المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقع حادث مروع بطريق المدينة بقرب الغزالة

ذيب اجا@
14-05-08, 20:44
نا لله ونا الية راجعون

وقع حادث مرورى مروع باقرب من محافظة الغزالة 20 كيلو جنوب تحديدا قصير غضوى.... مابين جمس صالون ومرسدس وجها لوجه

راح ضحيتها 6 انفس

واثنان في حالة خطرة

لا حول ولا قوته الا بالله

ذيب اجا@
14-05-08, 20:45
وقع الحااادث بعد صلاة المغرب

ابو الشلاليم
14-05-08, 21:32
لاحول ولا قوه الا با الله .......................الله يرحمهم والله اذا قرب الصيف كثرت الحوادث يا ناس لا للسرعه ..........

#مطلع الشمس#
14-05-08, 21:33
لا حول ولا قوته الا بالله

ابوعواد1
14-05-08, 21:45
أنا لله وأنا لله لراجعون ..
اللهم هب لهم جنة يتلألأ نورها، ويتغنى شجرها، وتطرد أنهارها، وتزهو مناظرها، عالية جنانها، مدهامة خضرتها، بارد سلام هوائها، سلام طاهر قولها، مشيدة قصورها، شاهقة خيامها، ذهب وفضة لبناتها مسك إذفر ملاطها، لؤلؤ وياقوت حصباؤها، وزعفران تربتها، حسناء عين كواعب زوجاتها، وحور مقصورات أتراب نسائها، مرفوعة أرائكها، وإستبرق فرشها، ولؤلؤ غلمانها، شهية طيرها، كثيرة ثمارها، دانية قطوفها، مخضود سدرها، منضود طلحها، ممدود ظلها، ظاهره وباطنها وجارية أنهارها، أبيض حلو ماؤها، وخالصة ألبانها، لذيذ خمرها، ومصفى عسلها، رفاق ملائكتها، وخالدين عمارها، متجدد عيشها، وعظيم نعيمها، رحيم كريم ربها، والحمد والتسبيح غرسها، والقرآن رقيها، والصلاة والصيام والجهاد والصدقة أبوابها، اللهم أرقه جنتان ذوات أفنان، وعينان تجريان، ومن كل فاكهة زوجان ودان، ولآلي ومرجان، وقاصرات الطرف وخيرات حسان، ورفرف خضر وعبقري حسان اللهم ارزقه الفردوس الأعلى من الجنة، وبلغه مرافقة الأنبياء والصالحين والصديقين والشهداء ..
اللهم لا تحرمنا استجابة بعد دعاء ..

ابله مزيونه
14-05-08, 21:59
لاحول ولاقوة الا بالله

ابو ريااااان
14-05-08, 22:04
لا حول ولا قوه الا بالله

اللهم ارحمهم رحمة واسعه وادخل جنات النعيم يارب العالمين

حسبي الله ونعم الوكيل

فتى من الرياض
14-05-08, 22:06
أنا لله وأنا لله لراجعون

فتى من الرياض
14-05-08, 22:08
انا لله وانا الية راجعون

الموج الشمالي
14-05-08, 22:15
لا حول ولا قوه الا بالله

اللهم ارحمهم رحمة واسعه وادخلهم جنات النعيم يارب العالمين

حسبنا الله ونعم الوكيل

ساري الليل995
14-05-08, 22:18
لاحول ولاقوة الا بالله

ابواحمد6260
14-05-08, 23:34
لا حول ولا قوة الابالله

مجنون الطواري
15-05-08, 00:45
لا حول ولا قوه الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

