المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبكة المياه بحائل بيد من 000 شي مؤسف

نهار الليل
13-05-08, 00:28
شي مؤسف ان من يتصرف ويتحكم في محابس شبكة المياه هم البكستانيون وهم الذين يديرون هذه الشبكه وحسب مزاجهم يفتحون للحي الذي يدفع اصحابه المبالغ ويقفلون على الحي الاخر
بنفس الوقت يتحكمون في مواطير الرش الخاصه بمكافحة الحشراااات
حيث مثلا بالصناعيه يقدمون جميع ادوات المكافحه نظرا لكون تلك الورش يقيم فيها ابناء عمومتهم من البكستانين وانا لو كنت اعرف من البدايه لكان حزمت امتعتي واتجهت الى مقر سكن العماله البكستانيه بسكن البلديه
وقدمت مايمكن تقديمه لهم
لذا الامر يحتاج الى واسطه او مبلغ لتقديمه لهؤلاء المستغلين لمقدرااات بلدنا
فيضاف لبو عشره ايضا البكستانين
السعوديون لايوجد لهم عمل والبكستانيون هم من يديرون الشبكه بئس من شبكة عصابه
الى التقدم ياحائل

نهار الليل

AbuZahrah
13-05-08, 07:41
كذاب يانهار الليل

واذا كنت صادق اثبت ما تقول بالدليل؟

غير كذا كلامك ما فيه فايده

خلاص يعني سمح لك ولأمثالك بالكتابه بالنت يعني تقدر تقول اللي تبي

لا والف لا

أنت و أشكالك من أعطى الناس والمسؤولين إنطباع أن النت مثل جدار بالشارع يكتب عليه كل فاشل

وإذا من يهمه أمر هذا الصرح الشامخ ( فضاء) و مصداقيته لم يوقفوك عند حدك

لن يقراء المسؤولين ما فيه ولن يكلفوا انفسهم تصفحه

هالباكستانيين اللي تقول رجال يشتغلون بجد وإجتهاد أما انت وأشكالك خلكم تسدحون بالإستراحات حبيبي

أرجع واقول أنت كذاب أشر

حتى تثبت بالدليل ما تقول

بارق53
13-05-08, 12:05
اخي ابو زهره هداك الله الى مايحبه ويرضاه على الهجوم الكاسح على اخونا نهار الليل.

ياخي الفاضل هذ المنتدى للحوار وليس للتهجم على الااخرين .

يفترض انك ترد على الموضوع بعقلانيه .

تحياتي للجميع .

نهار الليل
13-05-08, 16:09
كذاب يانهار الليل

واذا كنت صادق اثبت ما تقول بالدليل؟

غير كذا كلامك ما فيه فايده

خلاص يعني سمح لك ولأمثالك بالكتابه بالنت يعني تقدر تقول اللي تبي

لا والف لا

أنت و أشكالك من أعطى الناس والمسؤولين إنطباع أن النت مثل جدار بالشارع يكتب عليه كل فاشل

وإذا من يهمه أمر هذا الصرح الشامخ ( فضاء) و مصداقيته لم يوقفوك عند حدك

لن يقراء المسؤولين ما فيه ولن يكلفوا انفسهم تصفحه

هالباكستانيين اللي تقول رجال يشتغلون بجد وإجتهاد أما انت وأشكالك خلكم تسدحون بالإستراحات حبيبي

أرجع واقول أنت كذاب أشر

حتى تثبت بالدليل ما تقول

اولا شكرا على مرورك
انا ادافع فقط عن الذين يحتاجون المياه ولا ادافع عن التي تتوفر لديهم المياه امثالكم ..وانا ليس لوحدي جميع المنتدياااات تكتب عن هذه المشكله
ولكن انت ياترا تدافع عن من ؟؟ من خلال ردك يتضح انك تدافع وبكل قوه عن مصالح شخصيه وعن هؤلاء العماله
ولماذ كل هذا الحماس بالدفاع عنهم
واذا تحتاج الى الدليل ما عليك الا ان تذهب بنفسك واشك في ذلك لعدم اكتراثك بهذه المشكله اذهب الى حي العزيزيه واسئل اي مواطن او اذهب الى حي المطار او صلاح الدين
وانا لا اتكلم عنك شخصيا انت يتضح انك لاتعاني من نقص المياه واذا انا طلعت كاذب لا اعتقد ان اهل هذه الاحياء ايضا هم كذابين
اكرر الشكر واهنيئك على اسلوبك المميز بالمداخله وكلماتك النابيه
ونهني جميع العماله بوجوك بينهم وبين كل متلاعب في مصالح حائل بكل المجالات فما اكثر اشباه شخصيتك في كل دائره يتربع على مصالح المواطنين .....
ونتمنى ان يكون الحوار في مستوى يرتقي الى اهمية الموضوع للاستفاده ويستفيد منه الجميع

