المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعادة المهندس العميم مدير المياه بحائل 0بشراك دفعت 3000ريالا قيمة عداد ماء 0!!

الرجل القارص
16-05-08, 15:26
قبل حوالي ثلاثة أشهر من تاريخ هذا اليوم 00قررت ان اقوم بالاشتراك بعداد ماء لمنزلي في أحد الاحياء المخدومة بشبكة المياة 00 توجهت الى ادارة المياة بشرق المجمع 00 خرجت مع المراقب 00 منحني بدون انتظار طويل00وبدون ... ( أشكره على ذلك ) منحني ورقة اتجهت بها الى ( شركة الشرق ) بعد معاينة الموقع من احد الاخوة الباكستانيين000 رجعت للشركة طلب مني الموظف الاتجاه الى بنك الراجحي لسداد المبلغ والذي قدر بحدود 3000 !! نعم ثلاثة آلاف ريالا 00 ادوعتها 00 رجعت الى الشركة 00 اخذوا رقم جوالي 00 وبعد حوالي ثلاثة أشهر والحمد لله والمنة تم حفر الشارع وتركيب العداد بأقل من ساعة فقط 00 ثم أغلق وطلب مني مراجعة المياة 00 ذهبت للمياة ودفعت رسوم 150 ريالا 00 الحمد لله اليوم فرجت وفتح الماء 00 الصدمة ان الماء لا يسمن ولا يغني عن شراء ماء من السوق رغم هذا المبلغ الكبير الذي فقط اتمنى لو اعرف لماذا هذا المبلغ 000
سعادة مدير المياة أنت رجل فاضل وصاحب طاعة هذا الظاهر لنا ولا نزكي على الله أحد 00 فضلا اسأل لماذا مثل هذا المبلغ 00 دع المواطن يركب العداد بنفسه00 اوجد منافس 00واضعف الايمان لا يكون هناك انتظار طويل جدا00

بياع الطرابيش
16-05-08, 17:24
غريبة
حنا وصلوا لنا مجانا
بس دفعنا رسم اشتراك أظنه 250 ريال
ومن ثلاث سنين والماء بحر وحلو
وبدون فواتير
تروني صادق والله

الرجل القارص
17-05-08, 09:10
غريبة
حنا وصلوا لنا مجانا
بس دفعنا رسم اشتراك أظنه 250 ريال
ومن ثلاث سنين والماء بحر وحلو
وبدون فواتير
تروني صادق والله

ـــــــــــــ
اعرف انك صادق 00 وانا ان شاء اللف صادق 00 لكن انت تقول الماء بحر وانا أقول دفعنا 3000ريالا وزود نشري ماء 00

حفيدالحجي
17-05-08, 09:34
والله واجد 3000 ريال !!!!!!!!!

بس الرسوم مقررة من الوزارة وليست من العميم بكل تأكيد ..... الله يرزقكم الماء الوفير والمبارك ان شاء الله .

تقبل تحياتي

سايزز
17-05-08, 10:05

** يمكن 3000 هذه رسوم جديدة أنا قبل سنتين ركبت عداد وفعت 1500 فقط **

*** مع غــلا الاســعـار كلشي أرتفع ***

**

*

نهار الليل
17-05-08, 10:32
اكتب لكم وانا في المنزل بعد ما عاد التيار الكهربائي ثاني مره حيث انقطع التيار الكهربائي عن المطار هذاء اليوم السبت صباحا
المهم
والله المواطن في دائره مغلقه مابين المياه وشبكة المياه التي لاتعمل ومابين التيار المتقطع ومابين خدمة غصب اقصد واصل البريديه التي سوف تفرض فرضا على المواطن ومابين خدمة غصب الطيران اقصد ناس وسماء ومابين ضعف الخدمااات الصحيه ومابين رسوم البلديه ورسوم المرور والفحص الدوري يعني بالعربي ضرائب لكي تعيش
ولم يبقى الا الهوى الذي نتنفس فيه ... حيث تم اخذ ضريبه عن الارض ووقفنا عليها .. سيارتك التي تقف عند بابك انت سلمت ضريبه للبلديه نظرا لوقوف عجلاتها على الازفلت التالف الا تذكر عندما تستخرج الاستماره او تجددها تقوم بدفع رسوم للبلديه بالمرور ؟ ايضا بقاء الانسان بالمنزل عليه ضريبه كهربائيه وهاتفيه وغازيه ومائيه ناهيك على ارتفاع الاسعار في المواد الاغذائيه ومواد البناء
هذا يطويل العمر يسمونه نظام الخصصه الراس مالي يعني كل مشروع يخص المواطن اصبح ترجع ملكيته لتاجر من التجار المتواجدين في اماكن اخرى الذين لهم نفوذ كبير الذين يقتادون على زاد المواطن البسيط
ولا تجتمع تجاره مع عزة نفس
اما العميم فهو رجل بسيط وموظف والاوامر تأتي من فوق وهو ينفذ فقط واجزم بأنه غير راضي عن ماينال المواطن من مصائب في معيشته اما سعر العداد الذي دفعته انا استغرب من المبلغ وضخامته عليك التأكد من هذا الشي
تحياتي

