المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بناتكم ياهل حائل في خطر

راع الذلول
04-09-07, 01:10
[اجبر الدكتور النافع الطالبات على التصوير لاجل بطاقة الجامعة بحائل مع وجود البديل فهل ترض ان يصور محارمك احد علما بان الجامعة في القصيم والرياض تم الغاء التصوير فنرجو منكم جميعن ان نقف وقفت رجل واحد اتجاه تيار العلمنه فايارجال اليوم يومكم (((( لوقف هذي المهزله ))))

جرس أنذار
04-09-07, 01:16
لاحول والاقوة الابالله

مصيبة عندما يكشف عرضك ........ لـصبر آخر

يعطيك العافية ...... أنك نبهت أخواننا لشييء يمكن كان يخفاهم

مودتي

طموحي عالي
04-09-07, 01:25
الموضوع طرح في المنتدى قبل فترة وتم مناقشتة اتمنى من المشرفين اقفال الموضوع

بعدين وشفيهم زود بنات حائل عن باقي مناطق المملكة كل جامعات المملكة تتبع هذا النظام.

محب الوطن
04-09-07, 01:34
بنات حائل في ايدي امينة والحمد لله.
والوسوسة والاهواء مالها داعى

لهفة خفوقي
04-09-07, 01:37
عاد وش يغثكم الله وكبر بناتكم مايصرون ابد

هالحين اذا اعرست الوحده جابت مصوره تصوره

وبطاقة الاحوال يعني ماتصور لازم تصور

وتبي تصير بطاقة الاحوال اجباري لكل بنت لازم تطلعه

كش بس شاقين بالدكتور النافع الله لايسلط علينا

وبعدين احسن اذا كل وحده حطت صورته علشان يعرفون منهي الي تدخل للجامعه

ماهو كل من هب ودب دخل وش مدريكم بالبلاوي الي يسونه البنات

الصدياني 2007
04-09-07, 01:37
لقد أسمعت لو ناديت حيا
ولكن لا حياة لمن تنادي !!!

راع الذلول
04-09-07, 02:01
الحديث هذ فقط للناس الذين يعرفون معنا الغيره اما بالنسبة للتصوير في المناسبات ليس كل الناس كما تذكر فقط تجده في عوائل نادره في حائل وهي حريه شخصيه لاعلاقة لنا به ولافي موضوعنا موضوعنا هو اجبار ي على الطالبات اما انت ياطموح يبدو انك ليس من اهل حائل وماهو العيب بريك بان يفتح هذا الموضوع لماله من اهميه كبيره خاص بحائل وغيره من المناطق ولكن دعني اسئلك ماهو الهدف من تصوير الطالبات ؟

حايل بعد حيي...!
04-09-07, 06:50
هدي نفسك يا خوي انا وحده من بنات الجامعه

البطاقه فقط اذا تبي ورقه رسميه او في وقت الاختبار

وش يصير يعني اذا صورت

كل البنات اللي قبل بنتك او اختك

مصورين والله عجيب

كل شي يصير هنا لازم ينربط بالعلمنه

برنس12
04-09-07, 07:22
لقد أسمعت لو ناديت حيا
ولكن لا حياة لمن تنادي !!!

احمد الاسلمي
04-09-07, 11:02
ستأتيك الاخبار بمالم تسمع به الطيور

الميـزان2002
04-09-07, 11:09
ستأتيك الاخبار بمالم تسمع به الطيور

الميـزان2002
04-09-07, 11:10
[ستأتيك الاخبار بمالم تسمع به الطيور

ابوسليمان الشامي
04-09-07, 11:42
اعتقد مافيها شى
زي تصوير الجواز
لاتعطي الموضوع اكبر من حجمه
والشريفه شريفه فى اي مكان وزمان
تحياتي لك

ذيب المغييله
04-09-07, 12:52
نسال الله العفو والعافية حسبي الله ونعم الوكيل اذا فيه بديل لايش يصير كذا

طموحي عالي
05-09-07, 00:53
ولكن دعني اسئلك ماهو الهدف من تصوير الطالبات
للتأكد من هوية الطالبه ولاتقولي البصمة لانه مو معقول البنات بيقعدون عند بوابة الجامعة كل صبح ويتادكون منهم وغير عن كذا ممكن داخل الجامعة طالبة تحضر عن طالبة اختبار فما راح يثبت لهم الا البطاقة الجامعية
بعدين وينكم عن بطاقات الاحوال وعن الجواز؟؟؟

