المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطاءأداري يكتشفه الموطنون قبل المسؤلون بتربه

محمد ابراهيم الراعي
08-03-08, 22:11
شاع في الاونه الاخيره في مجالس الناس في مدينه تربه وغيرها الكلام عن خطاء أداري لم يكتشف من قبل المسؤلين وهو أن رئيس اماره تربه أقل مستوى ادارى من مدير بلديهتا حيث ان رئيس الاماره وهو الحاكم الاداري بالمدينه بالمرتبه الثامنه ورئيس البلديه بالعاشره فكيف يكون ذلك وهل المسؤلين لديهم خبر عن هذا الخطاء فاذا لديهم خبر فهذه مصيبه؟[/color][/size]

زمن الغربه
09-03-08, 00:07
ليش وانت ويش محرق رزك

يمكن ابو 8 اكفاء من ابو 10

بسكم حسد وحقد دفين

هذا كذا وهذا كذا

كيف تبون تتطورون

بعدين رئيس المركز حاطه سمو امير المنطقه وهو اعلم بمن هو كفو لذالك

أبو خالد
09-03-08, 00:25
حتى لو كان ! اين المشكلة ؟

ارجوا ان تستند باجابتك على النظام ، او على الاقل ان تذكر لنا ما هو النظام الذي يمنع هذا الوضع ورقم الفقرة الله لا يهينك

نهار الليل
09-03-08, 00:34
احيانا من هو بالمرتبه الخامسه يكون افضل من هو بالمرتبه العاشره والمراتب ماهي دليل وشخصية الانسان هي الاهم

واصلاحيات رئيس مركز الاماره اكبر واقوى من رئيس البلديه لانه يمثل امير المنطقه في تلك الناحيه ويتوقف على شخصية الانسان رئيس المركز يعني ينتبه لا يستغل بطيبته وتمشى عليه بعض الامور
اما ليش رئيس المركز بمرتبه اقل ليتك توجه السؤال لسمو امير المنطقه عن وضع رؤساء المراكز المساكين المكلفين في مهام رؤساء المراكز وهم في وظائف متواضعه من سنة جدتي وتقاعد اكثرهم ماحصل وظيفته

ًُ ًُ ًُغريم الشوق
09-03-08, 00:48
فعلا فيه اخطاء ادارية

فمثلاً في بعض القرى والمحافظات والمدن التابعة لحائل نجد ان

مدير مركز الشرطة برتبة عقيد اي بعد ان قامت الدولة بمساوات المراتب العسكرية بالمدنية نجد ان رتبة عقيد

تساوي المرتبة الثالثة عشر بالمدنية ورئيس مركز الامارة بالمرتبة السابعة او الثامنة او السادسة

فيقوم رئيس مركز الامارة بتوجية مدير مركز الشرطة بالاوامر والتعليمات ههههههههههههههههههه

مصيبة طيب لو قال مدير مركز الشرطة انا ما انفذ لك توجيهات و اوامر وش يصير هههههههههههه والله ليتلفتون هم

ومعادلتهم هذي بين العسكرية والمدنية

واللي اقوى من هذي وكيل الامارة بحائل ومدير شرطة حائل اللواء بعد المعادلة يكون بالمرتبة الخامسة عشر وشوفو

وكيل الامارة بأي مرتبة ؟؟؟؟

تحياتي لطرحك الرائع واعذرن على التعقيب

OAX2005
09-03-08, 00:49
تصدقون هذي مشكلة كبيرة لازم هيئة الامم المتحدة صدنوق النقد الدولي<< ماله دخل << يناقشوها او على اقل تقدير في اجتماع القمة العربية القادم
اقول الله يخلف بس

يوسف الزهير
09-03-08, 01:30
اخي الكريم
محمد

مساك الله بالخير

اخي لا توجد هناك مشكله ابداً فنظام الخدمة المدنية لم يقر على ان يكون ذا المرتبة العليا هو صاحب السلطه او الصلاحيه ، بل اقر نظام له بنود وللوائح نظامية ومنها :

كفاءة الموظف
المسمى الوظيفي
الخبرات المكتسبه
الترشيح من صاحب القرار
الملاحظات المسجله عليه

اخي محمد

هناك في المجمع الحكومي ببعض الدوائر مراتب صغرى تترئس مراتب عليا لانها الاكفى والاجدر بالقياده الاداريه .

والله يحفظك

وتقبل احترامي

ذايع الصيت
09-03-08, 22:11
بلبله

OAX2005
09-03-08, 23:10
الحين عندك مثلا مثلا الاخ العقيد قائد ثورة الفاتح من سبتمبر رئيس الجماهيرية العربية الليبية الاشتراكية الديمقراطية(خذنفس) العظمى رتبته عقيد وهو رئيس ويوجد عنده فريق ولواء <<<< شفت ان سالفتك ماهناش