المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رداً على أبو مشاري..مشروع تمديد وتسليك مخازن الأكسجين في مستشفيات حائل سينفذ قريباً



asdf
01-03-08, 12:43
الفاضل ابو مشاري والاخوة الفاضئيون

لقد اطلعت على موضوع حول مستشفى حائل العام المتهالك

فهذه المناظر لم تفجعك انت فقط .. بل افجعت الوزير المانع واقضت مضجعه .. هذا ماقاله بنفسه عندما زياره اخي ابو حاتم (الدكتور زكي اللوقان) قبل بضعة أسابيع ..

ولي مع موضوعك وقفات ..

1- هناك مشروع قائم لتمديد مستشفى حائل العام بالأكسجين من خلال خزانات كبيره مركزية .. لقد أتخذ هذا القرار بعد مشكلة نقص الاكسجين التي حدثت منذ سنوات .. ولكن هذا المشروع يحتاج الى متابعة جاده من قبل المسؤولين لتنفيذه ..

2- مهام النظافة موكله الى شركة "الرخيص" السيئة .. والتي أمر الوزير بنفسه أن توضع هذا المؤسسة في القائمة السوداء وأن لا تمنح اي مشروع اضافي بسبب التقاعس .. فنسبة الغياب لدى موظفيها هو 50% .. وهم المسؤلون عن كان ماتراه من مشاكل بالنظافة .. كان من المفترض أن ينتهي عقد هذه الشركة خلال هذه الاشهر ولكن هناك شخص "ما" قام بتجديد العقد لهم مرة اخرى .. اتمنى أن يقف أبو حاتم وقفته الحاتمية المعروفه وأن يضع حداً لهذا ..

3- ماتراه من اوساخ في مرافق "دورات المياه اعزكم الله " هي دليل على قلة ثقافة المجتمع والمرافقين !!.. وكل ماتراه هو صنيع أيدينا!! .. أنا اوكل مهام الارشاد لادارة المستشفى ونشر التوعية الصحية والدينية لجميع المرضى !!..

أبو صالح

Aja Alarabi
01-03-08, 15:09
أبو صالح : الناطق الإعلامي لصحة حائل ، والمتحدث الرسمي باسم ( أخيه أبو حاتم)

جزاك الله خير على التوضيح وتقليل التفضيح ...


كأني أقرأ تصريحات الدكتور مرغلاني وهو يدافع ويبرر قرارات وزارة الصحة ، وخصوصا صفقة سيارات

الإسعاف ( الديزل) ناقلة الخضار ...


تحياتي لك ولقلمك المدافع دائماً ، رغم أن المتلقي لم ولن ينخدع بتبريراتك ، ووفق الله أخيك أبا حاتم لكل خير

وأبعد عنه جلساء السؤ ...


طاب وقتك

المستعصم بالله
01-03-08, 15:16
أخوي أبوصالح الكلام كثير والفعل قليل والى الأن ماشفنا شيء
مالنا إلا ان نقول الله يصلح الحال

أمير بلا أمارة
01-03-08, 16:27
دام الموضوع طرح في فضاء فأخيك ابو حاتم يبي يتدخل

اهم شئ هو اللي ياخذ الكاش ويشري الالات والاجهزة

asdf
01-03-08, 16:33
أبو صالح : الناطق الإعلامي لصحة حائل ، والمتحدث الرسمي باسم ( أخيه أبو حاتم)

جزاك الله خير على التوضيح وتقليل التفضيح ...


كأني أقرأ تصريحات الدكتور مرغلاني وهو يدافع ويبرر قرارات وزارة الصحة ، وخصوصا صفقة سيارات

الإسعاف ( الديزل) ناقلة الخضار ...


تحياتي لك ولقلمك المدافع دائماً ، رغم أن المتلقي لم ولن ينخدع بتبريراتك ، ووفق الله أخيك أبا حاتم لكل خير

وأبعد عنه جلساء السؤ ...


طاب وقتك


اذا نطق السفيه فلا تجبه

فخير من اجابته السكوت :icon7:

asdf
01-03-08, 16:38
أخوي أبوصالح الكلام كثير والفعل قليل والى الأن ماشفنا شيء
مالنا إلا ان نقول الله يصلح الحال

القادم سيكون مذهل ..

والايام حبلا بيننا ..

ابو صالح

asdf
01-03-08, 16:41
دام الموضوع طرح في فضاء فأخيك ابو حاتم يبي يتدخل

اهم شئ هو اللي ياخذ الكاش ويشري الالات والاجهزة

أولاً .. لا اعلم ماذا تقصد بـ "اهم شئ هو اللي ياخذ الكاش ويشري الالات والاجهزة" ؟

ثانياً .. وماعلاقة فضاء أو الانترنت بتنفيذ القرارات ؟

الادارات القوية ليست بحاجة لكلام امثالك بالانترنت ليقوموا بالتنفيذ..