نهار الليل

AbuZahrah
13-05-08, 20:20
أثبت لنا أن كلامك صحيح أن الباكستانيين ياخذون المتلاصقاه (الرشوه) حتى لا يقطعون الماء عن الأحياء

وانا أتأسف لك وبشده

يأخي الواحد ما يكتب كل ما يختلج بصدره

ويقذف الأخرين بمجرد انه ورد في ذهنه هذا الشئ

أو لأنه زعلان على الوضع فيأتي هنا ويفش خلقه

أصلاً لماذا نكتب هذه المواضيع هنا: لفش الخلق؟ لا ... ليس هنا

نحن نكتب في هذا المنتداء لأنه حلقة وصل مع المسؤلين والمواطنين في حائل

أنا بهذا أحاول الحفاظ على مصداقية هذا المنتداء

أنا غلطان إذا أنت أثبتت

نهار الليل
13-05-08, 21:57
أثبت لنا أن كلامك صحيح أن الباكستانيين ياخذون المتلاصقاه (الرشوه) حتى لا يقطعون الماء عن الأحياء

وانا أتأسف لك وبشده

يأخي الواحد ما يكتب كل ما يختلج بصدره

ويقذف الأخرين بمجرد انه ورد في ذهنه هذا الشئ

أو لأنه زعلان على الوضع فيأتي هنا ويفش خلقه

أصلاً لماذا نكتب هذه المواضيع هنا: لفش الخلق؟ لا ... ليس هنا

نحن نكتب في هذا المنتداء لأنه حلقة وصل مع المسؤلين والمواطنين في حائل

أنا بهذا أحاول الحفاظ على مصداقية هذا المنتداء

أنا غلطان إذا أنت أثبتت

اخي العزيز انا متأكد ان العماله الذين يتجولون على سياراااات ياخذون مبالغ من اجل الرش وانا شاهدت هذا الشي بعيني وان لم تدفع لا يأتون اليك مع الأسف ... والدليل الان هل يرى احد منكم احد سيارااات الرش بالشوارع تعمل من نفسها بنفسها لا اعتقد والكل منا يرى هذا الشي متمنيا الجهااات المختصه تأخذ دورها بمراقبتهم ولكن هيهاااات ترى المراقبه الا اذا كانت المراقبه ضعيفه ومن بني جلدتهم
والعماله في بلدانهم يحللون اي شي من اجل الحصول على المال ولا تستبعد هذا الشي وانما استبعده من ابناء هذا الوطن الغالي الذي لم يتعود ويستبعد هذا الامر كما تستبعده انت وتستنكره بل تكذبه وتكذب من يورد خبره ...
الامر الاخر عندما ذهبت في سيارتي الى احد الورش بالصناعيه وجدت بعض ادوااات النظافه من مبيدااات في احدى الورش المتواجد بها فئه من البكستانيون ولما سئلتهم قلت له من اين لكم هذا ردو بكل تفاخر هذا من عمال البلديه وبالمقابل المنازل بحائل محرومه من هذه الخدمه من مواد التي تم تأمينه من الدوله اعزها الله من اجل مواطنيها ولا تعلم انها سوف تستغل في امر معاكس وغير محبب واحتمال ان منسوبي قسم النظافه منعمين بهذه الخدمه ظنا منهم ان جميع المواطنين ينعمون بها اسوة بهم ...؟؟؟؟
