المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسيكينات



نهار الليل
24-02-08, 14:59
=6][يتم نقل طالبات المتوسطه الرابعه والثانويه العاشره بحائل في باص واحد
مما يضطر طالبات المتوسطه للانتظار لوقت طويل حتى وقت خروج طالبات المرحله الثانويه
طيب ماهو ذنب هؤلاء الطالبات في الانتظار ...؟
لماذا لا يتم تأمين لكل مدرسه باص خاص بدلا من ربط طالبات الثانوي بالمتوسطه
ومن هو المسؤل عن هؤلا الطالبات [/color] وحركة توزيع الباصات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/color][/color]

ابومشعل فهد
24-02-08, 15:02
مع العلم أن قطاع التعليم حصل على نصيب الأسد في الميزانيه...

الحمـزي
24-02-08, 15:10
ياحووووووووووووووووووووووووووول


والله حالة


والله البلاء من شين الادارة

ترانيم
24-02-08, 15:15
=6][يتم نقل طالبات المتوسطه الرابعه والثانويه العاشره بحائل في باص واحد
مما يضطر طالبات المتوسطه للانتظار لوقت طويل حتى وقت خروج طالبات المرحله الثانويه
طيب ماهو ذنب هؤلاء الطالبات في الانتظار ...؟
لماذا لا يتم تأمين لكل مدرسه باص خاص بدلا من ربط طالبات الثانوي بالمتوسطه
ومن هو المسؤل عن هؤلا الطالبات [/color] وحركة توزيع الباصات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/color][/color]

لا حول ولا قوة إلا بالله

ابوفهد2378
24-02-08, 15:31
المشكلة الهابصات وش كثرهن بمبنى الصيانة باوسيطى لو يبون يحطون عند كل مدرسة سبع باصات ما عاقت معهم بس ادارة الحركة بتعليم البنات تقل دافعين شي من جيبهم ....

نهار الليل
24-02-08, 22:22
مع العلم أن قطاع التعليم حصل على نصيب الأسد في الميزانيه...



شكرا للمرور يابو مشعل

نهار الليل
24-02-08, 22:23
المشكلة الهابصات وش كثرهن بمبنى الصيانة باوسيطى لو يبون يحطون عند كل مدرسة سبع باصات ما عاقت معهم بس ادارة الحركة بتعليم البنات تقل دافعين شي من جيبهم ....










تحيه طيب لك ابو فهد

لسان
24-02-08, 22:58
تلروح وتلف وتدور
وترجع يم تعليم البنات وباصاتهم
اش قصتك معهم
معقدينك شكلهم


نسيت اسألك صلحت قزاز موترك

نهار الليل
24-02-08, 23:55
تلروح وتلف وتدور
وترجع يم تعليم البنات وباصاتهم
اش قصتك معهم
معقدينك شكلهم


نسيت اسألك صلحت قزاز موترك


اصلا سيارتي مافيها قزازه

صدى-الجبلين
25-02-08, 00:17
تلروح وتلف وتدور
وترجع يم تعليم البنات وباصاتهم
اش قصتك معهم
معقدينك شكلهم


نسيت اسألك صلحت قزاز موترك







اصلا سيارتي مافيها قزازه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نهار الليل

أنته على نيه والأقشر سياسي :icon25:

اللسان يمي مهو يمك

صاحبنا يحسب صدى-الجبلين يكتب بأكثر من أسم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :icon33:

نهار

إذا تشوف أن الموضوع يحتاج توثيق بالصور وأنه يحل المشكلة

راسلني على الخاص وحدد لي مواقع المدارس

وباكر إن شاء الله وأنا عندك بسيارتي اللي قزازته مكسورة :icon7:

نهار الليل
25-02-08, 00:36
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نهار الليل

أنته على نيه والأقشر سياسي :icon25:

اللسان يمي مهو يمك

صاحبنا يحسب صدى-الجبلين يكتب بأكثر من أسم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :icon33:

نهار

إذا تشوف أن الموضوع يحتاج توثيق بالصور وأنه يحل المشكلة

راسلني على الخاص وحدد لي مواقع المدارس

وباكر إن شاء الله وأنا عندك بسيارتي اللي قزازته مكسورة :icon7:


اخوي صدى الجبلين الله يجزاك خير ويجعلك صدى للحق

اولا اانا ما اعرف اراسل خاص صدقني يعني ما اعرف الطريقه
ثانيا لو تبي تتأكد من الخبر بالامكان التأكد بنفسك وبطريقتك الخاصه والموضوع معروف وانا ما اتكلمت عن هذا الا وانا والله والله صادق ومتأكد
مع ازكي تحياتي لشخصك الكريم

رضاب
25-02-08, 01:15
باصات


رالي


مدري شنو



يااااا كثر ما تتهاوشون


بس خبري بكل قطاعات التعليم خربانه يا دافع البلا

حتى هني بالرياض ليت فيه باصات مثل باصات الأودام .. وربي البنيات كنهن بعلبة ساردين

