المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفهاد و امانة نظافة حائل



ميزر99
15-05-08, 14:38
لقد تدنت النظافه بحائل بعد ماكانت تأخذ المركز الأول على المدن اصبحت بالمؤخره بسبب

مؤسسة الفهاد وعمالتها التي يهمها اخذ الحديد والعلب بسرعه وترك الباقي عدة اسابيع

وعدم توفير براميل البلاستك بدلا من البراميل الحديد القديمه اين الدكتور عايد اين رش الناموس

الذي ايقضنا من النوم موضفو الفهاد يعيشون في دوامه وتأخر الرواتب عدة شهور مع تدنيها

يجب الضغط على هذه المؤسسه او ابعادها عن نظافة حائل وعودة عمال الأمانه يكون افضل

من الفهاد مثل الخطوط السعوديه لما استلمت الشركه سماء ناسا تدهورت الخطوط الجويه

spot light
15-05-08, 15:31
السبب الرئيسي في تدني النظافه بحائل ليس فقط مؤسسه الفهاد ولكن هناك اسباب آخري هي

اولآ- ليس هناك متابعه واشراف من قبل الامانه

ثانيآ- المواطن نفسه سبب في تدني النظافه (( ابسط شئ تشاهد رمي العلب من السيارات ))

ثالثآ- تأخر رواتب عمال النظافه وتدني اجورهم مماجعلهم يهملون عملهم والاهتمام بأخذ الحديد والعلب الفارغه لبيعها والعيش عليها ريثما تصرف رواتبهم

ميزر99
16-05-08, 15:11
سبوت لايت اشكرك على مرورك وعسى الله يزيل شركة الفهاد ويعوضنا بخير منها

عاشق الشمس
17-05-08, 01:26
الذيب11 .. صدقت فيما قلته من تدني النظافة
منذ إستلام مؤسسة الفهاد مسئولية نظافة المدينة
التي أعادة شوارع حائل إلى عقود مضت .
وافقدت حائل شهرتها وتميزها بالنظافة.
ولكن .. هذه مؤسسة تسعى إلى الربح ولايهمها النتيجة .
فالتقصير يقع على البلدية لم تتابع عمال الفهاد ماذا يفعلون !!!!

نهار الليل
17-05-08, 11:13
المواطنون يطالبون بعودة ادارة العماله الى الامانه مثل ايام زمان
ولا اعتقد ان المواطن بخير اذا بقي الامر كماهو عليه من تخصيص مؤسسات وشركاااات
شي للنظافه وشي للسفر وشي للبريد وشي للكهرباء وشي للفحص الدوري وشي للتأمين
والله المواطن في دوامه مستمره وضايع مابين البين

النمر111
17-05-08, 14:40
حرام بقاء مؤسسة الفهاد يوم واحدا وجودهم من سيئ الا اسواء

والأمانه تاركة الحبل على الغارب لازم تحرك الغرامات جودها على المواطن المسكين

الديحاني
18-05-08, 01:52
اذا عندك قواطي ازهم عليهم وياتونك بطقم كامل 50 عامل
اما اذا عندك زبائل فلا حياة لمن تنادي

راعي الخلفات
18-05-08, 12:51
فعلاً النظافه سيئة جداً داخل الأحياء

ميزر99
19-05-08, 13:48
الذيب11 .. صدقت فيما قلته من تدني النظافة
منذ إستلام مؤسسة الفهاد مسئولية نظافة المدينة
التي أعادة شوارع حائل إلى عقود مضت .
وافقدت حائل شهرتها وتميزها بالنظافة.
ولكن .. هذه مؤسسة تسعى إلى الربح ولايهمها النتيجة .
فالتقصير يقع على البلدية لم تتابع عمال الفهاد ماذا يفعلون !!!!

الله يعطيك العافيه على مرورك المميز

مجنون الطواري
19-05-08, 13:58
قلمة متدنيه شوي عليها

الوضع ما يحتمل

الف شكر على موضوعك الرائع

ميزر99
20-05-08, 00:32
اخوي نهار الليل اشكرك على مرورك

ميزر99
20-05-08, 13:57
نهار الليل مشكور على تواجدك هناء

ميزر99
21-05-08, 15:03
الديحاني تشكر على هذا المرور

شعيب الاديرع
22-05-08, 18:53
لا الامـــــانه ولا الفهاد قادرين يسوون شي لحائل والحل
الامثل هو غربلة الا مـــــــانه بجميع
مهندسيها ومسئوليها الكبار وتجديد دماء هذه الدائره المتهالكه !!
تحياتي وتقديري لك

ميزر99
23-05-08, 02:10
النمر 111 يعطيك العافيه عللا المرور الطيب

ميزر99
24-05-08, 13:12
راع الخلفات شكرالك على مرورك

مشيخها فعل ابوها
24-05-08, 23:06
يعطيك العافيه اخوي
وفعلا صادق بكلامك

ميزر99
25-05-08, 02:44
اخوي مجنون الطواري احييك على مرورك

ss11ss
25-05-08, 03:02
فعلاً النظافه سيئة جداً داخل الأحياء


ولكن لاحياه لمن تنادي ...

