المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطير خطير جدا 000تقدر تختبر نفسك

الطنيان
18-07-01, 00:01
اعرف نفسك من ملامح وجهك0000
http://www.konouz.com/quiz/quiz1/index.html
اعرف نفسك وأبدي رأيك..........

حنونه علمينى وش النتيجه عشان انا بعد اعلمك هاهاهاهاهاها

ولايهونون الشباب شاركونا

حنونه
18-07-01, 03:40
انت شخص لمـاح وذكــى (اخجلتم تواضعي):p

إن وجهك يوحى بالإنسجام( باين تبارك الرحمن)) :21:
و الوسطيه بين الإنفتاح على الآخرين و الإنطواء على النفس و يمكنك أن تتنقل من حاله لأخرى بدون مراحل متوسطه و بدون معاناه لقد وصلت لمرحله النضوج بين النقيضين و هما الإنفتاح و ا لإنغلاق، يمكنك التمهل و الإنتظار بين تلقى الحوافز و المؤثرات الخارجيه و القيام برد الفعل المناسب و تقوم دائما بتحديد أهداف جديده من واقع الأحداث و التطورات أنت مرح ووموهوب:فى فن تحفيف حده النزاعات .
و لكنك أيضا لا تهون منها، لمل ذلك فربما يكون لديك إحساس دائم بأنك تعيش للآخرين و بالآخرين ومع الآخرين
(ما فهمت شي)هاي النتيجه....

بس اعرف اني احب اشد شعر اختي و اهاوش الناس.
:32:
قلت: يا سلطان قلبي كن رحيما بالغريب
قال :في اثر الهوى قد يشرد الساري الغريب

الطنيان
18-07-01, 03:56
انت شخص لمـاح وذكــى

إن وجهك يوحى بالإنسجام و الوسطيه بين الإنفتاح على الآخرين و الإنطواء على النفس و يمكنك أن تتنقل من حاله لأخرى بدون مراحل متوسطه و بدون معاناه لقد وصلت لمرحله النضوج بين النقيضين و هما الإنفتاح و ا لإنغلاق، يمكنك التمهل و الإنتظار بين تلقى الحوافز و المؤثرات الخارجيه و القيام برد الفعل المناسب و تقوم دائما بتحديد أهداف جديده من واقع الأحداث و التطورات أنت مرح ووموهوب فى فن تحفيف حده النزاعات و لكنك أيضا لا تهون منها، لمل ذلك فربما يكون لديك إحساس دائم بأنك تعيش للآخرين و بالآخرين ومع الآخرين
هذه التحليلات تقريبيه و قد تخطئ

هذي نتيجتى انا0000

سـكون
18-07-01, 04:01
واخيرا لقيت اللي يقدرني ويفهمني :) :) وينك يايبه تشوف ولدك وش طلع :) :)

إن وجهك يوحى بالإنسجام و الوسطيه بين الإنفتاح على الآخرين و الإنطواء على النفس و يمكنك أن تتنقل من حاله لأخرى بدون مراحل متوسطه و بدون معاناه لقد وصلت لمرحله النضوج بين النقيضين و هما الإنفتاح و ا لإنغلاق، يمكنك التمهل و الإنتظار بين تلقى الحوافز و المؤثرات الخارجيه و القيام برد الفعل المناسب و تقوم دائما بتحديد أهداف جديده من واقع الأحداث و التطورات أنت مرح ووموهوب فى فن تحفيف حده النزاعات و لكنك أيضا لا تهون منها، لمل ذلك فربما يكون لديك إحساس دائم بأنك تعيش للآخرين و بالآخرين ومع الآخرين

جاني احباط في الاخير :

هذه التحليلات تقريبيه و قد تخطئ أو تصيب
:) :) :) :)

سـكون
18-07-01, 04:04
الطنيان تراني كتبت موضوعي وانا ماشفت موضوعك الاخير ، لايكون انت انا بس وانا مادري معقوله تشبهني هههههههههههههههههه

الطنيان
18-07-01, 04:14
لا انا انا وانت يمكن يصير انا بس معقوله انت وانا نطع انا اجل من انت وانت انا انت وشلون اذا حنونه انا وانت انا اجل انا من انا

ههههههههههههههههااااي

المطفوق
18-07-01, 07:41
يعيب عليك أنك مطفوق و تركز على نفسك و شئونك فقط، أنت حساس جدا و تفضل ملاحظه الآخرين بدلا من أن تشاركهم، إن طبيعتك تدفعك للوحده و ربما لا تحب أن تكون محاطا بالكثير من الأصدقاء ذكاءك عميق و مجرد و لديك قدرات كبيره على التركيز، و التأمل هذا الإنطواء يمكنه أن يسبب لك صعوبات عندما تحتاج أن تتوائم بسرعه مع موقف طارئ فتصبح مطفوقا طافقا طفقا فتطفق كل ما حوليك على من حوليك.

يهب ياهو تقل يعرفني http://www.fadhaa.net/forum/images/icons/icon17.gif

اما انتوا يالبكاشين اللي فوق :) روحو وعيدو الاختبار وخوذو معكم المتلطم وبن هلال :D

الطنيانة
19-07-01, 03:31
images/bgb/51.gifأكتب موضـوعك هنا [ebgb]
تدري وش طلع لي انت فريد من نوع لايمكن تصنيفك من ضمن البشر وش قصدهم؟؟؟؟؟images/islam/17.gif

الطنيان
20-07-01, 04:27
اكيد واضح قصدهم00

الي اسمه على اسمى اكيد فريد من نوعه ( ولد عمت فريد الاطرش)
اكيد لايمكن تصنيفك من ضمن البشر ليه لان اسمك طنيانه
والطنيان هذا :39: هل تتوقعين انه يصنف من البشر
لا هو من:43:

هههههههههههههاااي