المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هكذا اغتصبوني !! يامـــدير التحقيق والادعاء العام

عادل الـهـمـزاني
25-02-08, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............................

الى مدير التحقيق والادعاء العام !! ان كان الأمن مازال متواجداً في شوارعنا وطرقات الله المعبده فان الجريمه مازالت

تلاحق الابرياء وانا واحداً من هؤلاء ..!! وما في الموضوع ان احد الشباب من ( اهل الحي ) يعلم انني أسكن في أحد

الاستراحات ( للتأجير الشهري ) ..!! وقد داهمني بالعشاء اللذيذ ذات ليله ومن حسن النوايا التي أحملها هي انني

استقبلته في تلك الاستراحه الصغيره ( مطبخ وغرفه ودورة مياه وصاله وسريرين وتلفون ) كما يستقبل اي انسان

ضيف سواء من هذه الديره أو غيرها ,,,, ولم يكن بيني وبينه الا السلام ؛ وكل خير طوال سنتين ماضيتين ,ولكن لم

تسنح الفرصه لأن نجلس سوياً الا في تلك الليله التي لا ذنب لي فيها سوى انني فتحت له الباب وبادلته كما يبادلني

بالابتسامة والسلام وقمت بضيافته كما نفعل مع أي ( ضيف ) .... وتفاجأت بما فعله ... نعم انها كارثه بل وجريمه لم

تجد من يصغي لها فقد قام من امامي وفتح الباب .كنت أظن أنه سيغادر ولكنه ادخل معه اثنين ؟ وبدأنا في تلك الشقه

بــ(العراك ) المدمي الى حد النزيف والطعن وماالى تلك الغرائز المتناثره في جسدي من غير سابق انذار أو سابق

شر أوأي سابق آخر . فاعتدوا على أجزاء جسمي بتلك الطعنات وبدأت اقاومهم كما يقاوم طفل الحجاره اليهود

بمدرعاتهم ..... ولم يكن منهم الا ينشلو حتى مافي ( البوك ) من غير عشرات الريالات .. ولكن اعجبت بشخصي بعد

هذه الحرب لأني قاومت. والمقاوم لو مات شهيداً ... لأنه يدافع اما عن عرض أو مال أو كرامه ... من هنا يامـــدير

التحقيق والادعاء العام بعد ان (ضاقت السبل) لم أجد الا هذا الملتقى لأكتب لعل المجرمين حين يعلمون بهذا يقتلوني

او أنكم حين تعلمون تحاسبوهم ! على مافعلوه من اعتداء لم يرضى ويستأنس له الا شيطان متربص بدمائهم المليئه

بالكحول ... ولا املك الا ان أحمد الله على السلامه من موت محقق في شقة كانت ليلتها تشبه مانسمع عن ماحدث

في سجون ابو غريب ... انتهى

الفيصل 1
25-02-08, 17:22
كان الله في عونك يالهمزاني
كثر السطو لكن كيف تسكن في استراحة لوحدك .
لابد اخي العزيز ان يكون لك صحبة صالحة تسكن معها .
اذا كنت طالباً من خارج المدينة فهذا دور وزارة التعليم في تامين سكن لطلاب الجامعات .

مغترب في عـذاب
25-02-08, 17:31
اللهم لك الحمد على سلامتك
وفعلاً موقف جداً محزن
حيث يأتونك في استراحة عفواً شقة
على فكرة أيهن استراحة والا شقة ؟؟
المهم .. يأتونك ويسطون عليك بدون سابق مشكلة معهم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

تحياتي

الحمـزي
25-02-08, 18:05
الحمد لله على سلامتك

ما تشوف شر

والله ماعمرها صارت

ضيفك يسرقك

لاحول ولا قوة الا بالله

صـ حائل ـقـر
25-02-08, 19:50
لا حول ولا قوه الا بالله

يالله المستعان

الهكر
25-02-08, 21:23
الحمـــــــد لله علــــــــــــــــى الســـــــــــــــــــلامه

