المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامــــــانه وبكل امـــــانه شارك بالتصويت لاهل الامانه فقط !!

شعيب الاديرع
20-05-08, 00:29
!

!

!

بسم الله الرحمن الرحيم
فرح المواطنين بمقدم المهندس الطوب وقبلها فرحو كثيرا بانتخابات المجلس البلدي وماآلت اليه هذه الانتخابات من نتائج الا ان هذه الفرحه والتي قبلها لم تثمر شيئا حقيقيا على ارض الواقع حتى هذه اللحظه !!
فمدينتنا الجميله واقولها بكل صدق اصبحت شاحبة اللون لاطعم لها ولارائحه لم تعد حائل كحائل وقت ان كانت بلدية حائل وليست امانة حائل !!
منذ ان حل الطوب الى الامانه كنا ولازلنا الى امد قريب واعتقدنا ان ابن البلد سيخدم ويقدم الافضل لمدينته الاان الامور ازدادت سوءاً !!
شوارع المدينة مترهله من طول الزمن شقوق وحفر وانتفاخات !!
وحتى وان اتت البشرى لاي شارع بالمدينة لصيانته مايلبث الاايام قليله ليعود الى سابقه عهده قبل الصيانه يعلمون ان هذه المؤسسه القائمه على الصيانه سيئه ومع ذلك يعاد التعاقد معها للصيانه من جديد !!
الاضاءه حدث ولاحرج !! الارصفه مهلهله وبدون دهانات المرافق العامه والتشجير الكثير من مهمات الامانه في خبر كان !!
بصفتك اخي الكريم احد ابناء هذه المدينه وبكل امانه وحياديه شارك في هذا التصويت ليطلع عليه المسئولين سواء كانوا بالامانه او منهم اعلى سلطة
شارك لرقي مدينتك حتى لو كنت من موظفي الامانه كن امينا لا للمجاملات فقط مدينتك فوق كل اعتبار000 هل اداء امانة حائل مميز !!! هل هو جيد !! هل هو مقبول !! ام هو سيء !!
شارك اخي الكريم لاتخرج بارك الله فيك قبل ان تصوت 00 تحياتي للجميع
اخوكم شعيب الاديرع

عكااااش
20-05-08, 01:28
لو كان فيه سيء جدا لاخترته
سؤال بالمناسبة عن البلدية والمجلس البلدي لك اخوي شعيب الديرع ولمن يعرف باخر المستجدات
وش صار على استقالة المجلس البلدي
رضيو والا الى هالحين طنيانين
وش سوى جديع هو دندر عليهم والا اقنعوه بضرورة نقل بعض الموظفين والمهندسين المعطلين

ابواحمد6260
20-05-08, 02:23
الله يزين الامور

سايزز
20-05-08, 13:48

*** الطــوب ملبد لا قــرارات ولا تحسينات ولا غيرها ***

** حطني لقيتني **

**

*

<البقعاوي>
20-05-08, 19:41
ما كنت متوقع ما فيه ولا واحد إلى الآن صوت ممتازة

الله يعين ويصلح الأمور

أما أنا فسأتكلم عن مدير بلدية بقعاء ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

فهو منذ قدومه وفي أول شهر من عمله بدأت معالم في المحافظة تتغير إلى الأحسن

وبدأ بالإهتمام بكل ما فيه مصلحة للمحافظة

وهو يمشي الآن على خطى جيدة للإرتقاء بالمحافظة من البنية الأساسية إلى الشكل الجمالي الذي يعكس الشغل الجماعي الذي يقوم به أعضاء البلدية

فشكرا(( أبا ياسر)) غازي بن مالح الشمري

ووفقك الله

ساره الخالد
20-05-08, 23:18
وأنا أشهد حطني تلقاني .. الله المستعان بس ..

شعيب الاديرع
22-05-08, 18:15
سؤال بالمناسبة عن البلدية والمجلس البلدي لك اخوي شعيب الديرع ولمن يعرف باخر المستجدات
وش سوى جديع هو دندر عليهم والا اقنعوه بضرورة نقل بعض الموظفين والمهندسين المعطلين

شرفني مرورك اخي الكريم ولااعلم سوى مااعلن عنه حتى هذه اللحظه
مشكلتنا هي جديع ومن هم على شاكلته!! تحياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
22-05-08, 18:20
الله يزين الامور

صدقت اخي الكريم
هناك نقطه مهمه جدا سقطت سهوا وربما هي الاهم
الاوهي النظافه التي انعدمت في حائل اللهم الا بعض الشوارع الرئيسيه فقط
ولاننسى اسراب البعوض التي اجتاحات المنطقه من قله رش المبيدات ومكافحات
هذه الآفات الضاره بصحة المواطن !! فالى الله المشتكى 00تحياتي ابواحمد

رمززي
23-05-08, 03:06
احس انه الطوب قادم وبقوه ...بس منوين يبدا هومحتار
عطوالحر فرصه.....
والله يستر انا بصوت ممتاز لاني اعرف انه ماحد مصوت
وراح اكون متفائل واقول الطوب يبي يقفز قفزه بس وين
الله اعلم....
=============تحيتي

فرح السنين
23-05-08, 09:39
شكوانـا للي ماتنـام عينـه .. سبحــــــــانه ..