اخي ماذا تسمي هذا الشي ... لقد اتصلت على احد الزملاء لابلاغ البلديه ولكن قال لي الشق اكبر من الرقعه اي بكستاني سوف تبحث عنه؟؟ العمال كثر التراب وكل ماسك له سياره ويعمل على راحته والمراقبين السعوديين كل معه سيارته وجالس عند عياله ولا همه شي اهم شي ينظف الي عند بابه ولا عليه من الناس ...
وما الذي يمنع عمال شبكة المياه ان يسلكو نفس الدور
وللمعلوميه يا اخي العزيز وانا اقولك يا اخي العزيز ولم اقل كما قلت لي بكلام نابي وغير مقبول اني ((( كاذب ))) ولن اسمح لنفسي بأن اتهجم عليك كما تهجمت علي مدافعا بحماس كبير عن هذه العماله ضد ابن بلدك وكان من المفترض ان تتعاون معنا كوني ابحث عن خدمه ولم ابحث عن فتنه
اخي العزيز لاتسمع لقولي : الان اذهب بنفسك اذا كان الامر يعنيك واطرق اكثر من باب واخذ عينااااات من المواطنين من حي المطار وسوف تسمع بعينك او اذهب الى حي العزيزيه الذي هو ايضا يعاني من نفس المشكله او اذهب الى مواقف صهاريج الوايتات وسوف ترا بعينك كم وصل سعر الوايت الذي يفوق سعر المعقول ولا يستطيع الكثير من المساكين بدفع سعر الرد الواحد وسبب ارتفاع سعره بأسباب توقف الشبكه عن ضخ المياه لفتره طويله منذ اكثر من اسبوع وحتى هذه اللحظه ...وتم استغلال هذا التوقف من بعض ضعفاء النفوس سائقي الصهاريج ايضا من العماله برفع سعر الرد مستغلين هذا الوضع وكأنه اتفاق لنهب مقدرااات هذا البلد وراح تتأكد بنفسك او اذهب الى المنتديااات الاخرى غير المنتداء هذا وراح تقراء ماكتب عن هذه المشكله التي لم تحل حتى الان ولم يبحث امرها
لذا اخي العزيز اذا خزان بيتكم ملي بالماء فجعله الله عليكم بالعافيه ولكن اعلم ان غيرك يعاني اشد المعانااات في ازمة ارتفاع اسعار صهاريج بيع المياه وعدم وصول المياه لمنزله ويعاني من قلة اليد التي تتزامن مع ارتفاع الاسعار في المواد الغذائيه
ولو كانت االمسأله مثل ماتفضلت فش خلق لكان ذهبت الى احد القنوااات الفضائه وفشيت خلقي وارحت بالي من الهم والغم او على قولتك الاستراحه ولكن احساسي بمعانااات الاخرين جعلتني اذهب للمنتدى المؤقر لعلي اجد من يساعدني بالمداخلات في بحث هذه القضيه او لعل احد المسئولين يطلع ويحس ولكن مع الاسف وجدت مساعده منك معاكسه وغير متوقعه وجارحه ...
واخيرا وليس اخرا اتمنى لك التوفيق وسدد الله خطاك في مساعدة كل محتاج من اهلك ومواطنيك الذين هم منك واليك وبحاجة الى مساعدتك والى قلمك الحر ....

تحياتي

نهار الليل
..

حريف بلوت1
13-05-08, 22:14
ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذيابة هالبكستانية شف هالحمية بينهم

