المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الان عاجل.مضاربه جماعية بين رجال الهيئه وشباب في وسط اسواق الجامعيين...



جاك باك
08-03-08, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم





وقعت مضاربه بين رجال الهيئه وشباب في وسط اسواق الجامعيين قبل قليل



وقد تلفظ عدد كبير من الشباب المراهيقين بصوت عالي ويقول انتم يا طالبان لا كثر الله امثالكم

امام مشاهده كبيرة من النساء والرجال والاطفال

في مشهد غير انساني او ديني


ولا تعرف الاسباب حتى هذه اللحظه


وصل

انا بنت ابوي
08-03-08, 18:34
لا حول ولا قوه الا بالله

ضـــوء
08-03-08, 18:43
شئ محزن والله العظيم...!!







احترامي
أنا ضوء

القاع
08-03-08, 18:52
بين الهيئه وصاحب محل يماني الجنسية

صارت المضاربه وفزع اليمانية مع صاحبهم


الله يجزاهم خير اسود الدين

زياد العيد
08-03-08, 18:59
لله دركم يااااااسود الدين والفضيله

اضربوا ولاترحموووووا كل مفسد


يذكرني

تاج الملك
08-03-08, 19:03
لا حول ولا قوه الا بالله

الله يجزاهم بخير بصرااحه الهيئة لها أدوار عظيمة

فل تضرب من حديد من يحاول العبث في هذا البلد والنيل منه ومن أبناءه وبناته

وخاصة من العمالة اليمنية التي اصبح وجوده خطر على المجتمعات

الفيصل 1
08-03-08, 19:09
اسواق الجامعيين
به شوية يمانية مايشوفون الارض
وجميعهم مستأجرين .
بالعربي سوق الجامعيين 80% من محلاتة مؤجرة لعمال .
وشغلتهم غزل و............

أحمد 745
08-03-08, 19:22
جزاء الله اسود الهيئة كل خير وكثر الله من امثالهم

ولعنة الله على العمالة اليمنية المفسدين وراح يجي لهم يوم مثل البنقال

عاشق السهر
08-03-08, 19:22
وليس عيباً إن خدعني بمكـره كـل هيـس
لان مايفهـم بمكـر الهيـوس الا الهيـوس
والنفوس اليا بغيت اتعرفهـا ارم الفلـوس
ينكشف زيف الشعارات الى حمي الوطيـس
ترجع الاذناب إذناب وتبقـى الـروس روس
صدق لاقال العرب مايحـوص الا الخسيـس
ولايوط الروس شئياً مثل ضعـف النفـوس


ودك تقشهم والليلة جلد يما تطلع عيونهم
وبكرا تسفير لصنعاء

عيوني اخر امالك
08-03-08, 19:45
يؤيؤيؤؤيؤ
اعوذ بالله

$دام عزنا$
08-03-08, 19:48
الله يعزكم يارجال الهيئه.

مغترب في عـذاب
08-03-08, 20:01
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم انصرهم على م عاداهم يارب العالمين
وهذا لم يكن لولا الغزو الفكري الذي غزانا به الموساد
اللهم احمنا وجميع المسلمين


تحياتي

؟ ابو عبدالرحمن ؟
08-03-08, 20:02
ان شاء الله هيئة الجامعيين مايقصرون معهم يعطونهم الواجب وعساهم على القوة يارب
والشكر لأبو خديجة خالد الشهيل عضو في الهيئة والله يكثر من أمثاله وكل رجال الحسبة بارك الله فيهم حماة الدين
واليمنية والبنقالية مرض بحايل نسأل الله أن يزول في أسرع وقت..
تقديري ..