شعيب الاديرع
27-05-08, 07:25

*** الطــوب ملبد لا قــرارات ولا تحسينات ولا غيرها ***

** حطني لقيتني **

**

*

اكيد شكله مخطط للتقاعد
قال وشووله اتعب نفسي ومابقى الاسنتين اوثلاث ويقاعدوني
شاكر لك مرورك اخي الكريم

أبــو ســارهـ
27-05-08, 10:08
يارجا111111111111111ل هالامانه من جرف لدحديرهـ ما شفنا منهم الا الأسوء

خالد الصبي
27-05-08, 18:08
بكل اسف اداء الامانة ركيك جدا وعمل يغلب عليه الاجتهاد اكثر من التخطيط والمنهجية وترتيب الاولويات
لاتوجد دراسات جاهزة لكل ما تحتاجه المدينة من مشاريع
لايتم عمل الدراسات الا اذا توفرت الاعتمادات وعندها يبدا الطرح ثم التسعير ثم التقييم ثم تحليل العروض ثم الترسية ثم تسليم الموقع وعندها تكون السنة المالية انتهت ولم ينفذ مشروع هذا هو اسلوب الامانة بكل اسف
هذا اسلوب عقيم في التعامل مع البنود اتمنى على الامانة تجاوزه بمهنية ذكية وهذا الاسلوب عطل مشاريع حائل
شكرا من الاعماق لطرحك الوطني اخي شعيب الديرع
دمت برعاية الله وحفظه

مجنون الطواري
28-05-08, 14:33
الله المستعان وين ايام زمان

شعيب الاديرع
29-05-08, 14:24

الله يعين ويصلح الأمور

وهو يمشي الآن على خطى جيدة للإرتقاء بالمحافظة من البنية الأساسية إلى الشكل الجمالي الذي يعكس الشغل الجماعي الذي يقوم به أعضاء البلدية

ووفقك الله

ربك يعين
شاكر لك مرورك واضافتك اخي الكريم

أبوتـــركي
29-05-08, 19:56
الامانة
أمانة منطقة حائل الصراحه ماعندك أحد
يعني بالعربي جميعهم >>>>تعال وقع الصبح بدري وأطلع نم وإذا جاء الظهر تعال وقع للخروج

شعيب الاديرع
01-06-08, 07:31
وأنا أشهد حطني تلقاني .. الله المستعان بس ..

لاجديد ولاتجديد !!
واهم شي آخر الشهر الراتب بالحساب !!
تحياتي وتقديري لك

ucb
02-06-08, 01:21
الاخ رمززي يقول :: وراح اكون متفائل واقول الطوب يبي يقفز قفزه بس وين ::
هو صحيح راح يقفز الطوب بس تدري وين ؟؟؟؟ راح يقفز وبقوه ويطيح بخفيس سرحه؟ ههههههههههههه

الياقوت
02-06-08, 01:37
عليكم بالدعاء
فدعاء المظلوم مستجاب...!

حسبي الله عليهم

الياقوت
02-06-08, 01:39
على فكره احس الي صوتوا بمميزه
هي فعلا امانه حائل مميزه بسوا الاداره ههههههههههه
بغير كذا مافي تميز

البر والبحر
02-06-08, 10:24
أخي شعيب الاديرع الإضاءة في حائل من أفضل مدن المملكة وكلمة حق يجب أن تقال أما باقي الخدمات فهي حتى أسواء مما ذكرت وبمراحل.

اجا 2
03-06-08, 01:15
الله يزين الامور ....

البعوض صار عصافير ....

اول مره اشوف البعوض مثل السنه هذي ....

والشوارع لانظافة ولا تزيين ....

الحفر في كل شارع .....

الله يذكرك بالخير ياابراهيم البليهي ايام ماكانت حائل في المركز الاول على مستوى المملكة بالنظافة ....

الديحاني
03-06-08, 02:20
التقييم سئ
الى ان استلم قاع ابنيها

شعيب الاديرع
04-06-08, 07:33
احس انه الطوب قادم وبقوه ...بس منوين يبدا هومحتار
عطوالحر فرصه.....
والله يستر انا بصوت ممتاز لاني اعرف انه ماحد مصوت
وراح اكون متفائل واقول الطوب يبي يقفز قفزه بس وين
الله اعلم....
=============تحيتي

الله يهديك ممتاز = مميز :icon7: كبيره والله على الامانه
بالنسبة لي فقد قدرت عملها بالسيء
تولى منصب الامانه منذ سنه تقريبا والى الآن لايعرف من اين يبدأ كماتقول اخي الكريم فهذه مصيبه
اذا كان لايعرف من اين يبدأ بعد مضي هذا الوقت الطويل !!
التفاؤل مطلوب ولكن الواقع شي آخر !!
ولاارى قوة الا اذا كانت للاسوء !!

