المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا كثر البنوك بحائل ويا قل نفعها

الرحوم
06-03-08, 03:13
شي جميل نشاهد فروع جديدة للبنوك بل بلغت المنافسة أشدها من حيث الموقع والشكل الجمالي فالإنتشار السريع مؤشر واضح على الجدوى والمردود المادي للبنك ولكن لب موضوعي ماذا إستفادت حائل من تواجد هذة البنوك خلال هذة الأعوام اين المشاريع الخيرية اين المستشفيات اين المدارس فما هو المقابل على وجودها وإبتزازها لنا ولأمانة المنطقة بإختيار أفضل المواقع بإختصار لم تستفيد منها حائل قط أرجو التكرم بطرح مقترحاتكم حول هذا الموضوع .

الرحوم
09-03-08, 01:41
الظاهر إن جميع الأعضاء مساهمين ببنوك حائل بسبب ذلك لم نجد اي تعليق أو طرح في هذا الموضوع فالغريب إن الناس لاشافوا تاجر من حائل قالوا وش سوى لحائل بينما البنوك والتي هي منبع التجار لا تسئل عن ماذا قدمت لحائل اين المشاريع الخيرية اين الحدائق اين الأسواق والمجمعات التجارية التي ساهمت بها او نفذتها رغم إن نسبة الإقتراض من البنوك بحائل تفوق جميع مناطق المملكة نسبة وتناسب ولا يخفى على أحد الأرباح التي تعود على البنوك من القروض .

ابو ريااااان
09-03-08, 11:28
جودها والله البنوك بالرباء ماهي لم مشاريع خيريه

المستعصم بالله
10-03-08, 00:37
إذا كانت البنوك الموجودة في حائل جميعها بنوك ربوية كيف تبغاها تقوم بفعل الخير

( إن الله طيب لا يقبل إلا طيبا )

الرحوم
19-03-08, 02:26
أخي ابو ريااااان شكراً لمرورك وفعلاً أكبر هم البنوك الريع الربوي التي تجنية .

الرحوم
19-03-08, 02:31
أخي المستعصم بالله أصبت وذكرك الله بالشهادة (( إن الله طيب لا يقبل الى طيبا)) ولكن ليساهموا في حدائق أو طرق أو غيرها إذا كان شرعنا الحنيف المبني على الكتابة والسنة يجيز ذلك فلا علم لي بحكم ذلك أشكرك على مرورك القيم وتقبل تحياتي .

صاح بالسمو
19-03-08, 08:40
باكر انشاءالله يجي الإستثمار والبنوك الأجنبيه وتكثر الأموال والأعمال والعروض والقروض
وخل هالبنوك اللي ذكرت يقعدون يصرصرون فلوسهم ((عنبوهم ماباقي الا يقعدون يقسطون تايد من شدة جشعهم))
لا وكل ما تحركوا قالوا قروض ميسره وإذا جيت للشروط ماباقي الا يخلونك توقع على أن يكون شراء الكفن بمعرفتهم
لاحول ولا قوة إلا بالله

الفيصل 1
19-03-08, 09:32
جشع بنوك لا والادهى والامر ان موظفين هالبنوك وهم من شباب المنطقة شايفين انفسهم زود عن الخلق .
البنوك عليها دائرة حمراء .
انا احتار دائماً واقول في نفسي الحين روتبي يحول بحسابهم ويهبشون الربع منة قسط ويلطعونك اشد لطعة ويهينونك ويقدمون عليك ناس معارف المهم انة تنبط كبدي من ه الامر .
ما نبي لهم اعمال خيرية بس الي محول راتبة على البنك المفترض انة يلزم بتمييز صاحب الراتب المحول .
هل من المعقول اذا بغيت شي من راتب امسك دور اكثر من ساعة لية ؟
انا كفرد لا استطيع اجبار البنك لكن جهة عملي الممثلة بالمالية يجب ان تضع شروط على جميع البنوك
اذا ارادت تحويل رواتب الموظفين في هذة الدائرة ان يعطى تميز اقل حاجة زيادة الحد الاعلى لسحب البطاقة
او تخصيص موظف لخدمة هولاء المساكين الي رويتباتهم عند ها البنك .
او او او او او او ..... الخ .
ولا اقول هونت عن ها الاقتراحات لانها من سابع المستحيلات .

*@ Naif @*
19-03-08, 11:58
اقوووول متى يفتحون التوظيف خاصه بنك الراجحي ما ودهم يوظفون تهي تهي تهو

عنسنا نبي نتوظف ونعررررس بنافس محمد الرشيدي خخخخخخخخخخخخ

والله انك صادق يا خوي نبي مشاريع حكوميه يستفيد منها اهل حائل وشبابه

موتي ولا اخون زوجي
19-03-08, 13:50
الله يغنينا بحلاله عن حرامه و ش نسوي العين بصيره واليد قصيره

shimaaaaaa
19-03-08, 14:12
نبيهم بس يرحعون ثلاثين راتب

الزبن