المبتدي
08-03-08, 20:13
الســـــــــــــــلام عليكــــم :

بعض الشباب مخطين بالاخذ والرد
مع رجال الهيئه لانهم يحون اعراضنا


ولكن بعض رجال الهيئه الله يسامحهم
فيهم قلت ادب مع عدم احترام الغير
وكل شاب يشوفونه بالسوق يقولون انه
يبي يغازل



والله يهدي الجميع

توتة الملك
08-03-08, 20:51
الله يجزاهم خير ان شاء الله

صاروووخ
08-03-08, 20:52
مالمشكلة من اليمنية . .. لان معدنهم كذا

لكن البلا من البنات الي تعطي ابو يمن وجه .. ولا وش اللي جمعهم

الحائلي 555
08-03-08, 20:55
لا حول ولا قوه الا بالله

الله يجزاهم بخير بصرااحه الهيئة لها أدوار عظيمة

فل تضرب من حديد من يحاول العبث في هذا البلد والنيل منه ومن أبناءه وبناته

وخاصة من العمالة اليمنية التي اصبح وجوده خطر على المجتمعات



صح لسانك ياتاج

The Black Knight
08-03-08, 20:56
الله يجزاهم ألف خير و يبعد الشر عن كل مسلم

الضلع الادهم
08-03-08, 21:52
فجميع العماله التي لدينا ينطبق عليها المثل القائل :
( الفار مافيه شيء طاهر )
وهذا بشكل عام حتى العربيه منها فيها حقها من الحقد والغيره وقليل منها من يعترف
بحق وفضل الوطن والمواطن ..

وهذا بشكل عام ..

عموماً طالما نحنُ بهذا الضعف فستسأسد علينا ابو يمن وغيره

لكن مانقول الا الله يعينا على مابتلانا
الواحد بدا يحس ان القصيبي خوالة يمانية ماادري وش يبي فيهم

OAX2005
08-03-08, 22:11
الحين المضاربة بين من ومن؟ صاحب الخبر يقول مع شباب صغار والمعلقون ع الخبر يقولون يمانية؟ أرسو على بر ياجماعة الربع

الشرق
08-03-08, 22:12
الله يجزاهم كل خير و يبعد الشر عن كل مسلم

نهار الليل
08-03-08, 22:28
اذا هو صحيح الله يقويهم رجال الهيئه
بس ودك بعد يدبغون كل ولي امر هايت وتاركن بنته او زوجته تمرح وتسرح بالسوق تقل عنز مضيعة شبكه

sarab99
08-03-08, 22:40
لاحول ولا قوة الا بالله

-------------------
استمع الى محاضرة نهاية العالم للشيخ نبيل العوضي حفظه الله
http://www.emanway.com/multimedia/video//images/1153563798.gif
اضغط هنا لتحميل المحاضره صوت فقط - الحجم 7 ميجا (http://www.zshare.net/download/5034596c14451b\)
اضغط هنا لتحميل المحاضره صوت وصوره - الحجم 75 ميجا (http://www.emanway.com/multimedia/video//nabeel/alrai_end_of_the_world.wmv)

الهاترك
08-03-08, 22:42
الله يستر

Masterpiece
08-03-08, 22:47
؟؟؟!!!

الله يعين...

تحياتي..

haadi
08-03-08, 22:47
لا حول ولا قوه الا بالله

نآيف2008
08-03-08, 23:30
الله يحمينـآ من العمآله اليمينه مآفي فرق بينهم هم والبنقآل ان شآء الله الدور عليهم وبالتكآتف بيننـآ رآح نطيرهم ليش لآ لكن ينقصنـآ التكآتف والكلمه الوآحده وكل شي يصير بأذن الله

والله يحمي رجآل الدين بكل طريق حق يمشونه

نبض القلب
08-03-08, 23:31
الله يستر
اليمنية كثرو بالبلد
والاغلبية مأمنينهم

需 الصيني 需
08-03-08, 23:36
هؤلاء هم الذين يسعون في الأرض فسادا
يجب عليناء مساعدة الهيئة والوقوف بجانبهم لان الموجود في الأسواق من المتسوقين ..... هي أختي واختك وامي وامك اخي العزيز
ولا اعتقد مناء احد يرضى على نفسه وأهله مثل هذه الأشياء
فل نقف صف واحد ضد هذا التيار الفاسد الفاسق ....من العمالة الفاسدة التي عاشت ونعمة برغد العيش في ارض الكرم والجود وبدأت بلطغيان والفسق بعدما سلبة ما سلبة من جيوب الناس ولم تكتفي بسلب جيوب الأهالي كما سمعتم من التضخم ونحن اول مدينة تضخم في المملكة العربية السعودية كله بسبب هؤلاء العمالة ...وسوق برزان يأتي في المركز الأول في التضخم الاسواق في مدينة حائل...

