المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصوررر000المغواه (((تئن )) اني حزينه



ملك فضاء
27-02-08, 21:15
المغواه تئن اني حزينه مهمله

((((علمي)))) بالاهتمام منذ رحيل طيب الذكر الدكتور العمار

وش صار ياجماعه000من رمضان واناء على هذه الحال

اهمال 00بأهمال000((بعدما كنت عال00بعال)))

الان (العاب الاطفال مكسره0000000ارضيتها بقايا بلك وخرسان مهمله

ليه 00ليه00 افتوني00

(((موقع الالعاب من براء الله الله 000ومن داخل يخلف الله))

طوقوها بالبلك0جملوها بالحجر0000((((خربوها ببقايا البلك00والحجر00 وعدم فرشها بالبطحاء))


وقفت القطه شاهده على الاطلال00000ووقفت العصافير فوق حاويه القمامه المهجوره ((ربما تفكر لجعله اعشاش))

________________________(((((هنـــــــــــــــــــــاء))))_______________________________________

لأبرئي ساحة المتنزهين اطلاقاً 00000لانهم هم السبب في تكسير والكتابه على الالعاب

ولكن اليس هناك جهه مختصه للمتابعه او تغيير هذا المنظر الذي (((يوجع الكبد))))

لاجل اطفالنا اكبادنا (((اكبر منتزه واشهرها)))) بحاجه الى وقفه صحيحه صريحه

الشتاء خروجه على الابواب 00والخروج للمنتزهات اقترب

فبأي وجه ستواجهناء ((((المغواه))))

http://www.l44l.com/up/uploads/fc8c1aec95.jpg (http://www.l44l.com/up)

http://www.l44l.com/up/uploads/3ba4742877.jpg (http://www.l44l.com/up)

http://www.l44l.com/up/uploads/c55aed393a.jpg (http://www.l44l.com/up)

http://www.l44l.com/up/uploads/4e8c6b6534.jpg (http://www.l44l.com/up)

http://www.l44l.com/up/uploads/91e1a43bcc.jpg (http://www.l44l.com/up)

http://www.l44l.com/up/uploads/bd4e84f8c3.jpg (http://www.l44l.com/up)

http://www.l44l.com/up/uploads/c3b5eb04b6.jpg (http://www.l44l.com/up)

المناخ
27-02-08, 21:28
أخي العزيز كل ماذكرت إنعكاس لثقافة المجتمع .

ماجد المسمار
27-02-08, 21:56
تقرير غايه في الروعه

اخوي .. الامانه بنفسه محتاجه امانه

الله يخلف على حائل

ابومشعل فهد
27-02-08, 21:58
أين الصيانه الدوريه لهاذه المنتزهات ؟؟؟

وثقافه المجتمع لها دور كبير جداً..

فهد نت
27-02-08, 22:00
هههااااااااااااااي
واللـــــــه قويه الصور
حسبي الله عليكم
عز الله أنكم فشلتونا
وين المسؤال عن هذي النظافه
وشلون بيته أجل لكان هذا عمله
لا حول ولا قوة إلا بالله
شكراً لك أخي

نجم فضاء
27-02-08, 23:31
تقرير غاية من الروعه

وش عذرك يالامانه

الحائلي 555
27-02-08, 23:40
شكراً أخوي على غيرتك

بس بصراحة وأقولها

من اللي جعل هذه الأشياء تفسد وتصبح بهذا الشكل

أليس نحن ؟؟؟؟


فعلاً نحن

ولو كان فيه مسؤلية من الجميع لما اصبحت كذلك

حسبي الله ونعم الوكيل

وهي عملية مشتركة

على العموم شكراً لك

اعفيني
28-02-08, 03:04
منتزه المغواة من المفروض يشرف عليه مهندس باعتباره الواجهه الحائليه
مايشرف عليه موظف وياليته موظف
( بند اجور ) مشرف على صيانة منتزه المغواه الله يرحم الحال
بس ( ابو ابراهيم ) المهندس عبدالعزيز الطوب له نظره ( ثاقبة ) ومايفوت هالامور
ولاتنسى مركز الامير سلطان الحضاري