أما التحقيق والإدعاء الـــــــــــعــــــــام والــــــــــشرطة مــــــاطقولك خبر

تحترق تموت تنصرع تستنجد لأنك مواطن سعودي مافيه مشكلة ماوراك أحد يطالب

يعني أبلعها مثل ماحنا بلعنا أشد منها

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ( هـ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكر

عادل الـهـمـزاني
25-02-08, 21:25
ألف مليون شكراً على مروركم وتفاعلكم الكريم .................... وبالمناسبه لا يهم ان كانت شقه او استراحه او عفواً ؟! ولكن

مايهم هو ذلك (الاعتداء البشع) حتى وان لم يتخلل الموقف القهري سرقه او ماشابه ذلك فأن المسأله تظل أكبر من هذا فهل من

(عدل آخر ) هذا ما أتمناه ...!!

عادل الـهـمـزاني
25-02-08, 21:29
أشهد اني بلعتها وانا أضحك ( غبن ) يابو الليد .. لأني مو ( حرمه ) أو ( اجنبي ) ...

ذايع الصيت
25-02-08, 21:35

حرفووش
25-02-08, 21:39
اخي عادل الهمزاني .. هل فكرت بتقديم شكوى للجهات المعنيه قبل ان تكتب لنا هذه القصه الغامضه والمخزيه بنفس الوقت ليس للهمزان فقط وانما لقبيلة شمر كافه ..
اعتقد انك تريد ان تصل لشيء بنفسك .. فالله حسيبك !!

عادل الـهـمـزاني
25-02-08, 21:43
حرفوش هل تقرأ حين ( ضاقت السبل ) وشمر والهمزان بغنى عني وعنك ياحرفوتعبان

abuomar300
25-02-08, 22:13
ضاقت السبل) لم أجد الا هذا الملتقى لأكتب لعل المجرمين حين يعلمون بهذا يقتلوني

او أنكم حين تعلمون تحاسبوهم ! على مافعلوه من اعتداء لم يرضى ويستأنس له الا شيطان متربص بدمائهم المليئه

بالكحول ...

فعلا المشكله هو انتشار الكحول بشكل ملفت وهو سبب الجريمة في المقام الاول ولو تعطى صلاحيات للهيئة في تتبع التصنيع والمعاقبة لكان افضل في اجتثاث الجريمة لان الامن العام منشغل في امور كثيرة وجهة نظر

المناخ
25-02-08, 22:31
لاحول ولا قوة الا بالله

ملك فضاء
25-02-08, 22:34
الف سلامات ايه العزيز 000000000000ماتشوف شر

والحق لايضيع لأن دم المسلم لايضيع

بس مادخل هيئة الادعاء العام

انت ادرى بالاجرآت ايه الشجاع ومن مات عن عرضه او ماله فهو شهيد

والحمدالله مره اخرى على السلامه

زعيم الغداري
25-02-08, 22:39
الحمدلله على السلامه

تكفون الي فهم شئ يفهمني

حرفووش
26-02-08, 01:11
حرفوش هل تقرأ حين ( ضاقت السبل ) وشمر والهمزان بغنى عني وعنك ياحرفوتعبان

(ضاقت السبل)

وهل وجدت سبيلا بهذا المنتدى حتى تكتب هذه القصة المخزيه ..

اسئلة تتبادر للذهن :

*كيف تسكن شقة لوحدك خصوصا اذا كنت صغيرا بالعمر ؟

*ماهي الدوافع التي جعلت هذا الصديق منذ سنتين _ على حد قولك _ يطمع بك بعد هذه العشره وبهذا الوقت تحديدا؟

*هل انت مقطوع من شجره لكي تستعين بمن ياخذ حقك اذ لم تاخذه لك الدوله او تستطيع انت اخذه بمفردك ايها الشجاع؟
عجبي من اناس يحاولون تشويه سمعة قبيلة باكملها ...

