المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطاب عاجل لمساعد طبيب اسنان

عياد666
19-05-08, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم

خطاب عاجل لمساعد طبيب اسنان

حرصا من المسؤلين على صحة المريض ولأنه الشخص المهم الاول في الممستشفى أرسلت الشؤون الصحية بمنطقة حائل خطاب عاجل لإدارة التعاقد الخارجي بسرعة التعاقد مع مساعدات طبيب اسنان من الهند ، ولم توليهم الهند ولا مساعداتهم أي إهتمام فترة طويلة .

ومن ثم أعادوا الخطاب بأسلوبهم العاجل بطلب مساعدات من الفلبين لسد الحاجة وملء الفراغ هذه الخطابات مقبولة ومسموح بمرورها في مكاتب وزراة الصحة في حالة عدم توفر البديل .

هذه الخطابات قفز لجميع حواجز السعودة والمواطنة وهروب من قاعدة بيانات وزارة الصحة التي أمتلأت بأعداد الخريجين من مساعدين ومساعدات لطبيب الاسنان ، ففي منطقة حائل وحدها تخرج من الاكاديمية للعلوم الصحية أكثر من 20 خريج في هذا التخصص إجتازوا جميع الإختبارات بنجاح .

هناك مبرر واحد للشؤون الصحية لانهم يريدون العنصر النسائي لكن وللعلم هناك عيادات مخصصه للرجال يمكن لشباب ان يتعين فيها .

أما اذا كانت المسألة عدم الثقة فهنا في مركز حائل لطب الاسنان مساعدات اطباء غير متخصصات في تخصص مساعد طبيب الاسنان ، وإذا كانت الثقة في معاهد الفلبين والهند فجميع الشباب الذين تخرجوا من المعاهد الخاصة المتواجدة في حائل تدربوا في نفس المركز والمراكز الصحية التابعة له واختبروا في أعلى هيئة صحية يتم فيهاالمعادلات للخريجين الصحيين .

نطلعكم على خطاب مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة ونتمنى قبل الذهاب بعيدا ما وراء البحار إبحثوا أو اعلنوا في الصحف اليومية سيتقدم لكم أعداد مهيلة وكثيرة من المساعدات والمساعدين لشغر الوظائف هذه .

نتمنى من الوزارة والشؤون الصحية أن تجعل كل ثقلها في البحث عن الوظائف داخل حدود الوطن وأن تقلل المصاريف المستهلكة في التعاقد مع الاجانب ، مع العلم أن السعودي مصروفه منه وإليه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وقفة

مجنون الطواري
19-05-08, 12:40
الصوره الثانيه مو واضحه

بس السؤال المحير

وين السعوده الي يتكلمون عنها؟

المشكلة حبي حايلي
19-05-08, 14:11
شكرا لك لكن فيه واحد من ابنا هذا الوطن ومن ابنا هذه الديره ويقولون دكتور وانا اشوفه دكتور منظر وتوقيع اوراق مايعرف غيرها
يعمل اداري في المركز الي بمستشفي الملك خالد اسمه ( شاطف معرفه) مايسو نعاله لنه متكبر على المرضا وشايف نفسه واذا احد ناقشه قال بلفم المليان خلاص مالك سنع عندنا بيت ابوه
صار لي معه موقف ودعية عليه وانشاء الله
ان الله بيخذ الحق منه
لكي تعلم ان هنالك اخساس لايستحقون مقاعدهم لذلك الاجانب احسن لانهم خايفين على مكاناتهم
وهذه ليست دعوه للاجانب ولكن من باب الذكر

بنت الاسلم
19-05-08, 15:02
شكرا لك لكن فيه واحد من ابنا هذا الوطن ومن ابنا هذه الديره ويقولون دكتور وانا اشوفه دكتور منظر وتوقيع اوراق مايعرف غيرها
يعمل اداري في المركز الي بمستشفي الملك خالد اسمه ( شاطف معرفه) مايسو نعاله لنه متكبر على المرضا وشايف نفسه واذا احد ناقشه قال بلفم المليان خلاص مالك سنع عندنا بيت ابوه
ان الله بيخذ الحق منه
لكي تعلم ان هنالك اخساس لايستحقون مقاعدهم لذلك الاجانب احسن لانهم خايفين على مكاناتهم

كان قدمت فيه شكوي افضل من اقتراحك بجلب العماله الخارجيه

ساره الخالد
19-05-08, 15:09
حتى الرجال فيهم نجاسه ياأخ ( مشكله ..)حسبت بس عند النساء ..
الله المستعان بس والمصيبه نطالب بالسعوده ..

