المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله مصيبه متقدمي المنح عام 1418هـ لم ياتي دورهم تخيل اكثر من 11عام مضى على تقديمهم



فتى السويفله @@
26-02-08, 00:24
الى الله المشتكــــــــــــى



@




@


زميل لي مقدم في شهر 10 من عام 1418هـ


ويقول صار لي الآن 11سنه وانا انتظر محنــــــــــــــــة الامانه عفوا منحه البلديه سابقا



المصيبـــــــــــــــــه لو ان حائل قضت الاراضي فيها



سهاااااااااااال ريد من هنا الى عريجااااااااااء شرقا لماذا لايتم توزيع اراضي شرقا وشمالا


بعد اغلاق المنافذ غربا وجنوبا




اين الامير سعود اين المسؤلين اين اعضاء المجالس البلديه التي نسمع عنهم فقط

عازف الكيبورد
26-02-08, 00:26
أخر الاخبار بعد شهر من الأن ان شاءالله

المصدر احد موظفي الامانه

حااايل يابعد حيي
26-02-08, 01:47
الله يرحمنا انا مقدم اول عام 1418 هـ

ونزل اسمي بالسحب بشهر ثمانيه العام والى الحين مااستلمته

مادري وش السالفه

ابو منال
26-02-08, 08:30
سجل واحد مثلك

عاشق الزعيم
26-02-08, 08:34
الله يكون بعوننا جميعا انا ايضا من المقدمين للمنحه عام 1418

الحائلي 555
26-02-08, 09:29
الى الله المشتكــــــــــــى
الى الله المشتكــــــــــــى
الى الله المشتكــــــــــــى

عاشق الليل
26-02-08, 10:36
راح كثير ما بقى الا القليل ان شاء الله

المـــــــاس
26-02-08, 11:25
زميل لي مقدم في شهر 10 من عام 1418هـ

انا شهر 6 /1418 هـ
يعني الي مولود بشهر سته 1418هـ الحين بالصف الخامس يدرس
والله المستعان

ابو عبد السلام
26-02-08, 12:31
تعشمنا خير بالأمين الجديد ولكن الظاهر كما يقول المثل ( شهاب الدين......... من أخيه) والسلام

سهم6
26-02-08, 12:42
انا مقدم على ارض منذ عام 1418هـ والى هلحين لا وبعد وصلني الدور لكن فقط للايتام والارامل والعوانس فقط يعني انا مكانك راوح ويمكن تجي منح عام 1419-1420 الخ وتتعدانا بأسم الايتام والارامل ليه ماحنا من خلق الله

ذيب اجا@
26-02-08, 15:03
الله يكون بعوننا جميعا انا ايضا من المقدمين للمنحه عام 1418

راجعتهم عام 1425 قالولي مالك رقم .....

سجات من جديد .....

مانقول الى حسبي الله عليهم ..... الله لا يوفقهم ....

ليسى لنا قوة ولا ناصر ولا مشتكى الا لله عزوجل ....

اللهم من تسبب في ايقاف منحتنا ...اللهم اجعلة يتمنى الموت ولا يموت .... اللهم اكسى في جسمة الدود .....اللهم ضوق علية قبرة .....

ذيب اجا@
26-02-08, 15:04
الله يكون بعوننا جميعا انا ايضا من المقدمين للمنحه عام 1418

راجعتهم عام 1425 قالولي مالك رقم .....

سجلت من جديد .....

مانقول الى حسبي الله عليهم ..... الله لا يوفقهم ....

ليسى لنا قوة ولا ناصر ولا مشتكى الا لله عزوجل ....

اللهم من تسبب في ايقاف منحتنا ...اللهم اجعلة يتمنى الموت ولا يموت .... اللهم اكسى في جسمة الدود .....اللهم ضوق علية قبرة .....

الطوخ/1
27-02-08, 00:10
جهزوا البشارة عن قريب سوف يعوض صبركم ! في مشار في افضل موقع . لكل من سنة 18و19 21

ابو مطني
27-02-08, 01:54
مشار ياجدي بالمشمش مع احترامي لك
مشار حدنا نضرب التبطح بشعبانه تضبظ الكبيسه وعقبه نقضب الجاده
لكن عسى انشاء الله وانا حالف لو طلعت ارضي بمشار اني لا اذبح خمس خرفان شكر لله

تحياتي للجميع

سايزز
27-02-08, 12:02
00000 عذرهم أنهم ماشين صح في توزيع المنح بس مسئلة وقـــت 00000

00 صبر جميل والله المســـتـــــعان 00

" تحدووه البشــر"
27-02-08, 12:11
يالربع المشكلة مو عند الامانة المشكلة من وزارة الشئون البلدية والقروية هم سبب التاخير
الامانة ماقصرت ترفع من المخططات للوزارة ولا حياة لمن تنادي

ودمتم بخير,,,,

صقر سلمي
27-02-08, 12:19
تعشمنا خير بالأمين الجديد ولكن الظاهر كما يقول المثل ( شهاب الدين......... من أخيه) والسلام

اقول والله صدقة اخوي لم نراء شي من الامين الجديد سوا المفطيح بالمجمعات لاتشكيلات ادارية ولا منح توزاع والمجلس البلدي نايم بالعسل مباقي الا سنتين ما سوو شى الله يخلف عليناء.

عبدالعزيز
27-02-08, 12:30
سجلوا معكم واحد

السيف الاملح
27-02-08, 16:42
سجلوا معكم اخر

الهكر
28-02-08, 00:57
مـــــــاأدري وش القصــــــة لا كــــــــن أظـــــاهر

خايفين مدن الممــــــلكة تدخل بعضها على بعض

أو ممكن يعتقدون ان مدينة حائل قريبة من مدينة ( طوكـــيو اليابانية )



الـــــهــــــكر أطفــــشان

؟ ابو عبدالرحمن ؟
28-02-08, 01:01
الله يخلف بس
ومن زين هالاراضي ياخلف جدي هالوجيه
الأماكن الزينه لـ أصحاب المناصب وعيال حايل وراء الخريمي ويخب عليهم بعد

قــF ــاهــS ـرهـRـم
28-02-08, 15:12
وانا بعد معكم يااااااااااناااااااااااااااااااس وزعوهن وخلصونا الناس داجه وانا حالف اذا طلعت بميشار ابيعه بنص القيمه
والضاهر وهاذا الي بيصير راح يكون موقعهم زفت وبعيد

س.التميمي
28-02-08, 20:00
والله ياخوفي نصوم ونفطر على بصل

من 1418 وحنا نتحرا هالملويه الارض وياخوفي اخرته فوق حزم والا بله شعيب

ما اقول الا الله يخارجنا

فتى السويفله @@
29-02-08, 23:20
الصبرررررررررررررررررررررررر طوووووووووووووووووووووووووول





منذ عهد جديع القحطاني والتاخيرررررر في توزيع المنح موووجود

الطوفان
29-02-08, 23:42
اجل انا احسن منكم لأني مقدم في عام 1421هـ يعني باقي لي الحين اكثر من 10 سنوات

salfar
01-03-08, 02:39
انا كتبت وصيه ان الارض لعيالي ان شاء الله يمديهم ان شاء الله

نآيف2008
01-03-08, 03:02
أجل أنـآ أبسد أفمي وأسكت مو كل اسبوع وانا مرآجع البلديه هههههههه قآعد أسألهم متى تنزل اراضي المتقدمين عام 1420_1421هـ هذا انتم مآطلع لكم شي يآعآم 1418 يآكبر شرهتي بس

الله يسلمك يآ رآعي الملحى يمكن من موضوعك هذا يفرجونه علينا ويتحركون البلديه