ودمتــــــــــــــم،،،،

ودعني20
08-03-08, 23:40
أي مضاربه في مكان عام تقع بين رجال الهيئة
أو رجال الأمن مع أي مواطن أو مقيم
مهما كانت الأسباب يعتبر عمل غير حضاري
يجب على رجال الهيئة
اخذ المذنب لمقرها إذا كان لديها صلاحيات
أو تسليمه للشرطة لعمل اللازم
بدون ضرب وغيره .. لان الضرب يسبب مشاكل كثيرة
تصل في بعض الأحيان إلى القتل لا سمح الله
لا يرضى أي شخص سعودي أو غير سعودي
إن يتعدى عليه بالضرب حتى لو كان مذنب
البلد فيه سلطات رسميه وقضاء
إذا ثبت عليه الخطاء يحاكم بالسجن
والجلد بحكم شرعي وليس بضرب أمام الناس

فضاء غير
08-03-08, 23:59
ألا تعتقد ان طالبان مسلمين احيانا يزودوها رجال الهيئة الله يهديهم حنا في عصر العولمة

المستعصم بالله
09-03-08, 00:22
الله يصلح الأمور

ترانيم
09-03-08, 00:23
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم احفظ رجال الهيئه
الامر بالمعروف والنهي عن المنكر سفينة النجاة

الرحوم
09-03-08, 01:23
لله دركم يارجال الدين الأشاوس وزاد الله في حسناتكم

بارق53
09-03-08, 01:32
عليهم من الله مايستحقون لله دركم يارجال الحسبه الله معاكم ان شاء الله

ابومالك
09-03-08, 01:35
الله يحمينـآ من العمآله اليمينه مآفي فرق بينهم هم والبنقآل ان شآء الله الدور عليهم وبالتكآتف بيننـآ رآح نطيرهم ليش لآ لكن ينقصنـآ التكآتف والكلمه الوآحده وكل شي يصير بأذن الله

والله يحمي رجآل الدين بكل طريق حق يمشونه

بارك الله فيك

ولد النيصيه
09-03-08, 02:43
الله يجزاء الهيئه كل خير ويوفقهم

ويكثر الشباب الصالحين يحسبون العيون

مغمضه عنهم بس الله ينصرهم ويوفقهم

الادمع
09-03-08, 02:47
الله يوفقهم ان شاء الله على كل ظالم ويعينهم ويسهل دربهم

حـــــ( 06 )ـــــائـل
09-03-08, 02:54
مراهقين

يؤدبون ولن يتجرا احد ان يتكلم على رجال الحسبه

معاذ الشويحاني
09-03-08, 02:56
حسبنا الله ونعم الوكيل

فني تمريض
09-03-08, 03:05
لا حول ولا قوه الا بالله

نخيلان
09-03-08, 07:26
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله رب العالمين

اللهم أنصر دينــــك وسنة نبيـــــك محمد صلــــى الله عليه وسلم

وأهد نا وأهدي شباب وشابات المسلمين في كل أرض من أراضي المسلمين أهل السنة والجماعه وأحفظ رجال الهيئه من كل شر

أن رجال الهيئه هم على ثغر من ثغور الجهاد عسى الله يوجهم وجهت الخير ويدلهم الصواب ويجعلهم أمرين بالمعروف ناهين عن المنكر

أدعولهم في كل وقت ومكان أن الله يسددهم للخير

والسلام

صقر سلمي
09-03-08, 09:03
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم احفظ رجال الهيئه
الامر بالمعروف والنهي عن المنكر سفينة النجاة

ويجب على اميرنا المحبوب ابو فيصل انا يعاقب هولا اليمنية بشد العقاب الى يتجرا غيرهم على التطاول على رجال الهئية وغيرهم.