نهار الليل

abuomar300
17-05-08, 17:11
عشر عجب تشوف رجب

الرجل القارص
17-05-08, 23:21
والله واجد 3000 ريال !!!!!!!!!

بس الرسوم مقررة من الوزارة وليست من العميم بكل تأكيد ..... الله يرزقكم الماء الوفير والمبارك ان شاء الله .

تقبل تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اشكر مرورك لالالالالالالالالالالالالالالالا أخي المبلغ اودعته باسم مواطن ببنك الراجحي ثم حصلت على ايصال من شركة الشرق !!!!!!!! ثم ذهبت بعد 3شهور وتم الحفر والدفن بدون سفلتة ذهبت لفرع الوزارة ودفعت رسوم الوزارة مبلغ 150 ريالا فقط 00 هنا اسأل المهندس العميم لماذا لا يسأل عن هذه التكلفة لماذا هي مرتفعة وهي عبارة عن كم متر حفر ودفن فقط 00

الرجل القارص
17-05-08, 23:23

** يمكن 3000 هذه رسوم جديدة أنا قبل سنتين ركبت عداد وفعت 1500 فقط **

*** مع غــلا الاســعـار كلشي أرتفع ***

**

*

ــــــــــــــــــــــ
يا جماعة هذه ليست رسوم هذا مبلغ يودع بحساب مواطن يقوم بالحفر لك تصوروا لو المواطن قام بالعمل نفسه لما كلفه ربع المبلغ 000 أكرر هذا ليس رسوم الرسوم 150 ريالا فقط 000

الرجل القارص
17-05-08, 23:29
اكتب لكم وانا في المنزل بعد ما عاد التيار الكهربائي ثاني مره حيث انقطع التيار الكهربائي عن المطار هذاء اليوم السبت صباحا
المهم
والله المواطن في دائره مغلقه مابين المياه وشبكة المياه التي لاتعمل ومابين التيار المتقطع ومابين خدمة غصب اقصد واصل البريديه التي سوف تفرض فرضا على المواطن ومابين خدمة غصب الطيران اقصد ناس وسماء ومابين ضعف الخدمااات الصحيه ومابين رسوم البلديه ورسوم المرور والفحص الدوري يعني بالعربي ضرائب لكي تعيش
ولم يبقى الا الهوى الذي نتنفس فيه ... حيث تم اخذ ضريبه عن الارض ووقفنا عليها .. سيارتك التي تقف عند بابك انت سلمت ضريبه للبلديه نظرا لوقوف عجلاتها على الازفلت التالف الا تذكر عندما تستخرج الاستماره او تجددها تقوم بدفع رسوم للبلديه بالمرور ؟ ايضا بقاء الانسان بالمنزل عليه ضريبه كهربائيه وهاتفيه وغازيه ومائيه ناهيك على ارتفاع الاسعار في المواد الاغذائيه ومواد البناء
هذا يطويل العمر يسمونه نظام الخصصه الراس مالي يعني كل مشروع يخص المواطن اصبح ترجع ملكيته لتاجر من التجار المتواجدين في اماكن اخرى الذين لهم نفوذ كبير الذين يقتادون على زاد المواطن البسيط
ولا تجتمع تجاره مع عزة نفس
اما العميم فهو رجل بسيط وموظف والاوامر تأتي من فوق وهو ينفذ فقط واجزم بأنه غير راضي عن ماينال المواطن من مصائب في معيشته اما سعر العداد الذي دفعته انا استغرب من المبلغ وضخامته عليك التأكد من هذا الشي
تحياتي
نهار الليل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اشكر اثرائك للموضوع 00 نعم انا اودعت بيدي هذا المبلغ لحفر وتوصيل عداد ماء بشارع فرعي وبدون سفلتة حتى هذه اللحظة 000 أخي العميم هو المدير العام لفرع الوزارة ومن هذا المنبر أتمنى ان يصله مثل موضوعي 00 وأنا على استعداد لتقديم ما يثبت صحة ما كتبت سواء من خلال المنتدى او زيارة المدير ان رغب لانني واثق مما كتبت00
اما استغرابك من المبلغ فهذا ما دفعني للكتابة لاني غير مقتنع ولكن هذا الواقع 00 اخيرا المبلغ اعتقد يكون بسيطا لو الماء الواصل يكفي لكن دفعنا ثم رجعنا للشراء 000

