المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك ابوشهد

نواف10
12-07-01, 01:13
مبروك لك اخي ابو شهد على ثقة ادارة فضاء في ادارة منتدى الموقدة
كما اشكر لجميع الأخوان في المنتدى غيرتهم على منتديات فضاء التي اعتبرها الوجه المشرق لمنطقة حائل الحبيبة حيث كم كنت فرحا وأنا ارى اهل مدينتي الحبيبة لهم هذا المنتدى الرائع الذي اشم منه هواء حائل العليل وارى منه جبال اجا وسلمى وأنا اعيش خارجها.
اخوتي لأن اخطاء منا احد فهذا لايمثل منتديات فضاء وإنما خطأه على نفسه وأتمنى من المخطىء ان يرجع الى الكتاب والسنة في حل الخلافات بين الأخوة فإن الشيطان حريص على تفريق الأحباب والأخوان .
واتمنى من جميع الأخوان نسيان هذه الحدث الذي الم بالمنتدى والعمل على نهضة هذا المنتدى بشكل اقوى حتى تعم الفائدة على الجميع ويكون هذا المنتدى مفخرة اهل حائل .
من جديد اقول مبروك لك ياابا شهد وأسأل الله لك التوفيق والنجاح ولجميع الأخوان في المنتدى .

هجرس
12-07-01, 03:10
يستاهل أبو شهد وألف مبروك له

بس يقولون جيبه مليان كروت حمر ... الله يستر

ابوشهـــد
13-07-01, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيك أخوي نواف .. والله يهدي الجميع .. فلست أسعى للإشراف بقدر سعيي لتطوير وبناء الموقع وإضافة العديد من الخدمات له .. ولكن الله يهدي الجميع...

ألف شكر أخوي...

ابوشهـــد
13-07-01, 03:54
الله يبارك فيك اخوي هجرس...

الكروت للحين ما ردهم الأباتشي الله يرده على خير .. لذا أنتم الأثنين معفيين حتى يرجع المستشار سابقا .. لأنكم باركتوا لي :)

تحياتي،،،

الطنيان
13-07-01, 03:58
افا والله ابوشهد انا مباركلك قبل رزن مع الشباب ياخوك
لا تقولي سبقك بها عكاشه لانى سابق حتى عكاشه ان اول من باركلك
هههههههههههاااااايimages/islam/18.gifimages/islam/14.gifimages/islam/14.gifimages/islam/14.gifimages/islam/18.gif

ابوشهـــد
13-07-01, 04:09
ههههههههههههههههههههههه

ولا يهمك أنت المستشار حتى يرجع الأباتشي .. مبسوط :)

تحياتي،،،

الباشق
13-07-01, 13:47
ابوشهد تحية واحترام ولك مني كل الدعاء لك بالتوفيق والنجاح والى الامام

النشرة الإخبارية
13-07-01, 19:59
مبروك أبو شهد ..
و أنت تستاهل كل خير ..