برزان2006
09-03-08, 09:35
ممكن الأخ كاتب الموضوع يوضح السالفه

لأنه الكل من الطرفين غير معصوم عن الخطأ

ممكن الشباب مسوين جريمه ممكن الهيئه تبلوهم

الله يسترنا جميعا

منصور بن عبدالعزيز
09-03-08, 10:00
شيء يغث الواحد بهالوقت العجيب

منصور بن عبدالعزيز
09-03-08, 10:00
شيء يغث بهالزمن العجيب

أمير بكلمتي
09-03-08, 10:01
لا حول ولا قوه الا بالله

ابو ريااااان
09-03-08, 11:16
مانقول الا الله يجزى رجال الهيئة خير الجزاء لولا الله ثم هم كان رايحين فيها

مغترب
09-03-08, 18:23
اي والله انتم يا طالبان لا كثر الله امثالكم

إحساسـ إنسانـ
09-03-08, 21:08
السلام عليكم

حسب الإفادة ... بأن ما ذكر في الموضوع غير صحيح ... آمل من صاحب الموضوع ذكر المصدر ..... ؟؟ مع احترامي وتقديري لشخصه الكريم

درويش
09-03-08, 21:11
اذا هو صحيح الله يقويهم رجال الهيئه
بس ودك بعد يدبغون كل ولي امر هايت وتاركن بنته او زوجته تمرح وتسرح بالسوق تقل عنز مضيعة شبكه

قل الله لا يبلانا ... ترى بعض الحريم نقص والله تطلع براسك الشيب لين تحصل اللي هي تبي ..

بالأخير .. يرميها مثل العنز تحكك بكل بنقالي وهدي تحصله بطريقه .. ماتشوف حال البشر محد يحقر روحه عن المغازل وكأنه هو فريد عصره ...

ذايع الصيت
09-03-08, 21:50
لا حول ولا قوه الا بالله

الله يجزاهم بخير بصرااحه الهيئة لها أدوار عظيمة

موتي ولادمعـــة امي
09-03-08, 22:39
والله العظيم انهم ماخذين راحتهم هنا
ولابعد وكثرو الحين في سماح سنتر وبرزان وماخفي كان اعظم

عاشق الزعيم
09-03-08, 22:42
لاحول ولاقوة الابالله

البرنس السعودي
09-03-08, 23:12
الله يستر

العطيـــــب
09-03-08, 23:23
لاتستغرب ولاشى لاعاد فيه حياء ولاشى

خلودي!
09-03-08, 23:34
البلد فيه حكم وفيه مسؤلين مو فوضى

مصمم 11
10-03-08, 00:40
جزاهم الله خير على مايبذلونه من جهود في خدمة الدين

رجال الحسبه ... أبطال .. همم عاليه وشامخه .. بارك الله فيهم وحفظهم


ونقول لهم كما قال الشاعر


اهل الأذكار تدعي والظلام انتحى

والدعاوي تهز مشيدات القصور

والخطاوي تعثر بين خوف وسحا

والفتن تشتعل.. وانتم سواة البدور

يا قصار الثياب ويا طوال اللحى

لا تفيض العيون ولا تضيق الصدور

دارت الأرض بالعالم ودار الرحا

وانتم الشامخين وما تبقى يدور

كل ما المح شموس وجيهكم في الضحى

احمد اللي بعيني زود النور نور

في الجباه السمار اللي ظهر ما انمحى

ابشروا به وهو يشفع بيوم النشور

السنتكم عطاها الله حديث فصحا

وافئدتكم من الإيمان تنضح سرور

قصر المسك يا حمالته واستحى

يوم جاء يعطي اعطيتموه طيب وطهور

يا تلاميذ عقد الصفوه اللي نحى

يا حبايب صلاة الفجر واهل السحور

يا رجال على يديكم صحى من صحى

سعد روح تغذت من بصيرة غيور

انتم لمعشر السالين خير نصحا

وانتم لنصرة الدين اصدق اللي يثور

ان دخل صفكم وجه كذب والتحى

رده اللي يرد الكيد وسط النحور

وان هرج زيد لعبيد بسوالف جحا

لا لحقكم شكوك ولا لحقنا نفور

واللي انزل تبارك والقلم والضحى

انكم هدينا عن محدثات الأمور

واصلوا يا بركتنا دون خوف وسحا

ردوا نفوسنا اللوامه من القصور

غريب المجرة
10-03-08, 01:25
موفقين رجال الحسبة لهم أفضال كبيره على المجتمع بشكل عام
الله يديم عزهم ويذل عدوهم ويسدد أعمالهم وارائهم

مدلع احبابه
10-03-08, 07:03
الله ينصرهم عليك وعلى غيرك من الشباب المراهقين الذين لا يعلمون
ماهو سبب وجودهم على الارض ولوو علموو كان راحوو يتوبون الى الله
عز وجل