ساره الخالد
17-05-08, 23:49
طيب سؤال ليش رضيت تدفع هذا المبلغ إذا أنت جاي تسأل الحين ليش ماسالت بوقتها ..
بس الواضح من ردودك ع الأخوان أنك أودعت المبلغ بحساب (شخص) معناته (وصيط) يسلك الأمور وأنت راضي بهذا الشي فا ليش المعارضه والسؤال والا بعد ماضمنت الماء صار يصول ويجول بمواصير بيتك راحت السكره وجت الفكره ..
يابن الحلال أحمد ربك اللي جاك الماء وأعتبرها دفعت بلاء عن نفسك وعيالك والله يعوض عليك ياحي ياقيوم ..

الرجل القارص
18-05-08, 05:24
عشر عجب تشوف رجب

ـــــــــــــــــــ
شكرا على مرورك 0

الرجل القارص
18-05-08, 05:34
طيب سؤال ليش رضيت تدفع هذا المبلغ إذا أنت جاي تسأل الحين ليش ماسالت بوقتها ..
بس الواضح من ردودك ع الأخوان أنك أودعت المبلغ بحساب (شخص) معناته (وصيط) يسلك الأمور وأنت راضي بهذا الشي فا ليش المعارضه والسؤال والا بعد ماضمنت الماء صار يصول ويجول بمواصير بيتك راحت السكره وجت الفكره ..
يابن الحلال أحمد ربك اللي جاك الماء وأعتبرها دفعت بلاء عن نفسك وعيالك والله يعوض عليك ياحي ياقيوم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاخت سارة على هونك فلا تتهمنني 00 وسأجيب على استفساراتك 0
1/ تقولين ليش رضيت تدفع ؟ الجواب ماذا أعمل 00 الشركة المنفذة طلب هذا المبلغ رسميا 0
2/ تقولين ( اذا أنت جاي تسأل الحين ليش ما سألت بوقتها 00( أقول انا لم اكتب هنا لاسأل انا هنا من منبر فضاء اعرض هذه المشكلة وهي غلاء عداد الماء 00 وفضاء مقروء لذلك اخترته لتوصيل الامر لمن يهمه الامر ان كان يهمه 0)
3/ نعم اودعت المبلغ باسم شخص وهو صاحب شركة مكتب الشرق وليس وسيط 0
4/ تقولين ليش المعارضة ( أٌول انا لا اعرض ليس لاني لا أعارض ولكن لانه ليس من حقي المعارضة الشركة تقول أدفع او الباب هل فهمتي )
5/ أختي المبلغ بالنسبة لي ولله الحمد سهل جدا 00 لكن انا اعرض مشكلة الغلاء الغير مبرر اتمنى ان تكوني ادركتي سبب طرحي للموضوع 0
6/ اشكر مشاركتك واحترم وجهة نظرك 00 وتوبه مره ثانية ندفع ونسكت 000

عيوني اخر امالك
18-05-08, 06:10
مع احترامي للعميم
وع احترامي للاب الطيب (( العميم))
والله مايدري وين الدنيا به

المديريه ككل ماهمهم الا القيل والقال
ولا همهم الا وقعت ماوقعت
وفلان وقع وعلان ماحضر