اتمنى أن يكون كلامي واضحاً يا أمير بلا امارة ..

أبو صالح

ابو مشاري
01-03-08, 17:58
بارك الله فيك أخي الغالي والشق أكبر من الرقعة والموضوع ليس وليد الساعة والكل عارف هذا

وحائل ليست رخيصة ولا أقل شأنا من مثيلاتها من المدن الأخرى المجاورة

وان شاء الله يصل الموضوع للديوان الملكي في القريب العاجل

ودمتم ذخرا لحائل وأهلها

abuomar300
01-03-08, 19:34
الموضوع حقيقتا ان يكتب
ماهو وجه الشبه بين مستشفى حائل العام ومقبرة صديان؟

احمد الاسلمي
01-03-08, 22:00
الموضوع حقيقتا ان يكتب
ماهو وجه الشبه بين مستشفى حائل العام ومقبرة صديان؟

الاول ينتج

والاخر ياكل

ارض وسماء
02-03-08, 00:03
الي اعرفه

ان مئوسسه الرخيص سيئه جدا

ومشاريعه في كل مكان متعثره في المواصلات والصحه وبكل مكان



صاحبه عبدالكريم الرخيص حاط مصريين حوله ولاعبن عليه وياكلون الاخظر واليابس

وهو متغطرس ولا يسمع الا لهم



يعني زين من المستشفى وضعه كذا


الله يخلف



يعني لازكي ولا الف زكي يقدر يسوي شيء

الرحوم
02-03-08, 01:13
شدني في هذا الموضوع سيارات الديزل الإسعاف نوع كيا التي أخذ منها مدير عام الشئون الصحية السابق نصيب الأسد بعد ماتجنبوها الأسود من مدراء العموم في مناطق المملكة وقد إبتهج بها وأقام لدى إدارة الحركة مأدبة ووجبة سناك للصحفيين والتلفزيون ليبلى بها المنطقة بالويلات وينال نصيب الأسد من الدعوات حيث أصبحت عار على صحة حائل ولكن خفف الوطئة الدكتور زكي عندما آمن بعد قدومة بثلاثة أشهر عدد من الإسعافات عالية التجهيز نوع جمس فنال الدعاء له بالتوفيق والسداد وليس كذلك فقط بل تم توزيعها طبق معايير دقيقة بعيداً عن المجاملة والمحاباة.

