المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجال يعملون بإخلاص ... ولم يجدوا كلمة الشكر من احد .



يوسف الزهير
04-03-08, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رجال يعملون بإخلاص ... ولم يجدوا كلمة الشكر من احد .


هم رجال يعملون بجهد وإخلاص .
هم رجال يعملون بدون تهاون .
هم رجال لم يطمحوا للمناصب

بل كان همهم الوحيد إنقاذ حياة الناس مهما كانت الظروف والصعاب .



أخواني أعضاء هذا الصرح الشامخ (فضاء حائل ) المخلصين ....
من هنا ادعوكم بكتابة كلمات شكر وعرفان لما يقومون به ، فهم يستحقون أكثر من كلمة شكر .


أنهم .....
رجال الهلال الأحمر الميدانيين


لهم كل الشكر بعد الله على ما يقومون به من أعمال خيريه وإنسانية قبل أن تكون مجرد أعمال وظيفية


ولكم فائق تقديري واحترامي

مشعل حائل
04-03-08, 22:35
الأخ يوسف عبدالرحمن .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

دائما مبدع بإطروحاتك القيمة والمفيده نتمنى من الجميع بالمشاركه بمثل هذه المواضيع وترك ما لايفيد

والأخوه في الهــــلال الأحمر السعودي هم رجال المهمات الصعبه ويستحقون كل الشكر والتقدير ولا أحد ينكر ما يقومون به من جهد وتعب ومعاناة من جراء إسعافهم لمن هم بحاجة المساعده .
شكـــــراً لهم ولك .

والســــــلام ...

الطوفان
04-03-08, 22:47
كلامك على متمه اخي يوسف و لكن لاتنسى اخواننا رجال الدفاع المدني الله يجزاهم عنّا و عن المسلمين خير الجزاء

الدفاع المدني دائماً متهمين بالتقصير سواء في التأخير للوصول لموقع الحادث او سوء التصرف اثناء الحوادث . لكن انا اقول الله يعطيهم العافيه التأخير سببه سوء الوصف او صعوبه الوصول بسبب الزحمه و مضايقه المواطنين للفرقه اثناء مباشرة الحوادث .

صدّقوني دور رجال الدفاع المدني لا يقل اهميه عن الهلال الاحمر و الله يوفقنا و إياهم لما يحبه و يرضاه .

سعودي1
04-03-08, 23:55
أشكرك أخي يوسف على هذه اللفته الكريمة لمن يعملون بصمت

أسأل الله أن يجزيهم عنا خير الجزاء

الراقي
05-03-08, 02:00
.
.

نسأل الله للعاملين في الهلال الأحمر


ولجميع العاملين في جميع القطاعات الحكومية والقطاع الخاص


ولكل من يعمل بضمير حي وذمه وضمير


التوفيق والسداد


والشكر موصول لك أخي

يوسف

لمبادرتكـ

.
.

نآيف2008
05-03-08, 02:33
شكرآ على الطرح أخوي يوسف

فعلآ يستآهلون كل خير يآمآ على الله ثم على يديهم تم انقآذ الكثير من الأروآح وتخفيف الآمهـآ قبل وصولهم للمستشفيآت
فلهم مني كل الشكر والتقدير واتمنى من الله أن يجزآهم خير الجزآء

سايزز
05-03-08, 10:39
***** الله يوفقهم ويجزاهم خير وعملهم هذا عمل إنساني قبل مايكون وظيفي *****




***





*

الهاترك
06-03-08, 00:44
رجال الهلال الاحمر
وكل الرجال الذين يقومون باداء العمل للوطن والدين والانسانية
لهم منى الف تحية وشكر

الوحداني
06-03-08, 00:53
يستحقون الشكر والتقدير والله يعطيهم العافيه

المستعصم بالله
06-03-08, 01:20
صدقت أخوي هم الذين يستاهلون التكريم والتحفيز لأنهم هم الذين يباشرون حوادث الناس ومساعدتهم على الحياة

الرحوم
06-03-08, 02:06
بالفعل يستحقون الثناء والعرفان والدعاء لهم وعلى رأسهم الأستاذ الفاضل رباح الغالب مدير الهلال الأحمر وأخرين مثل فهد الطيار ومقبل الرهيط ومطلق اللويش لهم منا كل تقدير وإحترام ونسئل الله لهم الأجر والسداد .

عادل الـهـمـزاني
06-03-08, 02:25
كيف لي بأن لا أقـول كلمة حق أمام هذا الموضوع عن رجال الحياة الصعبه كيف لا ؟! وأنا من رأى الموت والحياة في آن معاً لـولا لطف

الله ثم جهودهم المتسارعه حتى تم وقف النزيف وعادت الأورده تــزاول حياتها الطبيعيه ...

نعم ان مجرد الشكر والتقدير قليل بحقهم انهم بالفعل

رجال المهمات الحرجه جداً ... وأسأل الله أن يوفقهم ويؤتيهم الأجر اضعافاً مضاعفه ولهم ولكاتب الموضوع فائق الشكر والتقدير ..

