدك .... :)

دمتم بود

اللهم اني اسئلك هدايته وفتح بصيرته ...

دمت بود انرتي موضوعي ...:)

مهآبـــــــــــه
22-05-08, 01:13
انا لا شفت ولا رحت لهالاماكن اللهم رحت لشعيب بمشار كان الجو روعه

اما حايل اروح لاماكن ترفيهيه مااااااااااااااادري ماتوقع فيها شي يسر الخاطر غير جوها العليل

<< شعندها اللي رايحه لديزني لاند

تشاو:icon33:

-Innocence
22-05-08, 01:24
انا لا شفت ولا رحت لهالاماكن اللهم رحت لشعيب بمشار كان الجو روعه

اما حايل اروح لاماكن ترفيهيه مااااااااااااااادري ماتوقع فيها شي يسر الخاطر غير جوها العليل

<< شعندها اللي رايحه لديزني لاند

تشاو:icon33:

انرتي موضوعي وحائل ترحب بك ...:icon7:

هذه فقط مراكز الترفيه المقرفه في حائل ما انصحك تدخليها لحد ما تتحسن مستوها :)

خلك في البر وعلى عباايتك لحد ما يفرجها ربك :)

هههههههههههههههه كان زين ديزني لاند ...

شكراً على تعليقك الرائع ...

-Innocence
22-05-08, 01:33
سؤال لك اختى او اخوي <<<شاكه

انتى متاكده انك ماتشتغلين هناك .............

اذا ماكنتى تشتغلين روحي هناك بكرا وشوفي بعينك الاهمال .........

اولا قبل شهر رحنا لم الملاهى .....الحمامات مافيها مويه ابدا ولا قطره ....... المراياء متكسره على الارض

الريحه تخلى الوحده تدوخ من القرف ....... البيارات مو مهتم فيها .........

والى يدخله يحس انه بمحطه بنزين مو بملاهى

اما عن السرقه حدث ولا حرج عينك عينك ........ ليت يحطون صندوق امانات اريح علشان ماحد يظلم

ثانيا مافيه الا محل الالعاب مفتوح حق الاطفال وثانى بقاله . لا ايس كريم ولا شيء كلهن مسكرات

لا ومسمي نفسه باسكن <<< نصب لو يسمي نفسه اي اسم عادي بس انه يستغل محل مشهور ويحاول يبيع

باسعار منافسه للمحل الاصلى هذا هو القهر

لا مطاعم ........

البحيره الي بالنص جافه تفشل مادرى ليش حاطينها

القطار مايشتغل خربان

السفينه معقوله شوي بس الناس تطور

العجله ماحد ركبها عقب السالفه

الغربال تونس بس ملل مو كل مره الواحد يبي يركبها .......

السيارات التصادم ... بزران فقط ....

والله نسيت مادرى بقى شيء ........

الحسد هو ان الواحد يسكت عن الخطا لا ويدور له مبررات ......... لازم نتكلم علشان نتطور

اكيد تبي تقول / تقولى انتى مالك دخل

والله ماتحمل الظلم و الكذب و البهرجه

بس بقول لك الساكت عن الحق شيطان اخرس

و اذا انتى او انت تعرف المسؤول عن ستار لاند الرجاء انك تقول له هذي الشكوى

و دفاعك الاعمى عن ستار لاند يوضح لى شيء واحد هو انك تعرف اصحاب هذا المشروع

و بدال ما تدور لهم حلول ومبرارت لفشلهم حاول انك تطورون من مستواكم لانكم تهينون حائل بظنكم ان خدماتكم

لا يعلى عليها ............

و بالنهايه اتمنى انك تكونى متفتحه ......و تتقبلى النقد بشكل ديمقراطي ......

كلام جميل وراقي كا صاحبته :)

جيد لست انا فقط من يرى هذه الحماقات واعلم ان الجميع مؤيد لي ...

شكرأ لك على تعليقك الرائع وردك بصراحه عاليه ...

لا اعلم ماذا اقول لك ولاكن ربما يفهم اللمراد الشخص المقصود ... :icon7:

عذوب الأمل .... لتقومي بزياره على ستار لاند غداً وتطلعينني على ما شهدتي ... ربما لك عينان مختلفتان :)

عاشق صداقه
22-05-08, 14:35