ذيب اجا@
28-02-08, 03:07
شكراً لك أخي

هلآلي
28-02-08, 20:54
تقرير غايةٍ في الروعه

مبدع ياملك فضاء

واين الاماااااااااااااااااااااانه !؟

ملك فضاء
28-02-08, 22:03
شكرا للجميع


المهم خدمة الصالح العام

موتي ولادمعـــة امي
28-02-08, 22:09
اظم صووووووتي مع اخوي ابو نواف


الامانه بنفسه محتاجه امانه
الامانه بنفسه محتاجه امانه
الامانه بنفسه محتاجه امانه

عادل الـهـمـزاني
28-02-08, 23:57
مازلنا نعاني امام هذه المشاركه المميزه في اعداد كل ماجاء فيها من صوره وسطور تكاد تكون ابيات لقصيده بالفعل حزينه بشئ

من الأنين المزعج لما لا ؟! والامانه لا زالت تمارس دور ((( ذر الرماد في العيون ))))).......... (السلامه بس من مراجيحهم غنيمه )



ملك فضاء دمت لهذا الفضاء بود وسلام ........ ( وعساك سالم مامن والي )

انا الياقوت
29-02-08, 03:38
خوش خوش والله فضحتنا حنا نبي نطلع حائل احسن المدن ونت جالس تشوه الصوره لاتشوه الصوره ولا انت مجبور تروح للاماكن هاذي

..M..
29-02-08, 09:49
اي أمـــــــــــــــــــــانة ههههههههههه يارجال هذولا مايعرفون غير النصب ...

انثى
29-02-08, 10:12
يسلمو عالصور والتقرير شاااااااامل لكل دمار متواجد بس نسيت شي مهم

ليش مايكون هناك تعاون بين الشعب وبين الامانه يعني يد وحده ماتسوي شي باختصار يكتبون لوحات تحرك مشاعرهم النايمه بان ذي ديرتهم وان حايل ماترتقي الا برقي اهلها ولا كيف اتكسرت الالعاب مو من تصرفات الهمج اللي يجون يلعبون بطريقه غلط او يرمونها بالصخر

الف شكر لك اخوي

fahad alshammri
29-02-08, 14:28
شي عادي انتى وقت التلميع

انتظر اقرب مهرجان وبعده يبداء الاهتمام

ملك فضاء
29-02-08, 19:36
خوش خوش والله فضحتنا حنا نبي نطلع حائل احسن المدن ونت جالس تشوه الصوره لاتشوه الصوره ولا انت مجبور تروح للاماكن هاذي



خل عنك النفاق والطهبله 000000لن تكون احسن المدن ونت تكتب هالكتابه

سمو سيدي الامير رعاه الله وسمو سيدي نائبه (((هم الذين يبحثون عن التطوير)))

وهم ليسوا شمس يرون 0كل شي اذا لم نكن عيناً ثالثه لهم

امس القريب كتبت عن ((زبالة النفود بعد الرالي)) تلقيت الشهاده والاشاده ولله الحمد

وهبت سيارات الامانه للتنظيف 00(((جزاهم الله خير على التجاوب)))

وسترى الموضوع قريبا0


وخلك على حالك يبن الحلال مكانك راوح

ملك فضاء
29-02-08, 19:39
موتي بلا دمعه 0000عادل0000000000000انثى000000 M

فهد الشمري

لكم فائق التحيه والتقدير

نجم فضاء
29-02-08, 22:20
اليوم الجمعه رحنا هناك زباله بزباله والناس كلهم متألمين من الوضع

عدك شايف الصناعيه خراب بخراب

" تحدووه البشــر"
01-03-08, 10:14
صدقت ولله ياملك فضاء
كلامك عين الصواب بس متى تحس الامانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودمتم بخير........

سايزز
01-03-08, 11:03
00000 بيض الله وجهك على هذ

سايزز
01-03-08, 11:04
0000 بيض الله وجهك على هذا التقرير وعسا الامانة تنتبه 00000





00 لأن المغواة واجـــهـــــه حضارية 00

سايزز
01-03-08, 11:35
0000 رئيس أمانة منطقة حايل عساه أنه يشوف هل بلاوي 00000



00وشكرا 00

++ ملبـق طيآرات ++
01-03-08, 12:52
عسى احد يسمع لك

ذايع الصيت
01-03-08, 14:37
البلديه عجزت وهى تصلح وراء اولاد الهمج

ملك فضاء
01-03-08, 22:49
الله يعين بس مايمنع ان تعاود الاصلاح والا وين الملايين

ملك فضاء
02-03-08, 22:31
مع اقتراب ايام العطله القادمه للعشرة ايام

لازلنا نذكر ملايين المرات هل سيستمر الوضع هكذا فالزوار قادمون والجو ربيعي

فرح السنين
03-03-08, 01:51
موضوع قوي

ورد ماجد المسمار اقوى

هههههههههههه

ملك فضاء
03-03-08, 22:29
تشكر ياالحبيب على المرور

عادل الـهـمـزاني
05-03-08, 03:05
صدقت ولله ياملك فضاء
كلامك عين الصواب بس متى تحس الامانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودمتم بخير........




احساسي يقول قريب وتحس انشاء الله هالأمانه

ملك فضاء
06-03-08, 21:29
شكراً للمرور

Mقمرهم كلهمM
08-03-08, 07:03
الله يكون بالعون

ملك فضاء
07-04-08, 21:44
عزي من امانه مثل أمانة حائل

ابوعواد1
08-04-08, 15:31
تحياتي وتقديري ...
دمت سالما...

زمان حائل
08-04-08, 21:00
وين هيئه تطوير حايل عنها
العمار موظف وراح والطوووب جالس وش يسوي

ابو ريااااان
09-04-08, 09:39
شكرا اخي على هذه الصور بصراحه قوووووويه لكن المشكله عندنا بحائل يهتمون بالحاجه فتره وبعدها يظربو فيها جدار ياهي فشيله ولا نبي نتطور وهذي منتزهاتنا اجل وين كلام الطوب اللى يقول نظافه المنتزهات او بس اعلام
حسبي الله ونعم الوكيل

نجم فضاء
09-04-08, 23:27
متى تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحرك الامانه


جت عطله وراحت عطله

والزوار مقبلين والوضع سيء

مركز
10-04-08, 02:57
يابن الحلال
هاذي خطه
علشان بكرا تصير في بطن وزير
وناقتي يا ناقتي

سليمان المزيني
10-04-08, 10:36
21

مغترب في عـذاب
10-04-08, 11:37
لا ترمي اللوم على الأمانة فقط

بل البدو فقط ممن لم يتربوا على

المحافظة على الأشياء التي ليست لهم

تربوا في البادية بين الجمال والجبال

كيف لا يفسدون ما يرونه هنا !!

ودي وتقديري

ابو ماجد الشمري
11-04-08, 11:49
شكراً ملك فضاء تقرير رايع


لكن الامانه في سبات تام

يوم كانت بلديه خدماته افضل من الان

ينطبق عليه المثل الشبي ( قال يالله كبر راسي يالله رده مكانه )

حنا الان نبي بلديتنا الاوله لا للامانه المهمله لمها عروس الشمال

المشتري
11-04-08, 12:03
الله يبيض وجهك على هذا المجهود ولاكن لاحياة لمن تنادي

ملك فضاء
12-04-08, 08:31
شكراً للمرور

لحظه
12-04-08, 11:40
صراحه تقصير من الامانه بنسبة 10% بالميه
وتقصير من وعي المجتمع 90%
وانا مع اخونا الحائلي555
الجبال يالله تصبر عليهم وحتى الجبال ما سلمت من كتابات
لابد من تثقيف ابناءنا واخواننا والجميع لكي نرى حائل كما نحب

ملك فضاء
13-04-08, 08:21
شكرا للمروررررررر

الحق الأبلج
13-04-08, 13:38
أخي الحبيب لاشك أن الأمانة مقصرة ولكن نحن في المقابل نحتاج إلى ثلاث وعشرين خيشة ونصف من الوعي 000

وضاح اليمن
13-04-08, 23:28
صراحة كنت ناوي اكتب عن الموضوع

ولكنك كفيت ووفيت

المنتزه آخر علمه بالعافية أيام العمار

اما الآن:فالزبالة والألعاب المكسرة و و و و و


والله يعين

ملك فضاء
14-04-08, 12:33
قواكم الله 00علموا الصحفي ومدير علاقات البلديه بشير السميحان وقضية التلميع