حائلي فخور
10-03-08, 07:04
لا حول ولا قوه الا بالله

حائلي فخور
10-03-08, 07:05
اعوذ بالله

أحبك يا وطن
10-03-08, 11:41
الى الأحبة في الله رجال الأمربالمعروف والنهي عن المنكر
أحبكم في الله أحبكم في الله أحبكم في الله
إنكم حماة الديار الحقيقين
إتكم حماة الأعراض

إنكم المجاهدون في ثغوركم

عليكم بهؤلاء المفسدين فالله معكم

فعملكم جليل ... ومكانتكم بالقلوب ... وفقكم الله وأيدكم بنصره للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

أخوسلمى
10-03-08, 19:50
الى الأحبة في الله رجال الأمربالمعروف والنهي عن المنكر
أحبكم في الله أحبكم في الله أحبكم في الله
إنكم حماة الديار الحقيقين
إتكم حماة الأعراض

إنكم المجاهدون في ثغوركم

عليكم بهؤلاء المفسدين فالله معكم فعملكم جليل ... ومكانتكم بالقلوب ... وفقكم الله وأيدكم بنصره للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .











بدون تعليق

رائد1
10-03-08, 21:18
لا حول ولا قوه الا بالله

الداعي
10-03-08, 22:20
:_15: الله الله الله الله الله

مابقى إلا أبو يمن يعمل هالحركات !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باختصار البنقلا + أبو يمن = دمار شامل في حائل:013::eek::icon325::icon325::icon325::icon325:

ابوعزوز299
10-03-08, 22:22
لا حول ولا قوه الا بالله

&ولد عقده &
10-03-08, 22:28
اخي /جاك باك
استر جزاك الله خير
لا حول ولا قوه الا بالله
يعطيك 1000 عافيه

الحايلي_55
10-03-08, 22:47
ابو يمن عينه على النساء ولا يرتاح حتى يصل ا لى مبتغاه

ولقد وردني من مصادر موثوقه انهم بداوا يستخدمون الشعوذه للوصول الى النساء والفتيات

كروم 15
11-03-08, 00:29
حتى أبو يمن .. إن الله وإن إليه راجعون

Rayed20
11-03-08, 20:25
الله ينصر هيئتنا ويديمه لنا والله يهدي الشباب على عرف قيمته

الزبن
11-03-08, 23:46
الله يصبر رجال الحسبه ويحميهم

وشسموه
12-03-08, 01:56
لا حول ولا قوة إلا بالله

أبو لانا 868
12-03-08, 02:00
حسبي الله ونعم الوكيل

من أنا
12-03-08, 14:37
السبب انه يجب ان نحترم شبابنا ولا نعاملهم انهم فاسقين ودشره والخ من هذه الألفاض الدونيه وسوف ترى الأحترام من الجميع يسود

ثائر بلاقضية
12-03-08, 19:13
السبب؟

koko6670
12-03-08, 19:18
لاحول ولاقوة الابالله

الساري نت
13-03-08, 00:19
ودك تقشهم والليلة جلد يما تطلع عيونهم
وبكرا تسفير لصنعاء

@(*نمر بن عدوان*)@
13-03-08, 12:09
لاحول ولاقوة الا بالله...

المحترف
13-03-08, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على طرح الموضوع بعدين لولا الله ثم رجال الهيئه لكانت الدنيا خراااااب
الله يوفقهم وينصرهم على من يعاديهم يارب

سلمان النمر
13-03-08, 18:00
الله يستر على جميع المسلمين ويوحد صفوفهم على الاعداء موب على اتفسنا كمسلمين علمان الدين ان نتفاهم قبل كل شي وقال تعالى (( وتعانوا على البر والتقوى ولاتعانوا على الإثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب) )

- جميعنا لايعلم ماهي سبب المشكلة ؟
- جميعنا لايعلم من الصح ومن الخطأ ؟
- وكلمة الحق تنقال سواء للهيئة أو الغير ؟
- ولافرق بين أعجمي ولا عربي إلا بالتقوى ؟


تحياتي ..


تحياتي

الخلاااوي
14-03-08, 14:26
لاحول ولا قوة الا بالله