المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع بوابة حائل

اشكرى
07-03-08, 02:29
نعم والله كل خطوة وكل لحظة وكل كلمة وكل خاطرة اسيرة معشوقتنا حائل وانا الان ابحث عن ممول لمشروع يعتبر اذا نفذ معلم من معالم حائل انني والله اطمح بجمع اكبر مبلغ لبلوغ امنيتي وهي تنفيذ بوابة كبيرة كبيرة من اكبر بوابات العالم وتكون مقابل مستشفى الولادة وهي عبارة عن بوابه للداخل و للخارج من حائل وتحتوي هذه البوابة على نقوش ورسومات عن تاريخ حائل وترمز لحائل بمى تعنية الكلمة وكذلك يستفاد منها من الناحية النفعية كجسر مشاة كبير يصل مابين المشاة في الرصيف المقابل لفندق الجبلين شرقا والرصيف المقابل لمستشفى الولادةغربا وكذلك تحتوي البوابة على ساعة كبيرة في النصف مع مؤشر لدرجة الحرارة ويكون ارتفاع المجسم مميز وعرضه مميز ويظهر جماله كلما كان التصوير عن بعد و من الممكن ان تكون البوابة متحركة و لو استدعى الامر او مناسبة ماء ان تغلق البوابة يكون في الامكان تسكير البوابة وبتقنية كهربائية حديثة وتكون مميزة بالاضاءة القوية المسلطة عليها ويكون قدر الامكان نادر تقليدها وصعب او على الاقل نكون السباقين لهذا التطور في الفكر والتاريخ والفن والله يقدرنا لرد الجميل لهذا الوطن الذي اعطانا واعطانا ودمتم .صاحب الفكرة والتخطيط / ناصر حمد السمير حائل

هشام 99
07-03-08, 02:33
احسنت بارك الله فيك

ابو غيوض
07-03-08, 02:39
ساعدك الله وعساك على القوه ان شاء الله

ماجد المسمار
07-03-08, 14:56
فكره طيبه

جزاك الله خير

الجماعة
07-03-08, 15:01
الأخ ناصر.. إنها فكرة ممتازة ورائعة وتضيف لمدينتنا الجميلة بعداً آخر من الملامح،
وإنني أرجو أن تقوم بعمل تصميم هندسي كامل لفكرتك وكذلك رؤية مستقبلية للبوابة بعد الإنشاء (باستخدام برامج التصميم).
وأعتقد أنك عندها ستجد من يموّل الفكرة مالياً بسهولة

أتمنى لك التوفيق الدائم.

طاب الخاطر
07-03-08, 16:39
جزاك الله خير
لكن الموقع لك عليه ..؟

في أمان الله

الضلع الادهم
07-03-08, 19:09
فكرة رائعة وجميل جدا اتمنى عرضها على امانة حائل وارجوا ان تجد التفاعل مع هذا المشروع الوطني

اخا العرب
07-03-08, 19:59
فكرة ممتازة جداً لكن سو التخطيط وأعرض صور المكان
وإن شاء الله الأخوااان جميعاً ما يقصورون
شكراً على فكرتك الرائعه
أما تبي تحط يدك على الأمانه تراك مانت مسويه أبد

غآلي الأثمان
07-03-08, 20:22
فكره رائعه
وتخطيط ناجح

تحياتي لك

الهاترك
07-03-08, 21:07
تفكير سليم وفكرة ممتازه
شد الحيل

الحربي 22
07-03-08, 23:07
فكره أكثر من حلوه . لكن أخوي أنا عندي ملاحظة على المكان . لماذا لاتكون بوابة عند مدخل حائل للقادمين من الرياض والقصيم وبوابة أخرى للقادمين من جهة الشمال جهة بقعاء . حنا بحاجة إلى أكثر من بوابة .

أعمل تصميم للبوابة وأعرضه على الهيئة العلياء للتطوير منطقة حائل مقرهم بجانب قصر السلام في العمارة الكبيرة . إن شاء الله راح يساعدونك .

أتمنى لك التوفيق .

من يدري !!
08-03-08, 01:55
أولاً أحييك على هذا الإنتماء لديرتك

والفكره رائعة ولكن ينقصها من يرعاها ويتبناها من المنتمين وبحق لهذه المدينة

كل الشكر لك

الجماعة
08-03-08, 04:38
واتفق مع أخي طاب الخاطر وبقية الإخوة فيما يخص الموقع..
واقترح أن تكون في ناحية الشمال، لأنه طالما كان الشمال مورد حائل. وبالتحديد، يمكن أن تكون في مكان نقطة التفتيش قبل مفرق طريق الخطة عن طريق بقعاء.

معاذ الشويحاني
08-03-08, 04:54
]فكرة اروع من الرائعة وموقعها جداص جميل لأنه تستقبل القادمين من المدينة والقادمين من القصيم

الله يوفقك وعساك على القوة [/size]

نآيف2008
08-03-08, 06:02
أعرض فكرتك وتخطيطك على المسئولين يمكن لعل وعسى نحصل نتيجة إبدآعك عمـآ قريب

سايزز
08-03-08, 11:40
**** فكرة جميلة بس تحتاج دعم مادي عالي *****

**

*

بارق53
08-03-08, 12:54
والله انك اصبت وفكره بقمة الروعه . بارك الله فيك

انا راي تتطرح الفكرة علي هيئة التطوير بالمنطقة .

حان الان الوقت لكشف هيئة التطوير بالمنطقة . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