المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الضلعان00 ماذا تريد اكثر من هذا00000



hoom1
06-03-08, 00:21
+=
= ثانوية ومتوسطة االتحفيظ الثانيه000 وصلت الى حد الخطر والانفجار

صداع مزمن ------ لم يوجد لها علاج------ عضو يحتاج الى من لديه القرار لبتره----

ماذا يريد الضلعان ان يحصل ----- هل يريد ان تحصل مصيبه حتى يوجد الحل او القرار

لالالالا-- لااعتقد انه في تلك اللحظه ان يجد ما يقوله --- وذلك لأن ليس لديه اي عذر ---- فهو مطلع تماما

على كل تجاوزات ومخالفات واخطاء وجرائم ---وموقفه موقف المتفرج --او 00000


ان ما رأيته اليوم الساعة 2,30 وقبل خروج بناتنا كدت اجن منه وذلك عند ما رأيت هياجا عارم-- وشتائم تتوزع --

في كل مكان -- وصياح ملأ الشوارع وتهديدات مختلفه من جميع أولياء الامور للطالبات والمعلمات00

تجاه مديرة -- فقاموا بإخراج اوراق داروا بها على كل من هو موجود ونحن بسياراتنا للتوقيع

جماعيا على التعسف والاهانه والتعنت والظلم والاستهجان للناس والتعليم والمدرسه ومن فيها ---- وكان الكثير

من كبار السن وبصوت عالي يقولون مايكفي مئه توقيع نبي اكثر --لابد من ان توقف عند حدها أ وتبعد---- وطبعا كان

الجميع يوقع على مبدأ الشكوى وبشغف

لاأعلم هل هي للإماره ام للوزاره---

ولاكن السؤال :

اين التحقيق الذي اجري معها وادينة فيه00

اين القرار الصائب وأين من يتخذه وإراحة الناس من الجهل وأهله0

لماذا يامدير تعليم البنات تنتظر حتى حدوث كارثه تؤدب الوزاره بأكملها00 لقد سمعت احد كبار السن يقول

وهو غاضب جدا اين هذه الملعونه اين هي 00 وكان الحراس يهدون بهم وتعاملوا خير تعامل مع الغاضبين0



نصيحه 000

لابد من اتخاذ قرار وفوري قبل فوات الاوان 0 وقبل الغلط

OAX2005
06-03-08, 00:25
هذولا ربعنا جيدين بس بس بالمناقصات هههههههههههههههههههههاي اقول كيف الحال بس يارجال انت ماشفت من العوج الا هذي

hoom1
06-03-08, 00:35
هذولا ربعنا جيدين بس بس بالمناقصات هههههههههههههههههههههاي اقول كيف الحال بس يارجال انت ماشفت من العوج الا هذي


هلا فيك 00

لاكن يأخي عوج من عوج 000-------000

شي يعتبر تحت الخطر -- ومتروك

ساري2
06-03-08, 12:57
من امن العقوبه اساء الادب0000 الظاهر انها تدري ان الطاسه ظايعه من اصله

لاكن زين اللي بالاخير تحركو ا وباب الامير مفتوح والوزاره

المناخ
06-03-08, 14:19
و ش السالفة ترى اخوي مافهمنا شي .

الراقي
06-03-08, 15:11
<<--- أيو الله وش السالفه


يخووووووووي

عويل وصياح وتواقيع وخروج الطالبات والمعلمات الساعه ( 30 _ 2 ظهرا ) ووينها وينها :icon25:


أي همجيه نحن فيها وأي زمن نحن نعيشه


بودي لو ذكرت

( المشكله )


( بكل تفاصيلها والأهم بكل أمانه )


حتى تكون الردود أكثر تروي وحكمه وعقلانيه من تلكـ التي طالعناها من أشخاص ينجرفون مع كل ما يقال


مطبقين المثل الغبي الذي يقول :


معاهم معاهم ،، عليهم عليهم

!!!





نصيحه 000
لابد من اتخاذ قرار وفوري قبل فوات الاوان 0 وقبل الغلط




فعلا

من آمن العقوبه إساء الإدب

كل شي لدينا يُحل بتفتيل العضلات والهمجيه والسلاح :icon25:

لا تعقل ، ولا تفكير ، والأهم لا خوف من الله لوكنت معني بهذه السيده لإحضرت شخصكـ عن طريق الجهات الأمنيه


ومعاقبتك على هذا الكلام الغير مسئول

الذي يولد

الكراهيه ، ، وينمي الهمجيه


وكأننا نعيش في غابه ليس لها قانون


أو كأننا لسنا مسلمين دستورنا القرأن والسنه يحمكنا كل ماجاء فيهما من حفظ لحقوق الناس كافه

!!

