المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجبلي والعقوووووووووبه وابو شهد والحقيقه ؟

الطنيان
11-07-01, 03:51
بعد السلام حاولت ادخل قالو المنتدي مقفل ويفتح بعد ساعه ناضرت الساعه الا هى ثلاث الفجر قلت اصبر الي الفجر واصلى ( بصراحه ابي اشفي وش التعديلات) المهم انا دايم اطير على منتدي الموقده الا به اعلان يهز الارض الجبلي يسوي كذا طيب ليه يالجبلي انت كنت قدوه بس الدنيا دواره وماهقيناه منك على العموووووووووووووووووووووووووووم نبارك لبو شهد وانشالله يكون عون لنا في منتدانا لتطويره والرقي به الى الافضل ونعمل ماينفع امتنا وديننا 000
والحقيقه بقدر ماهى مفجعه بقدر ماهي مفرحه ان المنتدي في ايدي امينه لاتسمح للعابثين ان يكونوا متواجدين به اقووووووول مسجدنا اقااااااام وانا ماتوضيت نشوفكم على خير والف الف الف مبروك ابو شهد وانت قده images/islam/10.gifimages/islam/10.gifimages/islam/16.gifimages/islam/16.gifimages/islam/16.gif

ابوشهـــد
11-07-01, 12:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك وما تواجدنا إلا لخدمتكم...

سأستعين بنصيحة ثمينة وجهت إلي .. علها تكون نبراساً لنا جميعا...

هجرس
11-07-01, 13:09
المأمول في إدارة الموقع أنها لا تصدر مثل هالقرار الصعب شوي إلا بعد دراسة وتأمل وروية وعدم استعجال ، وأكيد إن عندهم أنظمتهم الخاصة اللي من حقهم المحافظة عليها ، وعلى طاري انظمتهم اللي يشوف نفسه ماهو قادر يلتزم فيها لا يكتب هنا بكل بساطة
والله حق يالربع أنا أشوف الادارة ولله الحمد متوازنة ، ولما شفت بعض الكلام في ملتقى التواصل عرفت إنها مسكينة هالادارة والاشراف على موقع مثل هاللي حنابوه حاجه صعبه مره .
موفقين وللجبلي تحياتي الحارة ، والله يعوض ملتقى الموقدة خير !