المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمن الطـرق ( مركز التربية ) .. ما حدث لا يصدق !!

fOr hAiL
11-05-08, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم

في يوم الجمعة الموافق 4\5\1429هـ قدمت أسرة من منطقة الجوف إلى حائل مكونة من رجل وأبنائة أطفال إثنان ووالدتة التي تبلغ من العمر 85 عـام وشقيقتة المريضة بالقلب والسكر والضغط وأبنها المعاق ..
قدر الله عليهم أن ينفجر أطار السيارة عند الكيلو 280 وتمت مساعدتهم من قبل بعض المسافرين حيث تبين أن (العفريته) لا تعمل بعد وقوف إستمر أكثر من ساعتين وعند الكيلو 182 عن حائل أنفجر الاطار الاخر ( أنصلخ ) وقفلت اجهزة الأمان بالسيارة حيث تم فصل الكهرب والبانزين عن محرك السيارة وبما أن الوقت كان حوالي الساعة 11:30 دقيقة صباحاّ وكان يوم جمعة كانت الحركة قليلة ..
أتصل ولي أمر الاسرة على دوريات أمن الطرق على الرقم 996 ولم يرد أحد على الأتصالات وحاول الاتصال على إبنة وبيتة بحائل ولم يرد أحد على الاتصال بعد أنتظار تجاوز الساعة والنصف رد علية إبنة وأبلغة بالوضع وطلب منه أحضار علاج السكر والضغط للمريضة وماء للأسرة حيث نفذ ما لديهم من ماء والطريق كما يعلم الجميع خالي من جميع الخدمات ..
كانت لدى الأبن سيارة لا تستطيع حمل هذه الأسرة فأضطر على أستعارة سيارة من أحد اصدقائة من الجيران وكان الأبن يعتقد أن هناك حادث وأن والدة لا يريد أخباره بالحقيقه أخذ سيارة صديقة ( جيب صالون مديل 2002 تويوتا ) وأنطلق مسرعاً
بأتجاة الأسرة المقطوعة في وسط النفود الكبرى على الطريق الدولي ..
وعند مروره بمركز ( أمن طرق التربية ) صادف دورية فأستوقفة قائد الدورية وطلب من الأبن البالغ من العمر 21 سنة الوقوف فأمتثل للأمر ووقف وطلب منه قائد الدورية أثباتة وسلمه أثباتة ( الهوية الوطنية ) وقال له : ( أنت مسرع ولازم تحضر معي للمركز الموجود بقرية التربية ) .. قال الولد : ( انا ما استطيع أن أذهب معك وهذا أثباتي عندك أنا مستعجل أريد أن أذهب الى أسرتي المقطوعة في وسط النفود منذ عدة ساعات وأحمل معي ماء وعلاج لهم ) ..
فرفض العسكري كلام الولد ولم يصدقة وقال له : ( أنت اكيد عندك حمولة من المخدرات رايح تجيبها من النفود ) .. قال الولد أنا ليس لدي أي ممنوعات وكلامك هذا في غير محلة وأنا لا أستطيع الأنتظار فأسرتي في حرج هذا أثباتي عندك وأنا استودعك الله ...
وعند وصولة للأسرة تم معالجة وضع السيارة المتعطلة وتحويل نصف الأسرة بالجيب الصالون وتم ( تدريج ) السيارة بسرعة لا تتجاوز 60 كـم بالساعة وعند وصولهم لمدينة جبة وجدوا هناك دورية لأمن الطرق واقفة فيها فرد من مركز جبة عاين السيارات وسألوه عن أثبات الولد وأجرى اتصالاته وأبلغهم انه موجود في مركز التربية وأبلغ مركز التربية بأن الاسرة متجهه لهم ..
وعند الوصول لمركز أمن طرق التربية في تمام الساعة 2:30 دقيقة تقريباً وجدوا الافراد وعددهم 3 نائمين تحت مكيف أيقض الأبن والأب الأفراد من النوم وكان حضور الأسرة في هذا الوقت مزعج جدا لهم لأنه وقت قيلوله ونوم بعد وجبة غداء دسمة ...
تحدث الأب مع الافراد وقال لهم : ها نحن حضرنا لكم كلنا مع أبننا وهذة الاسرة وهذة السيارة المتعطله والتي تمشي على كفر ( منصلخ ) وقليل الهواء حيث يتم تعبئبته كل 10 كم لانه فيه بنشر ..
وقال الأب : يا اخوان أن قدرتوا ظروفنا هذا وظعنا والصورة امامكم بالكامل وأن لم تقدروا ذالك حرر لنا مخالفه وأعطونا أثبات الولد ودعونا نتيسر ...
قام العريف الذي خالف الولد بتحرير مخالفه مكونه من ثلاث مخالفات :
1- ( سرعة) 2- ( عدم حمل رخصة ) 3- ( السيارة مضلله )
ولم يكتفي بذالك لمساعدة وكيل الرقيب الذي يعتبر نفسة رئيس المركز والذي يتجاوز طول لحيتة 20 سم بالقول( لا بد من تحويل الأبن لمركز شرطة القاعد ) لسجنة عند هذه النقطة ..
أتخذت القضية منحنى أخر عندما قال العريف موجهاً كلامه للأبن بحضور والدة ووكيل الرقيب وجندي أخر : أنت تتهم رجال أمن الطرق وتقول أنتم لاتساعدون الناس وأنتم لستم أمن طرق بل قطاعين طرق ..
فرد علية الأبن بالقول وقال : أنا لم أقل ذالك أبدا وهذا الكلام ليس له أساس من الصحة والمفروض أنكم تقدرون اوضاعنا ونفسياتنا لا أن تتقولون مثل كلامك لي ( أنت ذاهب تجيب حمولة مخدرات )
رد العريف : انا لم أقل انت أنا اقول يمكن يقال عنك ذاهب تجلب حمولة مخدرات ..
قال الأب : منهم اللي يقولنه ؟ اذا كان أنت والولد ما عندكم غير الله لاكن أشهدوا يالحاضرين على هذا الاتهام الباطل ..
حاول الأب الأتصال بقيادة امن الطرق وتم أبلاغة من مركز العمليات أنه لا يمكن محادثتهم بحجة انهم غير متواجدين الان ..
أتصل على عمليات الشرطة وتم توصيلة بالضابط المناوب وقال له : انا لست مسئول على أمن الطرق ولكن سوف أحاول الاتصال بهم ..
وحاول رب الاسرة الاتصال بالشؤن الأمنية بالأمارة عند الساعة 3:30 دقيقة تقريباً وتم تحويلة على جوال شخص قال له أنا خارج المملكة وبما انك عند جهه حكومية فهي تتولى أمرك بعد ذالك ورد أتصال من سنترال الشرطه يفيد أن هناك ظابط من أمن الطرق سوف يحضر للمركز وعند حضور ( المقدم ) أستمع للرواية من الجانبين وأقر العسكري أمامه ان الولد الذي يقود الجيب أمتثل للأمر وتوقف عندما طلب منه ذالك وسلم أثباتة له دون أحتجاج وأنه قال له أنا ذاهب لأسعاف أسرتي للنفود ..
في هذة اللحظه قال رب الأسرة للضابط : كيف يتم مخالفة أبني على تظليل السيارة وسيارات أفرادكم الواقفة أمام المركز وعددها 3 مضلله بالكامل ..
قال الضابط لرئيس المركز الذي حضر قبل حضور الظابط بوقت قصير والذي لم يتمكل لحل القضية بسبب وجود هذا الضابط وتصرفه ( الأرعن ) أذهب وعاين السيارات فحضر الرقيب وقال نعم كلام المواطن صحيح هناك 3 سيارات مضلله بالكامل أما المركز تعود ملكيتها للأفراد عندها فقد أعصابة الضابط لقوة الحجه والتناقض فيما يجب أن يكون وما هو كائن وبدلاً أن يوجة هذا الغب لأفرادة وجهه للأسرة وأصدر أمرة بوضع الكلبشات بالولد فرد علية والدة ( أنت لا تستطيع فعل ذالك وأذا فعلت سوف تدفع الثمن غالي .. أبني ليس مهرب مخدرات أو قاطع طرق أو أرهابي لأجل أن تضع الحديد بيدية)
قام الضابط وأمر الافراد بأغلاق الباب وأشدت الكلام ثم أمر افرادة وأتجة للسيارات الواقفه أمام باب المركز وأنزل افراد الأسرة الموجودين بالجيب الصالون وأصيب الاطفال بالخوف والذعر وقام بتفتيش السيارة شخصياً بمعاونة وكيل الرقيب والعريف ولم يشترك في عملية التفتيش رقيب المركز ...
كانت الساعة في هذا اللحظه حوالي 5 عصراً أصدر المقدم أمرة لأفرادة بقيادة السيارة الجيب لمركز شرطة القاعد وحجز الابن بالدورية الاخرى وتسليمة لشرطة مركز القاعد ..
وكتب المقدم تقرير ملفق وركب سيارتة وغادر الموقع وتم ترك الأسرة أمام مركز التربية وكانت سيارتهم ( على الجنط والسبير مبنشر بالشنطة )
حاول رب الأسرة مع الضابط بتضمين تقرير عن حالة وضع الاسرة ووضع سيارتهم الا انه رفض ولم يشير للأسرة بتقريره لامن بعيد ولا من قريب ..
بقيت الأسرة دون مساعدة وحضر عمدة قرية التربية وحاول مع الضابط وتوسل له أن يترك سيارة الاسرة اللتي حضرت لأسعافهم ( اللي هي الجيب ) وأبنهم الا انه رفض كل المحاولات التي ايضا بذالها رقيب المركز ..
وعند الساعه 6:45 مساء حضرت دورية بها فردان من شرطة القاعد تمام على الفور قاما بفك الكفر وأصلاحة من محطه قريبه تبعد حوالي كيلو عن المركز وأحضار كمية من الماء البارد للأسرة وأعدوا تقريرا مفصلا عن وضع الأسرة وعدد أفرادهم وعن الطفل المعوق والمرأة الطاعنة بالسن والمرأة المريضة وحالت السيارة وموقعها ولم يخرج الابن من التوقيف الا عند الساعة 2 ظهـراً من هذا اليوم السبت الموافق 5\5\1429 هـ ..