______ راسلني على الخاص ان كان ما تقول صحيح واعدك بأن تاخذ حقك كاملا ______

مسافر بلا وطن
26-02-08, 03:35
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعين

عادل الـهـمـزاني
26-02-08, 16:40
الف سلامات ايه العزيز 000000000000ماتشوف شر

والحق لايضيع لأن دم المسلم لايضيع

بس مادخل هيئة الادعاء العام

انت ادرى بالاجرآت ايه الشجاع ومن مات عن عرضه او ماله فهو شهيد

والحمدالله مره اخرى على السلامه

اسعدني كثيراً مرورك الكريم يا اخي المتألق ملك فضاء ... والله يسلمك ... و(الأجراءات) ابشرك بدأت تتحرك ولكن _

بشجاعه لم يسبق لدم مسلم أن يفعــــــــــــــــ*لهـا...

عادل الـهـمـزاني
26-02-08, 17:12
(ضاقت السبل)

وهل وجدت سبيلا بهذا المنتدى حتى تكتب هذه القصة المخزيه ..

اسئلة تتبادر للذهن :

*كيف تسكن شقة لوحدك خصوصا اذا كنت صغيرا بالعمر ؟

*ماهي الدوافع التي جعلت هذا الصديق منذ سنتين _ على حد قولك _ يطمع بك بعد هذه العشره وبهذا الوقت تحديدا؟

*هل انت مقطوع من شجره لكي تستعين بمن ياخذ حقك اذ لم تاخذه لك الدوله او تستطيع انت اخذه بمفردك ايها الشجاع؟
عجبي من اناس يحاولون تشويه سمعة قبيلة باكملها ...

______ راسلني على الخاص ان كان ما تقول صحيح واعدك بأن تاخذ حقك كاملا ______

حرفوش اشكر اهتمامك اللي ( على غير سنع ) ...

ياسيدي العزيز بدأت اطرق سن الثلاثين عاماً .... وان كانت المسأله على الدوله فالدوله بدأت تتحرك هذا اليوم

والجاني في طريقه للاعتراف عن سبب هذا الاعتداء هو ومعاونيه ... !!

وان كنت تظن بأني ابحث عن من يأخذ حقي فأرجو ان تبقى على معنى اسمك المستعار ( حرفوش ) ..!

وان كان معنى الخزي والعار يتخلل ذهنك فاطمئن ... فان المسأله خيانه وغــدر من( ثله من الأنجاس) كانوا يحاولون

الاستيلاء حتى على جهاز جوالي ومالي عن طريق ( الجـار ) الذي قام باستدراجي حتى اكرمته وتلك هي النتيجه

اعتداء (مبرح )حتى استيقظت في المستشفى ...!!

مستشار حايل
26-02-08, 17:18
انا لله وانا اليه لراجعون عقليات متخلفه الله يكفينا شرهم
ولحمد لله على السلامه وماتشوف شر انشاء الله

الغريب
26-02-08, 18:16
اغتصبوني ؟

جراك باعشن
26-02-08, 18:29
أشهد اني بلعتها وانا أضحك ( غبن ) يابو الليد .. لأني مو ( حرمه ) أو ( اجنبي ) ...

هينه وانا اخوك غيرك يمسك ويقرط بالمباحث وبعد شهرين يقولون له اسفين فيه لبس

بعد ماتروح سمعته

الحمد الله على السلامه :icon7:

حطموك ياقلبي
26-02-08, 18:37
الحمد الله عى سلامتك وطهور ولاباس عليك

اخا العرب
26-02-08, 19:07
ألف الحمد لله على سلامتك..
وحقك إن ضاع عند البشر فلن يضيع عند رب البشر..
ويكفي مقاومتك لهم أيها الشجاع لأن مهو أي واحد يقاوم مثلك..
وما تشوف شر إن شاء الله

القوماني
26-02-08, 20:20
اغتصبوك ؟

لا وجاي يعلمنا هنيا

يادفع البلاء

slim
26-02-08, 21:19
اول شي

الحمدالله على السلامه

واعتقد انه كان المفروض انك تقدم شكوى للقسم المختص وهم بياخذون حقك لك بدون الكتابه والتشهير على الفاضي .

الا اذا كان هناك اهداف اخرى

اغتصبوني ؟ ......... اما هاذي قويه

عادل الـهـمـزاني
26-02-08, 23:00
الحمد الله عى سلامتك وطهور ولاباس عليك

أمام مرورك الغالي .. تمنيت لو ان هذه الحادثه صارت من زماااااااااااااااااااااااان لهذا لا يسعني الا الشكر والتقدير

لمرورك الغالي .. الله يسلمك من كل شر

عادل الـهـمـزاني
26-02-08, 23:14
وأخيراً أحب ان أوضح لبعض الاخوه مفهوم الاغتصاب ..............

الاغتصاب ليس بالضروره ان يكون كما نسمع في (الافلام ).. اغتصاب جنسي ؟!

بل نحن غارقين في انواع الاغتصاب الاخرى ؛ ومنها ( اغتصاب المشاعر ) واغتصاب ( الثقه والطيبه ) واغتصاب ( حق الجيره )

واغتصاب( الأموال ) واغتصاب الجسد بالسكين أو بالمسدس كلها كلها كلها انواع لا فرق بينها وبين الاغتصاب (اللي في بالكم

التعبان ) الا شئ واحد .. أن الاغتصاب الجنسي يدعوا المغتصب لعدم الكلام والانطواء والعزله وليس كما حدث معي في هذه

الحاله فهل تفهمون .. ام انكم قوم لا تكادون تفقهون ؟؟!! أيها الاعضاء المغصوبين على مايبدو على هذه الردود ... شكراً

#أدونيس#
26-02-08, 23:15
مـــاتشـــــــــــوف شـــــــــــــــــــــر

لــــــــــــو اشتكيت افضلك من أنك تفضح بنفسك دون ادني فائدة
الســـــتر حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووو

عادل الـهـمـزاني
26-02-08, 23:18
ألف الحمد لله على سلامتك..
وحقك إن ضاع عند البشر فلن يضيع عند رب البشر..
ويكفي مقاومتك لهم أيها الشجاع لأن مهو أي واحد يقاوم مثلك..
وما تشوف شر إن شاء الله

الشكر والتقدير لمرورك الكريم يا اخا العرب والشر مايجيك

العاصي1
26-02-08, 23:29
صدقت كذبت

مـــــــــــــــــــــو معقول

هاالجـــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــل

كل شي يصير منه

عادل الـهـمـزاني
27-02-08, 00:17
الصمت عن مثل هذه الأحداث يزيد من انتشارها ..... لذا يجب أن نتحلى بشئ من الشجاعه لو بالقلم دفاعاً عن مجتمع

كان بالأمس حصناً حصيناً عن امثالهم ؟؟؟!!! فلنحاربهم من الآن فصاعداً بشتى الوسائل ؟! مع الشكر والتقدير لمروركم الكريم ..

arab.com
27-02-08, 04:38
اخي عادل الهمزاني
اني مقل في المشاركات والمواضيع ولكني اقف لك هنا تحيتاً واحتراما
لاني لو وزنت عقلك باكثر اعضاء هذا المنتدى لرجح عقلك النير
تقبل اختصاري واعجابي

" تحدووه البشــر"
27-02-08, 11:11
الحمدالله على السلامة اخوي عادل

شــايل الزين
27-02-08, 11:31
<<<لا تعليق

بس اقوووول الحمدالله علئ السلامه يا جدي

وماااتشوووووف شر ان شاء الله

القوماني
27-02-08, 11:59
الحاله فهل تفهمون .. ام انكم قوم لا تكادون تفقهون ؟؟!! أيها الاعضاء المغصوبين على مايبدو على هذه الردود ... شكراً[/align][/color]

الله يهديك الحين انت اللي تقول انك اغتصبت وحنا اللي مانفهم ؟!؟

اللي مايفهم هو من اختار مفردات شاذه مقيته فقط لكي يقرأ موضوعه

قليلا من العقل يااخي

جـيـفـارا الـشرق
27-02-08, 12:00
أخي عادل ..... بداية الحمد لله على السلامة وماتشوف شر إن شاء الله

أخي الكريم مفهوم الإغتصاب كما ذكرت له مدلولات متعدد ومن ضمنها الإعتداء الجنسي

ولكن المتعارف عـليه بين عامة الناس أن الإغـتـصاب هـو الإعتدء الجنسي الجسدي وليس

لأننا لانفقه أو أن بالنا تعبان فكما يقال لكل مقام مقال والمقام هنا يتطلب منك التوضيح أكثر

فلو قلت هكذا أعتدوا علي ، لكان ذلك أفضل ....

