المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمَال كبري طريق المدينة (جميعهم سعوديين)



القاع
08-03-08, 19:10
مساء الخير والورد










كبري المدينة الذي سوف يخدم المنطقة بشكل كبير ويعطي مدينه حائل مدخل ولا اروع





العماله التي تعمل به لا تعمل اكثر من 8ساعات فقط يعني الساعه 3ظهرا لا تجد احد حتى اليوم التالي


يعني انا قلت سعوديين لانهم كالسعوديين العاملين بالقطاع الحكومي


اجل كيف تبونه يخلص واذا هذا عملهم؟؟؟؟؟؟

في قطر تم انشاء كبري خلال 3اشهر فقط وهو اكبر من الكبري هذا

ملينا مطبات يا امانه حائل استعجلو كفايه دعوه على المتهاونين...

تاج الملك
08-03-08, 19:13
واللهـ انكـ صادق فعلا

على قولت القايل كلها بربسهـ في بربسهـ .....

ضـــوء
08-03-08, 19:14
البربسه واجد الله يستر بستره

شكرا لك أخي الفاضل القا

ويعافيك ربي





احترامي
أنا ضوء

عاشق السهر
08-03-08, 19:18
الله يستر

$دام عزنا$
08-03-08, 19:38
سوال:اعطني مشروع تم انجازه في مدينة حائل بوقت قياسي.


جواب:مستحيل الحل(تبطي عظم).

نآيف2008
09-03-08, 00:23
صدقت تبطي عظم

وين تبي لقطر شف طريق الملك عبدالله بالريآض وجسوره ومخآرجه وحديقته كلهـآ خلصت بوقت قيآسي أقل من المده اللي الى الحين تم رفع الأعمده بهـآ بكبري المدينه بحآئل

والله بربسه

شعيب الاديرع
09-03-08, 03:10
كملو سنه وكم شهر
والله يستر مايتوقف نهائيا تراهم يسوونها ربعنا:icon7:
حنا اخذين بالمثل اللي يقول (تصل متأخرا خيرا من ان لاتصل )
شكرا لك اخي الكريم

ابو ريااااان
09-03-08, 11:25
لو هي على الكوبري هذا ماقلنا شي لكن اشياء كثير في منطقتنا متعطله

ولا بعد لا يهون الكوبري المنشأء بدل دوار السنبله

ساري الليل995
09-03-08, 11:29
ايخلص ان شاء الله

سايزز
09-03-08, 11:55
*******************************


** تبطي عظم **















*/*/




*

مغترب في عـذاب
09-03-08, 12:01
تشبيه بليغ
حائل لا تنس أنه ديرة نحسة
مادري هل السبب أهلها أم شيء آخر
والله هو العالم أن أهلها هم السبب


ودي وتقديري

الهواء شمالي
09-03-08, 12:16
يارجال العوض ولا القطيعة لكن الواضح ان شغلهم جيد وتلاحظ هذا اذا انت جاي من برحلة على الطائرة تشوف الحركة والعمال صح
تقبل مروري

لبده الكرم
09-03-08, 13:34
اصلن عمرك شفت مشرووع يخلص بضعت اشهر دايم مشاااريعنااا من الخمس سنين وفوق ....................

معجزه اذا خلص بسنتين .............................


يكملووون من المزانيه الجايه .................. وكل مزانيه ياخذون منها شوين ................

بدوي فضاء
09-03-08, 16:47
صدقت يا بعدي

تصدق ودي اطلع على هالكبري قبل ما اشيب

ردد يا ليل ما اطولك

ال،،،راب
09-03-08, 16:58
هههههه

لا وبعد ياليت شغلهم زين

مثل كبري الاديرع يوم وسعوهـ

بعد اسبوعين رجعوا يرقعون به

البرنسيس
09-03-08, 18:18
خربطو حائل

وخربو سياراتنا بهالمطبات

انتر10
10-03-08, 17:20
ههههههههههههههه
كبري ما حنا متعودين

نبي اشارتنا وينه

ولد النيصيه
10-03-08, 20:13
السلام عليكم اخواني مشكله الكوبري ماهي من الشركه

المقاوله المشكله من شركة الكهرباء الي الى الحين اسلاك الكهرباء

ماوضعتها تحت الارض لان الكوبري قريب من الاسلاك

ينتظرون الشركه تنجزه وهم ينجزونه


هذا الي سمعت من احد الاشخاص

h1385
10-03-08, 21:14
نعم ذبحونا بالمطبات الصناعيه والشوارع المحفره الله اعلم انه يشيب الراس وحنا ننتظر

ذايع الصيت
10-03-08, 21:29
الصبر ثم الصبر

يقول الرسول الامين محمد صلى الله عليه وسلم


مارزق عبد رزق مثل الصبر