رب الأسرة صعّد القضية لسمو أمير المنطقة والقيادات العليا بوزارة الداخلية ،،،

* قائد أمن الطرق بمنطقة حائل لم يرد على اتصالات رب الأسرة ولم يكلف نفسة بالاتصال
* قائد مركز القاعد وأفرادة كان تعاملهم حضاري وأنساني لأبعد الحدود ينم عن وعيهم وأخلاصهم في خدمة المواطن
* قائد مركز التربية وأفرادة كانوا يرددون ( العسكري كلامه مصدق) فهو أصبح بنظرهم بمنزلة المصطفى الذي لا ينطق عن الهوى

============================================

أرائكم وتفاعلكم حول هذه القضية تهمنا ،،،

مركز
11-05-08, 01:43
اظن ان المسئله ختمتها بقولك

يعني هذا هو الصح

لو كل واحد منا واجه مثل هالمشاكل مع العقول المقفله كان ماصار اللي صار

ابومالك
11-05-08, 01:49
والله انا اصدقكل شيئ عليهم

يانس والله فيهم جهل ماهو صاحي

امن الطرق افرادهم يحتاجون لتاهيل كامل

الله يعينهم

الحائلي 555
11-05-08, 01:55
لاحول ولاقوة إلا بالله

والحمد لله على سلامة الأسره

وحسبي الله ونعم الوكيل

لا تعليق !!!!!!!!!!

ًُ ًُ ًُغريم الشوق
11-05-08, 01:57
الله ياخذ وجيههم امن الطرق ما اخسهم

على فكره الرقم اللي مسجل ماهو رقم امن الطرق الشي الثاني اي واحد يتعطل يتصل على عمليات الشرطة

وهي تقوم بتوجيه امن المخالفات قصدي امن الطرق للموقع

مجنون الطواري
11-05-08, 01:59
الله يعين على هالدنيا

slim
11-05-08, 02:04
ماضاع حق وراه مطالب

مثل ماقال ابو مالك المشكله الواحد منهم جاهل ومسلم سلطه

ماضاع حق وراه مطالب

&&&أبو فيصل&&&
11-05-08, 02:07
أذا كان هناك شخص يجب أن يحاسب هو ضابط إدارة أمن الطرق فهو من باشر الموضوع وكان من المفترض بأن يعالج الوضع بتصرف حسن ويُقدر وضع الأسرة ويكون تصرفه سليم ويجب محاسبة المتسبب في ذلك حتى ما يكون هناك تطاول على المواطنين وأسائة أستخدام السلطة والله الموفق

fOr hAiL
11-05-08, 02:11
اظن ان المسئله ختمتها بقولك

يعني هذا هو الصح

لو كل واحد منا واجه مثل هالمشاكل مع العقول المقفله كان ماصار اللي صار

ألف شكر اخي لتفاعلك وأن شاء الله القضية راح تأخذ مسارها القانوني بفضل الله وبجهد ومتابعة ولاة الأمر لها

fOr hAiL
11-05-08, 02:13
والله انا اصدقكل شيئ عليهم

يانس والله فيهم جهل ماهو صاحي

امن الطرق افرادهم يحتاجون لتاهيل كامل

الله يعينهم

أبو مالك فعلا ما ضاع حق وراه مطالب وألف شكر على مرورك

fOr hAiL
11-05-08, 02:14
لاحول ولاقوة إلا بالله

وحسبي الله ونعم الوكيل

لا تعليق !!!!!!!!!!

فعلا الحمد لله على سلامة الاسرة وكان الله في عونهم

الف شكر لمرورك

fOr hAiL
11-05-08, 02:16
الله ياخذ وجيههم امن الطرق ما اخسهم

على فكره الرقم اللي مسجل ماهو رقم امن الطرق الشي الثاني اي واحد يتعطل يتصل على عمليات الشرطة

وهي تقوم بتوجيه امن المخالفات قصدي امن الطرق للموقع

يعطيك العافية اخووي وفعلا اي اد يتعطل يتصل بعمليات الشرطة لان امن الطرق ما وراهم عز والله يبيض وجه شرطة القاعد عز الله انهم يضرب فيهم المثل للأخرين

fOr hAiL
11-05-08, 02:17
الله يعين على هالدنيا

اله يجزاك خير ويعيننا وياك على هالدنيا

fOr hAiL
11-05-08, 02:18
ماضاع حق وراه مطالب

مثل ماقال ابو مالك المشكله الواحد منهم جاهل ومسلم سلطه

ماضاع حق وراه مطالب

فعلا الجاهل اذا سلم سلطه يكون آفه على المجتمع وممكن انه يزهق ارواح بريئه

fOr hAiL
11-05-08, 02:21
أذا كان هناك شخص يجب أن يحاسب هو ضابط إدارة أمن الطرق فهو من باشر الموضوع وكان من المفترض بأن يعالج الوضع بتصرف حسن ويُقدر وضع الأسرة ويكون تصرفه سليم ويجب محاسبة المتسبب في ذلك حتى ما يكون هناك تطاول على المواطنين وأسائة أستخدام السلطة والله الموفق

جزاك الله خير ابو فيصل فعلا هذا هو المفروض وننتظر بالايام القادمه ان يفرض المفروض

فورد اكسبلورر
11-05-08, 02:31
شهادة سادس سببت لنا مصائب .أبي شرطي واحد عنده دورة في الاسعافات الاولية .

