المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقيادة الخريجي : وزير العدل وشركاءه (ينهبون أراضيكم ويبيعونها عليكم) وموعدهم: الخميس!

طليفيح
11-05-08, 20:41
قبل البدء يجب أن أعرفكم بنفسي ، فأنا مواطن " غلبان " برتبة( مباري سيسان )، أكره الإرهاب بجميع أنواعه وأمقت المعارضة بكل طقوسها، كما أني لا أحب إثارة البلبلة في البلد فنعمة الأمن والأمان لايعادلها نعمة ، كما أني أنتظر وبفارغ الصبر قرار توزيع منح أرض مخطط مشار على الغلابا المساكين رغم أنه لاقطعة لي في هذا المخطط ولاجمل!، مشكلتي _وأزعم إنها مشكلة 80% من الحائليين_ أنني لاأملك قطعة أرض في شبة "القارة السعودية"، وإسمي سيرد قريباً مع قوائم الممنوحين من البنك العقاري ، وفي هذا السياق قرأت في صحيفة الإقتصادية هذا اليوم خبرين محزنين ، الأول: يتحدث عن إرتفاع سعر طن الحديد في السعودية الى 4500ريال ومن المتوقع وصول سعر الطن الى 6000 الآف ريال قبل نهاية العام الحالي ، والثاني: يتحدث عن عزم مجموعة الخريجي العقارية بطرح 520 قطعة أرض في مخطط درة مشار والعائدة ملكيتة لمجموعة من "الهوامير" بعد إن تم شراءه من وزير العدل بالملايين ، هذا المخطط " المنهوب" سيباع على الغلابا المساكين من خلال شبكة داخلية للكمبيوتر وشاشات مرئية كبيرة ، وأخشى ما أخشاه أن يتورط أحد أبناء العائلتين الكريمتين ( الشرطان ، والجري ) بشراء أحد القطع والمزايدة عليهما!
بإختصار وحتى لاأطيل عليكم : أطالب جميع " الشرفاء " خصوصاً أصحاب "الأموال" و " المستثمرين" بمقاطعة هذا المخطط ومسوّقيه وشريطيتة ، هي مطالبة لتسجيل "موقف إيجابي" من أجل رفض الظلم ومقته ، وأزعم أن ذلك هو أضعف الإيمان!

راعي الخلفات
11-05-08, 21:45
تشرفنا يا أخ مواطن
كلمة أتمنى أن تحفظها جيداً و ترددها دوماً
يا ليل ما أطول
بسيطه صح :)

حمود بن جارالله المزيني
11-05-08, 21:54
الأخ طليفيح
أبشرك أنه ليس هناااك أي خطر على كل غلبااان لأن الغلبان لن تصل فلوسه لمستوى قيم أراضي مخطط ( درة مشار )

صريــح جــدا"
11-05-08, 21:59
صح لسانك

كلام واقعي ومأساوي

مركز
11-05-08, 22:04
طليفيح انت قدمت لنفسك في انك غلبان وقلت أكره الإرهاب بجميع أنواعه وأمقت المعارضة بكل طقوسها، كما أني لا أحب إثارة البلبلة في البلد
وارض مشار راحت بالرجلين
وانت غلبان وكلنا غلبانين وعادل امام غلبان

المـــــــاس
11-05-08, 22:16
حرمنه عينك عينك الله يعين والله ياطليفيح لو معين ملايين كان شريت الارض وحطيت غنمكم يسرحن به بس المعذره مالنا قدره الا الهرج الممل
ولو هي عند اهل القصيم كان علو .

متحرر
11-05-08, 23:13
اتفق تماماً معك وكم حدثتني نفسي وأنا أقرأ مطبوعات الموبي عند إشارات المرور في حائل بمقاطعة هذا المخطط . قرار المقاطعه يجب أن يسعى له الجميع على الأقل ليحس المواطن بأهميتة ووجوده ويسجل موقفه بكل حب وولاء .هذا القرار الشعبي إن تم فسيكون ضربة موجعة لكل الخونة الموجودين في إمانة حائل والذين دلوا وزير العدل على هذه الأرض وطبقوا قراره عليها وقبضوا الثمن حاضراً بحاضر بعد أن طُرد من بلدان كثيرة أقربها (محمية القصيم) ، كذلك أؤلئك الذين إشتروا هذه الأرض ليبيعوها بدم بارد _ووساعة وجه_ على المواطن المغلوب على أمره .
مايحز في النفس هو معاناة أهل ( شبه القارة السعودية) كما أسماها طليفيح في عدم تملكهم لقطع أراضي رغم أن هذه البلاد لهم ولأبائهم وقبائلهم منذ مئات السنين بل أن أجدادهم ماتوا دفاعاً عن الوطن الذي يحتويهم وأحفادهم _ المساكين_ حالهم حال الأجنبي والوافد والمقيم!!.