الجوٍرٍي
15-05-08, 00:50
لا حولـ ولا قوة الا بالله

@ساروووونه@
15-05-08, 01:03
اللهم هب لهم جنة يتلألأ نورها، ويتغنى شجرها، وتطرد أنهارها، وتزهو مناظرها، عالية جنانها، مدهامة خضرتها، بارد سلام هوائها، سلام طاهر قولها، مشيدة قصورها، شاهقة خيامها، ذهب وفضة لبناتها مسك إذفر ملاطها، لؤلؤ وياقوت حصباؤها، وزعفران تربتها، حسناء عين كواعب زوجاتها، وحور مقصورات أتراب نسائها، مرفوعة أرائكها، وإستبرق فرشها، ولؤلؤ غلمانها، شهية طيرها، كثيرة ثمارها، دانية قطوفها، مخضود سدرها، منضود طلحها، ممدود ظلها، ظاهره وباطنها وجارية أنهارها، أبيض حلو ماؤها، وخالصة ألبانها، لذيذ خمرها، ومصفى عسلها، رفاق ملائكتها، وخالدين عمارها، متجدد عيشها، وعظيم نعيمها، رحيم كريم ربها، والحمد والتسبيح غرسها، والقرآن رقيها، والصلاة والصيام والجهاد والصدقة أبوابها، اللهم أرقه جنتان ذوات أفنان، وعينان تجريان، ومن كل فاكهة زوجان ودان، ولآلي ومرجان، وقاصرات الطرف وخيرات حسان، ورفرف خضر وعبقري حسان اللهم ارزقه الفردوس الأعلى من الجنة، وبلغه مرافقة الأنبياء والصالحين والصديقين والشهداء ..

اااااامين

yazeed_9009
15-05-08, 01:10
انا لله وانا الية راجعون

اليراع النازف
15-05-08, 01:24
لا حولا و لا قوة إلا بالله العظيم و أسأل الله بأن يتغمدهم بواسع رحمته و أن يرزق أهلهم الصبر و الإحتساب

ويليت تخبرون من هم لكي نقوم بالواجب معهم والله يعظم أجركم

عبارات ^ العيون
15-05-08, 01:26
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يرحمهم جميعاً

عادل الـهـمـزاني
15-05-08, 01:34
انا لله وانا اليه راجعون ........... ولا حول ولا قوة الا بالله

"مداوي"
15-05-08, 01:41
لا حول ولا قوه الا بالله
اللهم ارحمهم رحمة واسعه
وادخلهم جنات النعيم يارب العالمين .

بدر الهواوي
15-05-08, 01:44
لاحول ولاقوة الا بالله

خوخة ابوها
15-05-08, 01:45
لا حول ولا قوه الا بالله

شاهين حائل
15-05-08, 01:53
انا لله وانا اليه راجعون

ذيب اجا@
15-05-08, 02:18

ااااامين

الهاترك
15-05-08, 02:18
ان لله وأنا اليه راجعون

حفيدالحجي
15-05-08, 02:19
لا حول ولا قوه الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

عين الجارح
15-05-08, 02:26
لا حول ولا قوه الا بالله

عطيب شمر
15-05-08, 02:37
تصحيحاً للمعلومه الضحايا ثلاة اشخاص رجل وامرأه وخادمه اما البقيه ولله الحمد سالمين والصلاة عليهم الظهر بجامع برزان

رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

ذيب اجا@
15-05-08, 02:53
تصحيحاً للمعلومه الضحايا ثلاة اشخاص رجل وامرأه وخادمه اما البقيه ولله الحمد سالمين والصلاة عليهم الظهر بجامع برزان

رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

المصدر من رجل المرور ..... ربما كان في ساعة الحادث متوتر

اخي الكريم / عطيب شمر شاكر لك ع التنوية ......

والله يرحم الميت ويشفي المصاب

انا لله وانا الية راجعون

دام عزك ياوطن
15-05-08, 02:56
اللهم ارحمهم ياحي ياقيوم

صـ حائل ـقـر
15-05-08, 13:05
رحم الله من مات وامهل من بقي

ان لله وانا اليه راحعون

الـشـامـخـه
15-05-08, 14:20
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته

هذا كله من السرعه ..

نشوف الشباب يسوقون السيارات وكأنهم بلعبة درايفر

الله يستر ..

الـشــامـــخــه

الداعي الى الله
15-05-08, 14:33
لا حول ولا قوه الا بالله

غريب المجرة
15-05-08, 14:37
إنا لله وإنا إليه راجعون

ابو رغد0
15-05-08, 14:46

اللهم تقبل الدعاء اللهم امين ,,,,,

$$الخوووي$$
15-05-08, 16:36
الله يرحمهم ويشفي المصابين

مشاري البندر
15-05-08, 20:21
لا حول ولا قوه الا بالله

الماسي55
15-05-08, 20:32
لاحول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

رحمة الله على اموات المسلمين

ذئب جلديه
16-05-08, 14:36
انا لله وانا اليه راجعونالطريق ضيق تقل سلك والسرعة جنون والسايق غشيم والله يرحمنا بواسع رحمته من الحديد والباس الشديد