حاتم 3
11-05-08, 02:40
ممكن يكون مثل هذا حدث بس اهم شي معرفة الحقيقه من المواطن والعسكري وتاديب المخطي وتاديب كل من رب الاسره وقايد المركز حيث لواحدهما تصرف بحكمه لما تطور هذا الموظوع لا نه كل منهما قائدا وهذا الذي من اجله اقول يجب تاديب الاثنين

حاتم 3
11-05-08, 02:42
:icon25::icon25::icon25:

حايلي ماركة
11-05-08, 02:52
مشكلتنا ماهي شخص او اثنين بل شخووووووووووص

من اعلى الهرم الى الاصغر

ولا اعمم بل اغلبيه عظما (( السواد الاعظم))

نسينا اعظم من المشكله هذي نسينا الظالم والمظلوم او المكلوم بقضيه العتيق الله يرحمهم

وين وصلت

مشكلتنا لهلم الموضوع

احمد ربك وانا اقول الحمدالله على كل حال

نبي نسمع ونبي نشوف من هالحوادث

وقضيه انه مسكوه سلطه وهو ماعنده سالفه ماهي مشكلتي انا كالمواطن المشكله على من عينه ..؟

المواطنين وصلو الى حد الانفجار (( اي كبت))

بالنهايه دعوة المطلوم مجابه يوكل ربه عليهم ويدعي عليهم وعلى من عاونهم

fOr hAiL
11-05-08, 03:02
شهادة سادس سببت لنا مصائب .أبي شرطي واحد عنده دورة في الاسعافات الاولية .

جزاك الله خير اخوي وفعلا عدم أتمام دراسة الأكثريه منهم تكون المسبب الرئيسي

شكرا لمرورك

fOr hAiL
11-05-08, 03:06
ممكن يكون مثل هذا حدث بس اهم شي معرفة الحقيقه من المواطن والعسكري وتاديب المخطي وتاديب كل من رب الاسره وقايد المركز حيث لواحدهما تصرف بحكمه لما تطور هذا الموظوع لا نه كل منهما قائدا وهذا الذي من اجله اقول يجب تاديب الاثنين

اخي ارجو قرائة الموضوع بكل تفاصيله أولا ومن بعدها الرد والتفهم منك مطلوب

شكرا على مرورك

fOr hAiL
11-05-08, 03:08
مشكلتنا ماهي شخص او اثنين بل شخووووووووووص

من اعلى الهرم الى الاصغر

ولا اعمم بل اغلبيه عظما (( السواد الاعظم))

نسينا اعظم من المشكله هذي نسينا الظالم والمظلوم او المكلوم بقضيه العتيق الله يرحمهم

وين وصلت

مشكلتنا لهلم الموضوع

احمد ربك وانا اقول الحمدالله على كل حال

نبي نسمع ونبي نشوف من هالحوادث

وقضيه انه مسكوه سلطه وهو ماعنده سالفه ماهي مشكلتي انا كالمواطن المشكله على من عينه ..؟

المواطنين وصلو الى حد الانفجار (( اي كبت))

بالنهايه دعوة المطلوم مجابه يوكل ربه عليهم ويدعي عليهم وعلى من عاونهم

جزاك الله خير وكثر من أمثالك فعلا هذه المواضيع لا يسكت عنهاا

شكرا على مرورك

صحافي
11-05-08, 05:56
شاب مراهق وبعنجيه شباب العصر يريد أن يستعرض عضلاته امام رجال أمن الطرق !!!!!

ثلاث مخالفات سرعه جنونيه وعدم حمل رخصه وتضليل ؟؟؟ وطوالت لسان !!

ماذا تريد بعد هذا أخي هل يفرشوا له الطريق بالورد والزهور ...

بأعتقادي لو احترم رجل الأمن لم يحصل كل هذا !!!

ولكنها عنجهية وغرور شباب اليوم !!

ХҲХ ހވޱ ވ ހވޱХҲ
11-05-08, 06:28
امن اطرق ويا قلب لا تحـــــــــزن اهم شي عندهم المخالفات المفروض يغير القائد الجباري ويضع شخص كفو من خارج حائل

fOr hAiL
11-05-08, 06:35

يا اخي العزيز حسب علمي ان الشاب لم يتلفظ وا يغلط بأي كلمة وواضح انك تتكلم عن الموضوع كـ محامي لأمن الطرق

لاكن بحول الله سوف يظهر الحق عن قريب ..

fOr hAiL
11-05-08, 06:40
امن اطرق ويا قلب لا تحـــــــــزن اهم شي عندهم المخالفات المفروض يغير القائد الجباري ويضع شخص كفو من خارج حائل

المسأله مهي متوقفه على شخص معين المسأله أكبر من كذا ..

شكرا لمرورك

ولي امر
11-05-08, 06:40
عند قراءتي للقصه اجد فيها جمل كثيره محذوفه بصراحه ولا اعتقد الغضب الحاصل من الافراد او الضابط الا بسبب ولكن بالتاكيد اخطاء فادحه من هذا الجهاز المهم (من امن العقوبه اساء الادب) اتمنى ان تكون هناك دورده دراسيه سنتان للامن وهيئة الامر بالمعروف بعد الثانويه وان ينظر في مرتباتهم بالزياده واتمنى ان لاتزيد على راتب المعلم

ايميل
11-05-08, 08:45
اذا كان الكلام هذا صحيح حسبي الله عليهم والله لايوفقهم

OAX2005
11-05-08, 09:38
اقول واضح انك ممثل جيد وكاتب سيناريو رائع والله ماعندك ماعند جدتي

fOr hAiL
11-05-08, 12:38
عند قراءتي للقصه اجد فيها جمل كثيره محذوفه بصراحه ولا اعتقد الغضب الحاصل من الافراد او الضابط الا بسبب ولكن بالتاكيد اخطاء فادحه من هذا الجهاز المهم (من امن العقوبه اساء الادب) اتمنى ان تكون هناك دورده دراسيه سنتان للامن وهيئة الامر بالمعروف بعد الثانويه وان ينظر في مرتباتهم بالزياده واتمنى ان لاتزيد على راتب المعلم

فعلاً الدراسه لها الدور الاكبر في التفهم والوعي

شكرا لمرورك

fOr hAiL
11-05-08, 12:41
اذا كان الكلام هذا صحيح حسبي الله عليهم والله لايوفقهم

هلا اخوي على فكرة الموضوع مدعوم بتقرير من شرطة القاعد يوضح أمور كثيرة عن الموضوع

شكرا لمرورك

fOr hAiL
11-05-08, 12:44
اقول واضح انك ممثل جيد وكاتب سيناريو رائع والله ماعندك ماعند جدتي

اذا كان الموضوع لا يهمل تمنيت انك لا ترد بهذا الكلام واذا كان يهمك أثبت لنا أن كلامك صحيح

k-m1
11-05-08, 13:41
ياخي وشلون تجرأو على انهم يصحونهم بعد الغدا .......اكيد شاربين لبن

المفروض هالاسره تنتظر بالشمس لين يصحون من حالهم

الله يسلط على الظالم

لو ان هالاسره يهود ما تعاملوا معهم بهالطريقه

على الاقل الحياء يردهم

الرزين
11-05-08, 13:43
الله يعين المفروض العسكري متفهم الوضع مدام انه يسعف اهله وصادق في كلامه ويمكنهم متابعته

النار تولد من مستصغر الشرر

سليمان العتيق
11-05-08, 13:50
قصة حزينة وليس فيها انسانية ...