سلامي لكل الغلابا، وكل أرض منهوبة وانتم بألف خير.

أنا ثاني !
11-05-08, 23:32
هي وقفت على وزيير العدل وأرضه

بكرا محمد عبده يقطع أرضه ويبيعها عليكم

على فكرة أرض محمد عبده بحائل بالقرب من مطعم التل.

تكفووون خلوهم يبلون هالمخطط ويشربون مويته

ًُ ًُ ًُغريم الشوق
11-05-08, 23:45
حلم كل مواطن سعودي منزل >>------------------------> او قطعة ارض

بعدين حتى محمد عبده ملك ارض بحائل وحنا الجد العاشر توفي بحائل ولم نملك ولو قطعة ارض

اصبر بس كم سنه و يبداء البيع بمخطط كوندليزا رايس >>---------------> ما بقى الا هذي

عندليب حائل
12-05-08, 00:38
مشكلتنا بالتجار
اللي عندنا هم البلاء وهم اللي راح يزايدون على المخطط

سعد55
12-05-08, 00:39
على قولت اللي سبقني

الغلابا ما راح يقربون للمخطط ولا راح يحلمون فيه

واشك ان فيه احد بيسمع كلامك وبيقاطع

الناس هالوقت نفسي نفسي والطمع والجشع زاد بالنفووس

وشبه القارهـ السعودية على حسب الاحصاءات ان 80% من عياله ما يملكون مسكن ملك

يعني يرزق الله

يعني على قولت القايل اللي ما معوش ما يلزموش

jubbah
12-05-08, 00:56
كنت أتسال فيما مضى كيف يؤمن رجل عاقل بمبادئ الاشتراكية والماركسية وإلغاء الطبقية؟؟؟

وجدت في هذا الموضوع جزء من الإجابة وهو ربما ان الإقطاعيين قد دفعوهم إليها دفعا .

الفشقه
12-05-08, 01:04
والله يا طليفيح وش اقول وش اخلي ( الشق اكبر من الرقعه )

اذا قلت المقاطعه معك حق,,,,بس بشرط ,,, تقاطع الشبيلي وتقاطع كل المنح او المخططات الي انسرقت من حائل واذا بتتطرق للي سرق من حائل ,,, يبيلنا شهر نكتب عنها وما خلصنا.

انصحك وانصح نفسي وانصح الشعب الحائلي نقدم على مصر نبي ...ااراضي يقولون فيه توزيع بسيناء... بس ياخوفي يطلع لنا بسيناء الطوب او وزير عدل او الشبيلي

حسينوه
12-05-08, 01:09
المشكله الاسعار نار

ودخل السكان متدني

مركز
12-05-08, 01:43
الكل يعرف ان ارض درة مشار هي ملك انتزعته بلدية حائل قديما لتحويله لمنتزه لاهل حائل
وبقدرة قادر تحوول الى مخطط سوف يتم الحراج عليه قريبا
فهل يجوز البيع والشراء في الارض المغصوبه
اليكم الفتوى والمرجعيه
قال علماء اللجنة الدائمة للإفتاء :
"إذا تيقن الإنسان من كون السلعة المعروضة للبيع أنها مسروقة ، أو مغصوبة ، أو أن مَن يعرضها لا يملكها ملكاً شرعيّاً ، وليس وكيلاً في بيعها : فإنه يحرم عليه أن يشتريها ؛ لما في شرائها من التعاون على الإثم والعدوان ، وتفويت السلعة على صاحبها الحقيقي ؛ ولما في ذلك من ظلم الناس ، وإقرار المنكر ، ومشاركة صاحبها في الإثم ، قال الله تعالى : ( وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ) المائدة/ 2" انتهى .
" فتاوى اللجنة الدائمة " ( 13 / 82 ) .