ليتني بكستاني هههههههههههه

ولد طيء
14-05-08, 00:06
صلوا على الحبيب يالربع

وتعوذوا من بليس

باسم
14-05-08, 13:46
اولا شكرا على مرورك
انا ادافع فقط عن الذين يحتاجون المياه ولا ادافع عن التي تتوفر لديهم المياه امثالكم ..وانا ليس لوحدي جميع المنتدياااات تكتب عن هذه المشكله
ولكن انت ياترا تدافع عن من ؟؟ من خلال ردك يتضح انك تدافع وبكل قوه عن مصالح شخصيه وعن هؤلاء العماله
ولماذ كل هذا الحماس بالدفاع عنهم
واذا تحتاج الى الدليل ما عليك الا ان تذهب بنفسك واشك في ذلك لعدم اكتراثك بهذه المشكله اذهب الى حي العزيزيه واسئل اي مواطن او اذهب الى حي المطار او صلاح الدين
وانا لا اتكلم عنك شخصيا انت يتضح انك لاتعاني من نقص المياه واذا انا طلعت كاذب لا اعتقد ان اهل هذه الاحياء ايضا هم كذابين
اكرر الشكر واهنيئك على اسلوبك المميز بالمداخله وكلماتك النابيه
ونهني جميع العماله بوجوك بينهم وبين كل متلاعب في مصالح حائل بكل المجالات فما اكثر اشباه شخصيتك في كل دائره يتربع على مصالح المواطنين .....
ونتمنى ان يكون الحوار في مستوى يرتقي الى اهمية الموضوع للاستفاده ويستفيد منه الجميع

نهار الليل

أخي نهار الليل

اقدم لك الشكر من أعماق قلبي لما خطه قلمك من حقائق واضحة لكل ذي بصيرة وضمير حي هنا على هذا المتصفح

وأنا أويدك في كل ماذكرته وليس بعضه

ولقد بح صوتي عبر هذا المنتدى لنفس الموضوع ولكن لا حياة لمن تنادي
انهم أموات أخي

انني احد سكان حي العزيزية التعيس وأشهد بان ما يحدث فيه هذه الايام ومنذ اكثر من 3 شهور مأساة هزلية
كبرى ضحيتها سكان مقهورون من جفاف المياه في بيوتهم وجفاف الجيوب كذلك!!!

ليس هذا وحسب
بل اننا يا صديقي العزيز عانينا ونعاني الامرين من الهجمات الشرسة للحشرات والفئران التي تسبح ليلا ونهارا في بيوتنا _ والله والله ليس لنا ذنب فيها وانما يبدو أن مشكلة الصرف الصحي تحت اساسات البيوت قد اضحت بيئة مناسبة لتجمعها وتكاثرها باعداد رهيبة واصبحت الابادة الفردية ميؤس منها

وها انا اقطن بهذا الحي لحظي العاثر منذ خ5س سنوات لم ارى او اسمع فيها ولو كذبا عن اي مكافحة او مبيدات حشرية من جهة من الجهات المعنية للحشرات والجرذان في حينا التعيس

حتى عندما كنت مقيما في حي شمال المطار لم ارى فيها عمال الرش التابعين للبلدية الا عندما سكن بجوارنا أحد موظفي البلدية فلقد كانوا يزروننا تقريبا مرتان في الشهر لابادة الصراصير والحشرات المختلفة

كنا في نعمة لم ندري لها سببا الا اننا جاورنا سعيدا " موظف البلدية"
والان فانني اعض اصابع الندم أن نقلت اقامتي من بنايته!!!!!؟

اخي الجرح عميق والمسئولون يغطون في ثبات عميق - وكروش اصحاب ويتات المياة الخاصة في زيادة
وجيوبنا في نقصان
اما وجهاء القوم فماء البلدية يذهب اليهم دون طلب

وحسبي الله ونعم الوكيل

نهار الليل
14-05-08, 15:39
اخي باسم اعانك الله
وحاس فيك وفي اهل العزيزيه الكرام وما نحن الا في مدينه واحده ونعيش في هم واحد
ولكن عتبنا من شباب حائل الذين يعملون في الجهااات المختصه
الذين ينعمون بنعمة المياه ونسو وتناسو وحجبو اعينهم عن الحقيقه وعن مساعدة اهاليهم ... ولايحس بالجمره الا من يدوس عليها
اخي اكرر الشكر على مداخلتك و اهمس في اذنك بكلمه واقول
ان الامل موجوووووود بالله اولا ثم بشرفا القوم واتوقع الخير في خروج البعض عن صمته من المسئولين والخير موووجود
واتوقع ان الهمم في الرجال سوف ترتفع للفزعه والنخوه المعروفه ...
فالا يئس
اخوك المخلص نهار الليل

زين البدر
14-05-08, 16:33
والله يابن الحلال اموت واعرف ليش الباكستانيين يشتغلون في البلدية ومصلحة الماء وتحصل الواحد معه سيارة وقاعد ينفخ على العمال ، طيب ليش ما يشغلون السعوديين .