واعرف قصة كان ابطالها افراد وضابط كان الظلم عنوانها ولم يتركهم صاحب القضية بل اوصلها الى اللواء ناصر النويصر ...

فمسح بكرامتهم الارض حتى ان صاحبنا كثرة عليه الاتصالات للتنازل عن حقة ولم يتنازل حتى اخذ حقه من الضابط ...

للاسف بعض الافراد والضباط لا يعرفون ما لهم وما عليهم وكذالك المواطن ...

عبارات ^ العيون
11-05-08, 13:56
موقف يوجع القلب
الحمدلله على سلامتهم

زعــيــم الــشـمــال
11-05-08, 13:58
لاحول ولاقوة إلا بالله

سايزز
11-05-08, 15:04

**** المفروض يكون هناك دورات للأفراد أمن الـطرق للتعامل مع الجمهـــور ****

**

*

دام عزك ياوطن
11-05-08, 15:18
ماهي غريبه على امن الطرق
واذا بغيت تشوف الادهى والامر امن الطرق اللي على طريق القصيم والعنصريه والمكشوفه واستخدام السلطه لكي تقتنع بالمخالفة تحياتي لكم

نسيت آنسآكـ
11-05-08, 15:47
لاحول ولاقوة إلا بالله

وحسبي الله ونعم الوكيل

لا تعليق !!!!!!!!!!

fOr hAiL
11-05-08, 20:13
ياخي وشلون تجرأو على انهم يصحونهم بعد الغدا .......اكيد شاربين لبن

المفروض هالاسره تنتظر بالشمس لين يصحون من حالهم

الله يسلط على الظالم

لو ان هالاسره يهود ما تعاملوا معهم بهالطريقه

على الاقل الحياء يردهم

والله كلامك صحيح

الف شكر لمرورك

fOr hAiL
11-05-08, 20:14
الله يعين المفروض العسكري متفهم الوضع مدام انه يسعف اهله وصادق في كلامه ويمكنهم متابعته

النار تولد من مستصغر الشرر

نعم النار تولد من مستصغر الشررر لو كان احد منهم تعامل بعقل لما كبرت الامور لهالدرجة

شكرا لمرورك

fOr hAiL
11-05-08, 20:16
قصة حزينة وليس فيها انسانية ...

واعرف قصة كان ابطالها افراد وضابط كان الظلم عنوانها ولم يتركهم صاحب القضية بل اوصلها الى اللواء ناصر النويصر ...

فمسح بكرامتهم الارض حتى ان صاحبنا كثرة عليه الاتصالات للتنازل عن حقة ولم يتنازل حتى اخذ حقه من الضابط ...

للاسف بعض الافراد والضباط لا يعرفون ما لهم وما عليهم وكذالك المواطن ...

نعم رد الاعتبار هو ما يسعى له أب الاسرة بعدما اهين بأيدي ناس ليس لديهم لا ذمة ولا ضمير

شكر لمرورك

fOr hAiL
11-05-08, 20:17
موقف يوجع القلب
الحمدلله على سلامتهم

نعم الحمد لله على سلامتهم

وشكرا لمرورك يا أخي

fOr hAiL
11-05-08, 20:18
لاحول ولاقوة إلا بالله

ونعم بالله

شكرا لك أخي زعيم الشمال

fOr hAiL
11-05-08, 20:20

**** المفروض يكون هناك دورات للأفراد أمن الـطرق للتعامل مع الجمهـــور ****

**

*

نعم كلامك صحيح أخي فلا بد من دورات تعليميه وتثقيفيه لهم

شكرا لك ولمرورك

fOr hAiL
11-05-08, 20:22
ماهي غريبه على امن الطرق
واذا بغيت تشوف الادهى والامر امن الطرق اللي على طريق القصيم والعنصريه والمكشوفه واستخدام السلطه لكي تقتنع بالمخالفة تحياتي لكم

الله كريم يرد الحق لأصحابه

مشكور اخي لمرورك

fOr hAiL
11-05-08, 20:23
لاحول ولاقوة إلا بالله

وحسبي الله ونعم الوكيل

لا تعليق !!!!!!!!!!

شكرا لمرورك وحسبي الله ونعم الوكيل لمن كان السبب

ثامر 2006
11-05-08, 20:48
يجب إيضاح دور رجال الشرطه ومن رد عليه منهم وماذا قدموا من مساعده له ولإفراد إسرته بشكل أوضح

وردة الجوري
11-05-08, 21:04
حسبي الله ونعم الوكيل

أما يخافون دعوة المظلوم وسهام الليل التي لاتخطيء

الدنيا سلف ودين

الطوفان
11-05-08, 21:13
لا حول و لا قوة إلا بالله
إنا لله و إنا إلية راجعون

إذا السالفه صدق فهي مشكله ما بعدها مشكله و العتب على ضابط خفر اللي يقول انا معاكم على التلفون و لا يشيك و لا شي

راعي الخلفات
11-05-08, 21:42
فعلاً بعض أفراد أمن الطرق لديهم عنجهيه و تصرفات لا تمت للأنسانيه بصله
المهم أن رب الأسره يواصل دعواه ولا يتنازل عنها
و ليته يصعد الأمر الى الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخيه حتى يؤدب هؤلاء الأفراد

أين العنجهيه و أستعراض العضلات التى تتحدث عنها ؟؟؟

أما المخالفات فبتأكيد سوف يكون مسرعاً لأنقاذ عائله كل دقيقة لها أهميه بالغه و التضليل ذكر الكاتب أن السياره لا تخصه فلا يُسأل عنها و كذلك حمل الرخصه لأنه كان في عجله في أمره و ربما نسيها في سيارته الخاصه ..
أما أن يفرشوا الورد له فلا لا يريد ذلك بل يريد أن يكونوا أكثر أنسانيه و رفق في تصرفاتهم العنجهيه ....
ماذا لو رافقوه و أنقذوا العائله و تأكدوا من صدق كلامه .؟؟
أعتقد أن ردة فعلك لقربك من ذلك المركز أو ربما تكون أحد الذين نغص عليهم الأب قيلولتهم

هاف مون
11-05-08, 21:48
لا حول ولا قوة إلا بالله

د.صادق
11-05-08, 21:52
أنا ماأقول ألا الله يخلف على بعض وليس الكل من المجتمع الحائلي اللي كلمة توديه وكلمه تجيبه أكثر من ست صفحات كل الردود مثل(((( الوز ))) يعوم على عوم الكاتب ويرمي رجال الامن الساهرين على راحة ابناء البلد بكلام سوف يحاسبون عليه يوم القيامة وهذا ان دل على شي أنما يدل على الجهل والامية دون وعي ومصداقية 0

وصدق الصحابي الجليل عمرو بن العاصي حين قال على امثالكم ((( قوم تجمعهم الطبل وتفرقهم العصا ))))

