المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر مفاجئ لطالبات الكليات بحائل لايفوتكم

شمريه
26-02-08, 01:07
:axe::27: حبيت انقل لكم خبر مفاجئ صدر اليوم عن الكليات الادبيه والعلميه للبنات في منطقة حائل وهو بتغير اسلوب التطبيق العلمي الخاص للفرقه الثالثه لكل الاقسام وذلك باتباع اسلوب الجامعه بحيث يؤجل التطبيق الى مابعد انتهاء السنه الرابعه وذالك لمده ترم كامل مما ادى هاذا الخبر الى وجود من كان مؤيد لهذا التغير ومنهم من كان غير مسرور به:006: فارجو من الله التوفيق للجميع والسرور بهذا القرار :_6: نرجو التفاعل مع الموضوع وكل شخص يضع رايه من هاذا القرار المؤيد والغير مؤيد

شمريه
26-02-08, 01:26
خبر حلووووووووووووووووووووووو واخيرا بنفتك من الضغط واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الحته
26-02-08, 02:38
اسمحو....لي
بالتطفل....يابنات

لكن المهنه غصب ورطتني !!
عموما 00
اعتقد خير فعلوا فاعطاء الطالبه فرصة ترم كامل تطبق ميداني سينعكس علي المتدربه لاحقا
بالتوفيق لاخواتنا

سيّانْ
27-02-08, 01:26
تغير جيد

للأفضل أن شاء الله

ملتقى انسان
27-02-08, 15:20
رائع جدا مع تمنياتي لجميع الطالبات بالتوفيق والسداد

ترانيم
27-02-08, 16:01
:axe::27: حبيت انقل لكم خبر مفاجئ صدر اليوم عن الكليات الادبيه والعلميه للبنات في منطقة حائل وهو بتغير اسلوب التطبيق العلمي الخاص للفرقه الثالثه لكل الاقسام وذلك باتباع اسلوب الجامعه بحيث يؤجل التطبيق الى مابعد انتهاء السنه الرابعه وذالك لمده ترم كامل مما ادى هاذا الخبر الى وجود من كان مؤيد لهذا التغير ومنهم من كان غير مسرور به:006: فارجو من الله التوفيق للجميع والسرور بهذا القرار :_6: نرجو التفاعل مع الموضوع وكل شخص يضع رايه من هاذا القرار المؤيد والغير مؤيد

كذا راح يزيدون ترم الصراحه الله يعينكن ويوفقكن
الحمدلله تخرجنا

وردة الجوري
27-02-08, 18:54
رائع بكل المقاييس

فرصه للطالبه أن تركز على العملي وان تستلم ترم كامل كمدرسه وتتصرف من هذا المنطلق

ان لا تكون الطالبه مشوشه أثناء فترة الدراسه وخصوصاً الامتحانات التي تكون أثناء فترة التطبيق وبعده مباشره

وحتى إذا زاد ترم الصراحه يتونسن بدل الجلسه بالبيت

بس اللي أتمناه ترفع لها زياة في المكافأه على أساس الحضور والغياب وتعامل كمعلمه متعاقده

دووونيا
27-02-08, 20:42
حسبي الله ونعم الوكيل

احنا نبي نفتك من الكلية وهم يزيدون لنا ترم

مو من قل المواد عشان يزيدون اعوام الدراسة

كثير بنات مو مؤيدين بس مادروا عنا

شمريه
29-02-08, 02:46
بالعكس ياخت دويينا كذا حلو مثل ماقالت اختنا ورده الجوري بهاذا الترم نضيع وقت بدال الجلسه بالبيت ولا نطبق بوقت يكون به عقلنا مشوش والنفسيه مضغوطه والله وسوو خير بذا القرار

(أبو خالد)
29-02-08, 15:30
السلام عليكم
قرار صائب يزيد من خبرة المتدربة بالمدارس ويفرغها للتطبيق أسوة بكلية المعلمين
شكرا لك
تحياتي بعد حيي

ابو طيف
29-02-08, 23:17
هذ القرار مفروض يطبق على المستوى لاول فــــــــــــــــــــــــــــــــــقط

الغد المشرق
29-02-08, 23:41
حسبي الله وكفـــــــــــــــــى..!

صادقه اختي دووونيا وغير كذا تطلع البنت للتطبيق عشان تغير جو...

:006:

لكـــــن؛؛
مـــــــــــــاشاورونا عشان نبدي الراي

همز ولمز
01-03-08, 18:12
قد يفيد الطالبات في المستقبل
له عدة أنظمة بس يالنهايه يفيد بجديه
نسأل المولى عز وجل التوفيق للطالبات اجمعين

قلبي قبر مايضم أثنين
03-03-08, 05:24
السلام عليكم انا سمعت بهذا القرار لكن انا ماادرس بس اقول احسن لكم ترم كامل تطبيق

والله من الوناسه والفله

انا اوؤيد ان يكون التطبيق ترم كامل

تقبلوا تحياتي

قلبي قبر مايضم أثنين
03-03-08, 05:26
Comic Sans MS]السلام عليكم[/size]

انا سمعت بهذا القرار لكن انا ماادرس بس اقول احسن لكم ترم كامل تطبيق

والله من الوناسه والفله

انا اوؤيد ان يكون التطبيق ترم كامل

تقبلوا تحياتي

سفانة
04-03-08, 07:04

اختي شمرية والله هالقرار مافيه فائدة تذكر انا غير مؤيدة لهذا القرار والسبب بانه راح يحدث فوضى في بعض المدارس فصل دراسي كامل مثل مايحدث في مدارس الطلاب وهذا يؤثر على التحصيل الدراس عند الطالبات وخصوصا بان الجميع يطبق المتمكنه من المادة العلمية والغير متمكنه

آل كركر
05-03-08, 16:51
والله الخبر مره حلو بس المشكلة انه حيزود ترم كامل يعني( يتأخر التخرج)

وجهة نظري أنا لو حطو التطبيق السنة الرابعة الترم الثاني يكون أفضل

وأتمنى للجميع التوفيق...

بنت عبدالله
06-03-08, 13:25
[align=center]الخبر الاكيد ..

فيه تربيه عمليه هالسنه ..

وراح يبدأ تنفيذ القرار الجديد السنة الجايه بإذن الله ..

بالتوفيق للجميع ..