المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العمل على دائري حائل الشرقي يتوقف. نرجوك تتدخل يا سمو الأمير



الحربي 22
09-09-07, 14:16
قبل فتره إستبشرنا خير عندما سمعنا أن دائري حائل سيصبح فعلا دائريا وليس منقله. بدأ العمل على إكمال الدائري بسرعة السلحفاة ولكن فجأه توقف العمل!! ثم رجعوا له عندما سمعوا أن الأمير سوف يقوم بزيارة تفقديه للمشاريع وقاموا بسفلتة مايقارب الكيلوا مترا منه وذلك حتى يوهموا الأمير أننا حريصون على إنجازه بأسرع وقت.

وعندما إنتهت زيارة الأمير دخلوا في سباتهم الصيفي وتركوا الطريق. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

صدق المثل الي يقول إذا غاب القط إلعب يافار. لكن عشمنا بأميرنا وجه السعد كبير جدا وهو الأحرص على إنجاز المشروع بأسرع وقت.

نترككم مع الصور...



انظروا قاموا بسفلتة مايقارب الكيلوا مترا منه وذلك حتى يوهموا الأمير أننا حريصون على إنجازه بأسرع وقت



http://up.x333x.com/uploads/b5096272f4.jpg (http://up.x333x.com)







وهذه صور لتوقف العمل



http://up.x333x.com/uploads/89e08db21d.jpg (http://up.x333x.com)


http://up.x333x.com/uploads/3bb935192e.jpg (http://up.x333x.com)



http://up.x333x.com/uploads/15cb0fdbef.jpg (http://up.x333x.com)

الحربي 22
11-09-07, 01:44
معقوله ولا واحد رد على الموضوع. هذا الموضوع يمس كل الحائليين.

فديتك
11-09-07, 02:28
ياخو ى
ريح يتوقف كل شى في حائل والاسباب عند ؟؟؟؟؟؟؟؟

الفيصـــــل
11-09-07, 04:57
والله مشكله هالدائري كله اشارات وسكتنا اما يستكتونا بأنهم يبون يكملونه ويكملون كيلو والباقي سلم عليه

رادار1
11-09-07, 05:35
تحياتي لكم

في الحقيقة أنا أمس الأثنين 28 / 8

بعد العصر كنت مار في الموقع والعمال مدهرين

الشغل ماشي والردم ماشي وحتى القار توهم حاطينه

ووسخ سيارتي وقطعوا شوط كبير ماهو كيلو بس

تحققوا مما تقولون حتى لاتظلموا أحد


والله من وراء القصد

شعيب الاديرع
11-09-07, 21:03
ياكثر المشاريع المتعثره للاسف هذه خاصيه تختص بها مدينتنا 000 ومن الامثال العربيه يقال احشفا وسوء كيله !!!

يعني على ردى هالدايري ولكن الى الآن لم يكتمل 000 يعطيك العافيه اخي الكريم

الحربي 22
11-09-07, 22:25
فديتك

الفيصل

رادار 1

شعيب الأديرع



شاكرا لكم مروركم الكريم

ابو صالح1
17-10-07, 23:04
ياخوي سعادة معاليه جيد في زفلتة طريق المشاة له0وكذلك انشاء المسابح 0 وكذلك انشاء حضائر الموشي 0 وكذلك وضع اجنحه فندقيه لضيوفه من القصيم داخل الورشه التابعه لادارة الطرق والنقل 00 الخ000

0000000 وسوف اوافيكم بوثائق مصوره عن هذه الامور وغيرها الكثير قريبا 0000000000