المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا حدث في الجوازات ( الثلاثاء )

رولكس
07-09-07, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل أبداء في الموضوع لدي سواء
هل الضباط ذات المراتب العالية عندهم ساعات العمل على المزاج
إذا قلنا نعم ..........................لكن لا تصل إلى الساعة 10 صباحاً وجميع من في القطاع من ضباط ما داوم
هذا ماحدث في جوازات حائل حيث قدمت هناك الساعة التاسعة ولكن فوجئت ان مدير الجوازات ما يجي الا فوق 10
طيب ومساعده مايجي الا 10 طيب المساعد الثاني ما يجي الا 10
طيب من اللي يجي بدري
لا وازيدك مهزله انهم ياخذون لهم عشر دقايق أول ما يجون ويقولون أستراحة قهوه ( وش سويت علشان تعدل المزاج )

طيب واللي طالع من الدوام علشان اقامة سواق ويبي قبل الزحمه وهذولا ما جو وش حله

اللهم اني اسئلك الاخلاص في العمل

طالب الدليل
07-09-07, 04:04
وخاصة جوازات سفر السعوديين والرائد ......... اللي مايرا الناس شي ، يتأخر ولا ينجز المعاملات ومسوي فيها قائد قوووووات الجيش ، تحت ها المكيفات ولا يداوم إلى بعد عشر لا رقيب ولا حسيب ،،،

كـــ
09-09-07, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كـــ
09-09-07, 13:47
سيدي الفاضل رولكس وسيدي الفاضل طالب الدليل ....... اننا مسئولون امام الله سبحانه وتعالى عن هذه الكلمات والمواضيع التي نطلقها امام البشر لاهداف اما ان تكون شخصيه او تكون دفاعيه او انتقاميه او.......... ياخي كثر اللغط و الترهات في اداراتنا الحكوميه واصبحت الشغل الشاغل لاقلام بعض العجزه عن الظهوووووووووووور......الادارات والمدراء والله فيهم الخير والبركه .... ياخي اللي يسوي خير مايذكر والزله تلاقيها على كل لسان ...... من ناحية الجوازات اللي هم الضباط حسابهم على ربهم ياأخي ..... مع العلم انه انك بالغت في الساعه 10 ........ مافيها شي لما الموظف يكون عنده ظرف ياأخي يقدر يستأذن اليوم كله ... اما تبغى تقول لي ان الوضع هذا كل يوم صعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ,,,,,لانه اذا قلت كل يوم راااح تكون معقب او موظف بنفس الوقت في الاداره/// من ناحية سفر السعوديين حتى لو كنت معقب ياأخي المعقبين مالهم اي ارتباااط بسفر السعوديين ؟؟؟؟؟ اذا احتمال تكون موظف بنفس الاداااااااااااااره ..... يعقل

الفيصـــــل
09-09-07, 13:53
لا رقيب ولا حسيب
يبن الحلال لا رقيب ولا عريف كلهم مبزوطين
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضاري*
09-09-07, 14:12
الله يكون بعون الجميع
لكن أنا مــمـن لاحظ ان قطاع الجوازات من أفضل الأجهزة بالمنطقة من ناحية إنجاز المعاملات (سرعة وإتقان) إن لم يكن أفضلها على الإطلاق !
وأعتقد أن هذا التميز منبعه إخلاص وتفاني العاملين بهذا القطاع (خاصة الأفراد ، وليس الضبـّـاط) ولم يكن هذا التمـــيـــّــز من حسن الإدارة الحالية!!
ونقول : الله يذكر أيام مديرها السابق(الغامدي) بخير،
وكما هو معروف ان الإجراءات لدى الجوازات سهلة جدا بحيث تسدد المبلغ بالصراف الآلي، ثم تعبئة إستمارة وخلال نفس اليوم تنتهي المعاملة،
أما من يريد إلغاء غرامة أو يريد إجراءات غير روتينــيــّــة فعليــه أن ينتظر المدير متى ما جاء!!!!!