الشيخ بوش
05-06-08, 12:59
انا كنت شديد النقد للعمار ومازلت اعتقد انه من اسوأ رؤساء البلديات بالمملكه ومايصلح تحطه مدير مدرسه فيها ثلاثة طلاب؟ ولكن بعد ماشفنا تخبط الطوب وسوء ادارته وعدم متابعته للمشاريع وقضاءه نصف الاسبوع بالرياض عند عياله . لقد تردت الخدمات البلديه بحائل الى مستوى لم تشهدها من قبل وبطء بتنفيذ المشاريع التي تم ترسيتها بجهد من سبقوه ولم يقم بمتابعتها واكبر مثال هو تقاطع دوار السنابل اللي مافيه عمل وشكله سيبقى عشر سنوات مقفل؟ الوضع مزري والطوب بحاجه لمراجعة حساباته اما ينفض غبار الكسل واللامبالاة والعمل بجد ونشاط والتركيز على مصالح الناس والخدمات البلديه الاساسيه او الانسحاب قبل مايتم ابعاده مثل العمار

شعيب الاديرع
07-06-08, 07:43

نعم الى الله المشتكى هو حسبنا ونعم الوكيل
شكرا لمرورك اخي الكريم

شعيب الاديرع
07-06-08, 08:06
يارجا111111111111111ل هالامانه من جرف لدحديرهـ ما شفنا منهم الا الأسوء

بلاشك اخي الكريم
فهي من سيء الى اسوء لم يطرأ اي تحسن على اداء الامانه
بعد تولي الطوب لمنصب امين الامانه !!
كنت اتمنى ان تكون المشاركه اكثر من ذلك بكثير
من قبل الاعضاء ولكن للاسف الشديد حدث العكس كنت اتمنى ان تكون هذه الامور
هي نصب عين كل مواطن حائل ومحل اهتمامه ولو عبر هذا المنتدى ولكن للاسف !!
لو كان هذا الموضوع عن قصة مواطن او 0000 او 0000 اوفضيحه فلان !!!لرأيت المشاركين بالآلف !!
انا لايهمني موضوعي انا بالتحديد بقدر مايهمني هو المشاركه الفعاله تجاه بلدنا فقط لاغير
سيقول قائل وما الفائده من المشاركه ؟ اقول وكلي ثقه متى مارأى المسئولين اهتمام الناس
بأي موضوع كان فسيحسب الف حساب في كل خطوة يقدم عليها لانه يعلم ان الناس مهتمون
بالموضوع ولن يفوت عليهم بكل بساطه وعلى قولة المصريين (العيار اللي مايصيب يدوش :icon7: )

شقندحي
07-06-08, 15:27

الله يعين ويصلح الأمور

ووفقك الله

ــــــــــــــــ
ابو ياسر ونعم الرجال
الله يستر عليه ما ينقل
لاننا ما لنا بالطيب نصيب

شعيب الاديرع
11-06-08, 07:19
بكل اسف اداء الامانة ركيك جدا وعمل يغلب عليه الاجتهاد اكثر من التخطيط والمنهجية وترتيب الاولويات
لاتوجد دراسات جاهزة لكل ما تحتاجه المدينة من مشاريع
لايتم عمل الدراسات الا اذا توفرت الاعتمادات وعندها يبدا الطرح ثم التسعير ثم التقييم ثم تحليل العروض ثم الترسية ثم تسليم الموقع وعندها تكون السنة المالية انتهت ولم ينفذ مشروع هذا هو اسلوب الامانة بكل اسف
هذا اسلوب عقيم في التعامل مع البنود اتمنى على الامانة تجاوزه بمهنية ذكية وهذا الاسلوب عطل مشاريع حائل
شكرا من الاعماق لطرحك الوطني اخي شعيب الديرع
دمت برعاية الله وحفظه

الله المستعان ربعنا اهم شي الراتب بالحساب آخر الشهر
لامحاسبه ولاانتاجيه ولاتطور 000 شكرا لك اخي خالد الصبي

شعيب الاديرع
15-06-08, 22:05
الله المستعان وين ايام زمان

شكرا لمرورك اخي الكريم

اليتيم
15-06-08, 22:28
تم التصويت

أحس إني ظلمت الكلمة اللي إخترتها

شعيب الاديرع
03-07-08, 15:35
الامانة
أمانة منطقة حائل الصراحه ماعندك أحد
يعني بالعربي جميعهم >>>>تعال وقع الصبح بدري وأطلع نم وإذا جاء الظهر تعال وقع للخروج

هذا هو الواقع وللاسف الشديد00 تحياتي وتقديري ابوتركي

شعيب الاديرع
06-07-08, 22:46
الاخ رمززي يقول :: وراح اكون متفائل واقول الطوب يبي يقفز قفزه بس وين ::
هو صحيح راح يقفز الطوب بس تدري وين ؟؟؟؟ راح يقفز وبقوه ويطيح بخفيس سرحه؟ ههههههههههههه

ههههههههههههههه خفيس سرحه يارب سترك

شعيب الاديرع
09-07-08, 19:52
عليكم بالدعاء
فدعاء المظلوم مستجاب...!