والله العظيم ان كل كلامك يا foor hail وانت لست من حائل وانما حاقد وترمي الى شفاء غليلك منهم والله اعلم ماحدث لك منهم وأنت من تلك العائلة التي مثلت ادوارهم بكل براءة فأنا أهنيك على سياغة القصة الملفقة وليتك حاضر ليلة البارحة معي فبالصدفة شاهدت رب تلك العائلة يتوسط بأحد الشخصيات وأعيان البلد لأنهاء القضية بعد أن علم ان مافعله وماتم تصعيدة للمسئولين سوف يعود عليه بالضرر فطباخ السم لابد ان يذوقة وينقلب السحر على السحر ومن هنا عرفت القصة 0
والقصة :
ان المخالف ابن 21 سنه تم استيقافه لمخالفة سرعة وكان متنرفز من اجل تعطل سيارة والدة وعائلتة كما قلت في البداية خارج حدود منطقة حائل والتي لم تزود بخدمة الربط لغرفة عمليات منطقة حائل عن طريق الهاتف وتلك أول كذبة 0

وعندما علم العسكري بظرفه قال له هل ابلغت امن الطرق عندها اجرى اتصال مع والدة واجاب بالنفي وقال له والدة لا تذهب نحن اصلحنا العطل وقادمين وحينها طلب منه العسكري الاتجاة اذا اراد وعند عودتة عليه المرور للتأكد من أدعائه لأن لا يمكن تصديق اي شخص حتى التأكد من ذلك وبعد ذلك قام هذا الابن بالسب والشتم كما قلت وقال أنتم قطاعين طرق ولستم امن طرق وكثرة المشادة مع العسكر الذي اهان كرامتهم وعند حضور والدة زاد الطين بله حيث رفض الذهاب الا بعد اعداد تقرير ليجد متنفس لما قد اصابه من مشاكل خلال اليوم واصدر قائد القوة توجيهاته بخروج احد الضباط لحل المشكلة واعطاء كل ذي حق حقه وكانت المفاجئة ان الموضوع تعدى الافراد ليصل الى الضابط بالتهديد والوعيد وسلم الموضوع وسوف يحاسب المخطي دون ظلم لأحد 0
وما أتمناه الخوف من الله وترك المصالح الشخصية والتي سوف تحاسب عليها يوم القيامة بما كتبت يداك 0
فهولاء الافراد ليسوا صينين او يابانين او حتى يهود حتى تتهجم عليهم بتلك التهم ولدي الاثباتات ان لك هدف من ذلك فدع الطابق مستور وتكلم من خلال معرفك المجهول الذي تتوارى خلفه 0

fOr hAiL
11-05-08, 22:15
يجب إيضاح دور رجال الشرطه ومن رد عليه منهم وماذا قدموا من مساعده له ولإفراد إسرته بشكل أوضح

نعم يا أخي هناك رجال شرفاء من شرطة القاعد بمساعدة العائلة أمام مركز امن طرق التربيه !!

وهذا يدل على عنجهية وعنصرية هاؤلاء الرجال الذين لم يكلفوا انفسهم بمساعدة العائله وهي أمام مركزهم

تخيل يا اخي وصلت بهم عدم المبالات الى هذا الحد !!

وفعلا ما أمن العقاب أساء الأدب

الف شكر على مرورك وتعقيبك

fOr hAiL
11-05-08, 22:16
حسبي الله ونعم الوكيل

أما يخافون دعوة المظلوم وسهام الليل التي لاتخطيء

الدنيا سلف ودين

شكرا لك اخي على مرورك وتعليقك على الموضوع

fOr hAiL
11-05-08, 22:18
لا حول و لا قوة إلا بالله
إنا لله و إنا إلية راجعون

إذا السالفه صدق فهي مشكله ما بعدها مشكله و العتب على ضابط خفر اللي يقول انا معاكم على التلفون و لا يشيك و لا شي

نعم ضابط الخفر لم يبالي ولم يكلف نفسه بشئ وكان موقفه سلبي

شكرا لتعقيبك ومرورك على الموضوع

fOr hAiL
11-05-08, 22:24
فعلاً بعض أفراد أمن الطرق لديهم عنجهيه و تصرفات لا تمت للأنسانيه بصله
المهم أن رب الأسره يواصل دعواه ولا يتنازل عنها
و ليته يصعد الأمر الى الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخيه حتى يؤدب هؤلاء الأفراد

أين العنجهيه و أستعراض العضلات التى تتحدث عنها ؟؟؟

أما المخالفات فبتأكيد سوف يكون مسرعاً لأنقاذ عائله كل دقيقة لها أهميه بالغه و التضليل ذكر الكاتب أن السياره لا تخصه فلا يُسأل عنها و كذلك حمل الرخصه لأنه كان في عجله في أمره و ربما نسيها في سيارته الخاصه ..
أما أن يفرشوا الورد له فلا لا يريد ذلك بل يريد أن يكونوا أكثر أنسانيه و رفق في تصرفاتهم العنجهيه ....
ماذا لو رافقوه و أنقذوا العائله و تأكدوا من صدق كلامه .؟؟
أعتقد أن ردة فعلك لقربك من ذلك المركز أو ربما تكون أحد الذين نغص عليهم الأب قيلولتهم

نعم يا اخي كلامك عين الصواب ومن الطبيعي ان الابن سوف يسرع فالموضوع لا يتحمل التأخير

والسيارة التي كان يستقلها الولد لم تكن له وفعلا كانت مضلله لاكن الله فضحهم عندما وصل الأب وأبنه عند مركز التربية وكانت هناك 3 سيارات مضلله بالكام تقف امام المركز وكانت للأفراد !!

وبالنسبة للرخصه كانت بالتأكيد في سيارت الولد لم يسعفه الوقت لأخذها معه

عجبي عليهم !!

شكرا أخي لمرورك وتعليقك وتفهمك وكثر الله من أمثالك

ياقليبي
11-05-08, 22:39
مادري هذولا وش بهم ما يفهمون بالعربي
\ الله يعيننا عليهم

fOr hAiL
11-05-08, 22:48
أنا ماأقول ألا الله يخلف على بعض وليس الكل من المجتمع الحائلي اللي كلمة توديه وكلمه تجيبه أكثر من ست صفحات كل الردود مثل(((( الوز ))) يعوم على عوم الكاتب ويرمي رجال الامن الساهرين على راحة ابناء البلد بكلام سوف يحاسبون عليه يوم القيامة وهذا ان دل على شي أنما يدل على الجهل والامية دون وعي ومصداقية 0

وصدق الصحابي الجليل عمرو بن العاصي حين قال على امثالكم ((( قوم تجمعهم الطبل وتفرقهم العصا ))))

والله العظيم ان كل كلامك يا foor hail وانت لست من حائل وانما حاقد وترمي الى شفاء غليلك منهم والله اعلم ماحدث لك منهم وأنت من تلك العائلة التي مثلت ادوارهم بكل براءة فأنا أهنيك على سياغة القصة الملفقة وليتك حاضر ليلة البارحة معي فبالصدفة شاهدت رب تلك العائلة يتوسط بأحد الشخصيات وأعيان البلد لأنهاء القضية بعد أن علم ان مافعله وماتم تصعيدة للمسئولين سوف يعود عليه بالضرر فطباخ السم لابد ان يذوقة وينقلب السحر على السحر ومن هنا عرفت القصة 0
والقصة :
ان المخالف ابن 21 سنه تم استيقافه لمخالفة سرعة وكان متنرفز من اجل تعطل سيارة والدة وعائلتة كما قلت في البداية خارج حدود منطقة حائل والتي لم تزود بخدمة الربط لغرفة عمليات منطقة حائل عن طريق الهاتف وتلك أول كذبة 0