عياد666
19-05-08, 18:27
الصوره الثانيه مو واضحه

بس السؤال المحير

وين السعوده الي يتكلمون عنها؟

عذرا على عدم وضوح الصورة

اما من ناحية السؤال المحير

اخوي السعودة موجودة بس من يقدر يطبقها

واترك التعليق للآخرين

عياد666
19-05-08, 18:37
ان الله بيخذ الحق منه

يا خوي انا طرحت موضوع اشخاص قاموا بإستلاف المبالغ التي دفعوها للمعاهد واخرين باعو ما يملكون من اجل ان يتعلموا

يا خوي انظر للموضوع من ناحية المردود الفعلي على اهالي الشباب الذين ينتظرون رحمة رب العالمين ومن ثم رحمة وزارة الصحة

يا خوي انظر الى اعمار الشباب الذين لم يتم تعينهم الى الان اعمارهم فوق 30 ولم يتزوجوا ولم ولم ولم .....

يا خوي الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )

لو انه هذا الخريج إبن الدكتور زكي الشمري او الوزير حمد المانع هل كان انتظر هذا الوقت ليتعين

اعتقد لا

ولكم التعليق

عياد666
19-05-08, 18:38
كان قدمت فيه شكوي افضل من اقتراحك بجلب العماله الخارجيه

كل الشكر اختي على مرورك

عياد666
19-05-08, 18:39
حتى الرجال فيهم نجاسه ياأخ ( مشكله ..)حسبت بس عند النساء ..
الله المستعان بس والمصيبه نطالب بالسعوده ..

النجاسة لدى كل شخص ولكن تتفاوت النسبة

سكبي دوب
19-05-08, 19:40
النجاسة لدى كل شخص ولكن تتفاوت النسبة

1- انت تتكلم عن نفسك لآنك نجس ودليل على ذالك كلامك (ماعليش)

2- العقود الخارجيه مع الآجانب فيها فلوس وضربات انت يبيلك 100 سنه حتى تصحي من نومك

3- الله يوفق كل انسان ويفتح ابوا ب الخير في وجهه من رجال ونساء

:icon7:

عياد666
20-05-08, 00:45
1- انت تتكلم عن نفسك لآنك نجس ودليل على ذالك كلامك (ماعليش)

( لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما )

سكبي دوب
20-05-08, 00:53
( لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما )

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احسن ماقلت اخي الكريم

حريف بلوت1
20-05-08, 01:15
المعاهد الخاصة مايخرجوك الا اذا دفعت لهم فلوسسسس

يعني خرطييييييييييييييييييييييي الللللي يتخرج من المعاهد الخاصة ماتسرحة بدجاج

هذة الحقيقة

ابواحمد6260
20-05-08, 02:31
زامر الحي لا يطرب

عياد666
20-05-08, 11:53
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احسن ماقلت اخي الكريم

اشكرك اخوي الكريم على المرور

عياد666
20-05-08, 11:56
المعاهد الخاصة مايخرجوك الا اذا دفعت لهم فلوسسسس

يعني خرطييييييييييييييييييييييي الللللي يتخرج من المعاهد الخاصة ماتسرحة بدجاج

هذة الحقيقة

ممكن تكون وجهة نظر وانا احترمها

اما من ناحية اخرى يا خوي هذولي الشباب اختبرو لدى الدولة في الجمعية الصحية السعوديه واعترفت بشهاداتهم

اصبع اليد لا تشبه بعضها

عياد666
20-05-08, 20:13
زامر الحي لا يطرب

كل الشكر لك اخوي على مرورك