بنت حائل...
07-03-08, 09:55
يرفع للاهمية

hoom1
07-03-08, 10:54
يا اخوان انا مثلكم ماكنت فاهم اللي يحصل في يوم الاربعاء الماضي 00 الا انه شدني هول ما رأيت من غضب الجميع

على تلك المدريره والمدرسه00

سألت احد الموجودين من اللي واقفين ينتظرون بناتهم 00 فقال وبغضب يا أخي نحن الآن الساعه 2.30 لم تخرج بناتنا من هذا السجن(

يعني المدرسه) واليوم ابعاء جميع المدارس تخرج باكره والاربعاء هو اقل الايام دراسه في كل المدارس ما عدا هذه المدرسه

علما ان الوزاره بكبرها وادارات التعليم جميع موظفينها في منازلهم الآن واغلقت الوزارات ما عدا وزارة تحفيظ القرآن الثانيه بحائل

وهذه المديره سببت مشاكل كثيره وسببت صداع نصفي لكل من له علاقه بهذه المدرسه ولها شهر الآن يحقق معها على خلفية

تجاوزات ومخالفات ووووووووووالخ 0000

فكا ن فعلا يتكلم وكأنه يقول نفذ الصبر 00 وبالحقيقه فإنني ارى ما يرون ولكني صابرا 000

وبعد لحظه مروا علينا بالورقه وطلبوا مشاركتنا بالتوقيع على شكواها فوقعنا معهم وكانت الورقه من نوع فرخ مليئه عى اربع الوجوه

لكن ما شدني هو كثير من الشيبان الغاظبين الذين يسألون عنها اين هي نريد ان نتفاهم معها اين هي 000 هذه لم تجد من يوقفها

عند حدها 0 فقلت انشاء الله ان لايواجهها احد 00 منهم لأنهم كلهم بهذه الطريقه مثل بعض 0

فكان التهديد والوعيد واضح 000 من هنا اقول يجب تدخل الرئاسه ومراكز الاشراف لحل مثل هذه الامور حتى لا يحصل مكروه سواء من

عاقل او مجنون او فاقد شعور في لحظة غضب 00

وماذا يضير لو كلف مشرفه تربويه تداوم يوميا في هذه المدرسه لتعدل الاوضاع المائله وتوجه هذه المديره واخطائها على الاقل مدة

شهر حتى تسير الامور بشكل طبيعي 0 أو تبعد ويعين من مركز الاشراف من يقوم بعملها حتى يوجد البديل المناسب 0


هــــــــــــــــــــــــــــــذا ما فهمته0 تحياتي

الفشقه
07-03-08, 22:13
الضلعان فرض الغطرسه على مديرات المدارس فا من الطبيعي المديرات بيفرضن عليكم الغطرسه


ليه مو قادر تقتنع في فشلك في الاداره ,,, واترك المطبلين الي حولك

الماكر
08-03-08, 11:20
الحقد هو الدافع لتخبطك في الكتابه 0اللي نعرفه ان المشرفه المنسقه مهى العماش والمعلمه لطيفه الشمري هن من يكتبن في المنتديات حتى ان مهى العماش زودت الصحف ببعض التقارير0وحاولت نشر الفتنه 0حيث قالت انالمعلمه عذرا العقيلي مريضه نفسيا0الهدف اثاره الشقاق باالمدرسه وماضي مهى معروف بمدرستها السابقه ومع ادارة التعليم سابقا0000

سايزز
08-03-08, 11:26
***** لا حول ولا قوة ألا بالله ******

hoom1
08-03-08, 15:06
الحقد هو الدافع لتخبطك في الكتابه 0اللي نعرفه ان المشرفه المنسقه مهى العماش والمعلمه لطيفه الشمري هن من يكتبن في المنتديات حتى ان مهى العماش زودت الصحف ببعض التقارير0وحاولت نشر الفتنه 0حيث قالت انالمعلمه عذرا العقيلي مريضه نفسيا0الهدف اثاره الشقاق باالمدرسه وماضي مهى معروف بمدرستها السابقه ومع ادارة التعليم سابقا0000



الماكره ( اقسم انك فعلا ماكره ) حرباء بسبعة الوان 000 قليلة حياء

الناس ما تطرقو لأحد بأسمائهم كل المشاركين 0000 لاكن صحيح اللي على رأسه بطحا يتحسسه


ثانيا هاتي دليل واحد من الصحف خلينا نشوف هالكلام اللي تدعينه 00 يا مسيلمه لاتتعرض الشرفاء

استحي على وجهك وقري في بيتك 0 وأريحي الناس