وعندما علم العسكري بظرفه قال له هل ابلغت امن الطرق عندها اجرى اتصال مع والدة واجاب بالنفي وقال له والدة لا تذهب نحن اصلحنا العطل وقادمين وحينها طلب منه العسكري الاتجاة اذا اراد وعند عودتة عليه المرور للتأكد من أدعائه لأن لا يمكن تصديق اي شخص حتى التأكد من ذلك وبعد ذلك قام هذا الابن بالسب والشتم كما قلت وقال أنتم قطاعين طرق ولستم امن طرق وكثرة المشادة مع العسكر الذي اهان كرامتهم وعند حضور والدة زاد الطين بله حيث رفض الذهاب الا بعد اعداد تقرير ليجد متنفس لما قد اصابه من مشاكل خلال اليوم واصدر قائد القوة توجيهاته بخروج احد الضباط لحل المشكلة واعطاء كل ذي حق حقه وكانت المفاجئة ان الموضوع تعدى الافراد ليصل الى الضابط بالتهديد والوعيد وسلم الموضوع وسوف يحاسب المخطي دون ظلم لأحد 0
وما أتمناه الخوف من الله وترك المصالح الشخصية والتي سوف تحاسب عليها يوم القيامة بما كتبت يداك 0
فهولاء الافراد ليسوا صينين او يابانين او حتى يهود حتى تتهجم عليهم بتلك التهم ولدي الاثباتات ان لك هدف من ذلك فدع الطابق مستور وتكلم من خلال معرفك المجهول الذي تتوارى خلفه 0

بالبداية ليس من حقك الغلط على من رد على الموضوع من شرفاء حائل والذين تهمهم مصلحة هذا الوطن ونحن لا نعمم الموضوع عى جميع من سهر على هذا الوطن فعلا الاكثرية رجال يقدرون ويحملون المسؤلية المولاه لهم ولاكن الاقلية الذين هم على شاكلتك يريدون اخفاء الموضوع او التستر عليه فأنا أقول لك لا تستطيع لا انت ولا غيرك على ستر الموضوع فالموضوع فعلا لا يسكت عنه وهو الان بين يدين ولاة الأمر
وبالنسبة لقولك ان أب العائلة يريد ستر الموضوع فهذا ليس صحيح وستبين لك الأيام ما كنت جاهلاً ..

وبالنسبة انك الولد أستيقف خارج حدود حائل ؟ أقول لك انه أوقف عن بعد لا يتاجوز 4 كيلو عن مركز التربية وهم يتحملون كامل المسؤلية وأن شاء الله سيضهر الحق ويسكتك أنت ومن هو على شاكلتك
والأبن لم يقم بأي سب وشتم ولم يجري اي أتصال مع والده حين وقوفه أمام الدورية ولاكن كذبكم وشهادتكم لبعض بالزور اذا لم تلقونها في دنياكم سوف تكون بأخرتكم ..

ما اقول الا سلط الله على كل من كان السبب

والطابق سوف ينكشف ولن يتم ستره اذا انت تريد التستر فكم من مضلوم لم تتح له الفرصه بالتحدث وتوصيل الموضوع لولاة الأمر

وان شاء الله سوف يظهر الحق ..

fOr hAiL
11-05-08, 22:50
مادري هذولا وش بهم ما يفهمون بالعربي
\ الله يعيننا عليهم

كان الله في عوننا لا حول ولا قوة الا بالله ..

شكرا لمرورك

غووووووش
11-05-08, 23:09
أقول: لا يصح الا الصحيح

أذا فيه ظلم على العائلة سوف تظهر على سطح المجتمع بدون تردد

أما أذا تجني على رجال الأمن في أي كان جزاه وماجاه

الله المستعان

fOr hAiL
11-05-08, 23:48
أقول: لا يصح الا الصحيح

أذا فيه ظلم على العائلة سوف تظهر على سطح المجتمع بدون تردد

أما أذا تجني على رجال الأمن في أي كان جزاه وماجاه

الله المستعان

نعم لا يصح الأ الصحيح

شكرا لمرورك

fOr hAiL
12-05-08, 01:18
الصادق ليس لك من أسمك نصيب

قد جانبت الحقيقه وقول الحق

1_ رب الاسره لم يوسط أحد كائن من كان وإنما هناك مبادرات شخصيه من بعض الضباط في بعض القطاعات حاولوا معه من أجل مقابله مدير امن الطرق بحائل لانهاء القضيه فرفض ذلك ليس تكبر ولا غرور لكن لسبب بسيط يقول(لايوجد لدي ما أخسره والمعاناه والاهانه وارهاب الاطفال من قبل ضابط المركز المقدم قدحصل وانتهى فعندما كنت محتاج للمساعده ورفع المعاناه لم يتنزلوا بالرد على مكالماتر ب الاسره وضابط خفر الشرطه على علم بذلك حيث هاتفه وقال له سوف اتصل بقائدهم من أجل حل مشكلتك والمكالمات مسجله عند الشرطه بغرفة العمليات
2_ مشكله أفراد المركز وضابطهم أنهم قد وقعوا باخطاء فادحه أمام رجل متعلم يحمل شهادة الماجستير بالقانون أمسك بكل كبيره وصغيره من أخطائهم الفادحه حيث أصر على حضور جهه محايده لاعداد تقرير عن وضع الاسره والسياره والضروف والملابسات وكان له ما اراد حيث حضرت دوريه من مركز شرطه القاعد وضبطت محضر بكل التفاصيل وقام أفراد هذه الدوريه بما لم يستطع القيام به افراد المركز وهو أصلاح اطارات السياره واحضار كرتون من الماء البارد لافراد الاسره وتخفيف معاناتهم بالكلام الطيب على بعد مترين من باب مركز أمن الطرق

3- تم ضبط ثلاث سيارات لافراد المركز مضلله الزجاج بالكامل أمام المركز من قبل رب الاسره شهد عليها وهذا لاتستطيع نفيه او تكذيبه

4_ قام الضابط وافراده بتفتيش السياره التي أسعفت الاسره بعد تنزيل افراد العائله منها تفتيشا دقيقا لم يسلم منهم كل شبر فيها

واعلن الضابط أمام الحضور أنه لايوجد ممنوعات بالسياره وهم يعلمون أنه لايوجد ممنوعات لكن كانت أحلامهم الخبيثه يريدون جهاز مكالمات اوسلاح شخصي كي يجدو مخرج يخرجهم من الورطه ويحول مسار القضيه لكن احلامهم راحت سدى0
وهذا يثبت التهمه الظالمه التي وجهت للولد بالذهاب لاحضار حمولة ممنوعات
5-سجن الولد والمخالفات التي سجلت عليه أمر يمكن تجرعه بمراره علماان الضابط نفسه يقول لايمكن أدراج ثلاث مخالفات دفعه واحده أمام رب الاسره في بداية حضوره وان كان هذاالنظام حسب كلامهم فهو تعسف في تطبيق النظام

6- تنزيل أفراد الاسره من السياره المسعفه وسحبها وتسليمها لمركز شرطة القاعد أمر لايمكن تبريره وإنما ينم عن جهل وحقد وتجرد من الانسانيه

7_ أنصراف الضابط قبل أنتهاء المشكله وترك الاسره أمام باب المركز دون سياره تقلهم لمنزلهم بحائل أمر يدل على عدم المسؤوليه