حسبي الله عليهم
ربك يعين هو حسبنا ونعم الوكيل
تحياتي وتقديري لك

طيور الحب
10-07-08, 00:46
سيئة جدآ جدآ والدليل ان المواطن لازم ينتظر بضعة سنين : وصوتي سيئة للغايةicon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25 ::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::ic on25::icon25::

لكي يمنح قطعة ارض بجبل او بصحراء قاحلة حسبنا الله ونعم الوكيل:

طالب مغترب
11-07-08, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ::::

كنت قبل فترة قليلة قريب من الأمانة وكانت لي علاقة ببعض الموظفين هناك ، ، ، ولكن بصراحة لاإنتاج للأمانة مع وجود عدد لابأس بة من المنهدسين والمساحين والرسامين لكن بدون اي فائدة ، ، ، مع انة وان سبق للأمانةالتعاقد مع مستشار ليقوم بعمل دراسة ومخططات تخطيطية وتطويرية لمنطقة حائل وهو بالفعل قام بهذا ومن الأشياء المهمة التي قام بها المكتب الهندسي هو (دراسة تطوير المنطقة المركزية ) ولو اطلعتوا على مخططات تلك المنطقة لوجتوها من اروع مايكون ، مطبق فيها جميع المعايير والأسس التخطيطية العالمية ، ولو نفذت لكانت المنطقة المركزية بحائل من أفضل المناطق المركزية بالمملكة ، وللأسف مع انتهاء عقد المكتب مع الأمانة كانت هناك صعوبة في التنفيذ ، لأنة كانت هناك ملكيات واراضي متداخلة وعمل عليها مخططات وتصميم ، وغيرها الكثير من الأخطاء ، ، ، ( يعني مافية أمل يتنفذ ) ، ، ، وبعد هذا تعاقدت الأمانة مع مستشار ( مكتب هندسي ) وهو من مدينة حائل ،،،، لمدة ثلاثة سنوات ولازال مستمر ،، واتمنى انة يعمل شي هذا المكتب ( فأنا لاأعتقد ذلك ) ، لأنة طاقمة الفني غالبيتة عديم الخبرة ، والبعض قليل الخبرة ، وجميعهم اجانب وليس هناك من اهل المدينة يعمل لديهم .....

وكما علمت مؤخراً بأن الأمانة تعاقدت مع مكتب أخر وهو من ( جــــدة ) وهو مكتب ومستشار ذو خبرة عالية ، وجدير بعمل المخططات التنظيمية للمدينة ، فأتوقع انة سيعمل شي للمدينة ( واتوقع انة سيركن ، ويكون على ورق ولن ينفذ ) كالسابق ......
فأتمنى ان يكون هناك تشديد على هذة المكاتب ومراقبة شديدة عليهم من قبل المهندسين والمساحين بالأمانة ، حتى لايكون هناك اخطاء عند القيام بعملية التنفيذ ، وأيضاً اتمنى ان يلزم المكتب القادم من خارج المدينة بأن يوظف شباب سعوديين من اهل المدينة ممن يحملوا المؤهلات ولذلك لمعرفتهم واطلاعهم على المدينة ...
لأنة بصراحة هناك بعض المكاتب الهندسية ليس لديها أمانة وهدفها الأساسي انهاء المشروع واستلام الشيكات والرجوع الى مدينتهم .....

أسف للأطالة عليكم ولكن هذا لغيرتي على المدينة ، وكذلك لما شاهدتة بأم عيني ،،،،،

ولدي تعليق على بعض ماقالة الأخوان عن الأمين ، وأقول ان الأمين علاقتة برؤساء الأقسام وليس من مهماتة النظر الى الحفر والشوارع المكسرة ومراقبتها بل هذة من مهمةالإدارت وخصوصاً قسم ( إدارة المشاريع ) ....... وأتوقع أن الأمين يستقبل أي شكوى من المواطنين بم يخص ذلك الشي او سلوك بعض الموظفين وتأخرهم وتغيبهم ، ، فهو شخص اتوقع أنة يتقبل الملاحظات لأنة من أبناء المدينة ويهمة تطوير وتحسين المدينة ،،،،،،، فأتمنى من الأخوان عدم التردد بتقديم أرأهم للأمين عن مايلاحظونة من اشياء سلبية سواء داخل الأمانة او خارجها .......

وشكراً

مـــغـــــتــــــرب ......

دموع الفجر
12-07-08, 10:53
تم التصويت

شعيب الاديرع
12-07-08, 23:43
على فكره احس الي صوتوا بمميزه
هي فعلا امانه حائل مميزه بسوا الاداره ههههههههههه
بغير كذا مافي تميز

بالتأكيد مميزه بسوء التخطيط مميزه باللامبالة
مميزه بالنوم العميق والكسل !!
شكرا للاضافه القيمه

شعيب الاديرع
12-07-08, 23:48
أخي شعيب الاديرع الإضاءة في حائل من أفضل مدن المملكة وكلمة حق يجب أن تقال أما باقي الخدمات فهي حتى أسواء مما ذكرت وبمراحل.

احترم وجهة نظرك ولكني ارى العكس
تحياتي وتقديري لك

اسمي شايفك
13-07-08, 07:01
فعلا بالعزل يمدحون الطوب الحمر

أحبك يا وطن
13-07-08, 09:55
مقبول

شعيب الاديرع
14-07-08, 23:47
الله يزين الامور ....

البعوض صار عصافير ....

اول مره اشوف البعوض مثل السنه هذي ....

والشوارع لانظافة ولا تزيين ....

الحفر في كل شارع .....