فتى الأدغال
05-09-07, 01:14
موضوع في غاية التجني صاحبه تجشم الظلم على بصيرة والله كفيل بمعاقبته لم يكن هذا قرار النافع بل هو قرار طبق في جميع جامعات المملكة العربية السعودية فلماذا تقحم النافع بموضوعك الدكتور ليس مشرعا بل هو منفذا؟ ومالضير في ذلك اليس الجوزات تصور النساء اليست الاحوال فعلت ذلك وسوف يفعل القرار الزاميا؟ فلماذا لم تشنع على البقية وخصصت النافع بسياط كلماتك البغيضة
يبدو ان هناك حملة تدار هذه الايام على الدكتور النافع لها اجندتها الخاصة لامر يحاك في الظلام

(الشهيل)
05-09-07, 01:40
كنت ظهر هذا اليوم الثلاثاء الموافق 22/8/1428 هــ في مكتب الأخ الدكتور محمد النافع وكيل جامعة حائل وكان المكتب يغص بالمراجعين وأنا أحدهم وكان الدكتور النافع لبقاً في تعامله مع الناس متواضعاً يشرح لهذا ويقنع هذا ويلبي طلب هذا حسب ماعنده من إمكانيات حسب النظام فجزاه الله خيراً (( أنا لم يحقق رغبتي حتى لااتهم بالمجاملة )) .
لكن ما لفت نظري هو ماحصل أثناء وجودنا في مكتبه إذ قام رجل في الثلاثينات من عمره وعليه علامات الإستقامة والصلاح وحاول أن يتكلم مع الدكتور بطريقة الهمس ولكن الدكتور قال وبصوت مسموع لا ياأخي هذا الأمر مافيه سر أنا معروف وأنت يجب أن تعرف نفسك وذكر إسمه للحاظرين ثم قال ياجماعة هذا الأخ الكريم يتكلم بخصوص إلزام الطالبات إستخراج البطاقات ومايلزم ذلك من تصوير وهذا الأمر أثاره كثير من الناس ومنهم من دعى علي وأنا أقول حسبي الله ونعم الوكيل فهذا نظام اتخذ من وزارة التعليم العالي وطبقته جامعات الملك سعود والملك فيصل والملك خالد وطيبة وهو ليس نظامي أنا ثم قال ياإخوان كلكم آباء وأولياء أمور طالبات يهمكم شأن بناتكم وتغارون عليهن وأنا أغار مثلكم عليهن ولكن هناك ضرورة لهذا العمل وهو أن هناك قضايا حساسة جداً داخل الجامعة ((ذكر طرفاً منها) ) لايمكن السيطرة عليها إلا بمايثبت شخصية الطالبة فمثلاً لو تم ضبط طالبة بشيء من هذه الأمور ثم سؤلت عن اسمها وذكرت اسم طالبة غيرها بريئة غارة آمنة وورطتها ألا يكون ذلك ظلماً وجوراً فالقضية مهمة جداً وحساسة لكل من يهمه أمر بناته وبنات المسلمين .
ثم ذكر طريقة التصوير فقال إن بعض الناس يظن أنه تصور شمسي له مسوده يمكن الطبع عليهاوتسريبهاوربما تنتشر بين الناس لا الأمر ليس كذلك فإن هناك مسؤلتين عن التصوير من المشهود لهن بالتقوى والصلاح ويكون التصوير بواسطة جهاز كمبيوتر ويتم مسح كل أثر لذلك بعد التصوير مباشرةً حتى لو ضاعت البطاقة من الطالبة مثلاً لايمكن إستخراج بدل فاقد إلا بنفس الطريقة الأولى .
فالعملية آمنة جداً و بأيدي أمينة وليس هناك داعي للخوف ولمثل هذا التضخيم الغير مبرر .
والحق أن جميع الحضور استحسنوا هذا الكلام منه وقام الأخ الفاضل الذي بدأ الكلام وسلم على الدكتور النافع وحاول أن يقبل رأسه ولكنه إمتنع ولم يمكنه من ذلك تواضعاً منه فجزاهما الله كل خير على ما سعوا من أجله وأوضحوا وبينوا هذه القضية الحساسة التي تهم المجتمع .
وأنا بدوري أرى من الأمانة نقل هذا الموضوع إقامةً للشهادة وإبراءً للذمه والله الموفق .

محب ديرتي
05-09-07, 19:46
غ