8- كلام العريف لم يثبت ولم يقر به الولد والعريف ليس مصدق كما يقال فهو ليس الصادق المصدوق الذي لاينطق عن الهوى
9_ الاسره حضرت لمركز امن الطرق في تمام الساعه 2,30ظهرا ولم تتحرك من أمام المركز إلا في تمام الساعه 7,30مساء أي أنتظرت امام باب المركز حوالي 5ساعات ولم يتم تقديم أي مساعده من رجال أمن الطرق علما أنها تحركت من الجوف في تمام الساعه الثامنه صباحا وحصل ماحصل لها قبل الوصل للمركز اعلم أنك احد الافراد او الضابط نفسه
الذي لايعلم أن كلبشه الولد من صلاحياته أم لا عندما راح يستفسر من رقيب المركز الذي نصحه بعدم أرتكاب هذا الخطاء الفادح
هل فهمت (يادكتور ) صادق ام تحتاج لمترجم

a.d.a.b
12-05-08, 01:38
ما كذب من قال

قطاع طرق وليسوا أمن طرق

سود الله وجيههم

رفيع الشـــــان
12-05-08, 16:38
عز الله الي ماقلت الصدق بهالسالفه

والسالفة الحقيقية تختلف أختلاف كبير عن سالفتك الملفقه

وأقسم بالله العظيم سوف تسئل عنها يوم لاينفع مالاً ولا بنون

ملك فضاء
12-05-08, 16:49
يادار 00وين اللي سكن فيك يادار0000وين النشاما مبهرة الدلالي

سيشوهون التربيه (هولاء ))

المفروض مايقالمركز التربيه (ولكن مركز (الجباري))

الله يذكر حسان الغاطي بألف خير على عهده مايحتاج برقيه (بس الو) يمرمطلك المراكز

بس بالذيب محمد بن نايف (بأذن الله ذاك الشبل من ذاك الاسد))

سيرجع الحق

ابو الشلاليم
12-05-08, 16:50
اتمنى ان يكون التحقيق دقيقا ويعاقب الذي اخطاء على الاخر...............

الحائلي 2007
12-05-08, 16:59
الحمدلله على السلامة

وتصرفكم سليم حيث صعدت القضيه لسمو الامير

وقائد امن الطرق

بالتوفيق ولا اراكم الله مكروه

fh1977
12-05-08, 17:12
فعلا امن الطرق الي بتربية مايحترمون احد ولايقدرون ولا يتفاهمون متخلفين جايبين اغبي ناس وحاطينهم بهنقطة لله لايوفقهم

البسام11
12-05-08, 17:24
من امن العقوبه اساء الادب
هذه مفروض يحله امير المنطقه اذا كان مداوم
الله يعين

حيدرة الجهني
12-05-08, 17:51
لا امن لانظام لا مساعدة محتاج مهو نظام صار مهزله والله
الان يظعون امن لطرق لماذا
الله لايحلهم

معتمد
12-05-08, 17:59
اخي وعزيزي صاحب القضية ارجو ان تتصل فورا على مكتب مدير الامن العام وتشرح القضية بكل تفاصيلها للمسؤلين بمكتب معالي مدير الامن العام على الرقم المجاني 989وسوف تراء النتائج فورا كما عليك الاتصال على اللواء سعد بن محمد المغربي قائد امن الطرق وتخبره بما حصل فأنا اعرفه جيدا لا يحب مثل تلك المهازل .

كما عليك ان ترفع برقية لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية وتشرح بها كل ما حصل وسوف تجد من ينصفك فأنتا ببلد ابن سعود .

fOr hAiL
12-05-08, 18:32
ما كذب من قال

قطاع طرق وليسوا أمن طرق

سود الله وجيههم

لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا لمرورك

fOr hAiL
12-05-08, 18:33
عز الله الي ماقلت الصدق بهالسالفه

والسالفة الحقيقية تختلف أختلاف كبير عن سالفتك الملفقه

وأقسم بالله العظيم سوف تسئل عنها يوم لاينفع مالاً ولا بنون

اخي الحقيقه لا تحتاج منك لتصديق الموضوع كله موثق على ورق

وسوف يظر الحق

fOr hAiL
12-05-08, 18:35
يادار 00وين اللي سكن فيك يادار0000وين النشاما مبهرة الدلالي

سيشوهون التربيه (هولاء ))

المفروض مايقالمركز التربيه (ولكن مركز (الجباري))

الله يذكر حسان الغاطي بألف خير على عهده مايحتاج برقيه (بس الو) يمرمطلك المراكز

بس بالذيب محمد بن نايف (بأذن الله ذاك الشبل من ذاك الاسد))

سيرجع الحق

بحول الله سوف ياخد كل ذي حق حقة وعن قريب

شكرا لمرورك

fOr hAiL
12-05-08, 18:36
اتمنى ان يكون التحقيق دقيقا ويعاقب الذي اخطاء على الاخر...............

أن شاء الله

شكرا لمرورك

fOr hAiL
12-05-08, 18:37
الحمدلله على السلامة

وتصرفكم سليم حيث صعدت القضيه لسمو الامير

وقائد امن الطرق

بالتوفيق ولا اراكم الله مكروه

الف شكر وجزاك الله الف خير

شكرا لمرورك

fOr hAiL
12-05-08, 18:39
فعلا امن الطرق الي بتربية مايحترمون احد ولايقدرون ولا يتفاهمون متخلفين جايبين اغبي ناس وحاطينهم بهنقطة لله لايوفقهم

كلامك سليم وأنت لست أول واحد ولا اخر واحد تتحدث عن هذا المركز

شكرا لمرورك ,,,

fOr hAiL
12-05-08, 18:40
من امن العقوبه اساء الادب
هذه مفروض يحله امير المنطقه اذا كان مداوم
الله يعين

أبشرك أن شاء الله أمير المنطقة مهو مقصر ونضر للموضوع وأحاله للجهات المختصة

عسى الله يطول في عمره

شكرا لمرورك ,,

fOr hAiL
12-05-08, 18:41
لا امن لانظام لا مساعدة محتاج مهو نظام صار مهزله والله
الان يظعون امن لطرق لماذا
الله لايحلهم

ما نقول الا حسبي الله عليهم

وشكرا لمرورك

fOr hAiL
12-05-08, 18:43
اخي وعزيزي صاحب القضية ارجو ان تتصل فورا على مكتب مدير الامن العام وتشرح القضية بكل تفاصيلها للمسؤلين بمكتب معالي مدير الامن العام على الرقم المجاني 989وسوف تراء النتائج فورا كما عليك الاتصال على اللواء سعد بن محمد المغربي قائد امن الطرق وتخبره بما حصل فأنا اعرفه جيدا لا يحب مثل تلك المهازل .

كما عليك ان ترفع برقية لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية وتشرح بها كل ما حصل وسوف تجد من ينصفك فأنتا ببلد ابن سعود .

ألف شكر أخي معتمد والموضوع أبشر وصل صاحب السمو أمير منطقة حائل ووجه توجيهاته ولا بد أن يعود الحق لأصحابة

أن شاء الله بالأسبوع هذا سوف ترون النتائج

شكرا لمرورك وكثر الله من أمثالك

يتيم الفرحه
12-05-08, 20:00
الى متى هذا التلاعب بمصلحة المواطنين الى متى هذه العنجهيه وعدم العقلانيه عند بعض العسكريين بوجه عام ليس على امن الطرق فقط من الذي يحاسبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله قهر

ابواحمد6260
13-05-08, 00:15
لا حول ولا قوة الابالله الجهل مصيبة وبلاء

مجرد اقتراح
13-05-08, 00:27
لا استطيع التعليق
واعذرني لما سأقوله

ليس من المنطق ان اعلق على مجرد كلام قيل هنا بالمنتدى من اسم مستعار لا اعرف من يكون خلفه
ربما يكون الموضوع صحيح وان كان كذاللك فانعدام الانسانيه بأفرا د الشرطه وامن طرق شي غريب
لا يطاق فعلاً

وان كان كلامك غير صحيح ولم يحدث ما قلت فجزئك عظيم عند رب العرش العظيم .