الله يذكرك بالخير ياابراهيم البليهي ايام ماكانت حائل في المركز الاول على مستوى المملكة بالنظافة ....

عصافير هههههههههه
الله يعين اما مشكلة البعوض والنواميس والكلاب
خصوصا في مخططات النقره فهي قصه تطول وتطول
شكرا للاضافه اخي الكريم

شعيب الاديرع
14-07-08, 23:51
التقييم سئ
الى ان استلم قاع ابنيها
لاشك في ذلك
ولم اتوقع هذا النتيجه حتى الآن
كنت اتوقع النسبه فوق 90 %سيء
ولكن البعض هداهم الله ربما جامل الامانه
في تصويته بالمميز وحتى الجيد اراها مجامله كبيره !!!
تحـــــــياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
16-07-08, 01:29
انا كنت شديد النقد للعمار ومازلت اعتقد انه من اسوأ رؤساء البلديات بالمملكه ومايصلح تحطه مدير مدرسه فيها ثلاثة طلاب؟ ولكن بعد ماشفنا تخبط الطوب وسوء ادارته وعدم متابعته للمشاريع وقضاءه نصف الاسبوع بالرياض عند عياله . لقد تردت الخدمات البلديه بحائل الى مستوى لم تشهدها من قبل وبطء بتنفيذ المشاريع التي تم ترسيتها بجهد من سبقوه ولم يقم بمتابعتها واكبر مثال هو تقاطع دوار السنابل اللي مافيه عمل وشكله سيبقى عشر سنوات مقفل؟ الوضع مزري والطوب بحاجه لمراجعة حساباته اما ينفض غبار الكسل واللامبالاة والعمل بجد ونشاط والتركيز على مصالح الناس والخدمات البلديه الاساسيه او الانسحاب قبل مايتم ابعاده مثل العمار

ربك يعين
تحياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
17-07-08, 14:54
تم التصويت

أحس إني ظلمت الكلمة اللي إخترتها

شكرا لمرورك وتفاعلك اخي اليتيم
تحياتي وتقديري لك

ياعزوتي يابعدحيي
18-07-08, 02:23
بصراحه الوضع زفت واسوء من السيء

شعيب الاديرع
18-07-08, 19:04
سيئة جدآ جدآ والدليل ان المواطن لازم ينتظر بضعة سنين : وصوتي سيئة للغايةicon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25 ::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::icon25::ic on25::icon25::

لكي يمنح قطعة ارض بجبل او بصحراء قاحلة حسبنا الله ونعم الوكيل:

كما تفضلت اخي الكريم
تعب المواطنون كثيرا في انتظار قطعة ارض لاتتعد ال 700 م
بينما يأتي شخص وبلمحة بصر وينهب حق المواطنين ويتعدى على
مليون متر مربع ولاحول ولاقوة الابالله ومن ثم يقوم بتخطيط هذه الارض
وبيعها !!! الى الله المشتكى تحياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
21-07-08, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ::::

كنت قبل فترة قليلة قريب من الأمانة وكانت لي علاقة ببعض الموظفين هناك ، ، ، ولكن بصراحة لاإنتاج للأمانة مع وجود عدد لابأس بة من المنهدسين والمساحين والرسامين لكن بدون اي فائدة ، ، ، مع انة وان سبق للأمانةالتعاقد مع مستشار ليقوم بعمل دراسة ومخططات تخطيطية وتطويرية لمنطقة حائل وهو بالفعل قام بهذا ومن الأشياء المهمة التي قام بها المكتب الهندسي هو (دراسة تطوير المنطقة المركزية ) ولو اطلعتوا على مخططات تلك المنطقة لوجتوها من اروع مايكون ، مطبق فيها جميع المعايير والأسس التخطيطية العالمية ، ولو نفذت لكانت المنطقة المركزية بحائل من أفضل المناطق المركزية بالمملكة ، وللأسف مع انتهاء عقد المكتب مع الأمانة كانت هناك صعوبة في التنفيذ ، لأنة كانت هناك ملكيات واراضي متداخلة وعمل عليها مخططات وتصميم ، وغيرها الكثير من الأخطاء ، ، ، ( يعني مافية أمل يتنفذ ) ، ، ، وبعد هذا تعاقدت الأمانة مع مستشار ( مكتب هندسي ) وهو من مدينة حائل ،،،، لمدة ثلاثة سنوات ولازال مستمر ،، واتمنى انة يعمل شي هذا المكتب ( فأنا لاأعتقد ذلك ) ، لأنة طاقمة الفني غالبيتة عديم الخبرة ، والبعض قليل الخبرة ، وجميعهم اجانب وليس هناك من اهل المدينة يعمل لديهم .....

وكما علمت مؤخراً بأن الأمانة تعاقدت مع مكتب أخر وهو من ( جــــدة ) وهو مكتب ومستشار ذو خبرة عالية ، وجدير بعمل المخططات التنظيمية للمدينة ، فأتوقع انة سيعمل شي للمدينة ( واتوقع انة سيركن ، ويكون على ورق ولن ينفذ ) كالسابق ......
فأتمنى ان يكون هناك تشديد على هذة المكاتب ومراقبة شديدة عليهم من قبل المهندسين والمساحين بالأمانة ، حتى لايكون هناك اخطاء عند القيام بعملية التنفيذ ، وأيضاً اتمنى ان يلزم المكتب القادم من خارج المدينة بأن يوظف شباب سعوديين من اهل المدينة ممن يحملوا المؤهلات ولذلك لمعرفتهم واطلاعهم على المدينة ...
لأنة بصراحة هناك بعض المكاتب الهندسية ليس لديها أمانة وهدفها الأساسي انهاء المشروع واستلام الشيكات والرجوع الى مدينتهم .....

