المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعادة مدير مكافحة المخدرات



صدى الواقع
24-02-08, 17:40
نقدر لكم الجهود التي يبذلها رجال مكافحة المخدرات ونطلب من الله عز وجل ان يوفقهم ويسدد خطاهم للقضاء على تلك السموم التي تفتك بشبابنا .. ولاكن لوحظ على مكافحة المخدرات العشوائيه في مداهمة المواطنين وذلك بأيقاف السيارة وتفتيشها دون ادنا معلومات عن صاحب السيارة (( مجرد تخمين عشوائي )) أو عن طريق مداهمة المتنزهين في منتزه ( مشار - المغواة - النفود ).
ان مايترتب على هذا التصرف هوا الأساه للمواطنين مثل:
1- عند ايفاف شخص على الطريق العام وتفتيشه فأن من ضمن الماره على الطريق اقارب الشخص - زملأه - معارفه فعند مشاهدة هذا تصبح لديهم شكوك تجاه الشخص علما بان المواطنين يعتقدون ان اي تفتيش لاي شخص فهوا مبني على معلومات سابقه . وعند نهاية التفتيش يقال كلمة ( أسف ) !!؟
2- يعلم سعادتكم بأن مجتمع اهل حائل مجتمع مضياف واهل كرم ويقيمون احيانا مناسباتهم الترحيبيه بضيوفهم في المتنزهات العامة ويفاجئون برجال مكافحة المخد رات يطلبون تفتيشهم وتفتيش ضيوفهم . ماهوا موقفك امام ضيوفك؟

نأمل من رجال مكافحة المخدرات تحري الدقة وتكون المداهمات مبنية على أسس من المعلومات الدقيقه فهذه سمعة موطنين يجب ان تحترم وتحفظ .
ووفقكم الله لما فيه فعل الخير وسدد خطاكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المناخ
24-02-08, 23:07
كله يهون في محاربة هذه السموم
تقبل مروري

اخا العرب
24-02-08, 23:11
يا رجال الظلم وارد
والشك لابد منه

لكن نقول الأفضل
أنهم ما يداهمون فجأه-أنا ما أقول ياخذون موعد-
لكن يطلبونه بالمركز ويفتشونه على راحتهم
بحيث تكون الدورية وراه ومعاها الإثباتات الشخصية

يكووووووووون أفضل
مجرد رأي

درويش
24-02-08, 23:16
ترى التفتيش عندنا بالبركة .. وبالواسطة .. وبالشكل .. ونوع السياره ..

معاذ الله أن تكون عن طريق التحري والبحث والتقصي وتتبع خيوط الجريمة

أجل وشلون تنتشر المخدرات كل يوم اكثر من الثاني

يكفيك مقارنة بس بسيطة جدا .. بين تجهيزات قوة المهمات الخاصة .. وسيارات مكافحة المخدرات

سايزز
25-02-08, 10:55
000000 الي واثق من نفسه . واصدقائه وأقاربة واثقين فيـــه ماعنده مشلكة لو يفتشونه كليوم وعلى الدائري 00000





00000000

وِعاءْ مُلِءَ بالصَمت
25-02-08, 15:40
أعزائي . .
شدني الموضوع للمداخلـــه . . وبصراحـــة
يجب إيضاح بعض الأمور . .

المداهمة . . عملية ضبط وقبض أمنية لمكافحة الجريمة والمجرمين وتنبني على معلومات وتحريات دقيقة لتأكيد المعلومة قبل الخوض بالمداهمة وليست كل القضايا تستحق المداهمة فقط في القضايا الأمنيه الكبيرة . . هذا ما أعرفه بشكل عام . .

أما ما يقوم به بعض رجال الأمن من تفتيش مفاجي في بعض المواقع لا يسمى مداهمة بل هي محاولات يائسه للحصول على بعض النتائج الايجابيه للاستعراض بها كمجهود أمام الرؤساء بدلاً من البحث والتحري عن القضايا الكبيره والمروجين على مستوى المنطقه للقضاء عليهم ومكافحتهم . .

أنا لست ضد هذا . . بالعكس أتمنى أن يقضى على الإجرام والمجرمين بأي وسيله كانت لنحظى بمجتمع آمن لنــا ولأبنـــاءنا . . ولكـــن باسلوب حضاري يحفظ دم الوجه للجميع . .