مرة اخرى حمداً لله على سلامتك ....

عادل الـهـمـزاني
27-02-08, 19:50
اخي عادل الهمزاني
اني مقل في المشاركات والمواضيع ولكني اقف لك هنا تحيتاً واحتراما
لاني لو وزنت عقلك باكثر اعضاء هذا المنتدى لرجح عقلك النير
تقبل اختصاري واعجابي

يعلم الله أن كلماتك المحبة لشخصي تجري بعروقي مجرى الدم لتزرع فيني الأمل ولترفع همتي ... إنها تدغدغ مشاعري المحزونة لتنزل كالشهد على قلب محبك ... فما أحوجني لقلبك الطيب ولمشاعرك الطيبة دائماً يا أخي العزيز ....

عادل الـهـمـزاني
27-02-08, 19:54
الله يهديك الحين انت اللي تقول انك اغتصبت وحنا اللي مانفهم ؟!؟

اللي مايفهم هو من اختار مفردات شاذه مقيته فقط لكي يقرأ موضوعه

قليلا من العقل يااخي

خذ وافهمها على كيف كيف شواردك ... كلـــــــــــــــــــــ ( ن ) يغني على ليلااااااااااااااااه !! ولكن هذا لايعني أن لا اشكرك على مرورك المعقول نسبياً ..

عادل الـهـمـزاني
27-02-08, 20:08
أخي عادل ..... بداية الحمد لله على السلامة وماتشوف شر إن شاء الله

أخي الكريم مفهوم الإغتصاب كما ذكرت له مدلولات متعدد ومن ضمنها الإعتداء الجنسي

ولكن المتعارف عـليه بين عامة الناس أن الإغـتـصاب هـو الإعتدء الجنسي الجسدي وليس

لأننا لانفقه أو أن بالنا تعبان فكما يقال لكل مقام مقال والمقام هنا يتطلب منك التوضيح أكثر

فلو قلت هكذا أعتدوا علي ، لكان ذلك أفضل ....

مرة اخرى حمداً لله على سلامتك ....

الله يسلمك يا أخي العزيز من كل شر .....

وللتوضيح بين الاعتداء والاغتصاب ..... الاعتداء صفه لانسان بينك وبينه ثأر لذا يقال دائماً اعتداء فلان على فلان لأنه

فعل كذا وكذا ؟! ..... لكن الاغتصاب صفه لانسان لم يحدث بينك وبينه أي ثأر أو أي مشاكل ؟!

وتتعدد المفاهيم مفهوماً تلو الآخر حول الاغتصاب الجسدي أو الاغتصاب الجنسي أو اغتصاب المشاعر .....

ولكي لا نخوض اكثر في تلك المفاهيم المتعدده .. انا مدرك بأننا لم نصل الى هذا الملتقى الأ لأنــــنا

جيل اكترونيات يعني بالعربي( نفهمها على الطاير) .... فـــــ مايحتاج مكياج على موضوعي الواضح والصريح لمن

يدرك ويقرأ ..وأخيراً ارجو اعادة النظر في مصطلحات ستظل ( عش ) العصافير لمن كانت هي احلامهم وشكراً لكم !

المـــــــاس
28-02-08, 00:40
ولا فيه اسرع من الشرطه يجونك عند البااب وياخذونك لمكان الجاني ويحطونك فوق روسهم اما تجي هنا تشتكي يصير بالموضوع مغزى ثاني .

