المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتنسونا نحن طلاب التربية الخاصة



ملتقى انسان
11-03-08, 20:02
طلاب التربية الفكرية هم اخواننا او ابنائنا ولابد ان يعاملون بشكل خاص يوجد في بعض المدارس طالب أو طالبين او عشرة احيانا يوجد معلم متخصص واحيانا لايوجد فكيف يكلف الامر لمعلم لايوجد لديه حتى دورات للتعامل مع هولاء الطلاب وقسم التربية الخاصة بإدارة التعليم بحائل لديها في دوراته المستهدفون معلمي التربية الخاصة فكيف ياخذ المعلم دورة بالتربية الخاصة مادام فيها هذا الشرط التعجيزي. لماذا لا يفتح المجال لجميع المعلمين؟ ولماذا لاتكون هناك دورات خاصة للمعلمين الغير مختصين؟

اشكرى
15-03-08, 01:33
ياملتقى الانسان انت حاسد شخص بس مانت عارف تعبر عن هدفك والناس مايخفاهم الحقد الدفين الذي في قلبك ولكن استح على نفسك وعيب الحسد والتخريب وحفر الحفر لاخوانك من اجل لاتقع فيها ايها الحاسد. عيب عليك ولكن عمر الحسود مايسود

اشكرى
15-03-08, 01:34
وانت ليس من الطلاب ولكن انت من الذين لم يرشحون للتعليم في التربية الخاصة وسالفتك مكشوفة وانت معروف؟

ملتقى انسان
15-03-08, 13:47
ياعزيزي يشهد الله العلى القدير الذي فوقي وفوقك والله العضيم انني لا احسد احدا ولست والله ممن تقدم بطلب اصلا ولكن انا انقل معاناة لبعض المعلمين وهل الحقيقة تكشف اللعب الموجود وهل هي تزعل ولكن

كما يقول المثل(((( كلا يراء الناس بعين طبعة))))
تقبل تحياتي وشكرا للك