المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة بمليون نكته ...!!

المقنــــع
09-07-01, 12:45
قريت هالنكته باحد المنتديات ... واعجبتني جدا : يقولك فيه واحد مسافر من الرياض الى الحوطه وهو ماشي في السياره حصل لوحه مكتوب عليها خفف 120 .الرجال بدا يمشي120 وبعد شوي جت لوحه ثانيه مكتوب عليهاخفف100 وكل شوي جايه لوحه مكتوب عليهااقل من الرقم السابق الين وصل الرجال الى اللوحه الاخيره وهويمشي 10 وفي الاخيرحصل اللوحه الاخير مكتوب عليها:
( قرية ) خفف ترحب بكم .
:)

[عُدِّل بواسطةابوشهـــد - بتاريخ 09-7 - الساعة 14:40 ]

جســـــاس
09-07-01, 14:20
افا يالمقنع اشوفك تحب النكت يا حيف عليك يا حيــــــــــــــــــف . سبحان الله اهل الحوطة مهم اوادم . لا يشوف هالنكته ابو شهد ثمن يعطيها اشكل . اسف صح الكاتب المقنع افتكرته واحد ثاني .
انكس وراك

المقنــــع
09-07-01, 14:47
شكرا.. شكرا ... شكرا .. استاذنا الكبير ابوشهد ...
ماشاء الله متابعة دقيقة جدا ...
وهذا كبير المشرفين والا بلاش ...
اما انت يابوشهد فتخوف من ذا الكروت ... الله يكفينا شرها :):)

جســـــاس
09-07-01, 15:34
images/bgb/44.jpgاوووووه يابو شهد ما عرفنا ان السالفة كذا ولا كان من زمان مسكنا الطريق عدل اثاري الدعوى اسلق لك كلمه من عينة الاستاذ الكبيرالمتابع الرهيب وووو.......
تمشي الامور زين . .

إنذار -1-
عزيزي نبهتك أن هناك قواعد وعليك إحترامها .. والتهجم على الأعضاء يستحق إلغاء ما كتبت وإنذار .. أما تهجمك علي شخصيا فلن أحرره لأنك أول من بدأ بالسلق ومع ذلك لم يشفع لك من تحرير موضوعك السابق .. وأقول سامحك الله...
[عُدِّل بواسطةابوشهـــد - بتاريخ 09-7 - الساعة 16:37 ]

جســـــاس
09-07-01, 19:10
images/bgb/34.jpgعزيزي ابو شهد
اولا انا لم اتهجم على احد لا انت ولا غيرك وارجوا ان تراجع ما كتبت منذ البداية بعين محايدة ودون توتر انا لم اقل الا الصورة الواضحة امامي فقط .
انا لم انضم لهذا الملتقى من اجل العراك والسب والشتم لفلان او لفلان وارجوا
ان تمر على مشاركتي الاولى لترى هدفي من الانضممام لهذا الملتقى .
ثانيا انا لا اجامل احد لا انت ولاغيرك بقولك انني اول من بدا السلق ومشاركاتي موجوده وسامحك الله .
اما الانذارات فالامر متروك لك عزيزي وسامحك الله مرة اخرى ودمت بخير......

المقنــــع
09-07-01, 20:08
الحق أحق ان يتبع ... اليس كذلك ؟؟!!
فقد رأيت ان اضيف تعقيب لمشاركتك وابدي رأيي في تلك النكت ..فلماذا الغضب ؟؟!! ولم اسب اي احد او اتعرض لاي شخص بكلمة واحدة ..فلماذا ثارت ثارتك ايها العزيز ؟؟!!
واعترف انني قد اخطأت في مشاركتي بعنوان ( نكته بمليون نكتة ) واعجبني سرعة تصويب اخونا ابوشهد ومتابعته فقلت كلمة حق في هذا الامر .. وايضا لماذا السخط والغضب ايها العزيز ..؟؟!! ايغضبك هذا ايضا ؟؟ { عجبي }..!!
واعلنها الان : توبة ان اعلق على احد مشاركاتك مادامك تصر في كل مره ان الحق معك دائما ...
والله يرعاك ويحفظك يااخي ,,,,,,,,,,

جســـــاس
09-07-01, 20:36
images/bgb/42.jpgالاخ المقنع
هل ابداء الراي في اي موضوع تسميه اصرار مني على ان الحق دائما معي على هونك اخي العزيز ياخي انا ابديت وجهة نظري فقط . وبالنسبة لك شخصيا اخي لم اغلط عليك باي كلمة . ياخي انا حطيت نكت وعقبة عليها بقولك ياحيف لقيتك حاط نكته هم عقبت عليها بكلمة ياحيف ايضا هذي كل السالفة.
اما الاخ ابوشهد فانا وضحت له وجهة نظري بردي السابق .
اخي العزيز دمت بالف صحة وخير والله لايجيب الزعل...

الطنيان
11-07-01, 05:04
والله النكته ماتضحك بس خناقكم هو الي يضحك انتم مثل الى يعطى ولده لعبه يروح يفكه ويلعب بلكرتووووووونimages/islam/12.gifimages/islam/18.gifimages/islam/18.gifimages/islam/18.gif

&خشف شمر&
04-03-09, 23:49
يااااااااااااااحرام هههههههههههه هذا مثلي خخخخخخخخخخخ الف شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكر

عايش على الذكرى
05-03-09, 01:05
ألا غير هالحتسي .؟ : )

شمس عمري
05-03-09, 01:08
:icon7::icon7::icon7:

ورده حمره
05-03-09, 01:49
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه