المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى مدير مستشفى الملك خالد بحائل

حائلي فخور
07-09-07, 02:49
زرت طوارئ مستشفى الملك خالد ليلة الخميس الماضي وشاهده وياليت لم اشاهد هذا المنظر المزعج

الا تعلمون ما هو !

ان حراس الامن تحولوا الى طاقم التمريض بشكل عام حيثَ يقومون باستقبال المريض وسحب منه ورقة الكشف ( المعاينه ) ويطلبون منهم بالانتظار سواء كان المريض رجلا ام امراه وبعد ذلك يقمون بتصويت اسم المريض ويقوم الحارس بادخال المريض فهل هذا الحارس هذه هي شغلته ام شغلته بحراسه المستشفى واذا كان معك مريضة
وجاء دورها يقوم بالذهاب الى استراحه النساء ويصوت لتلك المريضة وانت واقف عنده تنتظر ان ياتي دور المريضة يعني ما شاف لك اي قيمة وما احترمك او زعم ان نساء حائل مقروطات ** سواء الحركه معاي والله ثم والله لو ما تتدخل حارس الامن الاخر ان مصيرة بنفس المستشفى وهل قصد مدير المستشفى توفير موظفين ورواتب ويجعل الصيده بصيدتين ولكن ما نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

عاشق الزعيم
07-09-07, 03:11
اقول اخوي لاتزعل من الحق الحارس عبد مامور

حائلي فخور
07-09-07, 03:22
اقول اخوي لاتزعل من الحق الحارس عبد مامور

ولو ما هو رجال يدافع عن نفسة ويقبل شغله الاساسي ولعلمك الحارس تابع لشركه المجال او غيرها والمدير او المسؤل بالمستشفى ما يقدرون يفصلونه الا بعذر وظيفي او غياب

برنس12
07-09-07, 04:17
كلامك صح ياحسن لكن بالفعل الحارس عبد مأمور وجاء يدور لقمة عيشه وزين كان نظم المرضى .

اما من ناحية التمريض فأنا اعتقد ان عندهم نقص شديد بالتمريض وهذا ماجعل الحارس يقوم بالمهام المشتركه بينه وبين التمريض .

تحياتي لك.

هاي هاي
07-09-07, 07:12
العمل التمريضي ليس تنظيم المرضى.

تحياتي

حائلي فخور
07-09-07, 13:02
انا معاكم ان العبد مامور بس الحارس ماهو تابع لي للمستشفى بل انه تابع لي شركه الامن والسلامه والشركه هي المسؤله عنهم

وازيدك من الشعر بيت بعد ماطال الجدال معه وبعد خمس دقائق ترك الموقع هو وصاحبه الاخر وغادرو اعتقد الى مكتب السلامه التابع لهم بقسم الطوارئ او الى موقعهم الاساسي لحراسه الاقسام ومنع الزيارة