OAX2005
12-05-08, 09:39
يازين الفتوى الاخيره بس المشكلة ان اللي سارقها وزير عدل؟؟؟!!! يعني هرم العدل طلع حرامي عيني عينك أين العدل في بلدي؟ وسلم لي على الجارالله اللي نقله وزير العدل الى الشرقيه لانه رفض افراغ صك أرض مسروقه ثانيه يحيا وزير العدل يحيا وزير العدل يحيا وزير اعدل( ليش ساكتين رددوا مع]) يحيا وزير العدل

الفيصل 1
12-05-08, 10:37
يازين الفتوى الاخيره بس المشكلة ان اللي سارقها وزير عدل؟؟؟!!! يعني هرم العدل طلع حرامي عيني عينك أين العدل في بلدي؟ وسلم لي على الجارالله اللي نقله وزير العدل الى الشرقيه لانه رفض افراغ صك أرض مسروقه ثانيه يحيا وزير العدل يحيا وزير العدل يحيا وزير اعدل( ليش ساكتين رددوا مع]) يحيا وزير العدل

معقولة !!!
انا مع المقاطعة 100%
واتمنى من من يحضر المزاد عدم الانجراف وراء الهوامير الوهميين !
حاسس ان هذا المخطط به نحس ولن يسكنة اي شخص من الذين اشتروة من وزير العدل .
الخطة هي تسويقة كاملاً .
انا اعرف اهل حائل يحبون المنافسة حتى عند الشراء !
قاطع قاطع قاطع هذا المخطط لانة بالفعل مخطط لة جيداً

Fantastic
12-05-08, 10:55
كلام منطقي باطليفيح لافض فوك

ابومتعب الاسلمي
12-05-08, 11:00
على الاسف اصبحت حائل عروس الشمااااااااال مسرحآ لمنح المخططات للوزراء والمعالي واهل حائل مغلوب على امرهم.
احدى الشيبان كان يتحدث الي وكان يقول لي انه اتاه شخص غريب من خارج حائل في مكتبه العقاري ويسأل عن مخطط بحائل لايعرف اين مكانه فقال شكلك منت من الديره فقال لالا اول مره اجي حايل بحياتي لسبب انه يوجد لي منحة ارض في حائل ودي ابيعها فسأله الشايب كيف جالك منحه في حائل وانت ليس من سكان الديره فقال يوجد قريب لي بحائل دبره لي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله المستعااااان
فالمشتكى لله سبحانه وتعالى هو القادر على كل شي ودمتم

المتمسك
12-05-08, 11:31
المقاطعة مطلب كل حائلي غيور

على فكره تذكرون الغرقة الى صارت الان هل الشعبان موجوده وعساهن قطع بعد

احد المطبلين يقول لن يقل سعر المتر عن 400

ساعه
12-05-08, 11:33
بقر القواره
يؤخذ منهم ويباع عليهم

المعتبر
12-05-08, 12:27
انتبهوا يالربع العقار على مستوى المملكة في مرحلة تصريف وسيشهد سوق العقار تنظيم كما حصل في سوق الأسهم
وللتمثيل سوق عقار الكويت من عنده أرض لابد يدفع عليها ضريبة ومبلغ عند البيع وهذا بدوره سيقلل من احتفاظ التجار بأراضي بيضاء
وشكل الربع مستعجلين على البيع
أعتبروه مجرد توقع وأحتمال دون تحمل أي مسئولية

سكود
12-05-08, 12:30
وقد اسمعت لو ناديت حيا.................ولكن لاحياة لمن تنادي
حسبنا الله ونعم الوكيل
لاحول ولا قوة الا بالله

الهيلع
12-05-08, 12:40
بل سننادي وننادي

وسنرفض الظلم والسرقة والضحك على الذقون

وأعتقد أن مسؤولية كل شخص هي المقاطعة

ولاننسى إحتساب الأجر في ذلك

لو كل شخص عمل بهذا المفهوم وأبرأ ذمتة أمام الله وأمام الناس المغلوب على أمرهم لصلح الحال

يجب أن يعمل كل شخص أن يعمل لوحده بعيداً عن تصرفات الاخرين

ويجب أيضاً أن لا يثبط من الهمم.