عادل الـهـمـزاني
28-02-08, 18:10
ولا فيه اسرع من الشرطه يجونك عند البااب وياخذونك لمكان الجاني ويحطونك فوق روسهم اما تجي هنا تشتكي يصير بالموضوع مغزى ثاني .

عجباً لهذه الردود ومافيها من مخازي ومغازي .... !! بس حلوه ياخذونك لمكان الجاني ؟؟؟؟

وأهل ( حائل ) مع الشرطه فوق عيني وراسي أنا !! ..وبالمناسبه لا داعي لتوضيح الأدوار الأمنيه لأني رجل أمن

وأنا من يضع امثالك فوق رأسي حين يشتكون ... الماس شكراً للمرور

الادمع
28-02-08, 21:11
بالزمن هذا مو اي رجال تضيفه والله يعين على الدنيا الي ما تعرف العدو من الصديق

عادل الـهـمـزاني
28-02-08, 23:29
الادمع مرور غالي ونصيحه غاليه وأعدك باستثمارها في (هذه الدنيا )

مجنون حائل
29-02-08, 02:42
والله يا عادل اني اشكك بمصداقيتك بعد احترامي لك شوي يمين وشوي يسار حددددد شقه والا استراحه واللي يعرفك اكيد بتيبه يالغالي
شوكرا

عادل الـهـمـزاني
29-02-08, 17:20
والله يا عادل اني اشكك بمصداقيتك بعد احترامي لك شوي يمين وشوي يسار حددددد شقه والا استراحه واللي يعرفك اكيد بتيبه يالغالي
شوكرا

قصــــــــــــــــر افراح يامجنون مع الشكر والتقدير لمرورك الكريم واجنح ( عاد الحين )

نآيف2008
01-03-08, 02:35
شقه أسترآحه مآتفرق يآخوي فيه نآس مأتفهم اذا قلت لهم استراحه والمعنى من ذكر الشقه او الاسترآحه هو التوضيح ان الاعتدآء صآر بمكآن بعيد عن النآس وكآن لوحده

المهم يآبو همزآني إذآ مآصآر للمعتدين شي أو طلعو بكفآله ومآأخذو حقك يعني مو قصدي انقص من قيمة الشرطه وغيبرها لكن القصد اذا صآر بالدعوى تلآعب من المعتدين او انكــآر أبشر بعزك يآولد العم حطن على يمينك وأشر عليهم بس كلي فدآء رجولك

عادل الـهـمـزاني
01-03-08, 14:50
شقه أسترآحه مآتفرق يآخوي فيه نآس مأتفهم اذا قلت لهم استراحه والمعنى من ذكر الشقه او الاسترآحه هو التوضيح ان الاعتدآء صآر بمكآن بعيد عن النآس وكآن لوحده

المهم يآبو همزآني إذآ مآصآر للمعتدين شي أو طلعو بكفآله ومآأخذو حقك يعني مو قصدي انقص من قيمة الشرطه وغيبرها لكن القصد اذا صآر بالدعوى تلآعب من المعتدين او انكــآر أبشر بعزك يآولد العم حطن على يمينك وأشر عليهم بس كلي فدآء رجولك

ياشيخ رح الله يوسع صدرك مثل ما أثلجت صدري بـردك ومرورك ( المتفهم ) وما اقدر اقول الا شئ واحد الله يستر

عليك ويوفـقك ياتاج راسي انت وين مارحت يا أخي الغالي ( يانايف ) وازهلهم لعنبو يوم رحنا فيه غدر الا شوي ..

ويسلم لي راسك ياحبي العظيم 2008 نايف وبس .

المستعصم بالله
01-03-08, 15:05
الحمد لله على السلامة اخي الهمزاني ولا تسكت على الموضوع خاصة اذا كنت تعرف المجرم

عادل الـهـمـزاني
01-03-08, 15:45
المستعصم بالله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الله يسلمك من كل شر .. وشاكر جزيل الشكر لمرورك الكريم واهتمامك الصادق وصدقني بأن جل اهتمامي عن هذا المجرم واقرانه ..! حتى ينال كل منهم مايستحق من العقاب الرادع لا محاله ...