أسف للأطالة عليكم ولكن هذا لغيرتي على المدينة ، وكذلك لما شاهدتة بأم عيني ،،،،،

ولدي تعليق على بعض ماقالة الأخوان عن الأمين ، وأقول ان الأمين علاقتة برؤساء الأقسام وليس من مهماتة النظر الى الحفر والشوارع المكسرة ومراقبتها بل هذة من مهمةالإدارت وخصوصاً قسم ( إدارة المشاريع ) ....... وأتوقع أن الأمين يستقبل أي شكوى من المواطنين بم يخص ذلك الشي او سلوك بعض الموظفين وتأخرهم وتغيبهم ، ، فهو شخص اتوقع أنة يتقبل الملاحظات لأنة من أبناء المدينة ويهمة تطوير وتحسين المدينة ،،،،،،، فأتمنى من الأخوان عدم التردد بتقديم أرأهم للأمين عن مايلاحظونة من اشياء سلبية سواء داخل الأمانة او خارجها .......

وشكراً

مـــغـــــتــــــرب ......

شكرا لمرورك اخي الكريم طالب مغترب
ولكن يبقى الوضع على ماهو عليه ولاشيء يذكر
على ارض الواقع تحياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
23-07-08, 23:39
تم التصويت

شكرا لمروك وتفاعلك اخي الكريم
تحياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
26-07-08, 11:42
فعلا بالعزل يمدحون الطوب الحمر

شكرا لمرورك اخي الكريم

ابومشعل ح م
26-07-08, 11:59
هههههههههههههههههه فيه ناس مصوتين انها مميزه

SSالذيــــبSS
26-07-08, 12:00
في الحقيقة انا من سكان الخبر ...

وحاليا في الجبيل الصناعية ...

وبالاصل انا من اغلى منطقة عندي وهي "حائل ..."

انا صوت لـ (سيئة) لاني قارنتها بمثيلاتها من مدن المملكة ...

فتيل
26-07-08, 13:40
اول شي شف الفرق بين دائري حائل وبريده الثاني شف مداخل حائل القصيم حائل المدينه وتحكم على الامانه وشف الشغل عند السمراء حتى المقبره حاطين عليها شلاال

شعيب الاديرع
27-07-08, 22:18
مقبول

شكرا اخي الكريم
لمرورك وتفاعلك
تحياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
29-07-08, 00:07
بصراحه الوضع زفت واسوء من السيء

هذا هو الواقع للاسف الشديد
واستغرب لمن صوت بالمميز والجيد !!
تحياتي وتقديري لك ياعزوتي

تطور حائل
29-07-08, 00:59
الله يعين ويتوب علينا وإلا كلها هذه من ذنوبنا ونستاهل الله قادر على كل شيء ..... مشكور شعيب على الموضوع .
.
.
.
وتم التصويت لسيء

شعيب الاديرع
31-07-08, 11:32
هههههههههههههههههه فيه ناس مصوتين انها مميزه

فعلا شيء غريب تحياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
03-08-08, 22:36
في الحقيقة انا من سكان الخبر ...

وحاليا في الجبيل الصناعية ...

وبالاصل انا من اغلى منطقة عندي وهي "حائل ..."

انا صوت لـ (سيئة) لاني قارنتها بمثيلاتها من مدن المملكة ...

كماذكرت اخي الكريم
عندما نزور الرياض اوالقصيم او الخبر
نجد الفرق الكبير والشاسع بين حائل وتلك المدن
من ناحية شوارعها الرئيسيه وارصفتها وحدائقها ونظافتها وكل مايتعلق
باداء الامانه فلاحول ولاقوة الابالله تحياتي وتقديري لك اخي الذيب

شعيب الاديرع
08-08-08, 17:20
اول شي شف الفرق بين دائري حائل وبريده الثاني شف مداخل حائل القصيم حائل المدينه وتحكم على الامانه وشف الشغل عند السمراء حتى المقبره حاطين عليها شلاال

يعطيك العافيه
تحياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
16-08-08, 15:40
الله يعين ويتوب علينا وإلا كلها هذه من ذنوبنا ونستاهل الله قادر على كل شيء ..... مشكور شعيب على الموضوع .
.
.
.
وتم التصويت لسيء

شاكر لك اضافتك اخي الكريم
تحياتي وتقديري لك

oJgJI
16-08-08, 16:19
تم التصويت

بارك الله في طرحك

لعل ولعسى نجد نتيجة من التي أعطي لها اسم ليس لها " الأمانه " !!!!

شعيب الاديرع
22-08-08, 01:46
تم التصويت

بارك الله في طرحك

لعل ولعسى نجد نتيجة من التي أعطي لها اسم ليس لها " الأمانه " !!!!