والحكومه ظليمتها شينه لكن مدراء القطاعات الحكوميه مالهم ذمه ولا ضمير
والا كل سنه تسدح لهم ميزانيه وين تروح ..........؟

وحنا حتى الآن يركبن بنياتنا بهكالباصات الصفر

الرحوم
25-02-08, 01:49
يمكن يكون قصدهم تبادل الخبرات

موتي ولادمعـــة امي
25-02-08, 02:07
اللسان يعجز عن الكلام . . . نواجه صعوبات كثيرة في حياتنا اليوميه

بس على قول المثل : العين بصيره ..... واليد قصيره ,

الى الله المشتكى . . . ]

ابومها2
25-02-08, 02:24
فيــه ثانوية تحفيظ القرآن الثانيه للأســف ماعندهــم باااااااااااااص


الله يعطيــك العاااااافيــه أخــوووي

ريحة المطر
25-02-08, 02:59
ذنبهن انهن يجمعهن مبنى واحد

كيان انثى
25-02-08, 03:03
اعتقد ان الحصص متساويه يعن الطلعه مع بعض الا اذا جد جديد تقبل مروري

نهار الليل
25-02-08, 10:00
[quote=كيان انثى;1476246]اعتقد ان الحصص متساويه يعن الطلعه مع بعض الا اذا جد جديد تقبل مروري[/

Quote]


اشكر لك تحمسك ومنبع اخلاصك مع بناتك واخواتك الطالبات الذي يتضح تعليقك

واتمنى ان يتجدد الاطلاع عندك لان الامور تتغير مابين حين واخر هذا لو كنا فعلا نبحث عن المصداقيه قبل الطرح

ولدحايل44
25-02-08, 10:22
انا لله وان اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يجزاك خير اخوي على هذا الموضوع

سايزز
25-02-08, 10:33
0000 الله يعين الطالبات 00000

لسان
25-02-08, 12:54
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نهار الليل

أنته على نيه والأقشر سياسي :icon25:

اللسان يمي مهو يمك

صاحبنا يحسب صدى-الجبلين يكتب بأكثر من أسم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :icon33:

نهار

إذا تشوف أن الموضوع يحتاج توثيق بالصور وأنه يحل المشكلة

راسلني على الخاص وحدد لي مواقع المدارس

وباكر إن شاء الله وأنا عندك بسيارتي اللي قزازته مكسورة :icon7:

مالك لوا
ماني يمك
نهار الليل كتب موضوع بمنتدى حايل
على هالرابط
http://www.hyil.com/vb/showthread.php?t=121660
عن باص للبنات واقف على طريق الحفير
وكتب هالموضوع
واستغربت اهتمامه بتعليم البنات وباصاتهم

ابو عبد السلام
25-02-08, 13:00
سمعنا والله أعلم انهم ناوين يطرحون مناقصة نقل الطالبات على القطاع الخاص

نهار الليل
25-02-08, 14:20
مالك لوا
ماني يمك
نهار الليل كتب موضوع بمنتدى حايل
على هالرابط
http://www.hyil.com/vb/showthread.php?t=121660
عن باص للبنات واقف على طريق الحفير
وكتب هالموضوع
واستغربت اهتمامه بتعليم البنات وباصاتهم



[color=#FF0000]وماهي الاسباب التي تجعلك تستغرب هل انت غير مصدق
بالنسبه للباص الذي على طريق الحفير واقف حتى عصر يوم امس وفيه مايثبت ذلك
وبالنسبه لطالبات المرحله المتوسطه الرابعه التي ينتظرن خروج طالبات الثانويه العاشره لينقلهن على باص واحد
ممايضطر طالبات المتوسطه للبقاء بالانتظار
ياليت تذهب وتتأكد بنفسك
اخي المراد هو خدمة هؤلاء الطالبات بناتي وبناتك اخواتي واخواتك من ضنك الانتظار في مقصورة الباص او داخل اسوار المدرسه او خارج اسوارها مابين السياراات وكأنهن شحادااات ومما يؤخر وصولهن الى اهاليهن
وهل تشك ان الجهه المختصه لم تتبلغ رسميا من المدرستين وان لم تتبلغ من المدرستين هل تشك انهم لم يطلعو على الخبر من االمؤكد بأنهم اطلعو وعلمو وماذا فعلو لاشي وكأنهم نتظرون مصيبه لتحدث ومن ثم يبداء عملهم بالدفاع وتشكيل لجنه بالنت من التابعين للدفاع عن مواقفهم ولكن بعد ايش بعد مايطيح الفاس بالراس
اخي العزيز اقسم بالله مانقلته صحيحا وبالامكان ان تتفضل وتتأكد شخصيا ان لم يستجد بالامر
--باصات قديمه وبخل في تأمين الباصات على المدارس وكأننا في احدى احياء دار فور
وللمعلوميه سوف اكتب في كل مكان عن اي تقصير تراه عيني في اي اداره

واتمنى انك تتابع لما اكتب فيه وسوف ترى انني اكتب عن جميع الدوائر وعن اي تقصير
مع اطيب تحيه لشخصك الكريم واحيي فيك وطنيتك واستغرابك قبل التأكد[/color