أبرأ ذمتك فقط وسجل موقفك

من قلب الحدث
12-05-08, 15:01
انا بزعمي اللي يشتري بهالمخطط مافيه خير أبد

لا لوطنه ولا لمجتمعه ولا حتى لنفسه

القضية قضية مبدأ

abu abdullah
12-05-08, 16:01
السؤال هل هذة المقاطعه فقط في هذا المنتدا ام فى غيره. ايضا اغلبيه شريطيه العقار لأ يدخولون الي هذه المنتديات

طليفيح
12-05-08, 20:25
تشرفنا يا أخ مواطن
كلمة أتمنى أن تحفظها جيداً و ترددها دوماً
يا ليل ما أطول
بسيطه صح :)

الله يشرف مقدارك

طليفيح
12-05-08, 20:27
الأخ طليفيح
أبشرك أنه ليس هناااك أي خطر على كل غلبااان لأن الغلبان لن تصل فلوسه لمستوى قيم أراضي مخطط ( درة مشار )

نحن ننادي الغلابا واصحاب الأموال بالمقاطعة.

كل الشكر والتقدير ..

طليفيح
12-05-08, 20:31
http://www.aleqt.com/news.php?do=show&id=128021

مـراقب
13-05-08, 08:24
لعبة لتصريف هذه الأراضي قبل البدء بتوزيع المنحة من قبل البلدية على الأرامل والضعفاء واصحاب الدخل المحدود.

يتيم الفرحه
13-05-08, 21:14
والله كلام بالصميم الى متى وحائل تعيش هذا النهب عينك عينك والله ما فينا غيره على ديرتنا المفروض تتم المقاطعة من الجميع0

وبالنسبة انك تملك ارض او بيت هذا سراب بعد ارتفاع الاسعار بهذا الشكل حتى البلكه ما تقدر تملكه 0000
وتقبلوا مروري

وضاح اليمن
13-05-08, 22:15
الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين

.

.

.

.فحيّا على جنات عدن فإنها....منازلك الأولى وفيها المخيّم

ابو عبدالرحمن الشمال
13-05-08, 22:27
الله المستعان

الصبر جميل

شـــقـــران
14-05-08, 00:42
كم تمنيت ان يثبت الموضوع لا أهميتة

ولكن ! ! هـ نحن

شكرا" اخي على غيرتكـ واهتمامكـ

abu abdullah
14-05-08, 10:24
فيه حارة بحايل اسمها المغتصبه...هل تعرفون من هو اول من اغتصبها؟؟؟؟؟

الهيلع
14-05-08, 13:30
غداً موعدهم وسترى النتائج!

حائلي مغترب
14-05-08, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

خلاصة القول لو كان اهل حائل متكاتفين ومتفاهين لحاربوا ارض الظلم والظالم واذي وللاسف يتربع علي اعلي هرم للعدل ، وجعل الحراج عليها فقط لزبانيتة ولكن هيهات اصبح مجتمعنا مهرج ومطبل ،اينك ياعمر بن عبد العزيز تري المهازل . :icon25:

حائلي مغترب
14-05-08, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

خلاصة القول لو كان اهل حائل متكاتفين ومتفاهين لحاربوا ارض الظلم والظالم والذي وللاسف يتربع علي اعلي هرم للعدل ، وجعل الحراج عليها فقط لزبانيتة ولكن هيهات اصبح مجتمعنا مهرج ومطبل ،اينك ياعمر بن عبد العزيز تري المهازل . :icon25:

الرحال2008
14-05-08, 13:49
تم بيع أراضي بالمخطط قبل المزاد هذا ماقاله لي أحد اصحاب مكاتب العقار

شمري بخطوتي ملكي
15-05-08, 01:10
لهم الدنياء ولنا الاخره ان شاء الله والله يكون بكون

abu abdullah
17-05-08, 13:14
بقر القواره
يؤخذ منهم ويباع عليهم >>>> صدق المثل

عكااااش
17-05-08, 14:12
لو وزع مخطط مشار قريبا فسوف تكون ضربة قاصمة لهؤلاء
لأن مخطط مشار افضل بكثير من هذا الموقع
كل التقدير لاهل حائل على هذه المقاطعة والتي هي نوع من الاعتراض وياليت الي اشترو من اهل حايل شاورو انفسهم لان موقفهم قدام جماعتهم غير مرضي
بقي خطوة اخرى هي ان لا نشتري من هؤلاء الهوامير حقون الرياض فارض حائل واسعة
ثم علينا الضغط بقوة على امين المنطقة لسرعة توزيع المخططات / مشار /ارض الدفاع / الاراضي الجنوبية وغيرها
كل التقدير للمواطن الصالح طلفيح ولكل شرفاء حائل
والله اكبر وليسقط
كل
من يبيعون عزوتهم بلقمتهم
وسلامتكم