الهاترك
02-03-08, 02:11
الله يعين مرضانا

windows of love
02-03-08, 02:14
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع وكا العادة ((( صحة حائل )) وكأن المنتدى معني في هذا القطاع بالذات؟؟ حيث اذا رأيت موضوع عن الأمانه او موضوعين عن التعليم او موضوع عن المواصلات أرى عشرات المواضيع عن صحة حائل . فهذا الشيئ اما للصالح العام او منبر للتشهير والتشويه.
اما بعد ,,,
اسمحو لي ان اتطرق لمستشفى حائل العام وبشكلاً خاص : مستشفى و كما تعرفون متهالك ومنهي الصلاحيه ليس اليوم او بالأمس إنما منذ عشرات السنين . فقد تم استغلاله كثيراً وما به من عيوب حالياً فهي طبيعية جداً نظراً لحاله وعمرة وتصميمه وكثرة انهياراته فمهما صنعت به صحة حائل لن يفلح به رغم اجتهادها لصالحه والله يوفقهم لذالك وما زاد الطين بله (على قولتهم) هو مؤسسة الرخيص هداهم الله فقد دمرت المستشفى بعمالتها المتخلفة ( طبعاً من الجنسية بنغالي ) فما تريد منهم وهم يتقاضون راتب مقدره 300 ريال في الشهر فقط وليس بشكل دائم إلى ان يضطر اما لسرقة المستشفى وألتسيب لصالح عمل حر آخر ؟ وصاحب المؤسسة لا يهمه سوى المردود المادي و مصريينه اكلين وشاربين على ضهر الصحة وصاحب المؤسسة . واللوم كل اللوم على إدارتين معنيتين بتسليم رقبه مستشفى حائل العام لمجزة مؤسسة الرخيص رغم ما بدر منها سوء في اعمال الصيانة والتشغيل في تجارب حيه بسنوات ماضيه وهما إدارة المشاريع والصيانة والتشغيل بمدرية الصحة وكذلك ‘دارة المناقصات بالمديريه هما السبب هما المصيبة هما من سمح لمؤسسات التشغيل واعمال النظافه والصيانة بالعبث في كفائة المستشفيات لأنهم ليسو بكفئ لهذه الأمانه لأنهم عرفو تاريخ المؤسسة وعاشو تجارب السوء معها رغم ذلك عادو وسلموها المستشفيات . حسبي الله ونعم الوكيل.
ادعو من الله عز وجل أن يسخر الدكتور زكي الشمري لما فيه صالح صحة منطقة حائل و أن يطهر إدارات الشؤون الصحية الحساسه من المتقاعسين.
واخيراً اتطرق لمدير عام الشؤون الصحية الدكتور زكي الشمري : يا مسلمين يا أبناء حائل العقلاء المتفهمين الله عز وجل خلق الكون فس سته أيام لم يخلقها بيوم واحد و اي شيئ يحتاج لوقت (كما تعلمون) فالدكتور زكي حديث المنصب لم يحن الآوان على الحكم علية ليأخذ وقته وفرصته وبعدها نحكم ارى كثره الحكم عليه وهو لم يبدر منه شيئ حتى الان الرجل امامه جبهات كثيرة اتحسبون ان الإدارة هي معناتها السلطه المطلقه طبعاً لا فخلفه وزارة و الصلاحيات مهما كانت فهي محدوده بيده وهو جاهداً كما أرى انا بنفسي و يروى علي من من أثق بهم ليلتحق بركب كوارث صحة حائل من مخلفات الزمن الماضي فلديه مشاكل إدارية وفنية وكوادر طبيه ومعارضات ومشاكل في المشاريع الحديثه والمتعثرة والصيانة والتشغيل والموظفين فهل يقدر على انجازها بشهر او شهرين او حتى سنه ؟ لا طبعاً ولكن الواجب علينا الدعاء له و مساندته حتى نرى نتيجه جهوده وبعدها يحق لمن يحق بأن يقيم ويحكم.
آسف على الإطاله و آسف عن أي خطاء غير مقصود ,,,
دمتم بعز وشكراً
اخوكم windows.of.love@windowslive.com

Aja Alarabi
02-03-08, 03:43
اذا نطق السفيه فلا تجبه
فخير من اجابته السكوت :icon7:


وتقول في رد اخر تكرر كثيرا:

القادم سيكون مذهل ..
والايام حبلا بيننا ..
ابو صالح


ابو صالح

لا اعرف الدكتور زكي ودائما اتمنى له التوفيق
والنجاح بما يخدم المنطقة واهلها

لكن انتقد دفاعك الدائم والمستميت عنه وعن اخطاء غيره في الصحة


اما تسفيهك لكلامي السابق فيدل على احادية نظرتك وعدم ادراكك للواقع

وكل (مدير) عام وصحة حائل بالف خير

ابو مشاري
02-03-08, 06:59
اتعجب من الدفاع المستميت وتظليل وتبرير ما هو عليه المستشفى من المستوى المتدنى والمزري

فمهما قلنا وحاولنا التبرير فالواقع الذي نشاهده يقول خلاف ذلك والدكتور زكي لم أتطرق اليه

ولا أعرفه وانتم أقحمتموه في هذا الموضوع وكان عنوان الموضوع (( ماهذا ياوزير الصحة ))

لكي نعرف ماهي نتائج زيارة معاليه الأخيرة والوقوف على صحة حائل

طبعا سوف يكون هناك من يدافع ويقول تم اقرار وبناء 35 مستوصفا بالمنطقة حسب ما وصلنا

وهذا بحد ذاته انجاز وهو توجبه من ولاة أمرنا حفظهم الله ورعاهم

ولكن السؤال الذي لا أجد صعوبة في إجابته هل السائر و الأسرة والشراشف والبطانيات ونظافة المكان والمعدات الطبية

تحتاج الى سنوات من الدراسة والتخطيط وتكوين فرق وجميعات وغيره من التعقيدات !!!

لا أعتقد ذلك !!!

و الحقيقة واضحة للعيان كالشمس المشرقه التي مهما حجبتها السحب لساعات أو لأيام تظهر مرة أخرى

واضحة جليه ولا أريد أن أطيل بالحديث عن (( مبنى مرضى حائل العام )) لأنه ليس بمستوى مستشفى

حتى يقال مستشفى حــــــــــائل العام وخير الكلام ما قل ودل


والله يعين الجميع على أداء مهامهم ومسئولياتهم على أكمل وجه


أبو مشاري

الرجل القارص
02-03-08, 07:51
الفاضل ابو مشاري والاخوة الفاضئيون

لقد اطلعت على موضوع حول مستشفى حائل العام المتهالك

فهذه المناظر لم تفجعك انت فقط .. بل افجعت الوزير المانع واقضت مضجعه .. هذا ماقاله بنفسه عندما زياره اخي ابو حاتم (الدكتور زكي اللوقان) قبل بضعة أسابيع ..
ولي مع موضوعك وقفات ..