وبارك فيك اخي الكريم
تحياتي وتقديري لك

شعيب الاديرع
03-09-08, 02:00
اتمنى لو قامت
ادارة فضاء مشكورة لايصال
هذا التصويت لامانة حائل ليطلع عليها المسؤولين
هناك ويعلمو رأي ابناء المنطقه بهم
واكرر شكري لكل من تفاعل مع الموضوع بجديه
اخوكم شعيب الاديرع

سويم
03-09-08, 05:27
حفريات المجاري اعزكم الله اعرف حاره بوسط حائل من سنه الى الان ماانهوه ومن المسؤل الامانة
شوارع مكسره وزي الزفت ومن المسؤل الامانة

شعيب الاديرع
05-09-08, 02:51
حفريات المجاري اعزكم الله اعرف حاره بوسط حائل من سنه الى الان ماانهوه ومن المسؤل الامانة
شوارع مكسره وزي الزفت ومن المسؤل الامانة

حسبي الله ونعم الوكيل
كثيرة هي مشاكل الامانه في حائل لاتعد ولاتحصى !!
تحياتي وتقديري لك

ryal madred
05-09-08, 10:01
الصراحه بعد الطوب فقدنا نظافه الشوارع كانك مار بزباله تكرمون

mohanad
05-09-08, 13:20
امانة منطقه حائل في اسؤء حالاتها وهذا خطر لا يسكت عليه لاان اخطاء وتخلف الامانه ينعكس سلبا على المستقبل مستقبل حائل وتطورهاما هي التصورات لحائل الجديده في نظرهم وتخطيطهم 0
على امارة المنطقه وعلى الجميع مطالبة الطوب بالاستراتيجيه الجديده لحائل الجديده لكي نظمن على الاقل ان هناك عمل للغد

الضامي5
05-09-08, 22:54
اسمعتم من كان ميتا وكانه قدر ان تعيش امانة حائل بلا امين يستحق هذا المسمى0

كل المحبه
06-09-08, 05:29
مشكور والله انك صادق في كلامك

كل المحبه
06-09-08, 05:30
مشكور والله انك صادق في كلامك انا تصويتي مقبول

مــعشـي الــذيــب
06-09-08, 05:33
سيئة سيئة سيئة سيئة

حايل بس
06-09-08, 06:20

انا معك ياسنااااايد

اقول الحق لوهو على نفسي والله شاهد

مشتاق لك ياديرتي
06-09-08, 18:13
رأيي دائماً أن أداء الأمانات لن يتغير للأفضل إلا إذا أعيدت هيكلة الأمانة بأسلوب علمي وبواسطة شركات استشارية عريقة وخبيرة في مجال عمل الأمانات والبلديات.

وكجزء من إعادة الهيكلة يجب تغيير نسبة كبيرة من الموظفين القدامى ومحدودي الكفاءة وعمل برنامج تدريبي إداري وفني خاص للباقين والجدد وعمل وصف وظيفي لهم وعمل نظام آلي حديث لتسيير كل إجراءات العمل بالأمانة.

وبدون ذلك سنظل نكرر اسطوانة النقد والاتهام للأمانة بالتقصير والضعف وحتى عدم الأمانة لعشرات السنين بدون فائدة!

شعيب الاديرع
11-09-08, 02:21
الصراحه بعد الطوب فقدنا نظافه الشوارع كانك مار بزباله تكرمون

هل بقي شي لم نفتقده من مهام امانة حائل !!!
تحياتي وتقديري لك اخي الحبيب

شعيب الاديرع
12-09-08, 23:37
امانة منطقه حائل في اسؤء حالاتها وهذا خطر لا يسكت عليه لاان اخطاء وتخلف الامانه ينعكس سلبا على المستقبل مستقبل حائل وتطورهاما هي التصورات لحائل الجديده في نظرهم وتخطيطهم 0
على امارة المنطقه وعلى الجميع مطالبة الطوب بالاستراتيجيه الجديده لحائل الجديده لكي نظمن على الاقل ان هناك عمل للغد

كماذكرت اخي الكريم
الامانه في اي منطقه هي القلب النابض فبها تحي المدينه ولكن
الطوب جاء وعطل هذا المرفق الهام والحيوي للاسف !!!
تحياتي وتقديري لك

شاهين حائل
13-09-08, 01:52
مستوى النظافه في حايل سيئ بنسبه 0% تعال حي الورود وصلاح الدين وتشوف الهوايل والزبايل لهم ثلاث شهور مانظفو الشوارع والورديات بلشانه بجمع الحديد

ابو رغد242
13-09-08, 02:04
لفساد+الاهمال+النصب؟؟؟حدث ولاحرج في ذالك .