مقص الرقيب
25-05-08, 03:04
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين .... أما بعد


نحن في حائل نعاني كل المعاناة من قلة الأمانة عند كل مسؤول والفزعة وإستر على فلان شعارنا السيء ..

مؤسسة الفهاد أولاً سرقت حاويات الزبالة الحديد أكرمكم الله وباعتها الطن بـ الألاف وأعطتنا هذه البراميل البلاستك اللي ما كلفت المؤسسة ولا شيء مقانة بالحديد الذي سرقته أما م أعين الناس .. وأنا سمعت والله أعلم إن الفكره في تغيير الحاويات البراميل الزبالة الحديد ببلاستيك لبيعها بالطن بعد غلاء الأسعار الحديد من ( باكستاني ) كان يعمل في الأمانة وشف كم كان نصيبة من هذه السرقت .. التي حدثت بوضح النهار وأمام أعين الجمييع ما أحد حتى سأل لماذا تأخذونها ..

أنالأمس ضربت عامل النظافة اللي بشارعنا بسبب إنه لا يسمع الكلام ولا ينظف الأوساخ من أمام منزلنا وليومك ما شفته

ميزر99
25-05-08, 13:22
شعيب الأديرع شكرالك على مرورك الذوق

ميزر99
26-05-08, 14:21
مشيخها فعل ابوها يعطيك العافيه على مرورك

ميزر99
27-05-08, 12:58
ss11ss اشكرك على حضورك ومرورك العطر

ميزر99
28-05-08, 01:47
مقص الرقيب يحياك الله على مرورك المميز

ميزر99
28-05-08, 12:49
لرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

درب99
30-05-08, 13:48
ياخوي النمل اذهبنا مامن فليت والزباله تروح بالبرميل مااحد يشيلها لا فهاد ولاغيره

ميزر99
01-06-08, 13:26
يعطيك العافيه على مرورك

ميزر99
02-06-08, 02:38
لدرب يعطيك العافيه على المرور

ميزر99
04-06-08, 14:31
لرفعــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

صاحب السمو الفلكي
04-06-08, 21:39
اخوي الذيب
بعد التحيه :-

بالنسبة لتظافة المنطقة ودااااااااااااااااااااااااااااااعاً

وبالعربي اذا بغيت نظافة الشارع ادفع للمراقب مبلغ ( 10 ريالات ) وتشوف الاهتمام والنظافه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفي الاخير ودااااااااااااااااااااااااااااااااااعاً ياتظافة حائل

(( هذا مايررررررررررررررررررررررررررررده المسؤل ))


تحياتي

بنيخلف
04-06-08, 23:35
ياليت الأمانه يعيدون التشغيل الذاتي ويلغون الشركات اللذين عفنوا بالبلد اويتابعونهم بالميدان

الشيخ مناع
05-06-08, 00:41
الله يذكر البلديه بالخير00ولاعادت من أمانه0

ميزر99
05-06-08, 02:23
بنيخلف اشكرك على مرورك الطيب

hgolhadm
05-06-08, 02:26
ان شاء اله تتحسن النظافة

متى ؟

متى ؟


متى ؟



لما تعمل البلديات الفرعية العام القادم

ميزر99
05-06-08, 13:57
الشيخ مناع والله صدقت يعطيك العافيه على المرور

القائد11
05-06-08, 18:03
اجل وش نقول حنا ياقاطني الاحياء الجديدة تكرم حتى الكلاب الضاله ازعجتنا وكل حي فيه عامل واحد
وعشان ينظف قريب من منزلك عليك ان تدفع له لينظف الاوساخ القريبه منك

ميزر99
06-06-08, 02:37
hgolhadm

شكرالك على المرور

ميزر99
06-06-08, 13:34
ان شاء اله تتحسن النظافة

متى ؟

متى ؟


متى ؟



لما تعمل البلديات الفرعية العام القادم


يعطيك العافيه على المرور

ميزر99
07-06-08, 00:41
القائد 11 الشكوى لله مابليد حيله الأمانه وساكته وشكرالك

ميزر99
07-06-08, 15:54
لرفع

بنيخلف
08-06-08, 01:06
ذيب 11 لك احترامي وابادلك التحه

السيف الاملح
08-06-08, 22:26
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

