المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يقولون حائل مدينه سياحيه وهي تتفتقد الشقق السكنيه والفنادق باعتراف من اميرها سعود @



فتى السويفله @@
04-03-08, 03:24
@




@






@




الشقق السكنيه او الفنادق معروف ان سبب نجاح المدن السياحيه او اي منطقه



تطمح ان تقيم فعاليات مثل رالي وغيره ان تتوفر فيها مقومات النجاح


فكثر الله خير الخيام التي وضعت على طريق الجوف للايجار



والا لحدثت كارثه وازمه سكن


ولراينا السياح ينامون بالحدائق خصوصا القادمين من خارج المنطقـــــــــه



فتصريح الامير سعود بن عبدالمحسن بانه غير راضي عن مستوى الشقق السكنيه وازمه الاسكان


وعدم وجود فنادق تخدم اهالي وزوار هاذه المنطقـــــــــــــه



فكثرررر الله خير تجار القصيم ممن اتوا وقاموا ببناء الشقق السكنيه والمجمعات

فالشكر لله ثم لصالح العييري وغيره الكثير


اما تجار حائل همهم الوعدات وال100 ب150 بعد سنه



ولاكن سؤالي اين دور البنوك والمصارف عن تمويل او بناء فنادق او مجمعات سكنيه ضخمه


يكون ارباحها للبنوك نفسها سؤال لم اجد له اجابه



***************************************

كلمه اخيره بحق صاحب شقق الديوان بحائل فكثر الله من امثاله في حائل

والمثل يقول استفد واستفيد اما بقيه تجار الارز والوعدات وخياش السكر المعفن


دون ذكر اسماااااء سوف ترون قدوم كساح من تجار مدينه القصيم وتجار منطقه جده



فقدوم الشبيلي واخير وليس آخرا عبدالمحسن الحكير للاستثمار بحائل


فحينها ستعضون اصابع الندم على كنز اموالكم حينما لاينفع الندم شيئا

؟ ابو عبدالرحمن ؟
04-03-08, 04:16
حايل محتاجه إلى ناس تهتم بالصحة وليس بالسياح ..!
تقديري ياراعي السويلفة

سايزز
04-03-08, 10:59
00000 أول لـبــنة سياحية هـــي الفنادق والشقق المفروشــــة 00000


00 لأن الســكــن المريــح مهم عند أي سائح 00


00 أن شاءالله يفتح الحكير فندقه ونرتاح 00

فتى السويفله @@
04-03-08, 18:06
مشكور ياسيزر على الرد الجميل

وانشاء الله الحكير يفتح فنادق مو فندق ونرتاح

الحربي 22
04-03-08, 23:37
الشقق المفروشة في حائل تعدت الخمسين أخوي . طبعا حنا نطمح أكثر . لكن يكون بعلمك أنه فيه شقق مفروشه قريبا راح ينتهي بنائها مثل الي مقابل أسواق الجامعيين والي على الدائري .

أما الفنادق فهذه مشكلة أتمنى أن أرى العديد من فنادق الخمسة نجوم بحائل .

شكرا جزيلا لك .

الزبن
04-03-08, 23:37
الشقق كثيره بحائل اكثر من 70شقه لكن افضل ماشفت منها شقق الجوهره الي بالحوازم صراحه خمس نجوم ومشرفه للمنطقه

الراقي
05-03-08, 02:14
فكثرررر الله خير تجار القصيم ممن اتوا وقاموا ببناء الشقق السكنيه والمجمعات

فالشكر لله ثم لصالح العييري وغيره الكثير




ومن قال لك أن العمارة الواقعة بشراف


للعييري

.؟.

العييري مجرد مستأجر وليس مالك

!!!

والأهم

من قال لك أن السويفله عاصمة لحائل <<--- والأهم من هذا وذاك أيضا من قال أن لحائل عاصمة من أصله


كون عاصمة حائل وجميع مناطق المملكة

هي منطقة الرياض

!!!


أخيرا

القليل من الصدق في الطرح


والقليل من عدم الإستعجال في قول مالا تعلم

!!

نآيف2008
05-03-08, 03:44
بالنسبه للشقق قليل مآتجد منها مآيرضيك وكثير مآتجد منهـى مآيرضيك وفوق ذلك إرتفآع سعر الإيجآر وقلة الشقق للعزآب

فبعد آخر يوم من رآلي حآئل بأسبوع تقريبآ مررت بأحد الشقق المعروفه طبعـآ بدون ذكر أسمآء فسألت عن أجـآر شقه ليوم وآحد فقط فقآل موظف الإستقبآل المصري الجنسيه طبعآ لدينـآ غرفه وصآله مزدوجه بالمطبخ وتكرمون دورة ميآه بسعر .... ريآل طبعآ انصدمت المبلغ كبير بالنسبه للشقق الأخرى الفخمه فقلت لمآذآ هذآ السعر فقآل علشآن الرآلي فضحكت وخرجت من عنده أهز برأسي فالرآلي انتهى منذ اسبوع

شكرآ أخوي على الطرح

الرآقي الله يهديك وشفيك جيت من أقصآك مجرد توقيع وكل وآحد مسئول عن اللي يكتبه ويصدر منه حرية كلآم ورأي أنه يقول ان السويفله هي عآصمة حآئل شي يخصه مآيخصنـآ حنآ نآس نعرف ان الريآض عآصمه ولآغيرهـآ في المملكه وعرفنـآ الشي هذا منذ طفولتنا فكبر عقلك عن هالسوآلف

فتى السويفله @@
05-03-08, 23:46
الامير سعود بنفسه صرح وقال بانه غير راضي عن السكن في حائل



هناك ازمه سكن في حائل الشقق المحترمه تعد على اصابع اليد


فنتمنى اصحاب الودائع البنكيه ان يضخوها بالعقار بدلا من تجميد امواله في البنوك


والسلام ختام

وبعدين يالراقي السويفله منذ قديم الزمن هي عاصمه لحائل وارجع للتاريخ وتعلم


اما الرياض عاصمه الرياض

شــايب عــجيب
06-03-08, 02:47
ـــــــــ أنا لست ضد السياحة

ـــــ إذا قننت بتعاليم الشريعة وأطرت بإطارها مع أني أرى ذلك

ـــــــــــ ضرباً من ضروب المستحيل ولكن نقول إذا حدث ذلك

ـــــــــــ فعندها أهلا بالسياحة

ـــــــ بعد أن نكون كما ذكرت أهلاً لها من حيث وجود مقومتها

ـــــــ من جميع النواحي >> عمرانيين وصحياً وأمنين وتجارياً ,,,,

ـــــ إيه الأخ الغالي : فتى السويفله @@ أرسلت سهماً حارقاً من كنانتك

ــــــــــ فأصبت عين الحقيقة فبارك الله بك