مع احترامي للجميع

(((( مصدر موثوق ))))

ابوفهد1
18-05-08, 10:04
الرسوم تدفع للمقاول مكتب الشرق محدد التسعيره ويلهف المساكين والاء عداد مويه ياصل 3000 ريال ليه بس المشكله مومن المقاول المشكله من الادارة النايمه والاء مايحددون ويجبرون الشخص يشريه من المقاول مكتب الشرق يخلون المواطن يشري العداد من براء مايكلف 800 ريال والتوصيل عليهم ملزومين به ليش الناس تدفع فواتير خدمه مقابل خدمه

المستعصم بالله
18-05-08, 14:14
لافض فوك أخوي نهار الليل هذا هو الحاصل لدينا بكرا الله العالم حتى إذا بغيت تروح للمسجد قالولك أدفع ضريبة

( كل شيء حاصل هالوقت )

ساره الخالد
19-05-08, 00:20
ياأخي العزيز أنا ماني هنا بمحكمة علشان أتهمك بس أنا بصراحه الومك أنك سكت بالبدايه ورضيت أنك تدفع من دوون ماتستفسر فالغلط هنا صار عليك ولو بتروح وتسأل الحين بيقولون لك ليش ماجيت بوقتها وأستفسرت صح ولا أنا غلطانه ..
على العموم الله يزيدك من نعيمه ..
ويمكن هذا درس لك للجايات فأحرص وأنا أختك وخلك على أسمك الرجل القارص ..
تحياتي

الرجل القارص
19-05-08, 10:44
مع احترامي للعميم
وع احترامي للاب الطيب (( العميم))
والله مايدري وين الدنيا به

المديريه ككل ماهمهم الا القيل والقال
ولا همهم الا وقعت ماوقعت
وفلان وقع وعلان ماحضر

مع احترامي للجميع

(((( مصدر موثوق ))))
ـــــــــــــــــ
أختي الشمرية لن يكون حديثنا عن شخص العميم بل عن ادارة المياة كاملة هي المسؤولة عن التسعير فكما هم يجبرون الشركة بعدم توصيل الماء الا بعد دفع الرسم 00 المفروض لا يدفع المواطن المبلغ الا بعد تصديق المياه على الرسوم وتوضيح هذا الرسم للمواطن هذا ما هدفت له من طرح الموضوع 00

الرجل القارص
19-05-08, 10:48
الرسوم تدفع للمقاول مكتب الشرق محدد التسعيره ويلهف المساكين والاء عداد مويه ياصل 3000 ريال ليه بس المشكله مومن المقاول المشكله من الادارة النايمه والاء مايحددون ويجبرون الشخص يشريه من المقاول مكتب الشرق يخلون المواطن يشري العداد من براء مايكلف 800 ريال والتوصيل عليهم ملزومين به ليش الناس تدفع فواتير خدمه مقابل خدمه
ـــــــــــــــــــــــــــ
هم لا يجبرون أحد فقط يقولون سدد او الباب والخيار لك 000انا اختؤت التسديد 0

الرجل القارص
19-05-08, 10:54
ياأخي العزيز أنا ماني هنا بمحكمة علشان أتهمك بس أنا بصراحه الومك أنك سكت بالبدايه ورضيت أنك تدفع من دوون ماتستفسر فالغلط هنا صار عليك ولو بتروح وتسأل الحين بيقولون لك ليش ماجيت بوقتها وأستفسرت صح ولا أنا غلطانه ..
على العموم الله يزيدك من نعيمه ..
ويمكن هذا درس لك للجايات فأحرص وأنا أختك وخلك على أسمك الرجل القارص ..
تحياتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للامانة الاسم ليس لي بل هو ( هدية من أحد الاخوة ) جزاه الله خيرا 000 اما لومك لي فلو كنتي مكاني لدفعتي 00 استفسرت قالوا 00 ادفع او امسك الباب 00 وللامانة بمؤسسة الشرق شباب سعودي محترمين جدا 00 كذلك انا هنا لا اسأل فقط اعرض ما حدث امام مسؤول ادارة المياه 000 اشكر لك حوارك 00

مجنون الطواري
19-05-08, 11:03
الله يكون بالعون