تقبل خالص تحياتي

fOr hAiL
13-05-08, 00:36
الى متى هذا التلاعب بمصلحة المواطنين الى متى هذه العنجهيه وعدم العقلانيه عند بعض العسكريين بوجه عام ليس على امن الطرق فقط من الذي يحاسبهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله قهر

الف شكر اخي على مرورك وتعليقك

تقبل تحياتي

fOr hAiL
13-05-08, 00:37
لا حول ولا قوة الابالله الجهل مصيبة وبلاء

جزاك الله خير ابو احمد ولا نملك الا ان نقول لا حول ولا قوة الا بالله

fOr hAiL
13-05-08, 00:44
لا استطيع التعليق
واعذرني لما سأقوله

ليس من المنطق ان اعلق على مجرد كلام قيل هنا بالمنتدى من اسم مستعار لا اعرف من يكون خلفه
ربما يكون الموضوع صحيح وان كان كذاللك فانعدام الانسانيه بأفرا د الشرطه وامن طرق شي غريب
لا يطاق فعلاً

وان كان كلامك غير صحيح ولم يحدث ما قلت فجزئك عظيم عند رب العرش العظيم .

تقبل خالص تحياتي

الف شكر اخي على ردك

والله يا اخي لم يكتب بالمنتدى الا الصحيح ولاكن هذه قضية تطرح للرأي العام

ومن الطبيعي هناك من يأيد وهناك من يعارض

لاكن ان شاء الله يظهر الحق عن قريب

شكرا لمرورك

مواطن درجة اولى
13-05-08, 01:34
بداية لن أسلم بأن قولك صحيح 100% لإنه من طرف واحد هذا أولاً
ثانياً : لايمكن ابناء حائل الكرام يفعلون ذلك ومع من (أسرة وفيها اطفال ونساء )!!!!
حائل الطيب والكرم والنخوة (حائل شمر وعنزة وتميم وحرب وبني رشيد وحضر حائل) لن يعاقبوا ضيوفهم ....إن المعروف عن الحائلي أنه صاحب نخوة وشهامة ومروءة لامثيل لها بين أقرانه !!
فكيف تريدني ان أصدق أن ابناء ورجال حائل يوقفون أسرة في عز الظهيرة ولمدة خمس ساعات !!!!
ياهذا والله لاعلاقة لي بأمن الطرق لامن قريب ولامن بعيد لكن عقلي عجز عن استيعاب هذه القصة بهذا السياق الذي تفضلت وسردته لنا !!!!
إن رجال حائل الكرماء لن يفعلوا ذلك أبداً ولم يفعلوه وإن فعلوا ذلك فلربما الأسباب أقوى مما ذكرت وهي الحلقة المفقودة في هذه القصة
راجع نفسك واعرضها على أي شخص فلن تجد من يصدقها بهذا السياق ...
عفواً فأنا لاأكذبك لكن هات الحقيقة كاملة
ننتظر الحلقة المفقودة في هذه القصة حتى يتبين الحق
فانا لازلت غير مصدق ان رجالا من حائل يتركون أسرة في الشمس وفيهم نساء واطفال ومرضى من أجل مخالفة سرعة وتظليل وغيرها ....
يأخي رجال الدوريات وأمن الطرق والمرور يتعاملون بأدب مع اي سيارة فيها أسرة بل لايوقفونها احتراما لمن بداخلها حتى ولو كان سائقها صغيرا ولايحمل رخصة .

fOr hAiL
13-05-08, 11:53
بداية لن أسلم بأن قولك صحيح 100% لإنه من طرف واحد هذا أولاً
ثانياً : لايمكن ابناء حائل الكرام يفعلون ذلك ومع من (أسرة وفيها اطفال ونساء )!!!!
حائل الطيب والكرم والنخوة (حائل شمر وعنزة وتميم وحرب وبني رشيد وحضر حائل) لن يعاقبوا ضيوفهم ....إن المعروف عن الحائلي أنه صاحب نخوة وشهامة ومروءة لامثيل لها بين أقرانه !!
فكيف تريدني ان أصدق أن ابناء ورجال حائل يوقفون أسرة في عز الظهيرة ولمدة خمس ساعات !!!!
ياهذا والله لاعلاقة لي بأمن الطرق لامن قريب ولامن بعيد لكن عقلي عجز عن استيعاب هذه القصة بهذا السياق الذي تفضلت وسردته لنا !!!!
إن رجال حائل الكرماء لن يفعلوا ذلك أبداً ولم يفعلوه وإن فعلوا ذلك فلربما الأسباب أقوى مما ذكرت وهي الحلقة المفقودة في هذه القصة
راجع نفسك واعرضها على أي شخص فلن تجد من يصدقها بهذا السياق ...
عفواً فأنا لاأكذبك لكن هات الحقيقة كاملة
ننتظر الحلقة المفقودة في هذه القصة حتى يتبين الحق
فانا لازلت غير مصدق ان رجالا من حائل يتركون أسرة في الشمس وفيهم نساء واطفال ومرضى من أجل مخالفة سرعة وتظليل وغيرها ....
يأخي رجال الدوريات وأمن الطرق والمرور يتعاملون بأدب مع اي سيارة فيها أسرة بل لايوقفونها احتراما لمن بداخلها حتى ولو كان سائقها صغيرا ولايحمل رخصة .

السلام عليكم ،،

يا اخي ليس من الظروري تصديقك للقصه ولاكن الاوراق الرسميه وتقارير تثبت ذالك لك ولجميع من شككوا بالموضوع أمن الطرق ليس بجديد عليهم هذه الاحداث فلهم صولات وجولات في انتهاك حقوق المواطن .. وهذا كما ذكرت ليس بجديد ..

وأنا لا أعمهم فيه رجال شرفاء يضرب فيهم المثل .. ولاكن كما قيل الشر يعم

النقطه الثانيه اعتقد ان احد أفراد المركز رد في هذا الموضوع ليبرر أو كما قال ( ان يقلب السحر على الساحر )
ولو كان لديه حجه واضحه أو حلقة مفقوده كما تقول فأنه لن يحتفظ بهاا ولاكن لقلة الدبره أخذ يتوعد ويحاول ان يستعطف من يمر على رد ..

HAWAS
13-05-08, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز for hail هذه مشكلة جداً قويه حيث ان العسكري في امن الطرق يعتبر نفسة برتبة مدير الامن العام وكل الموجودين في هذا المركز الذي وضعته الدولة كأمن للطريق مع الاسف الشديد انهم من الفئة الصاقطة حيث تم تجميعهم بعد تفريق دام حوالي الاربع سنوات اقصد نقل تأديبي وعند اكتمال الطريق استرجع المنقولين .

فماذا تتوقع من هذه الفئة

وشكراً ,,,,,,,,,,,,,,,,,

fOr hAiL
14-05-08, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز for hail هذه مشكلة جداً قويه حيث ان العسكري في امن الطرق يعتبر نفسة برتبة مدير الامن العام وكل الموجودين في هذا المركز الذي وضعته الدولة كأمن للطريق مع الاسف الشديد انهم من الفئة الصاقطة حيث تم تجميعهم بعد تفريق دام حوالي الاربع سنوات اقصد نقل تأديبي وعند اكتمال الطريق استرجع المنقولين .

فماذا تتوقع من هذه الفئة

وشكراً ,,,,,,,,,,,,,,,,,

فعلا كلامك صحيح ..

ويجب النظر في أعادة تشكيل هذه النقاط

مشكور اخي على تفاعلك وهذا ينبع عن حب للوطن والمواطن من شخص فاهم مثلك

تقبل شكري