المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمبوسة رمضان إلى أين تذهب !!

الرعيله
09-09-07, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعود الوحش إلى الجمعية الخيرية ويهيمن على مشروع إفطار صائم ويتفق مع مطعم هني لعمل تلك الوجبات الرمضانية مستغلا لهذا المشروع الخيري المبارك لتحقيق أهدافه وأطماعه الدنيوية التي أتى بها من مصر إلى السعودية ضاربا بكل إخلاقيات المهنة , وتستمر المأساة ولانجد من يحمي تلك المشروع ولا نجد حلا ( لاحياة لمن تنادي ) غاب الضمير في هذا الزمن , هذا والله يحفظكم ويرعاكم

الفيصـــــل
09-09-07, 14:04
الله يجزاك خير موضوع واقعي ورائع

سرحان عبدالبصير
09-09-07, 18:18
وش السالفه!!!!!!!
ومن هو الوحش؟

الاصمعي2000
09-09-07, 22:37
تبي تسوي خير ما تقدر
كل شي ممنوع
اول نتبرع لافطار الصايم بالمسجد
العام الماضي قالوا ممنوع لازم عن طريق الجمعية
واصبحنا لا نثق بالجمعية
بعد تطور اساليب
الاختلاس
والمكر
وخاصة هنا

جبل طيء
09-09-07, 22:58
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

جبل طيء
09-09-07, 23:03
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

مشتاق لك ياديرتي
09-09-07, 23:46
الله يجزاك خير وضح خل كل الناس تفهم!

الرعيله
17-09-07, 01:35
إن شكينا بكينا وإن سكتنا قهر , فضاء الحرية الوحيد هذا المنتدى وخارجه لا فضاء للحرية , ومع ذلك بكتاباتنا هنا أجبر هذا الوحش بالقيام بتغيير المطعم المتعاقد معه هذه السنة بعد أن انكشف زيف مناقصة الوجبات الرمضانية ودوره الخبيث فيها , شكرا لكم اخواني على تفاعلكم .

فواز الشمري
09-10-07, 01:32
من المفترض أن يتم تعيين مدير للجمعية الخيرية يكون إنسان كفء لحمل المسؤولية والأعباء الملقاة على عاتقه وأن لايكون أضحوكة وألعوبة بيد غيره من المتنفذين من الموظفين الأقل منه ترتيبا وظيفيا وأقصد بذلك هنا ( محمد حامد ) .

فرانشيسكو توتي
09-10-07, 01:43
تبي تسوي خير ما تقدر
كل شي ممنوع
اول نتبرع لافطار الصايم بالمسجد
العام الماضي قالوا ممنوع لازم عن طريق الجمعية
واصبحنا لا نثق بالجمعية
بعد تطور اساليب
الاختلاس
والمكر
وخاصة هنا

الي يبي سوي خير يلقى طريقه والي يبي يتعذر بعد يلقى عذر

واما محمد حامد ليس هو من تعاقد مع المطعم بل الجمعية الخيريه والمطعم قصر الورمنس مو هني الله يصلحك ... وأتق الله فيما تقولون أنتم بشهر الخير والبركه وليس شهر الضلم والعدوان ....
استغفر الله واتوب اليه انه العزيز القدير...

السيد مصطفى
09-10-07, 01:55
أخي الكريم / فرانشيسكو توتي
فتح عينك وأنظر إلى رد الرعيلة ومايحتاج تروح تدور انا أنسخه لك ( إن شكينا بكينا وإن سكتنا قهر , فضاء الحرية الوحيد هذا المنتدى وخارجه لا فضاء للحرية , ومع ذلك بكتاباتنا هنا أجبر هذا الوحش بالقيام بتغيير المطعم المتعاقد معه هذه السنة بعد أن انكشف زيف مناقصة الوجبات الرمضانية ودوره الخبيث فيها , شكرا لكم اخواني على تفاعلكم .) .
أخي الكريم نعلم أن المطعم هو قصر رومنس لم تاتي بشي جديد ولكن لم توكل المناقصة إلى هذا المطعم بدلا عن هني إلا عندما تكشفت الحقائق .

ماريو
09-10-07, 02:01
أنا لله وأنا اليه راجعون