المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااااااا امانة حـــائل هل استفدتي من دروس الماضي (ازمة ضيق الشوارع )

شعيب الاديرع
24-02-08, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم

ازمة ضيق الشوارع ملفات لابد ان تبحث وتتعض منها الامانه وهو درس جيد لها
اذا هي تعمل للافضل !!! المدينه اتسعت بشكل كبير 00 ازدياد سكان المنطقه اضعاف
مضاعفه ضاقت الشوارع بسالكيها !!!
لم تعمل البلديه منذ سابق عهدها لهذا اليوم !!! 99% من شوارع حائل الرئيسيه مسارين فقط
ويزاحم هذا المسارين السيارات المتوقفه اما لمنزله او لشراء بعض الحاجيات من المحلات التجاريه
ياااااااااااا امانة حائل لن اقول كما قال المثل (لقد اسمعت لو ناديت حيا !!! )
ولكن هو درس لكم آمل ان تستفيدو منه فحــــــــــــائل 1429 هــ ليست كحـــــــائل 1400 هـــ
المأمول منكم في الخخط المستقبليه
أولا لايقل اي طريق رئيسي عن اربع مسارات 0
ثانيا لابد ان يكون لكل طريق رئيسي طريق خدمات
ثالثا المؤسسات القائمه على اعمال شوارع حــائل الى متى !! اهلكت ساكني المنطقه بسوء اعمالها
الم يحن الوقت لعمل دراسه عن افضل المؤسسات للقيام بذلك
رابعا هل تريدون الافضل ربما ان مهندسي الامانه لم يعد لديهم الجديد ليقدموه للمدينه لماذا لانستفيد
من الخبرات الخارجيه بالتعاون مع هيئة التطوير مثال ذلك (( دبي )) اعتقد انها تستفيد من خبرات خارجيه
في هذا المجال 000 وفي الختام كلي امل ان يصل صوتي اليكم

اخا العرب
24-02-08, 23:03
أتمنى أن يصل صوتك للمسؤلين والله يبارك فيك

شعيب الاديرع
24-02-08, 23:11
أتمنى أن يصل صوتك للمسؤلين والله يبارك فيك

شكرا لمرورك اخي الكريم ونتمنى ذلك

Masterpiece
25-02-08, 06:36
شوارع الخدمات تكفي... بس ما عندك أحد
يجيب الله مطر...

نحياتي...

شعيب الاديرع
25-02-08, 23:26
شوارع الخدمات تكفي... بس ما عندك أحد
يجيب الله مطر...

نحياتي...

شكرا لمرورك واضافتك اخي الكريم

البرادعي-
26-02-08, 02:53
والله مو ضوع جديربا لاهتما م 0 ولكن هل ا لامانه تعي هذا المو ضوع0 يا جماعة الخير لو الامانه جا ده كان نسقت مع المرور0باحصائية عدد السيارات الجديده سنويا في حائل0 وانا في اعتقادي الشخصي ماتقل عن اربعة الاف سياره سنو با0 و الامانه والله ماطوروا الا اسمهم من بلد يه الى امانه 0و الباقي يخلف الله00والا قللي شا رع الثلاثين بين المطار وحارة عمار مسارين والثالث مواقف وتجي عند اسوا ق الجا معيين وتقو ل فر جت ولله الحمد0 وتدخل شارع فهد العريفي وتقو ل الشكو ى على الله عسى ضيقته بها الد نيا000ما ادري ليش اصحا ب المخططات اللي علىما ئة الف متر مربع ما يقا ل له ارجع عشر متر للشا ر ع 0بينما ابو خمسما ئة مترمربع ياقفو ن بحلقه الله لا يو ريك 0 والى جاء بعد عشر ين سنه قالوا الشارع يحتا ج تو سعه مثل شارع الملك عبد العز يز000000000000000000000

البرادعي-
26-02-08, 02:56
][®][^][®][]والله مو ضوع جديربا لاهتما م 0 ولكن هل ا لامانه تعي هذا المو ضوع0 يا جماعة الخير لو الامانه جا ده كان نسقت مع المرور0باحصائية عدد السيارات الجديده سنويا في حائل0 وانا في اعتقادي الشخصي ماتقل عن اربعة الاف سياره سنو با0 و الامانه والله ماطوروا الا اسمهم من بلد يه الى امانه 0و الباقي يخلف الله00والا قللي شا رع الثلاثين بين المطار وحارة عمار مسارين والثالث مواقف وتجي عند اسوا ق الجا معيين وتقو ل فر جت ولله الحمد0 وتدخل شارع فهد العريفي وتقو ل الشكو ى على الله عسى ضيقته بها الد نيا000ما ادري ليش اصحا ب المخططات اللي علىما ئة الف متر مربع ما يقا ل له ارجع عشر متر للشا ر ع 0بينما ابو خمسما ئة مترمربع ياقفو ن بحلقه الله لا يو ريك 0 والى جاء بعد عشر ين سنه قالوا الشارع يحتا ج تو سعه مثل شارع الملك عبد العز يز000000000000000000000][®][^][®][[/size]

الحربي 22
26-02-08, 13:38
موضوع جميل جداااااااااااااااااااااااااا. صراحه دائما أفكر أكتب فيه لكن أنت سبقتني . أنا مستغرب ليش مابضعون شوارع خدمة !!!!!!

ماراح يضرهم أبدا . الحمد لله مساحات شاسعة جداااااااااااااااااااااااااااااا. .

المشكلة أن الأمانة ضائعه بالطوشة والي فيها عفى عليهم الزمن .