شــايب عــجيب
06-03-08, 03:27
ــــــــــ الغالي والأخ العزيز : يوسف عبدالرحمن

ـــــــ أرسل كلمات الشكر والدعاء من الأعماق لكل المخلصين

ـــــــــــــ في جميع قطاعات الدولة في حائل

ـــــــ لكل الشرفاء لكل من رع الله فينا

ـــــــ لكل من نبع عمله من صدق محبته لأداء الأمانة

ــــــــ لرجال الهلال الأحمر وغيرهم

ــــــ من أخواننا وأبناء عمنا وجيراننا وأصدقائنا


ــــــ العاملين في خدمة وطنهم ومجتمعهم باجتهاد وتفاني

ـــــــ موضوع جميل أرجو أن يحرك في المقصرين شعلة الهمة والنشاط

ــــــــــــــــــ لك مني خالص التقدير والاحترام

ملتقى انسان
06-03-08, 09:33
نعم كذلك ادرة التعليم بحائل ايضا المعلم يعمل بإخلاص ولكن لا كلمة شكرا ولا تقدير

بارق53
06-03-08, 12:58
جزء الله جميع العاملين بما يخدم الصالح العام للوطن والمواطن كان الله بعونهم وفقهم وسدد الله على الطريق خطاهم .

مشكور اخي على المضوع

ساري الليل995
06-03-08, 14:11
كل الشكر لكل من يسهم في خدمة الوطن

وعلى راسهم رجال الهلال الاحمر

تاج الملك
06-03-08, 14:21
كلامك سليم
ولانريد منكم جزاء ولا شكورا

هشام 99
07-03-08, 21:24
كل من ذكر الأخوان فيهم الخير والبركة

وغيرهم كثير من هم مخلصين ولكنهم يحتسبون الاجر من الله تبارك وتعالى


نسأل الله عزوجل ان يوفقهم وان يتقبل منهم

سعود533
07-03-08, 22:02
من يفعل الخير لايعدم جوازيه 000 لايذهب العرف بين الله والناس
هؤلاء أن شاء الله يكسبون أجر الدارين أن أخلصوا النيه ولم ينتظروا شكر البشر 0
يقول المثل العامى { سو خير وقطه باالبحر } جزاك الله وأياهم وكل مخلص فى عمله خير الجزاء 00

براك البلوي
07-03-08, 22:49
يااخي الكريم

توقعت من مووضعك ان هؤلاء يعملون متطوعين لخدمة المجتمع ...

هؤلاء رجال الهلال الأحمر يعملون بالراتب كأي وضيفة اخرى

مثلهم مثل الممرض والطبيب والعسكري ..

الإ اذا كان هناك فرق أو انهم يعملون بدون اجر فأنا اتفق معك ..؟؟

استغرب من موضوعك هذا ........!!

يوسف الزهير
08-03-08, 00:24
يااخي الكريم

توقعت من مووضعك ان هؤلاء يعملون متطوعين لخدمة المجتمع ...

هؤلاء رجال الهلال الأحمر يعملون بالراتب كأي وضيفة اخرى

مثلهم مثل الممرض والطبيب والعسكري ..

الإ اذا كان هناك فرق أو انهم يعملون بدون اجر فأنا اتفق معك ..؟؟

استغرب من موضوعك هذا ........!!



لا تستغرب
فالعمل دائماً يكون انساني وليس من اجل المال ، واذا وجد المال فهذه مكافأة يستحق اكثر مما يصرف له .

وكما ذكر جميع الاخوان الذين اشكرهم على الحضور ، ان العمل هو تطوعي قبل المال واتفق معهم ايضاً على بعض المهن والاعمال التي ذكروها .

من رجال امن ورجال تعليم وغيرها ممن عاهدوا الله على خدمة وطنهم .


صحيح انهم يأخذون مال مقابل عملهم ولكن لو تتأخر رواتبهم او تنقطع ، وامامهم من يحتاج للانقاذ هل بظنك انهم لا يقدمون الخدمه الانسانيه التي تمليها عليهم انفسهم ودينهم الاسلامي بالدرجة الاولى .

انا اعتقد بل اجزم انهم سوف يقدمون ما يستطيعون لانقاذ اي مصاب


اخي
فجر الحقيقة


وجهة نظرك احترمها جداً


ولك ولجميع المتواجدي فائق احترامي وتقديري

مشعل المشعل
10-03-08, 09:37
فعلا يستحقون الشكر ............. ولك جزيل الشكر

اخوى يوسف على طرحك الاكثر من رائع ............


ننتظر منك الجديد ...... لاتنسانا بالا جازات

نواف م
10-03-08, 09:42
لهم منا كل الشكر والتقدير على مايقدمونه من مساعدات للمحتاجين من المرضى والمصابين