المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعسل المعطل

أبو رزان
13-05-08, 16:10
المعسل المعطل
==============
قات

والا

معسل

كم منا من مر على مقاهي بجميع المدن ورأى الإعداد المهوله والتي تجلس بالساعات بحجة الشيشه أو المعسل والذي أسماه ظلم نفسه شتان بالعسل الذي ذكر بالقرآن وهذا البلاء.
نحن رأينا برامج عن القات وخاصه ماعرض على قناة المجد وعقد لقاءات وكان سبب الكبير لإشكال القات هو جلسة التخزينه التي بالساعات وجلسات الشيشه بالساعات"والقات في وطننا غالبه بالجنوب ولكن من أنتبه لعموم الوطن والساعات المهدره والعقول المعطله من جيل المستقبل.
ومن المسؤل عن كثر تراخيصها وقلة تراخيص النوادي الرياضيه والصحيه والتجمعات الترفيهيه الشرعيه.
وحائل تميزت بالأستراحات التي أنا سعدت به للتلاقي والمعرفه والأستئناس بالأخيار لكن صدمت ماتشيش فأنت ضيف غير مرحب بك إلا من رحم الله وتصدقون إني بحائل أتعب ألاقي جلسه وديه علميه أجتماعيه تاريخيه سبحان الله ما أبالغ ألقاه بمدن ومحافظات أسهل ودول الخليج أنا أقصد الديوانيات الخاصه أو الأستراحات.
وياأخوان نحن مسؤلين وسوف يسألك ربك دون حجاب أو ترجمان وش تقول بفلوسك ووقتك وصحتك لاحظ هذا بس شيشه!أجل باقي أمورنا كيف.
اللهم سلم....سلم
وحينها تتحسف وتندم وتذكر عملك ولاينفعك من مد لك هوز الشيشه وضبط الرأس ولاتنسى إنك تبي تدفن لوحدك من غير معسل إلى القيامه تحت الأرض?هقوتك تطلب معسل باللحد أو واحد حجر وزيد الولعه!
اللهم أسترنا وأغفر لنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.
الحديث ذو شجون وأطلب من الله أن ينفع به وأود التفاعل معه لتعم الفائده ولو أننا أتبعنا سنة نبينا وعادات آبائنا وأجدادنا ماتجرأ الأجانب ودمرو شبابنا وصار الشاب يتفاخرأنه بأستراحه وعنده شيشه وحتى الحياء والعيب صارت ماهي عيب تقول وارثينه أبا عن جد.

سلطانة الزين
13-05-08, 16:31
أنا اول من بيرد عليك لأن فعلا هالموضوع رافع ضغطي الشيشة)طبعا انت شوف الامراض وخصوصا قلة الأنجاب وهم يتصورون ان الأمر بالنساء لكن البحوث أكدت ضرر الدخان والشيشة على الانجاب .............
بس من يفهم واشكرك على موضوعك الرائع

مجنون الطواري
13-05-08, 19:28
سلمت يداك

ولدحايل44
14-05-08, 09:12
والله انك صادق اخوي
واتمنى من الجهات الخاصه ان تراعي هذا الامر السيئ وهذه المقاهي

عبارات ^ العيون
14-05-08, 11:36
الله يعطيك العافيه