ميزر99
08-06-08, 23:21
بنيخلف يعطيك العافيه على المرور الطيب

أمير السهر
09-06-08, 00:06
فعلا رحم الله أيام زمان أول , ايام ابتسم فأنت في حائل , التي أصبحت ( ابتسم -حسرةً - فأنت في حائل)

ميزر99
09-06-08, 02:23
السيف الأملح الله يعطيك العافيه على المرور

ميزر99
09-06-08, 14:07
الســـــــــــــــــيف الأملح يعطيك ر بي العافيه

ميزر99
10-06-08, 16:24
امير السهر يعطيك عافيه على المرور لاهنت

ميزر99
13-06-08, 02:05
شكرا للجميع على مروركم الطيب

ميزر99
13-06-08, 15:57
لرفــــــــــــــــــــــــــــــع

ابو رغد0
13-06-08, 23:58
اذا غاب القط العب يافار

ميزر99
15-06-08, 00:05
ابو ،،،،،،،، رغد،،،،،،،، شكررررررررر على المروووووووووووووووور

ميزر99
20-06-08, 02:50
لرفــــــــع

راع الشعلانية
20-06-08, 16:11
الأمانه تغض النظر عن الفهاد

ميزر99
30-06-08, 12:19
راع الشعلانيع يعطيك العافيه على المرور

ميزر99
04-07-08, 03:24
رفــــــــع

ميزر99
07-07-08, 02:51
لرفـــــــــــــــــــع

راع الشعلانية
01-09-08, 05:43
الفها د مستهترين بنظافة حائل

البر والبحر
01-09-08, 14:58
السبب الرئيسي في تدني النظافه بحائل ليس فقط مؤسسه الفهاد ولكن هناك اسباب آخري هي

اولآ- ليس هناك متابعه واشراف من قبل الامانه

ثانيآ- المواطن نفسه سبب في تدني النظافه (( ابسط شئ تشاهد رمي العلب من السيارات ))

ثالثآ- تأخر رواتب عمال النظافه وتدني اجورهم مماجعلهم يهملون عملهم والاهتمام بأخذ الحديد والعلب الفارغه لبيعها والعيش عليها ريثما تصرف رواتبهم

سبوت لايت أشكرك واتفق معك مليون بالمائة بالنقطة الثانية أما النقطة الأولى فلا أتفق معك بها لأنه صدف أن دخلت على الأمين السابق العمار حيث أنه لدي معاملة وسمعته يتحدث مع مسئوليه عن النظافة وعن أوجه القصور وكذلك دخلت على الأمين الجديد الطوب وسمعت نفس الكلام السابق ولم أدخل سوى تلك المرتان وأظن هذا دليل على إهتمامهم ولكن لا أعلم المعوقات . وأرجع للنقطة الثانية من ردك لو كل مواطن إهتم بالنظافة خاصة أمام منزله لما إحتجنا إلى عمال النظافة أبداً .

راع الشعلانية
02-09-08, 05:38
ا

الضرب بالميت حرام ماعندك احد

ميزر99
03-09-08, 22:13
اخوي الذيب
بعد التحيه :-

بالنسبة لتظافة المنطقة ودااااااااااااااااااااااااااااااعاً

وبالعربي اذا بغيت نظافة الشارع ادفع للمراقب مبلغ ( 10 ريالات ) وتشوف الاهتمام والنظافه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفي الاخير ودااااااااااااااااااااااااااااااااااعاً ياتظافة حائل

(( هذا مايررررررررررررررررررررررررررررده المسؤل ))


تحياتي


شكرا لك على مرورك

فنان ولكن
03-09-08, 23:48
المفروض من الدوله ان تتدخل

الشرق
04-09-08, 01:45
فعلاً الزباله اكرمكم الله تجلس في الزباله لاتؤخذ يومياً

وقد كتبت موضوع موجه لامين بلدية حائل نريد حل عاجل لهذا الأمر لان شوارعنا صراحة مزعجة من عدم النظافة

ميزر99
04-09-08, 04:30
اخوي الذيب
بعد التحيه :-

بالنسبة لتظافة المنطقة ودااااااااااااااااااااااااااااااعاً

وبالعربي اذا بغيت نظافة الشارع ادفع للمراقب مبلغ ( 10 ريالات ) وتشوف الاهتمام والنظافه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفي الاخير ودااااااااااااااااااااااااااااااااااعاً ياتظافة حائل

(( هذا مايررررررررررررررررررررررررررررده المسؤل ))


تحياتي

صارت الدعوى رشاوي للعماله

شعيب الاديرع
05-09-08, 02:19
لقد تدنت النظافه بحائل بعد ماكانت تأخذ المركز الأول على المدن اصبحت بالمؤخره بسبب

مؤسسة الفهاد وعمالتها التي يهمها اخذ الحديد والعلب بسرعه وترك الباقي عدة اسابيع

وعدم توفير براميل البلاستك بدلا من البراميل الحديد القديمه اين الدكتور عايد اين رش الناموس

الذي ايقضنا من النوم موضفو الفهاد يعيشون في دوامه وتأخر الرواتب عدة شهور مع تدنيها

يجب الضغط على هذه المؤسسه او ابعادها عن نظافة حائل وعودة عمال الأمانه يكون افضل

من الفهاد مثل الخطوط السعوديه لما استلمت الشركه سماء ناسا تدهورت الخطوط الجويه
حسبي الله ونعم الوكيل

ميزر99
05-09-08, 04:59
فعلاً الزباله اكرمكم الله تجلس في الزباله لاتؤخذ يومياً

وقد كتبت موضوع موجه لامين بلدية حائل نريد حل عاجل لهذا الأمر لان شوارعنا صراحة مزعجة من عدم النظافة

فعلا مهزله وادارة الفهاد بحائل معدومه

غيث
05-09-08, 05:42
ماذا قدم الفهاد لحائل :

روائح كريهه اكرمكم الله تجول في شوارعنا وسلب لجيوبنا والمفروض على البلديه الدفع

تنظيف الحديد والالمنيوم وعلب البلاستك التي يستفيدون منها لاعادة بيعها وهذه مصلحة بحد ذاتها

عينت البلديه لهم موقع قريب من البلد لخدمتهم وتقريب المسافه عليهم ليتظرر منها المزارعين الواقعين على وادي الاديرع

واصبح وادي الاديرع مابين نهب مصانع البلك لتربته النقيه ومابين مياه الصرف الصحي التي تصب فيه وايتات مؤسسة الفهاد

الله واكبر راح اسم عروس الشمال التي تأخذ المراكز الاولى في النظافه اصبحت مزبلة للبنقال والافغان شاهدوا ليلة الجمعه

الحديقه التي غرب سماح سنتر وش فيها من الزباله المرميه على الارض واتحدى فيكم واحد يقول شي لهم في وقت بعض الدول

المواطن يبلغ عنك لو رميت قطف سيجاره في الشارع وتأخذ غرامه على ذلك .

والله نحن المواطنين نستحق الجلد والغرامه لاننا تركنا هذه العماله تستهين بنا وتنهب خيراتنا وتتدرب عندنا وتسرقنا في وضح النهار

اتعلمون بأن هذه العماله اذا سافرت للدول الاخرى اذا كانو ا عملو بالخليج اكثر من خمس سنوات لايجرى لهم اختبار لانهم يعلمون ان

لديهم خبره فنحن مدرسة لهولاء يتعلمون لدينا ويكسبون الخبره ويسافرون لبلادهم محملين بالمادة والخبره .

انتبهوا كلش ولا مؤسسة الفهاد لاحد يتعرض لها ؟ ؟ ؟ تقم الصالح لها وتترك لنا الزباله اكرمكم الله .........



دمتم بخير واسف على الاطاله لأ نني احد المتضررين من مؤسسة الفهاد

ميزر99
07-09-08, 06:29
ماذا قدم الفهاد لحائل :

روائح كريهه اكرمكم الله تجول في شوارعنا وسلب لجيوبنا والمفروض على البلديه الدفع

تنظيف الحديد والالمنيوم وعلب البلاستك التي يستفيدون منها لاعادة بيعها وهذه مصلحة بحد ذاتها

عينت البلديه لهم موقع قريب من البلد لخدمتهم وتقريب المسافه عليهم ليتظرر منها المزارعين الواقعين على وادي الاديرع

واصبح وادي الاديرع مابين نهب مصانع البلك لتربته النقيه ومابين مياه الصرف الصحي التي تصب فيه وايتات مؤسسة الفهاد

الله واكبر راح اسم عروس الشمال التي تأخذ المراكز الاولى في النظافه اصبحت مزبلة للبنقال والافغان شاهدوا ليلة الجمعه

الحديقه التي غرب سماح سنتر وش فيها من الزباله المرميه على الارض واتحدى فيكم واحد يقول شي لهم في وقت بعض الدول

المواطن يبلغ عنك لو رميت قطف سيجاره في الشارع وتأخذ غرامه على ذلك .

والله نحن المواطنين نستحق الجلد والغرامه لاننا تركنا هذه العماله تستهين بنا وتنهب خيراتنا وتتدرب عندنا وتسرقنا في وضح النهار

اتعلمون بأن هذه العماله اذا سافرت للدول الاخرى اذا كانو ا عملو بالخليج اكثر من خمس سنوات لايجرى لهم اختبار لانهم يعلمون ان

لديهم خبره فنحن مدرسة لهولاء يتعلمون لدينا ويكسبون الخبره ويسافرون لبلادهم محملين بالمادة والخبره .

انتبهوا كلش ولا مؤسسة الفهاد لاحد يتعرض لها ؟ ؟ ؟ تقم الصالح لها وتترك لنا الزباله اكرمكم الله .........



دمتم بخير واسف على الاطاله لأ نني احد المتضررين من مؤسسة الفهاد

لابارك الله بالفهاد والضرب بالميت حرام

ميزر99
07-09-08, 06:31
شعيب الأديرع ::::::: الله لا يوفقهم وادارة النظافه تاركة الحبل على الغارب

ميزر99
07-09-08, 06:32
يعطيك العافيه على المرور شعيب الأديرع

ميزر99
08-09-08, 20:00
المفروض من الدوله ان تتدخل

يعطيك العافيه على المرور

شاهين حائل
08-09-08, 23:45
والله اني قاعد اتكلم بهذا الموضوع مع مدير النظافه قال اهل حايل بس كلام وبس ماعندهم فعل

فتى المعاق
09-09-08, 01:21
فعلاً النظافه سيئة جداً داخل الأحياء

اصيل تميم
09-09-08, 05:53
أنا بصراحة سألت البلدية بأنفسهم عن عدم اهتمامهم بالنظافة تتوقعووووووووووووووووون وش قال:
^









قــــــــــــــــــــال







صــــــــــــــــديق






أناراتـــــــــــــــــــــب



250

ميزر99
09-09-08, 21:01
والله اني قاعد اتكلم بهذا الموضوع مع مدير النظافه قال اهل حايل بس كلام وبس ماعندهم فعل

بلاه الأمين تارك الحبل على الغارب

ميزر99
16-09-08, 20:00
فعلاً النظافه سيئة جداً داخل الأحياء

كانت حايل يضربها المثل واخذت الأول بالنظافه

ميزر99
26-09-08, 14:32
أنا بصراحة سألت البلدية بأنفسهم عن عدم اهتمامهم بالنظافة تتوقعووووووووووووووووون وش قال:
^









قــــــــــــــــــــال







صــــــــــــــــديق






أناراتـــــــــــــــــــــب



250
















شكرالك ع المرور

ابوفهدmf
26-09-08, 16:53
للرفع

سـمـو
26-09-08, 20:38
السبب الحقيقي في تدني النظافه مثل ماقال اخوي كاتب الموضوع هي مؤسسة الفهاد

ابوفهدmf
03-10-08, 05:35
للرفع ونرجو الاهتمام

ابوفهدmf
04-10-08, 04:22
لرفع

Microsoft_1_2007
04-10-08, 04:31
صدقت فيما قلته

د.صادق
04-10-08, 05:32
موضوع هو هاجس كل حائلي بعد ان كانت شوارع حائل في كثير من الاحياء يستحال ان تشاهد قطعة نفايات بها أصبحت الان اعزكم الله كلها نفايات

والسبب ليست شركة الفهاد بل هو المعازيب فلولا انهم جايزين لهم لما بقوا

ولكن يقول المثل شدي واقطعلك .

ومن أمن العقوبة أساء الادب .

مادري وش اكتب
04-10-08, 09:06
السبب الاول والرئيسي

حنا اهل حائل


هال العامل المسكين وش يلحق

يلقط ويلقط

وشوي الا هاذا رامي علبه ببسي وهذا كل نص شاورما ورماها وهذا

قرطاس مارس ورماه وهاذا وهاذا وهاذا

إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ترى حائل ماهي مثل اول كبرت وكلمالها تكبر

قبل ثلاث سنين يالله نشوف السيارة بالشارع شف هالحين

ابو الزووز
04-10-08, 09:51
بسبب الجشع ولا النتباه من البلديه

ابو الزووز
04-10-08, 09:56
االقذورات بسبب الجشع ن مؤسسة الفهاد{ان النظافه من الامانوالوساخ من الشيطان}

ابوفهدmf
07-10-08, 03:19
للرفع لعل الله يهديهم ويفكرون فينا بجد