أتمنى تثبيت الموضوع لإهميته .

شكرا لك .

الحاتمي
26-02-08, 14:53
الحاتمي ..

مر من هنا ...

ويقول : ولماذا الاستعانة بخبرات دبي ؟

بإمكانهم الاستعانة بخبرات أمانة العاصمة ( الرياض ) حيث الشوارع العالمية الفسيحة :icon27:

جراك باعشن
26-02-08, 18:22
اصبت كبد الحقيقه

شعيب الاديرع
26-02-08, 21:21
والله مو ضوع جديربا لاهتما م 0 ولكن هل ا لامانه تعي هذا المو ضوع0 يا جماعة الخير لو الامانه جا ده كان نسقت مع المرور0باحصائية عدد السيارات الجديده سنويا في حائل0 وانا في اعتقادي الشخصي ماتقل عن اربعة الاف سياره سنو با0 و الامانه والله ماطوروا الا اسمهم من بلد يه الى امانه 0و الباقي يخلف الله00والا قللي شا رع الثلاثين بين المطار وحارة عمار مسارين والثالث مواقف وتجي عند اسوا ق الجا معيين وتقو ل فر جت ولله الحمد0 وتدخل شارع فهد العريفي وتقو ل الشكو ى على الله عسى ضيقته بها الد نيا000ما ادري ليش اصحا ب المخططات اللي علىما ئة الف متر مربع ما يقا ل له ارجع عشر متر للشا ر ع 0بينما ابو خمسما ئة مترمربع ياقفو ن بحلقه الله لا يو ريك 0 والى جاء بعد عشر ين سنه قالوا الشارع يحتا ج تو سعه مثل شارع الملك عبد العز يز000000000000000000000

غالبية الطرق ضيقه جدا والان بدأت المشكله تزداد يوما بعد يوم مثال طريق الملك عبدالعزيز
طريق الملك فيصل شارع الثلاثين الجهه الجنوبيه والغربيه والشماليه
شوارع حي المطار جميعها الفاصل بين السيارات فقط خط اصفر
شوارع لاحصر لها خطأ كبير وقعت فيه بلدية حائل لايمكن تصحيحه الان الابصرف مبالغ طائله
ولن يكون ذلك حتى طريق الملك عبدالعزيز استبشرنا خيرا بامر خادم الحرمين الشريفين بتوسعته
قبل اكثر من عامين ولم نرى شيئا حتى الان!!!
اذا الواجب على الامانه العمل للمستقبل البعيد حتى لاتقع باخطاء الماضي
شكرا لمروك اخي البرادعي

شعيب الاديرع
26-02-08, 21:26
موضوع جميل جداااااااااااااااااااااااااا. صراحه دائما أفكر أكتب فيه لكن أنت سبقتني . أنا مستغرب ليش مابضعون شوارع خدمة !!!!!!

ماراح يضرهم أبدا . الحمد لله مساحات شاسعة جداااااااااااااااااااااااااااااا. .

المشكلة أن الأمانة ضائعه بالطوشة والي فيها عفى عليهم الزمن .

أتمنى تثبيت الموضوع لإهميته .

شكرا لك .
صدقت اخي الحقيقه وان وكما تفضلت لدينا مساحات كبيره جدا
والغريب انهم يتعاملون مع هذه المساحات وكأنهم في دولة البحرين !!!
شرفني مرورك اخي الكريم

محمد الفهيد
26-02-08, 21:28
لا حياة لمن تنادي

شعيب الاديرع
26-02-08, 21:31
الحاتمي ..

مر من هنا ...

ويقول : ولماذا الاستعانة بخبرات دبي ؟

بإمكانهم الاستعانة بخبرات أمانة العاصمة ( الرياض ) حيث الشوارع العالمية الفسيحة :icon27:
حياك الله اخوي الحاتمي ولكن خبرات الرياض لم تحل مشاكها الكبرى في الزحام
اذا هذه الخبرات لم تقدم شيئا للرياض الا ترى ذلك !!00 تحياتي لك

شعيب الاديرع
26-02-08, 21:33
اصبت كبد الحقيقه

شكرا لمروك واضافتك اخي الكريم جراك باعشن :icon7:

شعيب الاديرع
26-02-08, 21:37
لا حياة لمن تنادي

ربك كريم 000 تحياتي لك

عبدالرحمن الجارالله
26-02-08, 23:05
موضوع جدير بالاهتمام
سكان حائل في ازدياد , فـ بالتالي هي بحاجة الى جسور وانفاق لـ تداركـ اختناق المرور مسـتقبلاً
.
.
شعيب الاديرع
عواااافي يـ رب

شعيب الاديرع
28-02-08, 02:38
موضوع جدير بالاهتمام
سكان حائل في ازدياد , فـ بالتالي هي بحاجة الى جسور وانفاق لـ تداركـ اختناق المرور مسـتقبلاً
.
.
شعيب الاديرع
عواااافي يـ رب

الله يعافيك اخوي عبدالرحمن وشكرا لاضافتك القيمه
تحـــــــياتي لك

حاتم 3
29-02-08, 03:53
مشكوووووووووووور على الموضوع الهادف وتقبل من التحية والتقدير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يزيد بن سعود السبهان
29-02-08, 16:05
اتمنى ان تصل هذه الرسالة لا احد المسؤلين

تحية وتقدير لك اخوى .

شعيب الاديرع
04-03-08, 01:12
اتمنى ان تصل هذه الرسالة لا احد المسؤلين

تحية وتقدير لك اخوى .

شكرا لمرورك اخي الكريم 00 تحياتي وتقديري لك