هذا ما نتمنى أن نصل له في المستقبل مواطن حضاري ورجل أمن متطوّر

الصمــــت

ذايع الصيت
25-02-08, 21:50
والله ان كلامك صحيح ياخى صدى

نعم انهم لايتحرون عن الشخص بل يستوقفون

ماهب ودب

استوقفتنى مره فى اليل دوريه المكافحه بطريقه

مخيفه جدا طمر الرصيف من السايد الثانى وكانت معى

طفله صغيره كادت ان تذهب ضحيه هاذه الهمجيه

من قائد الدوريه الرسميه يليها السياره السريه

المتواجد فيها اعضاء الفرقه

وبعدين فى النهايه آسف اشتباه

بلاه يامدير المكافحه وين اصرفها بعد ماتم ترويعى وترويع الطفل

الذى ضل يبكى طوال التفتيش 0000

يجب التنبيه على اعضاء الفرقه بأحترام الناس

حتى لايقع مالا يحمد عقباه

ملك فضاء
25-02-08, 23:15
(((( موضوع رائع وسبق ان كتبت عن مثل ذلك ))) واليك الموضوع

وارجوا التوفيق والسداد لك ولهم


عاججججل بأسم الاطفال الرضع0والكبار الركع00يامدير مكافحة المخدرات 00بحائل 0ايرضيك هذا

--------------------------------------------------------------------------------

صاحب السعادة 000السلام عليكم ورحمتة وبركاته
يقف لكم الجميع تقديرااً واحتراماً ويشدون على ايدي منسوبيكم الاشاوس والذين يضحون بالغالي والنفيس للقضاء على دمار العقل والبدن والحفاظ على فتياننا وفتياتنا من خطر السموم الفتاكة0ومن خفافيش الظلام الذين يسعون في الارض فسادا


ولكن000الزين مايكمل000والكمال لله

هذه الليله ليلة الثلاثاء الموافق 3/11/1428هــ انقلب حي المنتزه الشرقي راس على عقب0واختلط حابله بنابله (وانطلقت صافرات الانذار من احدى دورياتكم000فطمرت الارصفه00وازعج الحي00 وتعرض الماره لاقصى درجات الخطر بسبب (عكس الدورية للشارع العام اكثر من مرة )معرضة ارواح الكثيرين للخطر بسبب تفاجئهم بسيارة الطارد والمطرود وهم يواجهونهم وجه لوجه (وفي اكبر نقطة تكثر فيها الحركه امام بنك الراجحي من جهة الشرق)

المطاردة ابكت الصغير00وزادت من خفقان قلب الكبير000واوقفت نظر الكثيرين من الجماهير

وكأنناء في فلم رعب 00ونان000وسرعة00وعكس شارع000والسير امام وخلف وشمال ويمين

واقسم بالله العظيم0 بأنه في احد المشاهد كاد المطرود ان يقضي على سياره وصاحبها بغمضة عين

صاحب السعادة 00الله لطف وسلم00وعسى ان تكون هذه عظة للمستقبل

والسؤال متهم مراقب او مطرود لماذا السفتي والونان والفوضى 00وازيدك من الشعر بيت بأنه اختفى عن اعينهم في تلك اللحظات وعادوا بخفي حنين00ولا اعلم ماذا حدث بعدها

اتريد ان تعلم لماذا أضاعوا الصقور وفقهم الله صيدتهم

بسبب الجماهير التي جعلت من هذه المطاردة مسيره مابين بوري واشارات ضوئية وضحكات وهستره

ليتهم فعلوا ذلك بصمت لتنجح خطتهم

وكما تعلم ايه العزيز بان قضاء الحاجة بالكتمان من اسباب (الفوز بكل شيْ)


لك ولجميع منسوبيك التحية والثناء والتقدير

الباسورد
26-02-08, 00:26
يقول المثل لاتبوق ولاتخاف ليتهم يداهمون بالقرى هي اللي بها البلاوي والله يعينهم وينصرهم
ياناس المخدرات دمرت عقول الشباب يليت بكل مدينة وقرية فرع لمكافحة المخدرات للقضاء على هالسموم القاتل

تقبل مروري وشكراً