ملك فضاء
20-04-08, 07:56
صباح الزباله يامغواه

developed
20-04-08, 08:15
--------------------------------------------------------------------------------

المغواه تئن اني حزينه مهمله

((((علمي)))) بالاهتمام منذ رحيل طيب الذكر الدكتور العمار

وش صار ياجماعه000من رمضان واناء على هذه الحال

اهمال 00بأهمال000((بعدما كنت عال00بعال)))

الان (العاب الاطفال مكسره0000000ارضيتها بقايا بلك وخرسان مهمله

ليه 00ليه00 افتوني00

(((موقع الالعاب من براء الله الله 000ومن داخل يخلف الله))

طوقوها بالبلك0جملوها بالحجر0000((((خربوها ببقايا البلك00والحجر00 وعدم فرشها بالبطحاء))


وقفت القطه شاهده على الاطلال00000ووقفت العصافير فوق حاويه القمامه المهجوره ((ربما تفكر لجعله اعشاش))

________________________(((((هنـــــــــــــــــــــاء))))_______________________________________

لأبرئي ساحة المتنزهين اطلاقاً 00000لانهم هم السبب في تكسير والكتابه على الالعاب

ولكن اليس هناك جهه مختصه للمتابعه او تغيير هذا المنظر الذي (((يوجع الكبد))))

لاجل اطفالنا اكبادنا (((اكبر منتزه واشهرها)))) بحاجه الى وقفه صحيحه صريحه

الشتاء خروجه على الابواب 00والخروج للمنتزهات اقترب

فبأي وجه ستواجهناء ((((المغواه)))) منقول

اتدري لماذا؟

لأنتهاء الهدف من انشائها.

انتظر الموقع التالي للهدف التالي.

كل شيء عندنا وقتي ومليارات الريالات تُهدر والنتيجه!

....ليس لي الصلاحية لقول الحقيقة والتي اراها كما ارى الشمس في وضح النهار.

عاشق الزعيم
20-04-08, 10:24
الف شكر لك على التغطية الجميله بس عندي سوال اي الرقابه على نظافة البيئه

ملك فضاء
26-04-08, 18:24
--------------------------------------------------------------------------------

المغواه تئن اني حزينه مهمله

((((علمي)))) بالاهتمام منذ رحيل طيب الذكر الدكتور العمار

وش صار ياجماعه000من رمضان واناء على هذه الحال

اهمال 00بأهمال000((بعدما كنت عال00بعال)))

الان (العاب الاطفال مكسره0000000ارضيتها بقايا بلك وخرسان مهمله

ليه 00ليه00 افتوني00

(((موقع الالعاب من براء الله الله 000ومن داخل يخلف الله))

طوقوها بالبلك0جملوها بالحجر0000((((خربوها ببقايا البلك00والحجر00 وعدم فرشها بالبطحاء))


وقفت القطه شاهده على الاطلال00000ووقفت العصافير فوق حاويه القمامه المهجوره ((ربما تفكر لجعله اعشاش))

________________________(((((هنـــــــــــــــــــــاء))))_______________________________________

لأبرئي ساحة المتنزهين اطلاقاً 00000لانهم هم السبب في تكسير والكتابه على الالعاب

ولكن اليس هناك جهه مختصه للمتابعه او تغيير هذا المنظر الذي (((يوجع الكبد))))

لاجل اطفالنا اكبادنا (((اكبر منتزه واشهرها)))) بحاجه الى وقفه صحيحه صريحه

الشتاء خروجه على الابواب 00والخروج للمنتزهات اقترب

فبأي وجه ستواجهناء ((((المغواه)))) منقول

اتدري لماذا؟

لأنتهاء الهدف من انشائها.

انتظر الموقع التالي للهدف التالي.

كل شيء عندنا وقتي ومليارات الريالات تُهدر والنتيجه!

....ليس لي الصلاحية لقول الحقيقة والتي اراها كما ارى الشمس في وضح النهار.





صح لسانك00000وبيض الله وجهك

ملك فضاء
26-04-08, 18:25
الف شكر لك على التغطية الجميله بس عندي سوال اي الرقابه على نظافة البيئه




اه ثم اهههههههههههههههههههههههههههههه

اخا العرب
26-04-08, 18:51
يعطيك العافية على تقريرك

ملك فضاء
27-04-08, 00:07
الله يعافيك