لينكولن
13-09-08, 02:42
تم التقييم ..{ :)

ابوفهد1
13-09-08, 03:04
سيئه وبكل امانه مافيه امانه

خالد الصبي
13-09-08, 05:40
عمال النظافة اختفو من حارتنا منذ اسبوع ؟؟؟ !!!
ومستوى النظافة يتدهور يوما بعد يوم
الوضع يحتاج مراجعة شاملة وتصحيح لاساليب الاداء

بحر العطاء2008
13-09-08, 22:52
مشكور اخوي على طرح الموضوع عزيزي بالنسبة لمهام الخدمات في الأمانه فأنا ارى انها مقصره جداً في تقديمها فمنها على سبيل المثال النظافه فهي منعدمه تماما في بعض الأحياء بمنطقة حائل فأنا الاحظ حي النقره وبتحديد مخطط الغريميل عمال النظافه لايأتون لكنس الشوارع اعزكم الله الاكل عشرة أيام مره واحده فأين دور الأمانة في ذلك كذلك عدم صيانه الشوارع من الحفر والتي اصبحت كلها حفر .
نأسف على الإطاله فهذا بعض من الملاحظات اتمنى ان تصل الى يدي المسئولين
تحياتي لكم

طالب مثابر
14-09-08, 06:54
الله يزين الامور

امـــيــــن

شعيب الاديرع
28-12-08, 22:35
اسمعتم من كان ميتا وكانه قدر ان تعيش امانة حائل بلا امين يستحق هذا المسمى0

الله المستعان
فعلا الطوب لايستحق هذا المنصب
لقد امات كل شيء جميل بحائل
حتى قطعة الارض حرم المواطنين منها والتي هي حق لكل مواطن بمملكتنا الحبيبه
فالى متى هذا النهج الاعمى !!!
شيء غريب !!!
تحياتي وتقديري لك

المهاجر2009
28-12-08, 22:39

ليل الأماني
29-12-08, 00:06
من جرف لدحديرهـ

ss11ss
29-12-08, 02:25
اقول نطالب سمو الامير بمتابعه اشغال الامانه

انظروا ماذا فعل الطوب في جيزان

انظروا كيف يتباركون على ذهابه عن جيزان

ياجماعه هذا الطوب حقير ونذل ويبحث عن مصلحته الماديه!!!

آآآآه يازمن العمار

متى نشاهد من يوقف الطوب عند حده

حسبنا الله ونعم الوكيل عليه

عماد السويدي
29-12-08, 15:39
قيمته انها جيته ..
حسب ما سمعت عنها من نشاطات خلال الاسبوع هذا ..

مودتي

قلبي قبر مايضم أثنين
29-12-08, 20:30
الله بعون الكل

أحلى الكلام
22-09-09, 03:49
لوكان هناك تصويت بسيئه جدا لاخترته

الحائلى 999
22-09-09, 08:43
لو فيه تصويت اقل من السيء كان صوته قال ايش قال أمانة انت شوف شوارع حائل بس وانت تغسل يدك منها هذا مثال والخافي اعظم

تقبل تحياتي راعي الشعيب

أمير ...}..!
22-09-09, 22:28
سيئه

سيئه

سيئه

والله لو به كلمت خـــآيـــســـه مــا عــنــدك أحـــد

كان حطيتها

sمداح القمرs
22-09-09, 22:35
غريبه هالبلديه ما يشتغلون الا قليل ما ادري ليه فاتحه يعني بس منضر لا كن شكوانا لله تعالى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

شايب موقق
23-09-09, 03:36
سيئه سيئه سيئه

نطالب مسؤلي منطقه حائل الكبار الشرفاء بالتدخل السريع لأنقاذ الأمانه من الطوب

لماذا كل قصيمي ياتي الينا يقف ضد تطور هذه المنطقه ؟؟ !!

اين رجالات حائل ؟؟ ولماذا السكوت على هذه التخبطات من شخص عرف عنه الحقد والتغطرس

بـدqqqي
23-09-09, 13:53
سيئه

جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداً
جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداًجداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ
جداَ جداَ جداَ جداً جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداً جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداً

متعب الشمري
23-09-09, 14:13
سيئه

GOLDS
23-09-09, 15:12
الاخ الغالي

شعيب الادريع

الحقيقه ان الامانه بدأت بالتحسن من حركة التغييرات الاخيره التي تمت داخل الامانه

وهذا بحد ذاته شيء جيد

وعندك مثلاً صحة البيئة ولله الحمد اصبح لهم تواجد مكثف باكثر من موقع ولهم جهود واضحه لايجحدها احد

وذلك بعد ان تولى قيادة هذه الادارة الدكتور / محمد حمود الشمري

والحق يقال بانه طور وجدد بهذه الادارة التي كدنا ان ننعيها قبل ذلك

ولاتنس ان المواطن كذلك مطالب بان يكون عنصر من عناصر الامانه بإيصال ملاحظاته عبر هواتف الامانه فهذه بلدنا ونحن من يجب ان نهتم بها ونقف بصفهم ونتكاتف للرقي بمنطقتنا الغاليه

تقبل مني جل التحايا

ss11ss
24-09-09, 02:20
سيئه
سيئه سيئه سيئه سيئه سيئه سيئه سيئه سيئه

جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداً
جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداًجداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ
جداَ جداَ جداَ جداً جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداً جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداً

</b>

ياعزوتي يابعدحيي
24-09-09, 23:21
سيئه
جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداًجداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداًجداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ

هـــواي جنوبــي
24-09-09, 23:27

وبقـــــووووووه

هـــواي جنوبــي
24-09-09, 23:27
سيئه
جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداًجداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداًجداَ جداَ جداَ جداَ جداَ جداَ