1- هناك مشروع قائم لتمديد مستشفى حائل العام بالأكسجين من خلال خزانات كبيره مركزية .. لقد أتخذ هذا القرار بعد مشكلة نقص الاكسجين التي حدثت منذ سنوات .. ولكن هذا المشروع يحتاج الى متابعة جاده من قبل المسؤولين لتنفيذه ..

2- مهام النظافة موكله الى شركة "الرخيص" السيئة .. والتي أمر الوزير بنفسه أن توضع هذا المؤسسة في القائمة السوداء وأن لا تمنح اي مشروع اضافي بسبب التقاعس .. فنسبة الغياب لدى موظفيها هو 50% .. وهم المسؤلون عن كان ماتراه من مشاكل بالنظافة .. كان من المفترض أن ينتهي عقد هذه الشركة خلال هذه الاشهر ولكن هناك شخص "ما" قام بتجديد العقد لهم مرة اخرى .. اتمنى أن يقف أبو حاتم وقفته الحاتمية المعروفه وأن يضع حداً لهذا ..

3- ماتراه من اوساخ في مرافق "دورات المياه اعزكم الله " هي دليل على قلة ثقافة المجتمع والمرافقين !!.. وكل ماتراه هو صنيع أيدينا!! .. أنا اوكل مهام الارشاد لادارة المستشفى ونشر التوعية الصحية والدينية لجميع المرضى !!..

أبو صالح

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جميل ان يتحمل المجتمع الاوساخ التي في دورات المياة 00 والاجمل هي زيارة الوزير لاخوك ( ابو حاتم ) على فكرة الزيارة كانت بالمنزل ام بالاستراحة 000 أخي امنحنا قليلا من الكرامة وزير يزور منطقة تتحول الى زيارة لاخيك 00 !!!!!!!! ثم أخي الوزير أمر بتغيير المستشفى بأكمله وانت تقول هناك مشروع قائم لتمديد المستشفى بالاكسجين !!!! السؤال المشروع قبل زيارة الوزير لاخيك ام بعد زيارته لا خيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم أخي اسمح لي فقط بذكر مثال لوقفات اخوك ابو حاتم 000 والله لا اتشمت ولا استهزء ولكن من حقك ان تمدح اخوك لكن الناس شهود الله في أرضه 000 المنتديات تكتب النساء قبل الرجال تتذمر 000 حتى وصل الامر ان هناك من ذهبت للقصيم لكي تنجب هناك خوفا من مقص قصدي مشرط مستشفى الولادة 00 والله نفرح اذا شاهدنا مسؤولا من ابناءنا ولكن ننصدم بعد وقت 00 واسطات اهمال ثم رحيل 00
ان مثلك بثنائه لدكتور لا يزيده شىْ 00 الناس تريد شىْ محسوس 00 انظر الى الصور التي عنونت موضوعك بالرد على ابو مشاري 000 الاكسجين تقول هناك مشروع 0000 الكثير من مشارعنا تموت واقفة 00 النظافة حملتها الرخيص والمثل يقول من أمن العقوبة أساء الادب !!!!!!!! وأخيرا الاوساخ التي بدورات المياه حملتها ( المجتمع ) وخرج المسؤول بريْ كبراءت الذئب من دم يوسف 00000000 أبو صالح قل خيرا أو أصمت 0

سايزز
02-03-08, 10:16
0000 أصـــلا المستشفى كله مايستاهل أنك تسويبه أي شي 0000

لبده الكرم
02-03-08, 13:38
يااارجل المشكله الرقعه اكبر من الشق ................. ويافع عن اخوه شكله هذا ما يستحي ............. المفرووض تبين الحقيقه

المشكله وضع في مكان غير المكاان المناسب له ................... الاداره يبيلهااا ناس ........ ماهو من هب ودب يصير

مدير ......................... اقول الله يعيننا ويصبرنااااا على ماهو جاء ............ والا المستشفى حائل مقبره بحد ذااته

الصحه والتعليم هم الاساااس بتقدم الشعووووب

اخوي ابو صااالح ماهو عيب انه ينتقد احد العيب كل العيب المداافعه عن الخطاء وانا اخوووك .............

والانتقااد وسيله للاصلاح ...............

وفق الله الجميع ,,,,,,